مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالـــــــــــــــــ زوجات (2)الشمالي ـــــــــــــــف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شموخ مجد

يا بنات انا مره تعبانه نفسيتي سيئه جدا اليوم صرخت بوجه امي ومره زعلانه عشان كدا
والله من جد اكتبلكم وانا ابكي وانا دحين في بيت اهلي لانو زوجي مسافر بس من جد انا مره تعبانه
مره تعبانه من جد يا بنات متضايقه لدرجه محد يتخيلها امي دايما تغلط عليا عمرها ما احترمتني وتصرفاتي معاها نتجة تربيتها ليا الي كلها اتطهاد
يارب ساعدني تصدقو يا بنات انا نفسي في شي واحد نفسي استاذه ناعمه تقبل استشارتي زي رزاز المطر اه انا من جد مره عندي مشاكل كتير مع زوجي لكن بعد ما دخلت علي ملف الشمالي الاول والتاني والله فهمت زوجي وسرت اعرف اتعامل معاه باقي شي تاني اني اعرف اتعامل مع نفسي ومع امي ومع اخواتي واهلي واهل زوجي كل دول ما يحترموني بسبب قصص طويله صارت في الماضي
ان كيف ارجع احترامي بينهم
حاسه بضيقه مره حاسه بخنقه الحلا شموخ مشتاقه لريلي الله يسعدكم ادعولي بشي واحد بس انو استاذتي تقبل استشارتي انا مر محتاجتها

::يــــــــــــــاقلــبـــي انتي:::

::الله يكون بعونا بصراحه كل شوي وحدة منا منهارة:::

::عايشين بضغط نفسي رهيب وكلو علشان ايش:::

::حبيبتي استهدي بالله <<<وتعوذي من الشيطان<<واكسبي امك وتعذري منها:::

::تدري قبل امس انا سويت كذا لاامي من دون شعور..ليش لأنا احس انو احنا مانقدر نعبر عن ذواتنا:::

::مكبوتين بالمرة::

::واي احد ننفجر فيه ولو كانت اغلى مخلوق بالكون أمنا::

::ابتسامه وربي حاسه فيك...بس انا ودي اعرف السبب مننا أحنا ولا من ضغط ازوجنا علينا:::

::حبيبتي هونيها وتهوون ..وتبكي طلعي الي بقلبك كله..واتوضئ وصلى ركعيتين:::

::وربي احنا معاك بقلوبنا ودعوانتا:::

:::وانا مثلك اذا سافر زوجي تتلخبط كل اموري واتوتر:::

::احسس الدنيا فوق راسي واتذكر الجديد والقديم:::

::وتجدد كل احزاني:::

::يارب يفرج همك وهمي وجميع المسلمين::

::وتقبل الاستاذة ناعمة استشارتك..بس علقي قلبيك بالله وربي تنحل مشكلتك من عنده::

::الله يسعدك:::

salmaa

ابتسامه ياحبيبتي انت عندك ضغط وطلع بوجه امك معلش كلنا تحصل معانا كده
اتذكر ان امي ايضا كان لها تصرفات تغيظ وهي شماليه بس بعد ما انفجر اعتذر بعدها ب 10 دقايق
كنت امثل اني هسمع النصيحه وحاضر وطيب واريحها وخلاص لكن لا اسوي نصيحتها لاني مش مقتنعه
الله معك
انصح كل مضغوطه بممارسه الرياضه والصلاه بخشوع تهدي الاعصاب

اشحـــــالكم .. يا الحلـــــوات

وزعلت عـــذاري :( << هاتي راسج أحبــه :(

عذاري يا قلبي .. أنا عن نفسي أعترف إني مقصرة في مواضيعي تقصير يكاد يشيب له الرأس << أوووف يا العربية الفصحى

بس في مواضيعج متفاعله :( .. أنا عرفت موضوعج من يوم ما وصلتوا نقطة الدستور .. وشاركت وياكم وكتبت دستوري ..والنقطه اللي بعدها الأسئلة اللي حطيتيها لنا اللي أول سؤال عن صمت الشمالي ومن أوائل اللي جاوبوا .. أما عن نقطة الحوار كل ما دخلت المنتدى طليت ع الموضوع ولا جديد .. طبعا أنا ما كتبت شي لأنه ما عندي شي أقوله .. أنا أكثر من مره قلت وحتى في الاسشارة اللي اريدها منج في هالموضوع ذكرت إنه حياتي مع زوجي ع السايلنت .. معدووووم الحوار .. لا تظنين اني أبالغ والله معدوووم .. أنا صح منهاره بس أقول ع الصامت أحسن من اننا كل يوم نتضارب ويوصل صوتنا لبيت الجيران .. يختي عندي زوج يتعامل على أساس خذوهم بالصوت ترعبوهم .. تونا اليوم كنا طالعين ودينا العيال الحديقة .. وأسمع الحبيب يكلم صديقه يقوله بيسافر مع أهله نهاية هالشهر << أمه وخواته << مخطط ومرتب وأنا ما ادري عن اي شي .. .. وطبعا أنا فهمني من بداية الزواج لو قلت بسفر أهلي لا تقولين بروح معاكم السفرة لهم بس << هو يوصلهم عند قرايبهم في دولة ثانية ويرد يعني اكثر شي اسبوع لو طول وفي الغالب 3 ايام .. ويقول لصديقه وبعدين بسافر معاكم وبعد ما نرجع بسافر مع خالد وشلته وبعد ما نرجع بسافر مع بوسالم وربعه .. طبعا أنا دموعي نزلت قبل ما اتكلم ما اعرف ليش .. يمكن لانه مخطط وما قالي .. يمكن لانه عادي يقول لصديقه وما يقولي .. يمكن لأني مب موجوده في جدوله .. يمكن لأنه ما تهمه مشاعري يتكلم قدامي وما يقول يمكن بتزعل اقول لصديقي قدامها وهي زوجتي ما تدري << الحمد لله كنت متغشيه ما شاف شي .. ويالله اتبلع واتبلع وبعد ساعه نطقت .. قلت له حبيبي شو رايك نسافر وياك نغير جو << للعلم صار لي شهرين اقوله نريد نسافر ولا يرد بكلمه .. المهم .. أول ما قلت له هالكلمه إلا يقولي و100 علامة احتقار فويهه : نعم !!!!! اشعندج انتي .. والله دموعي على طول نزلت وخنقتي العبره وسكت .. وبعدين تميت اسولف والعب العيال ولو طلب مني شي عطيته وانا مبتسمه << ماكشرت << يعني ما سويتها زعله .. .. وقبل شوي قبل ما ينام عطيته ماي وطلعت عشان انوم ولدي إلا يقولي ان شاء الله بحاول أرتبلكم سفره << شفتي .. هكذا تسير الحياة عندنا .....ما عندنا حوار ابدا .. هي الأمور تتم بالمزاج لا غير ..

لا تزعلين مني لأني ما رديت على نقطة الحوار .. والله كل يوم ادخل موضوع الشمالي عللي أحصل شي يفيدني في هالموضوع << يعني يوم قريت عتابج ليش ما شاركنا في نقطة الحوار مع الشمالي قلت جبتها ع الجرح وكنك ما دريت !!!

ع العموم .. الراي الأول والأخير لج .. إذا تحبين نراسلج ع الخاص ما عندنا مشكله ..

وأنا بروحي أعتذر منكم شديد الاعتذار .. مقصره على قد شعر راسي .. بس شو أسوي .. ما أفضى أدخل المنتدى ولو دخلت ما عندي وقت اكتب << ما بين برنامجي لعيالي ودراستي لدبلوم عن طريق النت وغيرها من أمور حياتيه والله ما أفضى حتى إني أرد ع المواضيع اللي كتبتهم .. حتى ربيعتي قلتلها طبقي الأوراق اللي طبعتلج اياهم << الشمالي الجزء الاول .. قلتلها ويوم تنفذينه وتشوفين انج مب مسيطره ع الوضع بخبرهم .. << الحمد لله حياتهم تتحسن بس على خفيف وطبعا ما سوا سالفه لذكرى زواجهم بس هي خذت بشوركم وما كبرت السالفه ... تعدلت ويابتله هديه تعرفون شو يابتله ؟؟ يا بتله ورقة كمبيوتر بيضاء ما فيها ولا نقطه ولفتها وربطتها بشريطة حمرا على لون ثوبها .. وعطته اياه وقالت له افتحها طبعا هو قاله ما اريد ,, قالت له عشان خاطري لا تخاف مافيها شي يزعل .. المهم تقول تم 10 دقايق بس يفكر تقول وانا بس اطالع فيه ومبتسمه بس تقول قلبي يبكي من داخل .. المهم يوم فتحها تقول ارتاح انه ما فيها كلام بس ويهه يبين انه مستغرب شالسالفه .. تقول قلتله خلينا نبداها صفحة يديده نفس هالورقه .. وخلاص من اليوم أنا سويت للماضي دليت .. أنا الان مقتنعه فيك انت اللي الحين راضيه بعيوبك وبمزاياك وما علي كيف كنت وشو صار .. أنا اليوم عروس وحياتي بتبدأ معاك من الحين .. تقول والله الحمد لله من ذاك اليوم في تحسن منه .. وتقول حتى أنا كل ما قلت بعاتبه والا بزعل أتذكر الوعد اللي حطيته على نفسي وأسكت ..

وهكذا الدنيا .. يوم لك ويوم عليك ..

الله يكون في العون .. أحباب ويتغلون ..

ع العموم اسموحولي ع القصور

واشوفكم على خير

شموخ مجد

::بنات اليوم صار لي شئ خطير ياليت تفيدوني::

::اليوم زوجي راح واخذ ولدي الصغير:::

::يوم جو قال رحنا للطايرة:::

::انا انهرت ورحة فيها خفت انو يسافر بنات:::

::انا بموت لو سافر لاني مااثق فيه ابد ابد ابد:::

::وبعدين انا من زمان ماسفرني يقول مامعي فلوس:::

:::انا تلخبطت كل اوراقي ضعت وربي ضعت:::

::وقمت اصارخ على عيال <<<مساكين:::

::لااني قلت له ياانا يالسفر:::

::المهم صحت لين طاح الي براسي<<ياكثر مااصيح:::

::ورحت اخذت لي حمام واستشورت شعري ولبست بجامه ستان ناعمه:::

::وارسلته رساله وانت راجع ياقلبي جب لي عشاء معاك:::

::المهم رجع وجاب لي::

::ولا فتحت فمي بكلمه:::

::مسويه نفسي مبسوطة ومستناسه::

::المهم..قال بابا اقول لماما وين رحنا::

::زوجي مات من الضحك قال ايه وين رحنا:::

::قال ولدي رحنا لـــــلـــطيارة:::

::قلت يابختنا بنسافر وين قالك بابا بنروح::

::قلت اكيد بتسفرنا وانا اضحك:::

::ساكت ويضحك:::

::انا تكلمت وياليتني ماتكلمت:::

::قلت اسمع انا قلت قبل عن موقفي ياانا يالسفر::

::لا تجيني تقول خلاص حجزت واوكي:::

::وسكت وطلعت ونام:::

::المهم تكفون تصرفي صح ولا خطا::

::انا بموت لوسافر ماابغاه يسافر:::

*ساكن قلبي*

أشكركم جميعآ على هالموضوع الرائع واتمنى من جميع الأخوات اللي عندها خبره بالشمالي تساعدني أحس اني بضييع مررره مشتتته تايهه
ماأطول عليكم انا بأختصر المشكله طبعآ زوجي شمالي شرقي وأنا جنوبيه شرقيه أنا من خلال قرأتي للمواضيع فهمت شخصيته بس والله فيه أشياء غصب عني مقدر أتحملها فيه مثلآ امس كنت طالعه لوحده اعرفها وجاء يأخذني وهو معصب بقوة ويصارخ علي ويهينني وأنا والله ماسويت شي غلط بس هو كذا اذا كان محتر وفيه شي مضايقه يطلع حرته فيني طيب حرام عليه أصلا انا مااتحمل اذا هاوشني اذا اخطيت وشلون عاد وانا مااخطيت والله دايم تعبانه نفسيآ من هالموضوع وفيه مشكله ثانيه بخصوص جفافه في المشاعر أنا والله صابره بدون كلام حب بس بصراحه بهاليومين خلالاص ملييت انفجرت عليه وهو طبعآ عارف اني محتاجه للشي هذا ولاهمه
بس والله صدقوني أنا والله ملييت وانا أقوله أبي كلام حب ابي مشاعر ولاحياة لمن تنادي والله العظيم أني حاليآ افكر بالطلاق لأن هذي غريزه فيني واذا ماأشبعتها بتعب وأنا صراحه خايفه على نفسي أقع في الحرام والله دايم تجيني أفكار خبيثه تكفين أختي اذا عندك حل لمشكلتي لاتبخلين علي فيها واذا ماعندك أدعيلي الله يحنن قلب زوجي علي والله يسخرلكم أزواجكم ويصلح ذريتكم

موقفك صح بس لحد جملة اسمع ياانا ياالسفر 00 كان يكفي تسوين نفسك مستانسه كإنه بيسفركم علأقل احتمال بينحرج من نفسه لانك تسولفين مبتسمه ويمكن يلغي السفره لوماوداكم ولإنه كذا ولا كذا بيسافر بيطلع كلامك مانزل الارض لإنك ماقلتيه أصلا 00 وهذا انتي قلتيها يايتني ماتكلمت 000 عالعموم اللي صار صار ولاتعطينه كلام بطريقة الأوامر بيطنش وانتي اللي بتنقهرين

عزيزاتي انا اول ما اشتركت بالمنتدى وقرات كتاباتكم تملكتني حاله من الضحك والبكاء,,,,,,,,

وكنت اقرا عن نفس مشاكلي بالضبط....(سبحان الله)

بسسسسسسسسسس انا لسه ماني مقتنعه انه يحبني ...كما قال الشاعر:

فما كل من تهواه يهواك قلبه_________ ولا كل من صافيته لك قد صفا

غبووش

انا مع القرار الثالث اللي ما تشارك ف الملف ما تدرين عليها لانها بس تاخذ وما تعطي
لكن هني نحن واايد نستفيد من تجارب الاخوات ونتقاسم الهموم صحيح ان مشاركاتي بسيييطة لكن استفدت وااايد من الملف ويزاكم الله خيير
وانتي بعد ما تقصرين
يعني اللي تتفاعل جاوبي عليها ولا غيره ادعيلها الله ييسر امرها

وجزاكم الله خييير

عزيزاتي انا اول ما اشتركت بالمنتدى وقرات كتاباتكم تملكتني حاله من الضحك والبكاء,,,,,,,,

وكنت اقرا عن نفس مشاكلي بالضبط....(سبحان الله)

بسسسسسسسسسس انا لسه ماني مقتنعه انه يحبني ...كما قال الشاعر:

فما كل من تهواه يهواك قلبه_________ ولا كل من صافيته لك قد صفا
هذا الشعور لوحده كفيل يخليكي تتحدي نفسك وتخليه يحبك غصبن عليه وعلشان اسهل لك لازم تقولين لنفسك غصبن عليه بيكون معجب فيني طيب كييييييييييييييييف؟؟ شغلتك ياقلبي فتحي عيونك شوفي شيحب وابدعي فيه من غير مايدري

غبوش دوري بالنت عن وظايف إنشاء الله بتلقين ولا إسإلي معارفج ولااخوانج وإن شاء الله بتلقين ويارب يلقى زوجج وظيفه بس كثرو استغفار

الــحــلا

شموخ مجد وش فيك انتي!! ماتعرفين ان الشمالي مايحب التهديد!!
ولو بيسافر يعني بيروح لطياره معع ولده؟؟
اركدي شوي شوي اان قلت يوم صاحت خفت شوي رحتي خربتي كل شي
كان قلتي يوم قال الولد قدام ابوه بابا طياره كان قلتي وش سالتفه من يوم جي يقول طياره طياره؟>وعرفتي ردهـ
مو تقولي وتكشفي اوراقك والرجال صامت!!
الله يهاديك بس
واستغفري كثير وربي يريح بالك وان شاء الله مافيه سفر ولا شي
الله يهاديهم كلهم >ناا زوجي كل سنه يسافر ويرفض اروح معه:(

الله يسخرهم لنا يارب

شموخه الله يسهل امورك مع الشمالي حقك يارب يهدي سركم
الله يسعدك هدي الجو شويه
وانتبهي ترا كلم الحلا مرا صحيح
انا ما بقدر ادخل النت كتير دي اليومين لاني في بيت اهلي مو في بيتي
المهم انتي انتبهي علي نفسك وهدي الجو معاه والله يهديكم
لكن يا بنات ادعولي انا من جد يوم تكون نفسيتي مره فوق وميه ميه وتاني يوم اقلب ومره اكون ضايقه
انا مره مزاجيه ما اعرف اذا كان فيكم احد انتبه لطريقه كتاباتي انا من جد مره اكون مبسوطه مره ومعنوياتي مرتفعه
ومره اكون محبطه وكسوله جدا
ما اعرف ليش المهم اني راح انتبه لنفسي اكتر في دي الحاجه ولازم اتغير
ان شاء الله
وانتو ادعولي
اختكم ابتسامه

ابتسامه طفوليه شكلك مره متضايقه بس بقولك حاجه أه شي أمك مالك شغل بالثانين الأم حقها على راسي لو تضل

طول عمرها تشخط فيني صدقيني مافيه بالكون هذا مثل الأم والله مافيه أحد راح يصدقلك أكثر من

أمك حتى لو سوت فيك نون ومايعلمون تبقين بنظرها بنتها الصغيره اللي تحن عليك روحي لها

وإعتذري منهاوبوسي على راسها ويدها لأنك ماراح ترتاحين إلا وأمك راضيه عنك

الله يغفر لأمي ويرحمها رحمة واسعه ويهدي بالك ويشرح صدرك......

كلامك صحيح لكن من جد انا ما انفجرت في وجه امي الا نتيجه تعاملاتها معايا من طفولتي من زماااان يعني لكن طبعا الله ما يرضا بكدا وراح احاول اغير من طريقتي معاها
وارضيها عموما شكرا على الرد

مشتاقه لريلي الله لا يحرمنا منك يارب كل ما كتبت بنت مشكله جري انتي اول من يرد عليها عودتينا على اهتمامك بينا شكرا لك الله يسعدك يارب

عذوره فينك ما بتطلي علينا انا ابغا اشارك في الملف بس انا الان مو في بيتي وما اقدر افتح النت كتير وما اقدر استعمل النت اكثر من ربع ساعه اعذريني مره اذا رجعت راح الاقي وقت اشارك فيه بالملف

ياقلبي يا ابتسامه الله يريحك وينولك ماتمنين يارب..

وماعندي شي اقول واضيفه البنات ماقصرو وفعلا اللي تحسي ان طباعه غير عنك ويمكن يغلط عليك خليك سطيحه معاه وتعاملي معه بحدود .. وبثقه
اما امك شي آخر اكسبيها بالود والصمت وقول لي لها حاضر ابشري يابعد الدنيا ترى الام تتمنى الكلمه الزينه من بناتها ودعوتها مقبوله باذن الله خليها تدعي لك براحه البال
ومهما صارت طباعها الطيب يخليها تقرب لكـ
الله يسخر لك يارب ويريح بالك واكثري الاستغفااااااااااااااااااار والدعااااء
الله يريح بالكـ وبالي وكل مسلم

الحلا الله يسعدك يارب شكرا علي النصيحه وفعلا دي تبقا امي ولازم اكسبها عشان ارضي الله وارضي حبيبي الرسول اللهم صلي علي سيدنا محمد

سلمي كيف حالك شكرا على ردك ان شاء الله اخد بنصيحتك شكرا علي النصيحه

مشتاقه لريلي الله لا يحرمنا منك يارب كل ما كتبت بنت مشكله جري انتي اول من يرد عليها عودتينا على اهتمامك بينا شكرا لك الله يسعدك يارب
بصراحه ياابتسامه انا كنت هعزل بس ماأقدر أستغنى عنكم000

دلو

تتوقعين انه بيسمع كلامك ويقول ماني مسافرخلاص والله قلبي معك الشمالي يخليك بؤره شك
انا اشك في كل شئ والله وماودي اصير كذا وكل ماقريت قصه حسيت انه انا ياربي غموضهم ذبحنا
ياررررررررررررررررررررررررررررررررررررب يسر لي وسخر لي زوجي وسخر لكل البلقيسيات ازواجهم بنات بالله ادعو لي ربي يفرج همي وزجي مسافر وساعات اقول انا مبسوطه كذا ماودي ارجع احس اني خلاص تعبت من المشاكل كل مره مشكله شكل
وهو ابدا مايعترف بخطاءه

سارونة333

سلام بنات شخباركم
ابتسامة طفولية الله يهديك حاولي تسترخين وتهدين اعصابك وبعدين انتبهي حبيبتي لا تحاولين تردين على امك مهما كانت الظروف وصدقيني رضا الرب من رضا الوالدين عشان تتوفقين في حياتك ويباركلك ربي في شوشو
شموخ المجد اسلوبك اعجبني الين توصلين عند (يا أنا يا السفر) لان الشمالي يعتبر هالكلمة تحدي وممكن يعاند عشان هالكلمة
دلو خلاص كلمة الشمالي غامض صارت في البيباي الحين عرفنا مفاتيحهم بس الدور الحين علينا انا ننفذ الاشياء اللي تنفع معاهم وتجيب روسهم
صدقوني يا بنات تفائلوا بالخير تجدوه واعتبروا شوشو تحدي واحنا قدها وقدود

الحلى كله1

يا اخت ليال من لايشكر الناس لايشكر الله وعذاري يكفي انه تصلح البيوت وكلنا مو معصومين من الغلط وانا الان في الثلث الليل الاخير ادعو لاخت عذاري لاني استفدت منها اسال الله العظيم ان يرزقها من حيث لا تحتسب من زوج ومال وكل ما تتمنى امييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

الحلى كله1

والله ضحكتيني يا سارونه تراهم اصعب شخصيه يبغالهم وقت وصبر الله يعينا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى