مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالـــــــــــــــــ زوجات (2)الشمالي ـــــــــــــــف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ااااااه يابنات معقوله ماحد فقدني ............. الله يسامحكم
يابنت الحلال احنا قعدنا نهذر ويا بعض ليالي طويله بعدين صرنا نسأل عن بعض 000 انا ماقلتلك لاتضيعين وقتك معانا ؟؟وروحي لقسم ناعمه ؟؟واذا تزوجتي فعلا بإذن الله انا بكون اول وحده بتقولك باعلى صوت ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد قولولولولولولولولوولولليش000 عالعموم مومهم احنا المهم شماليك يفقدك ياحياتي !!

السلالالالالالام عليكم

اختي عذاااااري:icon26: اجيبيني وكذلك رأي الاخوات يهمني:icon26:
ماهي مشكلتك بالضبط؟
عذاااااري انا كل ماقلت لزوجي طلعني وديني يقول مااااااااافي حييييييييييل إنتي اختاري الوقت المناسب اذا رجع من الدوام وشبع نوم وبعدين حددي بالضبط المكان اللي بتروحين له وياريت يكزن قريب عشان مايتعاجز مليت من كثر ما اسمعها ويا بتسمعينها بس حددي الوقت والمكان بالضبط ولو تكونين جاهزه للطلعه يكون أحسن علشان مايغير رايه ولا أحد يتصل فيه يخرب عليك نفسي اروح اتمشى زي الناااااااااااااس لكن اعتدت الرد مااااافي حييييل في المقااااابل يجلس عند اصحااااابه بالساعات هذا انتي قلتيها يجلس عندهم لايروح ولا يجي وعارفه الكمبيوتر عالم ثاني يعلمهم برامج كمبيوتر (يعني ماشاء الله دورات يعطي من زود الوقت الفاضي )حاولي تطلبين منه مساعده وتقولين له ماشا الله خبير بالكمبيوتر منها مدحتيه بشي يحبه وانتي صادقه ومنها جبتيلك موضوع مشترك 00 فقط تحري الوقت المناسب
حتي قبل كم يوم طلبت منه يوديني اعزي صاااحبتي في وفاة امهاا .........
قالي خلي اهلك ودونيك (لاني وقتها عند اهلي ) وهو جالس بالبيت لاشغله ولامشغله :santa_1:
واخوي الكبير تعباااااااااااااااااااااان والثاني كان بعد ساااااااعه مسااافر والله مسااافة 12 ساعه للمنطقه اللي يدرس فيها
واستحيييييييييت اقولهم فأتصلت عليه وقلت له ضروري توديني وبعد ما طلع قلبي ودااااني ..........مو مهم المهم انه وداك واظن لولا ظروف اخوانك كان خليتيهم يودونك يعني تخربينه وانتي موحاسه
المهم وقبل كم يوم رحنا عند خالته وكان فيه خالاته وامه ولما قام بيجيب العشاء قاااال لاخالته البسي عبايتك خاويني ؟؟
قالت ماني رايحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(يعني بس شوفي القهر كييييييف على اصوله انا احياناً اقوله بخويك يقول لا )وهاذي يعرض عليها بنفسه ..عجب اما هذي كان المفروض توضحيله ياريت ماسويتها قدامي ونا عندهم عالأقل شبيقولون زوجته عنده ويستانس مع غيرها عالأقل قولها بنك وبينها (بس علشان ينتبه لطريقته قدامهم وانتي موجوده يعني يحط لك اعتبار عالأقل لا يقولك ولا يقول لخالته ويريح نفسه لاتقولين تكلمي بشكل عام واذا خالته متزوجه الله يخليلها وزوجها ولا قولي وانتي تسمعينه ياريت يكون عندي ولد اخت زيك اله كريم ان شاءالله يعوضني فيك (حبيبتي الأزواج شمالي ولا غيره مايحب الأوامر من زوجته ما يمشي معهم غير التعريض يعني أنا أتكلم واسمعي ياجاره
وبعد يوم خرب محمول خالته اتصلت عليه قالت تعال سويه لي
طبعأ وااااااافق ما قاااااال ما في حييييييييييييييل يمكن يستحي يردها واذا بغيتي محمولك يصلحه قوليله ياليته كان محمول خالتك كان وديته حتى لو كنت مشغول (قاعدة اسمعي ياجاره )طبعا إذا عطيتي الكلام المطلوب خلاص سكوووت لاتراددينه حتى لو تكلم خلي الكلام اللي قلتيه يرن ويرن بودانووهو في وقت دوااااااام انا بالاجازه الاسبوعيه حقته اقوله طلعني :tears::tears::tears:
المهم رااااااااح والله جلس ساااااعتين ع الجهاز حقها يسويه لها ....
هنا انا طفح الكيل ..:busted_red:
تضاااااايقت وما كلمته ابدا الا رسمي ...
ولما دخلنا بنااااااام وجلسنا ع السرير انا استلقيت واديته ظهري وهو كذلك ؟؟؟
قالي اش فيك زعلانه ؟؟شفتي؟حاس فيك ولإنه شمالي لو نموت مايعبر أكثر من كذا
سكت وبعدين عاد السؤال الاخ نفسو بحاجه وهنا بدأتي الخطأ قاتي له له انا كل ما قلت لك شئ تقول لي ماااافي حيييييييل والناس تفزع لهم
قاااال انا حر وانتي مالك شغل موانتي تمشيني بمزاجك عطيتك وجه انا(يتعذر بس ماعنده اسلوب)
منهم الناس هذولي اصحابي وخااالتي
قلت له انا زوجتك اقرب الناس لك كل ما قلت شئ
تقول ماااافي حيل ولما نكون بالسياااره اقولك خلينا نأخذ لفه تقولي ماااافي حييييل وخالتك انت تعرض عليها ليه كذاااا ؟؟
جلس يخاصم ويتكلم ويعاااند قااال انا صح ما اوديك (كان ممكن تخلينها آخر جمله لكن لما استرسل انتي الملامه فقط) لكن ماني مقصر معك اوديك مرة بالشهر واعوضك موقبل اسبوعين موديك السوق واشتريتي على كيفك ل(.ياريتك حاولتي تقاطعينه وتقربين منه وتقولين الحمدلله ياقلبي يكفيني اعترافك).لكن انا اوريك بعد كذا اعرف كيف اتعامل معك ؟؟
وجلس يتكلم ويخاصم وانا ساااكته وقال انتي تبغيني اعزب في المجلس ماقلتلك الأخ نفسو بحاجه هذا هو اعترف لو لحقتيه وصكيتي باب غرفتكم عليه وقلتيله لا خلاص مايطاوعني قلبي 00 كان كسبتيه وخليتيه فعلا يحس إنك تستاهلي انه يفكر فيك...... وقااااااام وشاااااال نفسه المجلس .. المهم انا كنت في قمة الانهيار ببكي وماااسكه نفسي وجلست ع السرير 10 دقايق وقمت بجهز ملابس العمل حقته ويوم خرجت والا هو جااااااالس بالصاله ع التلفزيون ..
مريت من عنده وعلقت ملابسه ورجعت الغرفه وشوي هو يدخل الغرفه وينام ع السرير نصيحه عزيزتي مره ثانيه لاتخلينه يطلع مالغرفه زعلان إنتي مالأول لاتجيبين أي موضوع خارج العلاقه الحميمه في غرفة النوم ولو هو بدأ بكلام ماله داعي خليك فطينه بالحوار معاه بحيث لا يحتد ولا يغلط عليك اليوم رجع مره ثانيه ليماالحين انتي مرغوبه بس مره ثانيه بيفهم انك تصيدينه علشان تغثينه بكلام مايحب يسمعه (هذا تصوره )ساعتها بياخذ طريقه برا غرفة النوم ولا يسأل فيك منو الخسران ساعتها؟؟
والباااارح انا عااااادي وهو عاااااادي يهرجني وكل شوي يدق بالكلام يقول انتي معااااانديه مررره
أو غيري حبوب منع الحمل مخليتك عصبيه ؟؟؟قوليله خلاص خلنا نتمشى مع بعض لو مرتين بالشهر ساعتها بكون متأكده إن السبب المانع 00
وانا مقهووووووره عليه طلعني انا الغلطانه والمعانديه والله ببكي من القهر ومتضاااااااايقه :tears::tears::tears:مررررررره ,,,,,,:sad_1::sad_1:
ماالذي تودين الحصول عليه ؟؟
ابي اعرف كيف اتصرف الآن معاااه حتي في طلب الخرجات ......؟؟
هل انا غلطت ......؟؟

والله يهديه ويسخره لي يااااااااااااااارب
أهم شي في المساااااااا خلي كل مشاكلك برا غرفة النوم عيشي بسلام علشان ماتفتحي عليك أبواب ماتسكريها وصدقيني بيطلعك بس انتي صبري شويه واستعيني بالله حبيبتي ترف انا ماقدرت إلا إني أقول رأيي لإنك تتكلمين عن نفس السيناريو اللي كان يصير لي غنتي بس بكل موقف مع زوجك راجعيه بعقلك وسإلي نفسك (ماأقول إنتي غلطتي ولا لاء )قولي لو قلت كذا موكذا كيف بتكون ردت فعله وهل ردي عليه غلط بحيث خليته ينفعل ولا من نفسه وبكذا يصير عندك خبره بالتعامل مع زوجك لإن الملاحظ إن الشماليين لإنهم مشغولين بنفسهم ماعندهم غير سيناريو واحد يبغى شي (أيا كان نوعه)ما يحصل ينفعل فجاه وزوجته هي الغلطانه حتى لوانها موموجوده وشايف صورتها تطلع صورتها هي الغلطانه 00 يبقى بس ردود الفعل من الزوجه إما تهدي او تصعد الموضوع 000

حبيباتي زوجات الشمالي وقف البكا والدموع ماراح يكون باختياركم لإن مع الوقت بيصير عندكم مناعه وبتبطلون تلقائيا 000 بس ممكن تحاولون تمسكون اعصابكم وتشفطون دميعاتكم وذا خلاص خلاص بتطلع على طول اقرب غرفه وعلى فكره ماراح يجي وراكم بالغالب بيخليكو تهدو وبعدين يصير خير 00 عرفتو ليش يصير عندكم مناعه؟؟؟

مشتاقه لريلي

الف شكر حبيبتي على اهتمامك وردك لي يالغلا قصدك انه ترفضه بعد ماخطبها بس هي مطلقه هو رجل اعمال ومبسوووط ماشاء الله عليه يعني مو فحاجة وضيفتها ويقولها اتركيها وانا افتح لك مشاريع .من جد ماني عارفه اش اقولها ابيكم تساعدونها حبيباتي هي جدا محتاره انا اقولها الا وضيفتك لاتتركينها لاتسمعين كلامه فهذا الشي .وهي متمسكه بوضيفتها .

بقولها تستخير مره واثنين وثلاث والله يكتب لها اللي فيه خير .
عزيزتي بما انه يقولها اتركي الوظيفه يبي له وحده فاضيه تدلعه انا رايي الشخصي مااحب الزوجه موظفه إلا بظروف قاهره لكن وضع صديقتك تتمسك بوظيفتها أحسن لإنها زوجه ثانيه وبيصير عندها فراغ بوقت غيابه ولاتصدق بيفتح مشاريع خليها تقوله يفتح لها مشروع ويخليه باسمها وساعتها تفكر وياريت كانت كاتبه شرط الوظيفه بعقد الزواج اما لإنها مطلقه كان سهل عليه يكلمها بموضوع الجنس بصراحه الزوجه الثانيه لما تكون مطلقه أفهم لحاجات الرجل من اللي ماتزوجت أصلا وطلاقها موضروره معناته فشلها احتمال العيب في طليقها اعرف حالتين مطلقات لما تزوجو وحده تزوجت ولاعبه بعقل زوجها الثاني حتى كلامها معاه بطريقه ناعمه برغم اعترافها أي الزوجه الثانيه إن زوجته الاولى جمال موطبيعي وشعر حرير طويل لكنها ولرغبتها أي المطلقه بنجاح زواجها الثاني سوت اللي ماسوته بزواجها الأول 000 اما الثانيه مجرد عقد طالعه نازله سوالف جريئه مع زوجها الثاني لدرجة وباعتراف الزوجه الأولى بعد مافتشت جوال زوجها من غير مايدري لقت زوجته الثانيه ترسل مسجات جريئه وكلها حب وقالت انا عرفت إني ولا شي بالنسبه لزوجي خاصه بعد ماشافته على طول ماسك الجوال 00 وهذا سر يدل على خطورة زواج الزوج مره ثانيه من مطلقه 00 الله يستر عالجميييع اما على كلام الحب إذا انا عرفت اطلعه صدقيني ماراح أقصر معك بس ادعيلي

salmaa

ياربي عليكم انتم لازم تستقلوا عاطفيا
ليه تستني ماسكه يد ولا اي لمس من زوجك .........انت بيبي؟
ليه تطلبي الطلب اكتر من مره بتكوني زنانه والشمالي عنيد يكره النكديه اذن غيري الطريقه الطلب
بدل ماتطلبي منه يخرجك اطلبي سواق
او اطلبي سياره اجره
لاتعتمدي عليه بطريق مباشر علي اد ماتقدري لكن ماديا هو يتحملك يعني هو بيتعب طول اليوم عشان الفلوس انت اتمتعي بيها مش لازم يكون معاك
والله اللي بيمسكوا ايديهم خارج المنزل يا اما لسه متزوجين ما انجبوا
او بيمثلوا امام الناس وانا اعرف واحده كده امام الناس واو عليها هي وجوزها وفي البيت تعالي اسمعي حنجرته بتنط من مكانها من صوته العالي لما تتاخر في تحضير الطعام لانه همه علي بطنه وده عيبه وكل رجل له عيب فاقبلي زوجك علي عيبه يكفي انه يعمل ليل نهار وانت في البيت تجيلك الحياه لحد عندك
وش فايده الكلام الحلو بدون فعل والله لو الراجل قعد يتكلم حلو طول اليوم هتملوا
انا احس اني اخدت كتير من الشمالي واهمها الواقعيه
خلاص نسيت اللمس والاحضان وان جت نفسي فيها بختار اللحظه المناسبه وانا احضنه وايه يعني المهم احقق اللي نفسي فيه ولو احرجني ببين اني زعلت بصمتي ونظره حزينه والرد المقتضب ولا اشيل في قلبي ابدا كده اريح
ام اياد الله معك واتهني بالاجازة ايوة اجازه شهر من الزوج حلم للكثيرات
اطمني عليه اول ما يوصل وبعد كده قوليله لماتفضي كلمني عشان ابئي اطمن عليك
ولا تتصل الا للضروري
اما عن اخباري انا الحمد لله لا مشاكل كبيره الحمدلله مشغوله ببيتي وعيالي عشان كده غبت عنكم وزوجي مبسوط من نشاطي المنزلي اصبح في الفراش يقولي احبك وانا لا ارد عليه من اول مره .....تقل
برد عليه من تاني مره ماهو ياما وراني

ترررف

اقترااااااااااحاااااااااااااات
1_ كيفية مواجهة الشمالي بأخطائه خاصه وهو عنيد .. هناك اخطاء اقدر اسكت عنها وهناك اخطاااااااء لاينبغي السكوت عليها ؟؟؟؟
2- كيف أوازن بين الاستغلال عنه(عاطفياً وكذلك في تلبية المتطلبات الماديه ) وبين انه لازم احسسه بالمسؤلية وانه يتحمل جميع متطلبااااتي ..
3-ممكن تكتبين مواقف ونحن نعلق عليها في كيف نتصرف لو مرينا بهذا الموقف ..
4-كما اننا حاولنا فهم الجااانب المشرق من شخصية الشمالي الآن نحااول نفهم الجانب السئ منه شخصيته ونعرف كيف نتعامل معه مثلاً ( صفة العناد .. الغموض .. التجاهل .. العصبيه الزائده عند مناقشة اي موضوع .. السيطرة ..)

عجابة

حبيباتي زوجات الشمالي وقف البكا والدموع ماراح يكون باختياركم لإن مع الوقت بيصير عندكم مناعه وبتبطلون تلقائيا 000 بس ممكن تحاولون تمسكون اعصابكم وتشفطون دميعاتكم وذا خلاص خلاص بتطلع على طول اقرب غرفه وعلى فكره ماراح يجي وراكم بالغالب بيخليكو تهدو وبعدين يصير خير 00 عرفتو ليش يصير عندكم مناعه؟؟؟
هلا بالحبيبة .. مشتاقة والله مشتاقة لك وللمنتدى من أمس ماقدرت أدخل (( فقدت كلمة المرور ))
ولكن الله سلم والله تقولين سنة ماهويوم .. (( كتبت خاطرة .. وكنت أنت ومعا للسعادة .. ومن أكون وأثير وطيف الروح ممن ورد في خاطري للمساعدة ولكن الحمدلله انتهت المأساة ..
سبحان مغير الأحوال يامشتاقة من يوم دخلت المملكة جفت دموعي بعد ما كانت أقرب من القريب
ومظاهر الضعف والتخاذل انتهت ..
واستبدلتها ولله الحمد بالثقة والاعتزاز بالنفس .. والبعد بثبات وغموض ..
ربما تزور عيناي بعض الدمعات ولكن ليس من أجله والمهم ليس أمامه ..
وهذا بفضل الله وعنايته .. ثم هذه المملكة الرائعة ومحاولة الاستفادة منها بكل ما أوتيت من قوة وذكاء وحنة وفطنة .. حمدا لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ..

ياعيني عليك ياسلمى تعجبيني 0000 ابتسامه الحلا شموخه شمس كيفكم جميعا ولا يهونون الباقي اهم اللي مرابطين هنا 000 اما البوس عذاري بلييييز مشكلتنا كيف نعمل حوار 000 شلون ناخذ ونعطي مع الشمالي 000 هل اهو يحب يسمع الكلام الرومانسي ام إنه تكفيه اللمسات ولا الأخ مافيه طب 0000 هذا مطلبنا نبي الرومانسيه منه من غير طراراه ولا شرايكم يابنات؟؟

ترررف

عذااااااااااري والبنااااااات
من ذاك اليوم اللي اتكلمنا فيه عن فزعاته للناس وانا لا ...
وانا حاااااسه ببرود اتجاهه يعني اكلمه رسمي جداً وهو يقولي ليه معصبه
ما أجلس معه ابداً الا على اكل احس نفسي ماني طايقته ابداً واتذكر كلامه وشوف تصرؤفاته انقهر زياااده
وهو يشووووووووف نفسه صح وانا الغطااانه بس يقولي ليه ساكته ليه معصبه ؟؟
منقهره عليه طول الاسبوع مع اصحابه والنت واجازة الاسبوع مع اصحابه والنت
مرررررررررره نفسيتي زفت معه ما اضحك ولا اسولف معه ومكشره كمااااااان ولاهااااااااامني
مدري حالتي طبيعيه وبتروح والا بتستمر
وهو وش يشوووف حاااالتي .؟؟
ابي أرائــــــــــــــــــــــــــــــكم تكفووووووون

غبوش أشوفج زايرتنا شاخبارج حبيبتي انتي من اهل البيت وينج فقدناج 0000 الغاليه عجابه ياريتك تشرفينا دايما 00 اما جفاف الدموع فنتيجة تجربه قبل معرفتي بالمنتدى مثل ماقلت منااااااااعه

عذااااااااااري والبنااااااات

من ذاك اليوم اللي اتكلمنا فيه عن فزعاته للناس وانا لا ...
وانا حاااااسه ببرود اتجاهه يعني اكلمه رسمي جداً وهو يقولي ليه معصبه
ما أجلس معه ابداً الا على اكل احس نفسي ماني طايقته ابداً واتذكر كلامه وشوف تصرؤفاته انقهر زياااده
وهو يشووووووووف نفسه صح وانا الغطااانه بس يقولي ليه ساكته ليه معصبه ؟؟
منقهره عليه طول الاسبوع مع اصحابه والنت واجازة الاسبوع مع اصحابه والنت
مرررررررررره نفسيتي زفت ما اضحك ولا اسولف معه ومكشره كمااااااان ولاهااااااااامني
مدري حالتي طبيعيه وبتروح والا بتستمر

ابي أرائــــــــــــــــــــــــــــــكم تكفووووووون
بتروح بس تدرين متى لما يتجاهلك تماما ولا يسأل فيك ساعتها بتقولين ياريت اللي جرا ماكان !!اولا خالته لاتجيبين طاريها أبد يكفيك التعميم (يعني فزعاتك للناس )واذا قالك ليش معصبه قولي أبد أفكر توديني للمكان الفلاني تحددين بالضبط جربي؟؟

ام إياد شمس الحور شموووخه مجتمعين ؟شوف الحظ الحين بطلع ويا المحروس ريلي أخاف يغير رايه00 سلام

1-حددي نمطك00جنوبيه00 ونمط زوجك 000شمالي0وعمر الزواج8 اشهر( اذا كان يلزم بالمشكله ذكره)
2- ماهي المشكله بالضبط
0000مشكلتيه مع زوجي ما يحب يطلعنيه او نسير نتمشا حتى السوق ما يؤديني000واايد يعاند واللي براسه بسويه 00000
3- مالذي تريدين الحصول عليه
0ابغي يتغير ويستوي هادي وياي وما يعصب من اي امر تافه وابغيه يطلعني لو بالشهر مره وخاطريه ويعاملنيه معامله عدله 000
000000000000000000000

ام اياد*

هلا مشتاقه لريلي
مشكورة لهتمامكم ياحلوين
احنا راجعن السعودية وانا في وسط مدينة الرياض يامشتاقه وزوجي بيقعد عندي يومين وبيروح عند اهله في خميس مشيط ويكون في اجازة

ترررف

مبروووووووووووك العوده للوطن يا أم أيااااااااااااااااد

حسبي اللع على الكره تكنسل المشوار أدري موشي جديد المهم ام إياد حتى لو زرجك بخميس مشيط (ونا اقول ماشاء الله على اهل الجنوب لهم خلق دراسه )حتى لو 000لاتدقين الخطه وحده وبعدين خليه يستانس تلقينه مشتاق يلبس الثوب السعودي 00 خخخخخخخخ المهم الله يردكم بالسلامه ويمكن خيره لك ناعمه عندها دوره اسمها بورصة الحب بالرياض ياريت تروحين لها000 بس لا تقولين لزوجك 000

salmaa

انا كنت الاول قبل ما اعرف المنتدي اتعصب وانتظر رومانسيه وما القي واشك في زوجي انه يحبني اصلا
لما قريت عن الشمالي والدوره الذكوريه فهمت واستوعبت وعذرته
يابنات ارحموا انفسكم الرومانسيه قلنا انها السكس عند الشمالي ليه تحلمي بالمستحيل
مستحيل يرغي في رومانسيه ويقول عينك رجلك ....الخ
بالكتير يقول بحبك ودي كفاااااايه جدا مره بالاسبوع
الحب انت مارسيه وحسي به من الاهتمام والعنايه به وبالاولاد وبالبيت في سعاده اكتر من كده
عاوزة تتكلمي ارغي مع صحباتك وفك عن الراجل مش فااااض للهيافه سوري بس ده رايه
ترف دي حاله وهترجعي طبيعيه ان شاء الله ولما تلائيه بيفزع لمساعده احد امدحيه ياحبي ما اشهمك وانت مافي منك ياريت الرجال كلهم زيك
يا عزيزاتي لابد ان تملكي قلبه وتاكلي بعقله حلاوة عشان يحس بقيمته عندك غليه يغليك
والصبر
مافي واحده تتغير مع زوجها وتستني النتيجه تان يوم
استني شهر واتنين لا ترجعي نكديه خليك مرحه حتي لوماعطاك وجه يمكن بيختبرك خليك مرحه ان ماكسبتيه بتكسبي حياتك انت الفرفوشه بيه منغيره انت ملكه

&Athari&

اخواتي

مساء الخير

اشكر لكن احساسكن ببعضكن وتلاحمكن

لكني
اود ان اعبر لكم عن امر يسبب لي الانزعاج
لقد
لاحظت عزوفكم عن المووضوع الاساسي منذ افتتاح مووضوع السوالف

والدليل بقاء نقطه الحوار معلقه لاكثر من شهر
وبعضكم اجاب هنا وتجاهلت اجابته لان طلبي كان واضح
وعدم مشاركه الا خمس اخوات فقط مع ان المشاهده بالالاف والمشاركات بموضوع السوالف بالعشرات

وهذا شي متوقع لي منذ ان قررت افتتاح موضوع السوالف وانا اعلم ان هذا ماسيحدث واخشى وقوعه
لكنه حدث !

وهذي المشكله عانى منها ملف الجنوبي

فبدا بعضكم للاسف يتصرف بانانيه لانكم تجدون جواب على ماتريدون فلاحاجه بكم للمشاركه والتعب بالموضوع الاساسي
وتركتموه لي كانه يخصني لوحدي مع انكم تعرفون وضعي الحقيقي

مع ان كل اجاباتي هنا امتداد للموضوع الاساسي
ومن تابعت معي الملفين ترى الفرق الواضح فكنت حين اطرح نقطه للنقاش اجد عشرات الاجابات اما الان
اعيد طلبي مئة مرة او تأتيني اجابات بعضكم كمن يقول (هانحن اجبنا حتى تسكتين)

فضلا على ان سير المووضوع هذا لايعجبني وحين اضع نفسي كمتصفحه راغبه بان اجد فائده لاااجد الا القليل مع كثرة الردود ووصول الموضوع لاكثر من 50 صفحه خلال شهر واحد فقط

وبناء على الاسباب السابقه

لديكم عدد من الخيارات

اما ان اغلق موضوع السوالف لانه عادت لنا خاصية الرسائل وهذا هو السبب الرئيسي لافتتاح مووضوع السولف
وولتتبرع احداكن لافتتاح موضوع للسوالف يحمل اسمها
لاني انا من افتتحته ومن حقي ايقافه مادام لم يحقق الاهداف التي اردت افتتاحه من اجلها وضعوا انفسكم مكاني

وقد تقولون ان هذا ليس من حقي فان كان يهمكم مصلحه الموضوع الاساسي قستوافقون بعد سماعكم لمبرراتي
ووضع انفسكم مكاني كمسؤله عن ادارة الموضوع

او عبروا لي عن رفضكم وجدوا لي حلا بديلا

او ان اتوقف عن الاجابه هنا على اي استفسار مادام ان لدي رسائل خاصه ارحب فيها على اي استفسار

اما الخيار الثالث

اعذروني انا لن اجيب على اي استشاره لاخت لاتشارك بالموضوع الاساسي ومع ان هذا مزعج ولست مقتنعه بفعله تماما لي الا انه جاء كاقتراح من بعضكم

فاختاورا مايناسبكم من حلول
فنحن استمرينا اكثر من سنه بالموضوع الاول ولم نحتاج موضوع السوالف وكان موضوعنا ثري وفيه اعضاء فاعلين
والان لااستطيع ان اقضي الساعات الطويله من وقتي بالاجابه والبحث والتعب
ولااجد منكم من يتشارك ويحمل معي همي واصبحت لااجد دافع واشعر بالملل من التعاطي بالموضوع

فضلا على اني ارى من تفتح موضوع مستقل بنقطه نطرحها
ولا تتواضع لتشارك معنا بالموضوع الذي يهم كل امراه متزوجه من شمالي

هذا كل مالدي وانتظر ردودكم

حياتي؟؟

واااااااااااااااااااااااااااااااو عذاري زعلتي مننا سامحينا بس انا والله انشغلت عندي اختبارات ولايهمك والله نحن غايتنا الفائدة لاتحرمينا منك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى