مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالـــــــــــــــــ زوجات (2)الشمالي ـــــــــــــــف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طيب حبوبتي ممكن تفهميني عن إيش تبينا نتكلم احنا متوقعين إن المسأله سوالف يعني مثل مانقول احنا جاي الضحى والله فلان قالي وابو العيال الله يغربله سوالي 00 وانتي يافلانه ان شاالله اخبارك ويا المحروس زينه؟؟ واذا وحده عندها مشكله نتعاطف وياها وبس !!أصلا السوالف وتكرار اللقاء مع بعضنا والتحاور أشوفه مجدي أكثر ليش ؟؟؟ لإن الوحده حسب صيغة سؤالك ماذا تريدين تقولك مثلا أبيه يعطيني فلوس ولاأبيه يسفرني ولا يوديني ومع التواصل المتكرر نلقى الإخت مشكلتها إنها ماحددت اولوياتها خاصه إن الماديات بالذات تجي بشكل تلقائي مع الشمالي إذا تعاملت الزوجه معاه بشكل ذكي واسلوب حسن وبكذا ترتاح نفسيا الامر اللي يخليها تعرف شتبي بالضبط 000 اما إنك تسكرين الموضوع فهذا امرك عزيزتي ولواني اعتبره بيتي الثاني (يعني يهون عليج اتشرد؟؟) لإني ماألومك لإن الموضوع فعلا يحمل اسمك ياريته كان بالشراكه خخخخخخخخخخخ أمزح والله يالغلا 00 المهم في ملف الشمالي الأساسي اهو اللي بيكون الدروس والتطبيق اما هني أظن أحلى للمسايير فسحه يعني 000 زعلك كلامي ؟؟ماأقصد ياقلبي خلاص اعتبري هالوضوع متنفس لنا حبوبتي والله عيوني طلعت من ملف الشمالي خاصه إن الحوار مع الشمالي اللي قريته بالملف كله كنت عارفته من تجربة الخطأوالصواب مومثل العرايس الحين جبتيلهم المعلومات على طبق من ذهب وبارده مبرده والله يعطيك الف عافيه000 يعني مشكلتنا هني بالأساس سواء ماده ولا غيرها اننا نفتقد الرومانسيه ماأقول المشبعه خليها عالأقل تسد العطش تمشي حالنا ويا هالجفاف 000 طولتها عليك ماعليه انا أقولها عنهم نبي نتكلم شلون أطلع الرومانسيه من لسانه أبي علووووووووووووم أب إحساس مترجم قولا وفعلا مو يعبي الثلاجه ولا يحطلي مصروف ونقول عبر ليش حبيبتي 00؟؟ طيب لما الشمالي أول زواجه ليش يدور ويحوس ويعبر مهما قصرت هذه الفتره هل ممكن يرجع الرومانسيه القديمه ولا خلاص كبر يعني وصار عود 000 ولازوجته أصبحت عادي عنده 00 هذا شكوتنا من الشمالي موالحوار بقدر ماهو التصريح بانه مهتم في زوجته00 هم أكرر أسفي طولتها 00 واللي تعترض على كلامي تقووووووول0

عذاري مساء الخير ومساء المسك ومساء العنبر ومساء الورد ومساء الكادي ومساء العصيرات البارده والشاني والكوكاكولا والبيبسي والميراندا مساء المشمش والعنب مساء الشيبس والليز ومساء كل شي طعم ولذيذ روقي يا عذوره يا احلا عذاري

عذوره لا تزعلي لالالالا تزعلي
اول شي ميه مليون مره اقلك من جد نحبك وكلنا نبغا نشكرك من قلوبنا علي ردك علي كل وحده فينا كتبت مشكله واحتاجت حل .... الف شكر لك

انا رأيي نغلق موضوع سوالف او نخليه مفتوح ونقلبه موضوع سوالف من غير ما اي وحده من البنات تطلب منك استشاره
اي انو يكون مجرد موضوع للفضفضه لانو من جد البنات بيرتاحو لما يفضفضو لبعض
لكن لازم نغلق الموضوع انا ليا فتره افتح موضوع الشمالي والاقي الصفحه نفسها ما في اي مشاركات جديده
وطبعا عشان كدا انا معاكي

يعني لازم نغلق موضوع السوالف وانا معاكي يا عذاري واحب اقلك

بالروح بالدم افديك يا عذاري

شموخ مجد

::اهلين حبيباتي:::

::انا يابنات في حيرة مايعلمها الا رب العبباد:::

::انا تعبت وربي تعبت:::

::انا بعد مادخلت بلقيس تغيررررررررررررت كثيررررررر:::

::ولله الحمد ...انا شخصيا وشخصيتي واستقلالها:::

::لكن انا حاسه انو زوجي مو متقبل تغيري:::

::هو ماصرح بس انا حاسه..زوجي بعد عني زيادة ماني عارفه:::

::ماادري انا حاسه اني ضايعه متلخبطه:::

::حاسه اني قريب واوصل الهدف بس يجي شئ يهبطني:::

::اسلوب زوجي تغير صار بخييييل معي بشكل فضيع:::

::وسمعتهم يقول الشمالي يعبر بالحب عن طريق المال:::

::المقاضي مايقصر وزيادة<<<بس مصروف الشهري اختفى:::

::مع اصراري هو عنده ظروف لكن لازم يعطيني لو قليل:::

::أنـــــــــــــــــــا تعبانه من جد:::

ترررف

شموووووووووووووخ مجد
حتى انا احس اني بعدت عن زوجي كثيــــــــــــــــر وكان المفروض نقرب أكثر
ياليت اقدر افيدك والله ماراح اقصر .... بس انا أحتاج من يوجهني والله
الله يسخر لي ولك يااااااااااااارب

ترررف

عذااااااااااااااااري
إذا كنتي ترين مصلحه لغلق هذا الموضوع على راحتك
المهم ان نستفيد ونتعلم اكثر
وصديقيني اني احتااااااااااااااااااااااااااااااااجك
لاتبعدين عنا
الحياة صعبه مع الشماااااااااااالي
لابد من مساااااااااعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شموخ مجد

عذااااااااااااااااري

إذا كنتي ترين مصلحه لغلق هذا الموضوع على راحتك
المهم ان نستفيد ونتعلم اكثر
وصديقيني اني احتااااااااااااااااااااااااااااااااجك
لاتبعدين عنا
الحياة صعبه مع الشماااااااااااالي

لابد من مساااااااااعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

::أنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا..معك وبقوة:::

::نحتاج لاارشاد وخاصه الي يشوف من بعد:::

حياتي؟؟

::اهلين حبيباتي:::

::انا يابنات في حيرة مايعلمها الا رب العبباد:::

::انا تعبت وربي تعبت:::

::انا بعد مادخلت بلقيس تغيررررررررررررت كثيررررررر:::

::ولله الحمد ...انا شخصيا وشخصيتي واستقلالها:::

::لكن انا حاسه انو زوجي مو متقبل تغيري:::

::هو ماصرح بس انا حاسه..زوجي بعد عني زيادة ماني عارفه:::

::ماادري انا حاسه اني ضايعه متلخبطه:::

::حاسه اني قريب واوصل الهدف بس يجي شئ يهبطني:::

::اسلوب زوجي تغير صار بخييييل معي بشكل فضيع:::

::وسمعتهم يقول الشمالي يعبر بالحب عن طريق المال:::

::المقاضي مايقصر وزيادة<<<بس مصروف الشهري اختفى:::

::مع اصراري هو عنده ظروف لكن لازم يعطيني لو قليل:::

::أنـــــــــــــــــــا تعبانه من جد:::
ياااااااااااااااقلبي هونيها وتهون انت قلتي بنفسك عنده ظررروف وانتي تعرفين الشمالي كيف وقت الزمات الماليه يحس نفسه مكسور ............
انا من وجهة نظري خليكي على تغيرك طالما في نظرك الى الاحسن واهم شي تقتك بنفسك .... بعدها لازم تبتسمين دايم لزوجك يمكن هو متكدر داخليا مو منك بس احتمال في العمل .........
اذا شفتيه جالس لحاله تعالي وقربي جنبه وامسكي يده وقوليه والله وحشتني الابتسمامه الحلوة الله لايخليني منها حبيبي انا حاسه انك متضايق من شغله بالعمل وانتبهي تقولي انت متضايق مني لاااااااااا بعدها قولي على فكره انا حبيبة قلبك واقدر اسمعك متى ماتحب وما ابغى اضغط عليك انك تقول بس حبيت اريحك وانت اذا شايف راحتك بالكلام انا كلي اذان صاغية بس الاكدرك ........
وقوووووومي ولاعاد تفتحي السيرة صدقيني بجي يفضفضلك ويتكلم ان شاالله واذا ماتكلم ادعي ربك واستغفري والله يساعدك وانتظري اراء الاخوات ...........

دلو

الاخت عذاري اشكر ك جدا علي الموضوع ومن حقكك اتخاذ القرار المناسب لك ولكن لاتقسين باغلاق الموضوع فانا لا انام الابعد ان اتطمن علي البنات هنا شموخ وام اياد وكل البلقيسيات وكمان افضفض عليهم يهون عليك نضيع
انا احس نفس احساسكم بديت ابعد عن زوجي لامكالمه ولا مسج وهو ولاهمه ماادري اومشغول

فيه حلقه مفرغه:schmoll:
بالنسبه للاخت اللي تكلمت عن المشاعر وقالت انتم بيبيات انا اقدراطلع في اي وقت بس انا انثي احتاج رجل يهتم فيني يدلعني يغازلني المراءه مشاعر ماهو الهم سواق وطلعه :tears:
تطلعين تتعشين في المطعم لحالك مقابله كرسي والاتسافرين لحالك تسولفين مع نفسك والا تطلعين بالسياره تدورين بالشوارع وفي الاخر تاكلين ايسكريم وترجعين النفس البشريه بحاجه الي الحب والا لا يابنات:icon26:

شمس الحور

ياصباح الخيراااااااات كيف أحوالكم جميعا إن شاءالله بخيير والله وحشتوني

عذاري:: رجاء حار ماتقفلين سوالف زوجات لأننا والله قاعدين نرفه عن أنفسنا فيه من الضغوط

اللي إحنا فيها وبالنسبه لملف الشمالي أبشري مارح نقصر فيه وكل وحده منا تعلق على النقط اللي ذكرتيها

وبالنسبه لي أنا شخصياً أنا لسى ماخلصت قراءة الملف الأول علشان أنضم للثاني ومع ذلك راح أدخله وأحاول

أشارك معاك بس كله ولا زعلك والله ماتسوى علينا خلاص صافي يالبن.........

salmaa

عذاري انا مع الاختيار الاول
لاتضايقي حبيبتي
المهم في النهايه الصالح العام

شمس الحور

عذاري:::: مع الخيار الثالث وبقوه كمان..... اللي تشارك بالملف تردي عليها بإستفسارتها واللي ماتشارك

لاتردي عليها هذا الحل الأمثل علشان نبقى متواصلين على الإثنين لأن بصراحه السوالف متنفس لنا وإحنا

لما تردي على أي وحده مننا نستفيد من ردك عليها ومن تجربتها اللي مرت فيها فنحاول نتفادها إحنا مستفيدين

هنا وهناك برضو والراي الأول والأخير عندك إنتي ولاراح نزعل من اللي تقرريه.....

الــحــلا

ياقلبي ياعذاري توني اقرا كلامك...
فعلا فتحنا المووضوع لان الرسائل الخاصه وقوفوها وحنا نستشريكـ قلتي افتح لكم مووضوع تستشيرني فيه وفعلا ماقصرتي وفتحيته والحين الحمدلله في الرسائل الخاصه واي شي باجي على طول لكـ الله لايحرمنا منكـ والموضوع الاساسي انا اروح له واشوف في اي شي جديد عشان اشارك فيه ماتركته والله...
والسواليف في مووضوع زوجك شمالي حياتك هنا خل يروحون البنات له ويسولفون...
اذا تقفيله يريحك قفليه فديت قلبكـ لان الغايه منه وصلت بالرسائل الخاااصه ...

عزيزتي عذاري القرار الاول والأخير لك لإن الموضوع يحمل اسمك واحنا نحترم قرارك لكن هنا الموضوع كما قالت ابتسامه فضفضه وأحيانا الفضفضه نطلع منها الحلقه المفقوده الي تخلينا نعرف بالضبط مالمشكله الحقيقيه وليست ماأريد لأن ماأريد إنما هو من نتاج المشكله التي قد لاأدركها في معمعة نفسي المشحونه بالغضب أحيانا والتشتت أحيانا أخرى 00 لإن بملف الشمالي أسإله محدده جاوبي عليها 00 قد لا يشمل ماأريد في وقت مشكلتي عالأقل!! قد أجد إجابه ربما شافيه بملفك لكن انا الآن متضايقه وأعتبر البلقيسيات هنا أخوات لي هل أبحث بالملف وأقرأه ردا ردا حتى أصل لمبتغاي؟؟ وربما امل وأبحث عن الرسائل الخاصه ام آتي إلى هنا لأفضفض فأستفيد من آراء أخواتي وربما غيري يستفيد لإن سيناريو الشمالي يكاد يكون متشابه 000 كما ذكرت لك آز يو لايك 000 مثل ماتبغين 000 (فقط أردت أن أشرح سبب استمرارنا هنا)وتشرفت بتعرفي عالغاليات

شموخ مجد

ياااااااااااااااقلبي هونيها وتهون انت قلتي بنفسك عنده ظررروف وانتي تعرفين الشمالي كيف وقت الزمات الماليه يحس نفسه مكسور ............
انا من وجهة نظري خليكي على تغيرك طالما في نظرك الى الاحسن واهم شي تقتك بنفسك .... بعدها لازم تبتسمين دايم لزوجك يمكن هو متكدر داخليا مو منك بس احتمال في العمل .........
اذا شفتيه جالس لحاله تعالي وقربي جنبه وامسكي يده وقوليه والله وحشتني الابتسمامه الحلوة الله لايخليني منها حبيبي انا حاسه انك متضايق من شغله بالعمل وانتبهي تقولي انت متضايق مني لاااااااااا بعدها قولي على فكره انا حبيبة قلبك واقدر اسمعك متى ماتحب وما ابغى اضغط عليك انك تقول بس حبيت اريحك وانت اذا شايف راحتك بالكلام انا كلي اذان صاغية بس الاكدرك ........
وقوووووومي ولاعاد تفتحي السيرة صدقيني بجي يفضفضلك ويتكلم ان شاالله واذا ماتكلم ادعي ربك واستغفري والله يساعدك وانتظري اراء الاخوات ...........

::مشكورة ياقلبي:::

::الله يسخر لك يارب:::

يا بنات انا مره تعبانه نفسيتي سيئه جدا اليوم صرخت بوجه امي ومره زعلانه عشان كدا
والله من جد اكتبلكم وانا ابكي وانا دحين في بيت اهلي لانو زوجي مسافر بس من جد انا مره تعبانه
مره تعبانه من جد يا بنات متضايقه لدرجه محد يتخيلها امي دايما تغلط عليا عمرها ما احترمتني وتصرفاتي معاها نتجة تربيتها ليا الي كلها اتطهاد
يارب ساعدني تصدقو يا بنات انا نفسي في شي واحد نفسي استاذه ناعمه تقبل استشارتي زي رزاز المطر اه انا من جد مره عندي مشاكل كتير مع زوجي لكن بعد ما دخلت علي ملف الشمالي الاول والتاني والله فهمت زوجي وسرت اعرف اتعامل معاه باقي شي تاني اني اعرف اتعامل مع نفسي ومع امي ومع اخواتي واهلي واهل زوجي كل دول ما يحترموني بسبب قصص طويله صارت في الماضي
ان كيف ارجع احترامي بينهم
حاسه بضيقه مره حاسه بخنقه الحلا شموخ مشتاقه لريلي الله يسعدكم ادعولي بشي واحد بس انو استاذتي تقبل استشارتي انا مر محتاجتها

شمس الحور

ابتسامه طفوليه شكلك مره متضايقه بس بقولك حاجه أه شي أمك مالك شغل بالثانين الأم حقها على راسي لو تضل

طول عمرها تشخط فيني صدقيني مافيه بالكون هذا مثل الأم والله مافيه أحد راح يصدقلك أكثر من

أمك حتى لو سوت فيك نون ومايعلمون تبقين بنظرها بنتها الصغيره اللي تحن عليك روحي لها

وإعتذري منهاوبوسي على راسها ويدها لأنك ماراح ترتاحين إلا وأمك راضيه عنك

الله يغفر لأمي ويرحمها رحمة واسعه ويهدي بالك ويشرح صدرك......

حبيبتي ابتسامه احنا راح ندعيلك تقدري تتواصلي مع ناعمه بس صدقيني إذا ماكان التغيير من داخلك ماراح تستفيدي دايما نقرا قوله تعالى إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم وكنا فاكرين إنا فهمنا المعني والدليل إنا مانتغير لإن منتظرين الناس تتغير بتعاملها معانا علشان نقدر نرتاح وبعدين نعرف كيف نتغير وهذا أبدا ماراح يحصل لإننا عكسنا الآيه 000 ابتسامه عزيزتي الناس علشان يحترمونا لازم نفرض عليهم الإحترام يعني غصبن عنهم مش باختيارهم ولانستنى لحد مايعطونا خبر انهم خلاص حيبدأوا باحترامنا لالالالالالالالالالالا عزيزتي 00 الإحترام يفرضه الشخص على غيره من خلال تعامله وأخلاقه ((انا هنا لاأتهمك بأخلاقك وان كنت أشعر أحيانا بانك عصبيه من خلال ذكرك لبعض المواقف أعرف رغما عنك كلنا نتصرف مثلك ))عزيزتي بداية فرض الإحترام على الآخرين هو التعامل معهم بحدود بالذات اللي مايفهمو يعني إيش الإحترام ويتصوروا انه قلة حيله والتعامل مع الغير برسميه 00 حتى لو كان مضطر إنه يتعامل مع الكل ولو أظن مافي أحد ماعنده أصدقاء ممكن يكون انبساطي معاهم وياخذ راحته 00 كذا بوضع خطوط حمراء مااحد يتجاوزها وبالتالي لايتجاوز شخصيته 00 اما عن أمك فلست وحدك هكذا بعض الامهات ومن غير أن يكون بسبب هكذا لا يعرفن نعمة الأبناء 00 غاليتي احنا مسلمين يحكمنا شرع ربنا اللي ذكر لنا إن رضاه من رضا الوالدين 00 يعني إذا موقادره تحسي بحنية أمك عليك بسبب تصرفاتها واضطهادها تقدري تتحكمي بأعصابك علشان ماتغضبي ربك إيش استفدتي لما صرختي عليها غير انك اتضايقتي أكتر وهذا يدل إن عندك قلب لسه بيحن ويحس بمعنى قيمة الام خاصه إنك أم وعارفه مشاعر الأم 00 حبيبتي بسومه لا تخلي الشيطان يضحك عليك ويقولك امك تعاملك باضطهاد لإن في مواقف قديمه صدقيني هذي كذبه زرعها في نفسك من زمان بدليل كل ماتضايقتي من تصرف من اللي حواليكي (أمك أهل زوجك مثلا عدتي حكاية اللي تعرضت له زمان)طيب إذا كان الكلام هادا صحيح حاولي تهدي شوي بتعاملك معاها مش علشانها (هو الشيخ قال كدا قال غلط تقول علشان أمي قول علشان ربنا(الشيخ محمد حسين يعقوب) )النيه دي هي اللي بتوفقك بحياتك لاتضايقي امك وتجري عليك شؤم هذي المعصيه وبتلقي أثرها في حياتك مع الناس اللي تحبيهم ومع زوجك اللي منوقت ليس بالقصير كنتي تقولي أنا واثقه إنه يحبني مش هادي (أي حب زوجك )كافي إنك تقولي يارب لك الحمد وديمها نعمه وانك تحمدي ربك فعلا بإنك ماتغضبيه علشان أمك الام ياابتسامه شإنها عظيم وحقها على راسنا حتى لو كانت كافره فما بالك بالمسلمه هذا شرع وإذا أرضينا ربنا الله بيرضينا سبحانه 000 غاليتي ابتسامه أستشعر بكلامك فقدان الثقه بنفسك 00 بحيث إن كل ماصار موقف قلتي هم يعاملوني كدا علشان صار لي شي ما كان لي يد فيه 000 إنتي فقط تحتاجي تعززي ثقتك بنفسك يكفي إنك ولله الحمد زوجه وام وكمان جميله شوفي النعم اللي عندك شوفي غيرك اللي محروم منها صدقيني ثقتك بتزيد إذا زدتي تقرب لله 000 لا تنتظري من الناس تقدرك قوليها ب
أعلى صوت طز في الناس عنهم مارضيوا عني أهم شي يرضى ربي عني أما الباقي فيحدث تلقائيا اما أمك فانت بحاجه لأن تتعودي الحديث معها بهدوء وان صرخت عليكي لاتردي كفايه خطأ وتذكري إنما الحلم بالتحلم 000 وبلحظة ماتكونوا تتكلموا بشكل عادي قولي لأمك عارفه ياأمي أنا احيانا لما أتعب مع عيالي أتذكرك لما أخاف عليهم أتذكر أكيد كنا متعبينك معانا 00 ماراح أقولك بتاخدك بالأحضان علطول لكن مره ومره بتفكر وبتحس فهي تظل إنسان الله يخليكي طبقي نصيحتي عالأقل أبدا أبدا لا تردي عليها ولا بصوت عالي هي اليوم معاك وبكرا بتكن تحت التراب وبينقفل بوجهك باب من أبواب الجنه واحنا أضعف من إنا نخسر رضا الام 000 آسفه طولت عليك بس متى ماحبيتي تفضفضي كلنا عيون مفنجله (على قولت المصريين)عالأقل لحد مايتقفل هالملف والله المستعان

الــحــلا

ياقلبي يا ابتسامه الله يريحك وينولك ماتمنين يارب..

وماعندي شي اقول واضيفه البنات ماقصرو وفعلا اللي تحسي ان طباعه غير عنك ويمكن يغلط عليك خليك سطيحه معاه وتعاملي معه بحدود .. وبثقه
اما امك شي آخر اكسبيها بالود والصمت وقول لي لها حاضر ابشري يابعد الدنيا ترى الام تتمنى الكلمه الزينه من بناتها ودعوتها مقبوله باذن الله خليها تدعي لك براحه البال
ومهما صارت طباعها الطيب يخليها تقرب لكـ
الله يسخر لك يارب ويريح بالك واكثري الاستغفااااااااااااااااااار والدعااااء
الله يريح بالكـ وبالي وكل مسلم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى