مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أزف بشارة لكل زوجة وبنت تلبس عباءة مخصرة ولامعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مشكورة ولكن لم احبذ التشبيه
مع انني محتشمة جدا في لبس العباية وفقك الله غاليتي لم يحبه ويرضاه

جزاك الله خيررررررررر يانجمة الصمان وبعدين ياللي لمتوا الاخت روحوا شوفوا مشاكل كثير من الاخوات بسبب صاحبات هالعباءات المخصره شتتوا الاسر وفتنوا الرجال ومن برى الله الله ومن جوا يعلم الله
جزاك الله خير ياأختي وكثر الله من أمثاللك وكن رد بعض الاخوات انه راضين بما يشاهدن من تللك المناضر التي والله تقشعر منه الابدان من عباةلامعه ومخصره تجذب له عيون الرجال فهداءكن الله

أسلوب مرفوض للامر بالمعروف والنهي عن المنكرفقد قال الله تعالى ( وادعو الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة ) وهذا الأسلوب بعيد عن الحكمة ، ولا يندرج تحت الموعظة الحسنة .

وقد اخرج هذا الأسلوب القصد من الموضوع وهو ( النصح ) الى التهجم ، والتهكم ، مما يبعده عن الخلق الإسلامي فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { ما من شيء أثقل في ميزان المؤمن يوم القيامة من خلق حسن وإن الله ليبغض الفاحش البذيء } .

أرجو ان لا تأخذك العزة بالإثم يا اختي ، وأتمنى أن يحذف الموضوع الذي لن يزيد لابسة العباءة المخصرة إلا عنادا .
لماذ يز يده عناد وهي تعرف أنه أخفت زينه بزينة اشد منه ما الغايه من لبس الحجاب ولماذ نرتديه ؟ هل هو للستر الاعين أم لجذب الاعين ولماذ يحذف الموضوع هل أنتي راضيه بما تشاهدينه من تلك الفتن و(رسولنا الكريم يقول ماتركت بعدي فتنه اشد على الرجال من النساء)فا أتمنى الا تكوني من تلك المتبرجات

برميتي

أها يعني المسألة مسألة شتم، وتخليص حسابات مع من فتنوا الرجال ( كما قلت ) طيب سؤال ماذا ستستفيدين من شتمها ؟ هل ستكف عن ارتداء العباءة ، أم أن الموضوع مجرد تنفيس عن الغضب ، بأسلوب غير حضاري ؟
واللي تفتن زوجك ولا اخوك ولا ابوك بعيونهاااااا ولا بصوتهاااااا ولا بتبرجهاااااااا مو تقولوا عنهااا حقيره معليش بس هذا اللي اقراه هنااااا في المنتدى
مع كذا ماقريت وحده تستنكر العباءات المخصره لاباسلوب حلوووووو ولا بدونه
هاذي معصيتهاااااااا موعليهااااااااا بس
هاذي سحبت وراهاااااااااا المجتمع وفتنته يعني لو زنى او تغير على زوجته وتمشكل معهااااا ولا اطلع على صور فاضحه وسوى معاصي بسبب مين ياحلووووه
وفعلا انا انفس عن غضبي من التساهل بالحرام هنااااااا والله يهدي الجميع

أها يعني المسألة مسألة شتم، وتخليص حسابات مع من فتنوا الرجال ( كما قلت ) طيب سؤال ماذا ستستفيدين من شتمها ؟ هل ستكف عن ارتداء العباءة ، أم أن الموضوع مجرد تنفيس عن الغضب ، بأسلوب غير حضاري ؟
نحن يا أختي لا نتشمة بل نحاكي الواقع المرير بما يجري من تلك الفتن و اي أسلو ب تتكلمين عنه؟قال الله تعالى (يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلايؤ ذين)سورة الاحزاب :نريد أن تكون مِن مَن قال الرسول فيهم :
( لأن يهدي بك الله رجل واحد خيرً لك من حمُرالنعم

انا داشة ابا اشوف شو اليديد في العباية المخصرة .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. يوم شفت علامة السهم لتحت قلت الله يستر .. بصراحة الموديل عجيب :harhar1:.. لاتستغربين هالموضة اعتقد بتظهر بعد ما شفنا العجب من العبايات المخصرة .. موضوعج عجيب :c014:..
دمتي بود ومحبة
مشكوره وزادنا ثبات

جنراله

الموضوع كله حلو مره واللي تلبس العبايات هدي مانقول الا الحمدلله الدي عافانا مماابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا واؤيد كلام اختي برميتي كلامها ميه ميه طيب ليش البنات اللي يسرقون الازواج نسميهم حقيرات طبعا لانهم يزنون مع ازواجنا واللي تلبس العبايه تفتن الرجال تعتبر حقيره يعني تقول للرجال شوفوني جسمي جميل وتستعرض به وهده من اكبر الفتن والرسول صلى الله عليه وسلم يقول من خرجت من بيتها متعطره وشم الرجال رائحتها فهي زانيه فما بالك العبايه مخصره والله ثم والله ان المؤخره تهتز مع كل خطوه تمشيها اعود باالله ياناس فحش ومليون رجل في السوق ينظرون اليها باالله مو هدا دعوه للفتن اتتتتتتتتتتتتتتتتتتقوا الله ياناس والا ادا قلنا الحق والنصيحه سديتوا ادانكم قال تعالى 0(0 واني كلما دعوتهم جعلوا اصابعهم في ادانهم واستغشوا ثيا بهم واصروا واستكبروا استكبارا) الله اكبر خصوصا العبايات في هدا الزمن والله كاالفساتين الاعراس ومششششششكوره صاحبه الموضوع

الموضوع كله حلو مره واللي تلبس العبايات هدي مانقول الا الحمدلله الدي عافانا مماابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا واؤيد كلام اختي برميتي كلامها ميه ميه طيب ليش البنات اللي يسرقون الازواج نسميهم حقيرات طبعا لانهم يزنون مع ازواجنا واللي تلبس العبايه تفتن الرجال تعتبر حقيره يعني تقول للرجال شوفوني جسمي جميل وتستعرض به وهده من اكبر الفتن والرسول صلى الله عليه وسلم يقول من خرجت من بيتها متعطره وشم الرجال رائحتها فهي زانيه فما بالك العبايه مخصره والله ثم والله ان المؤخره تهتز مع كل خطوه تمشيها اعود باالله ياناس فحش ومليون رجل في السوق ينظرون اليها باالله مو هدا دعوه للفتن اتتتتتتتتتتتتتتتتتتقوا الله ياناس والا ادا قلنا الحق والنصيحه سديتوا ادانكم قال تعالى 0(0 واني كلما دعوتهم جعلوا اصابعهم في ادانهم واستغشوا ثيا بهم واصروا واستكبروا استكبارا) الله اكبر خصوصا العبايات في هدا الزمن والله كاالفساتين الاعراس ومششششششكوره صاحبه الموضوع[/quo مشكوره أختي وجعلنا الله وأيك من الطاهرات العفيفات وبقية أخواتي المسلمات اللهم ثبتنا على القول الثابت

حب الزعامة

رغم انني ولله الحمد لا البس مثل هذه العبايات ولم تمس جسدي في يوم من الايام وهذا من فضل ربي الا انني لا اتقبل طريقتك في هذا الموضوع آسفه عزيزتي فكلنا لا ترضينا هذه العباءة اللتي تحتاج لعباءة لتسترها ونتضايق من اشكالهم ولا نريد ان يرو ازواجنا هذه المناظر لاكن الدين النصيحه ولا يجوز تشبيه المسلمه بحشره ولو اخطئت .

Smily_Gairl

معليش هذا مو اسلوب راقي للنصح ولا هو من الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الي ربنا قال عنه في القران .. ووالله انه في بنات ماتلبس العباءة لكن اخلاقها ساميه ومبادئها رائعه أحسن من الي لبست قفازات وهي ماشيه بين الناس وكلها كبر كانها دخلت الجنه .. واخلاقها زفت مع الكل ..
تتوقعي في بنات لمن تدخل تشوف الشيء داه حتتقزز من نفسها لا بالعكس راح تعاند وتزيد قهر في كل واحد او وحده كتبت عنهم كدا

love4life

أسلوب مرفوض للامر بالمعروف والنهي عن المنكرفقد قال الله تعالى ( وادعو الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة ) وهذا الأسلوب بعيد عن الحكمة ، ولا يندرج تحت الموعظة الحسنة .
وقد اخرج هذا الأسلوب القصد من الموضوع وهو ( النصح ) الى التهجم ، والتهكم ، مما يبعده عن الخلق الإسلامي فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { ما من شيء أثقل في ميزان المؤمن يوم القيامة من خلق حسن وإن الله ليبغض الفاحش البذيء } .
أرجو ان لا تأخذك العزة بالإثم يا اختي ، وأتمنى أن يحذف الموضوع الذي لن يزيد لابسة العباءة المخصرة إلا عنادا .

الاخت كفت ووفت .. جزاها الله خيراً .. كنت سأرد بنفس الرد ولكن المنتدى كان خربان وما ينفتح عندي .. وكذلك عدد لا بأس به من الأخوات

أنا ما ألبس مخصر ولا اللامع بس ما أرضى انكم اتشبهون حد بـ "حشرات" و اللي يسمع يقول الدين عندكم كامل .. محد كامل الا هو سبحانه وتعالى

وشو ذنبهم انهم غافلات ورياييلكم ما يخافون الله .. ولا اللي ما يقدر على الحمار يقرد عالبردعه؟ (عفواً لاستخدام المثل الشعبي)

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله لايخلينا من عباة الراس ستر وطاعه للرحمن والعباة لبسها غباده وليس عاده اذالبستي العبايه الساتره انتي تتعبدين الله بها0000
وساسوق لكم قصه حدثت لاحدى الاخوات تقول =
انها استغربت من تغيير صديقتها لعباتهامنعبائه فاتنه الى عبائه ساتره
وسألتها فقالت ذهبت الى السوق بعبائتي الفاتنه وقد وضعت غلى وجهي المساحيق وبينما كنت امشي الا بذلك الشاب ينظر الي وبعد فتره اقترب مني وقال0000000
اللهم ضاعف لها العذاب ضعفين على مافتنتني وعذبتني وعذبت غيري00
هذه القصه اختصرتها فهل من ترتدي العبائه الفاتنه انها تأخذ وزر جميع من فتنتهم ومارسوا الحرام من اجل
اثارت شهوتهم واغرتهم000
لاحول ولاقوة الا بالله اللهم لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا

لا مبالية

جزاك الله خير أخت ربي أنصرني وكل أخت نقدت لبس العباءة المخصرة ، لكن نحن هنا ننقد الأسلوب في الموضوع ، ولا ننقد الدعوة للبس العباءة الساترة الأخت هداها الله أخرجت الموضوع من دعوة للنصح ، وحصرته بالشتم ، والانتقاد الفج الخالي من الذوق ، وبعد أن نصحتها ، تدافع وتزايد على موضوع لبس العباءة المخصرة .
افهموها نحن نتكلم عن الأسلوب ، ولكم في رسول الله أسوة حسنة ، في أسلوب دعوته ، ومنطقه ، وخلقه عليه الصلاة والسلام في التوجيه الإرشاد .
نسأل الله لنا ولكم الهداية .

أم أطياف 2

صح كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلمك يشبه الحشرات

لا والله الصراحه كلا مها صحيح لي ( المبالغ فيها ) والله العظيم احنا في الشرقيه العباء الي بها المواصفات الرجال والنساء تنقلع ارقابهم من نظرهم لانه هي قاصده تلفت نظر انتي على قولت الاخت تبي تكشخي مو مشكله اكشخي لزوجش واهلش موتكشي لرجال برا واذانتي حابه تسوي عباء بها المواصفات مايخالف سوي مثلها بحيث تكون لأعراس او زياره صديقات بالمختصر يعني اتكوني متنقله بها بالسياره من مكان اى مكان مو تمشى تعرضي ازياء بالشارع والاسواق صح كلامي ولا وله عند تعليق يجاوبني اسفه على التطويل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى