مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أزف بشارة لكل زوجة وبنت تلبس عباءة مخصرة ولامعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لمار9994

ههههههههههه والله انك صادقه حتى الشباب يقولون عنهم كذا حشـــــــــــــــــــــــــــــــــرات

ههههههههههه والله انك صادقه حتى الشباب يقولون عنهم كذا حشـــــــــــــــــــــــــــــــــرات
ايه أختي أنا أويد أنه يشيهن الحشرات لان الشباب يقولون انهن حشرات أو حيوانه أو حقيره وكل اللي تعارض عاجبه منضرهن في العبايه اللي كنهن كيس قمامه مربوطه وانتم شوفي الحشره وشوفي العبايه مو كانهن تؤوم الله يثبتنا

lolo-88

.. الله يهدي الجميع ..
ماكان المفروض يكون النصح بالطريقه هاذي .. سبحان الله أنا أمس كنت فالسوق ولما رديت كنت أفكر أنزل موضوع عن العبايه المخصره قبل ما أشوف موضوعك أختي .. أمس قبل ماأنام قعدت أفكر أيش الأسلوب والنصيحه أللي بتدخل في قلب وعقل كل بنت سواء مراهقه ولا متزوجه أو غيرها لأني أنصدمت من أللي شفته فالسوق بنات أعمارهم فوق 25 ولابسين عباه مخصره المشكله أن أعمارهم كبيره تعدت سن المراهقه يعني المفروض يكونون قدوه حسنه للبنات تحت سن 18 أنا ما أقول أللبسي نقاب وعباه وقفازات سودا لا هذا أختيار شخصي وفالنهايه كل واحد راح يتحاسب على أعماله فالدنيا لكن أللبسي الحجاب الشرعي فالدين يسرا وليس عسرا..أنا ولله الحمد ربي هداني قبل ما أدخل الثانويه لما رحت للحج لبست العباه أللي على الراس لما كنت أللبس عباه على الكتف وغشوه بس ..خفيفه بعد :nosweat: ..أللحين أنا صار لي 5 سنين تقريبا وأحمد ربي أن الله هداني لأن من بعدها كثير من صديقاتي وقريباتي لبسوا نفسي وعقبال الباقي :icon30: وأسهل طريق للسعاده هي أن تشرك فيها غيرك :shiny:

..لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه..

دلوعه دوشي

بصراحه الحشرات افضل منهم ولو وراها رجال مسوت كذا لان اكيد دينها ضعيف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى