مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله كمان احنا مشتائين هههههههههه وانا بحكي انا بعرف انك خليجيه صرت اراجع بمعلوماتي بعدين لحالك اعترفتي
يعني أفشتيني:shiny:
بس برافوا عليك :icon30:

فينك كلمة حلوة بشرينا عنك والله من يوم مادخلت وانا أدورلك
مشاركة بس مالقيت إن شاء الله التحاليل كويسة والبويضات في حجمها الطبيعي لاتطولين علينا بليز

هلا حبيباتي زانزون دلوعه وحبوبه وكلمه حلوه عن جد مشتاقه لكم كتير اسفه لم ادخل علي النت قريبا لانه كان مقطوع والي الان مقطوع وانا في منزل خالتي اشكرك زانزون علي اهتمامك باجابة اسألتي وفي شوق كالعاده لتكملة قصتك با لرغم اني الي الان لم انجب ولكن دخلني خوف خفي ان انجبت ان الهم لن ينتهي وستظهر مشكلة اخوات للابن والتمني بالبنت والولد ,والولد يريد اخ والبنت تريد اخت الله يعيننا ويرحمنا ويرزقنا بتوائم فيهم البنت والولد انه علي كل شئ قدير وسؤالي الثالث زانزون اين كنتي تاخذي الابر تحت الجلد؟ في اي مكان وهل كانت مؤلمه؟ وايهما اكثر ألما التي تؤخذ تحت الجلد ام التي تؤخذ في العضل؟ فانا لم يعطوني ابر تحت الجلد!
لا تنسوا! اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم

zanzon

مرحبا صديقاتي 00 الزهرة البرية هل و صلك الرد لأني أعدت إرساله مرة أخرى 00 عزيزتي 00 ما هو الإجتماع الذي تتكلمون عنه و هل يحق لي الإنضمام معكم إذا امكن 00

zanzon

عزيزتي دلوعة 00 يعني طلعتي من عنا من الشام 00 ؟ ليش كنتي مخبية علينا ؟؟؟؟
عزيزتي كلمة حلوة 00 ما أخبارك عساك ماشية بالمشروع على خير ؟ طمنينا عنك

zanzon

عزيزتي احيا بالأمل 00 أشكر لك متابعتك لقصتي 00 عزيزتي الإبر التي أعطوني إياها من تحت الجلد كانت من الزند من فوق و لا تؤلم لانها إبرة صغيرة و رفيعة 00 أما الباقي فهي من العضل و أكيد بتعرفي و ين ههههه00و هي تؤلم قليلا حسب الممرضة يلي بعطيكي إياها 00 و كان مكانها يصير أزرق و لا أتمكن من الجلوس و الحركة عند نهايه الإبر 00 لكن كل شي علشان الولد يهون 000 و بالمناسبة هذه الإبر تعطى لكي تمنع البويضات الناضجة من ان تتفتح قبل نضوج باقي البويضات 00 أي الكل بينتظر باقي البويضات لوقت إعطاء إبرة البريغنيل التي تعطي الأمر بالنضوج النهائي لكل البويضات مع بعضهم بنفس الوقت و لا أعلم لماذا لم يعطوكي منها فهي مهمة 00

zanzon

عزيزتي سمايلي أنشاء الله ربي بيوفقك هالمرة و بتنجح معك و تبشرينا بحملك بعد أيام 00 أنت و جميع الأخوات في وقت واحد 00

zanzon

عزيزاتي 00 توقفت البارحة عندما تكلمت مع زوجي باننا يجب ان نعيد المحاولة مرة ثانية 00 و بعد أيام جاء إلى البيت و بيده مبلغ من المال يكفي لعملية ثانية و عندما سألته من أين أتيت بهم قال ربك فرجها 00 و جائني مبلغ عربون شغل و لأخذت فوقهم من صديقي 00 شعرت و قتها ان ربي ييسر لي الأمر 00 و فورا اتصلنا بالدكتور زيد الذي أعطاني موعد للبدء ببرنامج جديد و كان ثاني يوم الدورة كالمرة السابقة و كان لدي حوالي عشرين يوم قبل بدء الدورة 00 و بدأت بتجهيز نفسي 00 هذه المرة كنت أعلم ماسيحدث و على علم مسبق بما سأمر به خلال هذه الفترة 00 و قبل أيام من السفر جائني زوجي بخبر مزعج 00 قال لي أن لديه عمل كثير و لا يستطيع السفر معي و أنه سيوصلنا للأردن و يطمأن علينا و سيعود للشام 00 و قبل عملية السحب عندي سيأتي لكي يخضع للعملية 00 أحسست بقلبي يهبط و يعود لمحله كيف سأبقى لوحدي هناك مع الولد و أنا أخاف الوحدة 00 و لم اكن مستعدة لذلك و لا مجال للتراجع فالوقت ليس بصالحنا 00و بعد نقاش و أخذ و رد وافقت و قررنا السفر 00 وصلت للأردن يوم 13/5/2007 و كان اول يوم للدورة 00 هذه المرة استأجرنا شقة صغيرة بقرب المشفى يفصل بينهما بناء واحد فقط و ذلك ليطمأن علي من أن لا أتلبك بالمواصلات 00 ولغاية تلك اللحظة لم يسأل ابني أي شيء عن ما يحدث 00 بقي زوجي معي لغاية المساء ثم ركب السيارة و عاد للشام و عندها شعرت بالكأبة و الوحدة و المسؤولية 00 و امضيت ليلتي أبكي بصمت لكي لا يسمعني الولد و الذي بدروه صار يبكي لان والده ذهب00 و كان علي مواساته و إلهائه باللعب لكي ينسى لكنه سرعان ما يتذكر و يبكي و ينادي أريد البابا 000

يا اختي خلي ايمانك بالله قوي وارضي بالقسمة قال الله تعالى فمن رضي فلة الرضى ومن صخط فلة الصخط
انا اعرف وحدة كان لها اكثر من عشر سنوات وهي متزوجة وما خلت ولا طبيب الا راحتلة وسوت اكثر من اربع عمليات تلقيح وفي الاخير تبنت طفل يتيم والله يا اخواتي انها ماكملت شهرين الا وهي حامل والحين عندها طفل مالي عليها حياتها

مرحبا صديقاتي 00 الزهرة البرية هل و صلك الرد لأني أعدت إرساله مرة أخرى 00 عزيزتي 00 ما هو الإجتماع الذي تتكلمون عنه و هل يحق لي الإنضمام معكم إذا امكن 00
نعم اختي وصلت الرساله اشكرك جزيل الشكر وبالطبع يمكن ان تنضمي معنا بداية الموضوع هناhttp://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=120433

اما الاجتماع في الصفحه
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=120433&page=255
طالعي الموضوع وانا متأكده انه سيعجبك

فرنسية

يالله يازنزون أنا في الدوام وأقلب الصفحات بس علشان قصتك المؤثرة وطريقة سردك للقصة خليتيني أعيش معاج الأحداث بكافة تفاصيلها والدموع تملأ مقلتي...
عشت معاج همج وتعبك وتحملك وصبرك وفرحتج بشوفة ولدك...
الله لايغير عليك فرحتك ويدوم عليك السعادة بأذن الله..

fofo2009

دلوعه وحبوبه اخبارك انشالله تمام اسفه على التاخير بس توني اشوف الملف لاتزعلي ولاتضايقي انا صارلي كذا بس الحمدالله على كل حال رجعت سويتها بعد شهر والحمدلله صار فيه تبويض واحجامه كبيره وسويت طفل انابيب بس ماصار شي الحمدلله على كل حال الله يرزقنا ويرزق كل محروم يارب

فرنسية

وأنا يابنات ياحلوين...
قصتي بدت سنة2002 يوم تزوجت وتميت 3سنوات بدون حمل ولايخفى عليكم تعب الروحه والجيه في المستشفيات طبعاً المعروف عندنا وبالأخص عندنا الخليج المره تشوف نفسها الأول قبل لاتخبر زوجها لأن مصارحتهم في هذا الموضوع صعبه وأن يروح بنفسه ويفحص فيه مساس للرجوله.

حبيباتي ممكن تقبلوني معاكم انا جديده :icon26::icon26::icon26:واشكررررررر من تسببت في وجود هالملتقى
الله لايحرمها الأجر:c016:
واسال الله العظيم ان يرزقنا جميعا الذريه الصالحه :c016:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى