مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أهلا بك ذكريات حلم وأسعدك الله أخيتي أنا لم أقول أن الاختلاط حرام
وقمت باالبحث عن حكم الاختلاط ووجدت هذه الفتوى للشيخ ابن جبرين

الفتوى (6780)
موضوع الفتوى: الاختلاط في طلب العلم

السؤال س: أنا طالبة في الجامعة أدرس في تعليم مختلط لا يمكنني مواصلة دراستي إلا بهذه الطريقة، أي الاختلاط بالذكور كسائر البنات، واضطر أحيانًا للاجتماع مع جميع الزملاء من الجنسين للمذاكرة سويا.. فما حكم ذلك؟ مع العلم أني محافظة على ديني.. ولن يتجرأ أحد علي.. بل استطعت التأثير على اثنين من الزملاء يفكرون الآن بالدخول في الإسلام.. فما الحكم رعاكم الله؟

الاجابـــة: ننصحك أن تبتعدي عن هذا الاختلاط الذي يُسبب الافتتان سواء كان في التعليم أو الدراسة أو غيرها، فخير ما للمرأة أن لا ترى الرجال ولا يراها الرجال، وكذلك ليست الدراسة ضرورية للمرأة؛ فإنها عادة تكون ربة بيت تقوم بحضانة أولادها وإصلاح شأنهم ويتولى زوجها الإنفاق عليها وقضاء حوائجها، فإن كان هناك ضرورة شديدة إلى هذه الدراسة وإلى هذا المكان الذي فيه الاختلاط، فننصح بالابتعاد عن مُماسة الرجال والاجتماع بهم، وننصح أيضًا بالتستر والاحتشام رجاء أن تحتفظي على دينك. والله الموفق.

عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين

زعتر ابيض

نصيحه لوجه الله مركز ذريه الي في الرياض اكثر من ممتاز وكل شي بعد الله وخاصه الدكتور حمد الصفيان اعرف ناس كثير عملوها في مراكز ولا نجحت لاكن عند الصفيان نجحت وجابو اطفال وش ملحهم وخذو الرقم من الاستعلامات 905ودعولي ان الله يسخرلي زوجي

نصيحه لوجه الله مركز ذريه الي في الرياض اكثر من ممتاز وكل شي بعد الله وخاصه الدكتور حمد الصفيان اعرف ناس كثير عملوها في مراكز ولا نجحت لاكن عند الصفيان نجحت وجابو اطفال وش ملحهم وخذو الرقم من الاستعلامات 905ودعولي ان الله يسخرلي زوجي
جزاك الله خيرا وربي يسخر لك زوجك في مرضاة الله

zanzon

دلوعتنا الحلوة 00 أشكرك على السؤال عن قصتي 00 لكنني و الله اني كلما قررت ان أجلس لأكتب باقي القصة يظهر فجأة أمر ما يشغلني و كما تعلمين ان الكتابة تتطلب وقت طويل 00 اعتذر عزيزتي أعلم أنني مقصرة لكن الأمر ليس بيدي 0

zanzon

عزيزتي أحيا بالأمل 00 لم تردي على ماكتبته لك بخصوص جرعات الإبر المنشطة عسى أن أكون قد وفيت بالواجب و أجبت على ما تريدين00

كلمه حلوه

نور الله قلبك بالايمان صديقتي حقا إيمانا بخالقنا وحسن ظنا به هو طريقنا لتحقيق آمالنا

نعم يازانزون لازلت أنتظر الفرج من الله وأدعوه من قلبي أن يعطينا ماأعتقد الدكتور أنه لن يحدث هذا الشهر فهو القادر على كل شئ سبحانه وتعالى
أن شاء الله بدعواتنا تحصلين البشاره التي تنتظرينها والله وحده يعلم الخير لك ويعلم متى وتأكدي أن الله لاينسى عبداً يناجيه ويطلب منه والحمدلله على كل حال:icon26::icon26:

كلمه حلوه

ما قصرتي عزيزتي والله يعطيك على قدر نيتك ويهدي زوجك ويسخره لك:icon26::icon26:

كلمه حلوه

أحيا بالأمل ،،،،، ذكريات الحلم ،،،،،،،سمايلي ،،،،وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟

هلا والله بـ كلمة حلوة إزيك إن شاء الله طيبة
بسألك إنت بتسوين طفل أنابيب ولاحقن مجهري ولا بس مجرد تنشيط ...........؟

كلمه حلوه

وينك يادلوعة وحبوبة هالمنتدى يافاتحة الخير علينا وينك،،،،وما هي أخبارك؟؟؟؟؟؟؟

يابنات وينكم إلكم فترة مادخلتوا عسى المانع خير
والله مشتائين إلكم كتير-------->الاخت صارت شامية

الحمد لله ياكلمة حلوة بس مازلت في الانتظار
ماأعرف أنا حامل ولا الدورة متاخرة
والله أنا محتارة بس الله يسهل
وقبل أمس كانت نفسيتي زفت
ماشاء الله كل البنات اللي تزوجوا هذي الاشهر اللي فاتت ماشاء الله حوامل
واللي تزوجوا معي جابوا 2 و3 ماشاء الله
وأنا أحس إني زي البيت الوقف
أستغفر الله العظيم أنا الحمدلله راضية بس هذي الاحاسيس تختفي فترة وترجع
تأثر علي كثير لدرجة أحسني مخنوقة نفسي أبكي
الله يعوضنا خير يارب ويرحمنا