مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كلمه حلوه

الحمد لله ياكلمة حلوة بس مازلت في الانتظار

ماأعرف أنا حامل ولا الدورة متاخرة
والله أنا محتارة بس الله يسهل
وقبل أمس كانت نفسيتي زفت
ماشاء الله كل البنات اللي تزوجوا هذي الاشهر اللي فاتت ماشاء الله حوامل
واللي تزوجوا معي جابوا 2 و3 ماشاء الله
وأنا أحس إني زي البيت الوقف
أستغفر الله العظيم أنا الحمدلله راضية بس هذي الاحاسيس تختفي فترة وترجع
تأثر علي كثير لدرجة أحسني مخنوقة نفسي أبكي

الله يعوضنا خير يارب ويرحمنا
عزيزتي
أنت إيمانك بالله كبير ونحن بني البشر لا نعلم صالحنا أين،،نحن نطلب من الله ونتمنى الأجابه منه وهو يعلم متى يرزقك لكن عليك بالصبر والدعاء وأن شاءالله تكوني حامل يارب،،،،،،،أما أنا فالدكتوره أعطتني فقط منشط ومثل ماقلت سابقا موعدي غداً وأن شاء الله تكون تحاليلي ظهرت وأنشاء الله تبشر بخير والله أنا جالسه على نار أنتظر الغد أدعي لي بأن الله يوفقني:c016:

لي سؤال لو تكرمتوا اذا فشلت العملية لسبب قلة عدد البويضات مع العلم انيها اول عملية وبعد 12يوم ابر بمعدل ثمان بالليوم وعطوك حبوب تنزل الدورة ماهي الاجراءات اللي لازم تسوينها في هذة الفترة وهل تكون مؤلمةوفترتها طويلة وكيف احاول في هذةالفترة زيادة التبويض وراحة نفسيتي اولا واخرا

الله يوفقك ياكلمة حلوة ويسهلك ويبشرك بالخير وبكرة تسمعين الاخبار الحلوة
آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

كلمه حلوه

الله يوفقك ياكلمة حلوة ويسهلك ويبشرك بالخير وبكرة تسمعين الاخبار الحلوة

آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
لا أعرف كيف أشكرك والله هالدعوات تخليني أتفائل الله يبشرك بالخير يارب يارب يارب ويرزقك الذريه الصالحه:icon26::icon26:

كلمه حلوه

لي سؤال لو تكرمتوا اذا فشلت العملية لسبب قلة عدد البويضات مع العلم انيها اول عملية وبعد 12يوم ابر بمعدل ثمان بالليوم وعطوك حبوب تنزل الدورة ماهي الاجراءات اللي لازم تسوينها في هذة الفترة وهل تكون مؤلمةوفترتها طويلة وكيف احاول في هذةالفترة زيادة التبويض وراحة نفسيتي اولا واخرا
مرحباً بك ضيفه عزيزه علينا وعلى جميع الأخوات اللي بالملف
أنا الصراحه سويت تلقيح مرتين والحمدلله في المرتين صار حمل ولا اعلم ماهي الأجراءات التي تتخذ في حال لم يكن هناك حمل
لكن خليك معانا وأكيد البنات راح يفيدونك وأن شاءالله ترزقين بالذريه وبدون علاج آمين يارب العالمين:icon26::icon26:

أهلا وسهلا أختي همة حتى القمة
أنا والله زيك مابعرف لكن يفضل ترتاحين نفسيا وتلجائين الى الله سبحانه وتعالى وجربي تروحين عند ممرخة أنا والله سمعت عن ناس راحوا عندها وكان عندهم ضعف في التبويض وماشاء الله حملوا
وممكن يتحسن التبويض باالعسل والاناناس ولقاح النخيل وغذاء ملكات النحل بس أنا ماداومت عليها يعني جربي وشوفي الله يسهلك أمر حملك ياقلبي وتبشرينا عن قريب قولي آمين

كلمه حلوه

كأن أختنا زانزون جالسه تكتب قصتها الأن
نحن عزيزتي بالأنتظار~~~~~~~~~

ياالله أستودعكم الله اللذي لاتضيع ودائعه وبإذن الله بكره نشوف أخبارحلوة

zanzon

مرحبا عزيزاتي اليوم نويت إنشاء الله ان اكمل القصة
كنت قد توقفت عندما رزقني الله بولد جميل اصبح كل حياتي 00 و كان يكبر بالرعاية و الحنان 00 لم يخطر ببالي أبدا ان أفكر بإعادة محاولة العملية لأسباب كثيرة و اهمها المال فزوجي بقي سنتان يوفي ديونه السابقة التي أخذها لنسوي العملية 00
ولكن في يوم عاد ابني من الحضانة وكان عمره 4 سنوات يومها بقي طوال اليوم يسألني أسئلة لاول مرة يسألها مثل ماما لماذا ليس لدي اخوة ؟ كنت أجبيه ان الله عندما يريد ان يرزقك بأخ سيأتي 00 و اعاد السؤال مرتين و ثلاث و في كل مرة أجبيه نفس الجواب لكنه كان غير مقتنع و خاصة انه ذكي و لا يقنعه اي كلام 00 بعد ايام كنت أوصله للمدرسة فرأتني مدرسته رحبت بي و تكلمت عن ابني و عن شطارته ثم سألتني هل اخواته مثله ؟ حركاتهم مهضومة و أذكياء ؟ استغربت سؤالها و أجبتها انه ليس لديه أية أخوة صدمت المدرسة و قالت لكن أبنك يقول دائما للجميع ان لديه أخ و أخت و انه يلعب معهم في البيت و ذكر لها أسماء لهم من خياله 00 فقلت لها لا ليس هناك من اخوة هو وحيد 00
عدت للبيت و كنت استجمع افكاري 00 ماذا افعل ماذا يحدث للولد لماذا كذب على مدرسته 00 و فكرت و فكرت أحسست ان هناك مشكلة ما يجب ان احلها فالولد يتوهم و هذا غلط عليه ان يتقبل الواقع 00 انتظرت عودته من المدرسة و بينما كنا نلعب سوية سألته 0 0 هل تحب ان يكون لديك اخوة فأجاب نعم فسألته و ماذا إذا لم يصبح لديك اخوة عندها عبس و نظر إلي و قال لماذا لا يصير عندي اخوة ؟ رفاقي كلهم لديهم اخوة لماذا أنا لن يصير عندي 00كلهم يتكلمون أنهم يلعبون مع اخواتهم بالبيت إلا انا 0 0 و أنا اريد اخوة 00 أجبته ان الامر بيد الله و ليس بيدي فاجاب حسنا سأتكلم مع الله و اطلب منه ان يصير عندي أخ أو أخت 00 وقام فورا و رفع يديه و صار يصلي يارب أريد أخوة مثل رفاقي و ذكر اسم رفاقه 00و قال هاأنا تكلمت مع الله و سوف يصير عندي أخوة 00
لن تصدقوا مدى حزني عندما رأيته يفعل هذا شعرت بنفسي اتحطم و أني أؤذي أبني إذا تركته و حيد 00
اخبرت والده بما حدث و زعل و قال لي ماذا افعل أشعر بنفسي مقصر لا املك مال لنعيد المحاولة ولن اترك الولد يتامل و يتوهم 00 ماذا افعل ؟؟ شعرت به يتألم و يشعر بالقهر و لم استطيع ان أساعده 00و مضت الأيام و ابني يكبر و كل يوم يسألني أريد اخوة 0 كان كلما ذهبت لعند أختي -و لديها خمسة اولاد ما شاء الله -كان يلعب معهم و لايريدني أن أخذه للمنزل 0 و صار يسألني لماذا خالتي لديها خمسة اولاد و انت لا 00 و كنت أتهرب من الجواب 00و في يوم أمسك سماعة الهاتف و اتصل بخالته و سألها قولي لأمي ماذا تأكلين أو تشربين حتى يأتيكي أولاد ؟ يوها أحسست ان المشكلة كبيرة و علينا التحرك 00
خلال هذه السنين كانت علاقتي مع زوجي ليست على ما يرام و مشاكل و صراخ و هموم و كان عندما يراني ابني ابكي يأتي إلي و يضمني بشدة و كنت أضمه و أبكي و كاني و جدت كتف يريحني كنت اعلم أنني أؤثر عليه بما يراه و هو متعلق بي و يخشى بعادي عنه00 و كان يقول لو لديه أخ او اخت لكان سعيد 00 ومرت السنين و صار عمره ست سنوات و لا يزال يسألني حتى مرات كنت أصرخ بوجهه و اضربه كلما سألنى عن اخوات و كنت دائما ابكي و اندم لانني ضربته 00 فهو لم يرتكب ذنب بل انا ازدادت على الضغوط و كثرت المشاكل بيني و بين زوجي و اعصابي تلفت و كنت افكر لماذا يحدث لي هذا لماذا لست مثل باقي النساء أحمل متى اريد 00 هل كتب علي العذاب و البكاء و تزيد علي الامور بالمشاكل مع زوجي 00 ربما بسبب موضوع الإنجاب كنت بدون إرادتي أعاقبه على حزني و افتعل المشاكل بسبب تقصيره بالإنجاب 00 و انني دائما حزينة بسببه00 و إبني وحيد بسببه 00و كنت عندما اهدأ الوم نفسي على ما قلته لزوجي و اطلب السماح من الله لانها بالنهلية إرادته و ليست إرادتي و كنت اقول لنفسي أنت احسن من غيرك الذي تعذب و لم يرزق بظفر الولد 00 كنت أتعالج من الإكتئاب بعد ولادة ابني بسنة بسبب المشاكل مع زوجي و أهله و موضوع الاولاد 00 و مرة ازدادت الامور و تفاقمت المشاكل من جهة و ابني و اسالته من جهة يوها انهرت و طلبت من زوجي ان يدبر راسه و يحضر المال لكي نعيد العملية 00 فـأنا شبعت مشاكل و بكاء ووجع رأس و أسئلة من الناس لماذا لم تنجبي اخ لإبنك 00 و يجب ان اقوم بالعملية مرة ثانية و مهما كانت النتيجة أنا مستعدة عى الأقل يوما ما عندما يكبر ابني و يسألني عن اخواته أجيبه انني فعلت ما بوسعي و لم اقصر بحقه 00

Smily_Gairl

أحيا بالأمل ،،،،، ذكريات الحلم ،،،،،،،سمايلي ،،،،وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟

سامحوني انا امس انشغلت كثير وما قدرت ادخل واليوم اخر يوم للكلوميد الاثنين مراجعه و وان شاء الله على الخميس بسوي التلقيح الاصطناعي
ويارب

يابنات وينكم إلكم فترة مادخلتوا عسى المانع خير

والله مشتائين إلكم كتير-------->الاخت صارت شامية
والله كمان احنا مشتائين هههههههههه وانا بحكي انا بعرف انك خليجيه صرت اراجع بمعلوماتي بعدين لحالك اعترفتي

شكرا للتكمله اخت زانزون والله اني تألمت على ابنك سبحان الله انا كنت ادعي بنفسي انه الله يرزقني فقط بطفله او طفل لكن الان ......................... ربنا يجيب اللي فيه الخير

من جد كلام ولدك يازانزون يقطع القلب :tears: والله حسيت بضيقة
لكن هذا أمر الله مانقدر الا نصبر
والله بيعوضنا إن شاء الله خير

سامحوني انا امس انشغلت كثير وما قدرت ادخل واليوم اخر يوم للكلوميد الاثنين مراجعه و وان شاء الله على الخميس بسوي التلقيح الاصطناعي
ويارب
يالله حبيبتي الله يكتب الخير ويوفقك يارب وتبشرينا بحملك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى