مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قلم ناعمتنا الجميله والشمالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شكرآ لك اختي مشتاقه لريلي والله كنت افكر اكتب لك احس انك فاهمه ماشاالله وعندك خبره الله يسخرلك زوجك
انا قلتله كذا لاني صريحه بمشاعري ولااحب المجاملات
المشكله ياختي مو هاذي
المشكله اني بعد خمس سنوات زواج مازلت ماافهمه احس انه صعب حتى دايم يقول انا متقلب وملول يعني اعاني منه بكذا موضوع صعب اقناعه بالاشياء الي ابيها دايم هو صح بنظره انه ماعمره اخطا ابدا واصلا مشاكلي النفسيه والجسديه كلها منه
اختي ابي تساعديني كيف اتصرف معه باختصار النقاط وش يحب ووش يكره هالشمالي الشرقي؟
والله يوفقك بحياتك
المشكله إللي نعاني منها من الشمالي غننا مانعرف بالضبط متى نتصرف التصرف المناسب إللي يناسب مزاجه بحيث نقدر نلفت انتباهه لنا 00 باختصار ياقلبي دخلي موضوع عندما نطق الشرقي تلقين فيها ردودمن أميرة الألماس لكثييير من أسإلتك لكن كبدايه وكونك خلاص متعوده عليه لازم تصيدينه بالعلاقه الحميمه لاتقطين وجهك متى ماحسيتي إنه عنده استعداد لاتبادرينه لكن إنأقبل عليك استقبليه بشوق حقيقي موتمثيل 00 تعوذي من الشيطان وحاولي تتذكرين مواقفه الطيبه معاك عشان ماتخرب نفسيتك أثناء العلاقه00 الخاصه أهم شي عند الشمالي الشرقي تفاعلك معاه وإعجابك في كل جزء من جسده 00 صدقيني إذا مارستي الخاصه باستمتاع وانك حالك حاله تونسبن نفسك فيه مثل مايونس نفسه فيك هالشي هو اللي يعجبه00 وهواول مفتاح لحل المشاكل 00 الشمالي حبيبتي مايصلح إلا إنك تعاملينه مثل العشيقه 00 ماتركضين وراه لكن إذاأقبل عليك تستقبلينه بلهفه 00 ياريت تشوفين قصة ريل ليدي كوني العشيقه واسرقيه 0بتتعلمين غن العشيقه ماتربط سعادتها بالرجل 0 بقسم ثقافه جنسيه مواضيع ساخنه بقلم ريمانوفا إخذي ورقه وقلم وسجلي النقاط المهمه بس صدقيني الشمالي الشرقي مصيدته الخاصه والفري من كل شي وانك تحسسينه إنه البطل اللي يمتعك 00 هالمسأله إذا اتقنتيها كل الامور حلها بيكون سهل

حبيباتي بنات بلقيس بعد كل هذا الكلام بدي اطلب طلب صغنون وعارفة انكم ما راح تخزلوني ابدا انا ان شاء الله حتجوز هذا الصيف بدي اياكم تكتبوا لي جدول اسبوعي يعني اعمل ايه مع الشمالي الغربي في كل يوم بالتفصيل من عناية بالنفس وعناية بزوجي ومفاجات والعاب وخروجات وخاصة اول شهر علشان اتاقلم معه سريعا بدي استفيد من خبرتكم تراني جديده واحب اتعلم كل جديد وجزاكم الله الجنة يا رب :icon30:وخصوصا انه بعد هذا الشهر سوف يسافر لان عمله في دوله اخري
عشان ماتضيعين وقت إقري قصة ام الوليد من ناحية الاشياء اللي يحبها زوجها بقسم حكايات ناعمه

حياتي؟؟

:tears:
عيل شلون اقدر أجاوبج إيه عيوني حده شمالي شرقي

شكلك خبررررررة اجل بستفيد منك والله كلامك درر ............. بس لا يكون اتعبك سامحيني مخطوبة ومتوهقه ............
بسألك ايش رايك في كلام الحب في المكالمات مع الشمالي هو صراحة ما احس انه مهتم منهذة الناحية كثير يعني احيان واحيان لااااااااااا ايش رايك اقوله حبيبي وعمري وحياتي ولا اعامله بالمثل ..... انا ابغى حياتي حب معاه ماهو جفا ........ وابغى اعودة على الاشياء اللي انا احبها.......
والف شكر يالغاليه وجعل زووووجك مشتاقلك ددووووووم مثل مانتي مشتاقة ....... وعقبالي يااااااااااااااارب:tears::tears:

شكرآ لك اختي مشتاقه لريلي والله كنت افكر اكتب لك احس انك فاهمه ماشاالله وعندك خبره الله يسخرلك زوجك
انا قلتله كذا لاني صريحه بمشاعري ولااحب المجاملات ولو كان صريح معاك ومايحب يجاملك وقالك انا ماحبيتك شنو بيكون شعورك وقتها ؟صدمة عمر صح ولالاء للإنصاف حطي نفسك مكانه 00 على فكره اول تغيير بحياتي مع زوجي كنت افكر بيني وبين نفسي ممكن هو يكون مايحبني او بشكل ادق غاصب نفسه ومتحملني (مثل ماكنت أحس تجاهه)بصراحه بستخف لوكان هذا شعوره ناحيتي الحمدلله إنه خلق الزوج يصبر على نفور زوجته وتصريحها بعباراتها اللي مالها داعي
المشكله ياختي مو هاذي
المشكله اني بعد خمس سنوات زواج مازلت ماافهمه احس انه صعب لإننا نشوف ازواج غيرنا من الحريم يسولفون مع بعض يشاورون بعض ويتعاملون برومانسيه واحنا ماندري متى يرضى هالشمالي ونعيش مثل الناس ماندري إن الحل بإيدنا بس لوفكرنا شوي حتى دايم يقول انا متقلب وملول شفتي ذوقه إلى الآن يقدم اعذار واهيه ليش مايقولها بصراحه إنك ماعدتي تونسينه او إنك ماتثيرينه اوعالاقل أي شي يخصك ماراح اوافق عليه ببساطه لإنه يحس فيك بس مايعبروفي شي ناقصه هو نفسه موعارف إرجعي لردي الاول لك صدقيني اهوالحل الأساسي دايم هو صح بنظره انه ماعمره اخطا ابدا واصلا مشاكلي النفسيه والجسديه كلها منه هذا غلطنا ننتطر سعادتنا من ورا الشمالي وإذا عطانا طاف زعانا ومرضنا منوقال إن سعادتنا واقفه عليه سعادتنا موجوده بأشياء ثانيه بحياتنا والشمالي ماهوإلا إضافه لحياتنا مواساسها000 يارب أكون وضحت الصوره وسوري طولتها
0000000000000000000000000000000000000000000000000000

فتاة الخير

فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتكم يا البلقيسيات...
على هالجمعه وحبكم للخير..
بصراحة انا جنوبية وزوجي شمالي شرقي..واللي تفهم كيف التعامل مع الشمالي صراحه يكون لها جنه..
والله بداية زواجي كاااانت المشاكل كثرة وزعلت مرتين ..وكنت ادور في حلقة مفرغه ما اعرف كيف اتصرف معه..وهو صبر معي ماقصر 3سنوات ..وحتى صار يشتري لي اشرطه لجاسم المطوع وغيره ومريد الكلاب..حتى استفدت بشكل مبسط.. وكلمته اللي ماتروح عن بالي دايم(أنتي متى بتتغيرين ؟؟انتي متى بتفهمين اللي ابيه واللي ما أبيه)
بصراحه ينفقع مخي إذا قال هالكلام لي..وكان دايم يقول أنا أحبك وصابر عليك..والا ماتقعدين ولايوم معي من تصرفاتك..ولما خبرتني بنت خالتي بالمنتدى من سنه..سجدت لربي شكر..وصرت ادعيلها..وتغيرت حياتي للافضل ثمانين بالمائه..ولله الحمد..صرت اعرف وش يرضيه ؟؟وش يحب ؟؟ كيف اتفاهم معه؟؟
بس اتمنى من اللي عندها خبره تحكي لنا عن الشمالي وراتب زوجته؟؟
لان كثير يراودني هالشي اخاف اذا توظفت يستحل راتبي..لاني كثير يقول انا واياك واحد ونسعي من اجل بعض ونكون لنا بيت ؟؟
زانا احب استقل بقروشي...

دمها عسل

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبايبي كيف اعالج الجفاف والقساوه من الزوج الشمالي؟؟

مع انه معروف بالحنان والحب!! تناقضات في شخصية الشمالي !!

ساعدوووني...

دمها عسل

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى

فتاة الخير الله يكثر من امثالج والله يسعدج.. قوليلي ونوريني اختي..

شووو يحب الشمالي؟؟ وشووو يكره؟؟؟ أحب استفيد منج ..

نور الصفاء

اولا اختي عجابه
هو يحس انه الوحيد الصح في هالعالم وان الناس تافهين وماهم مقدرين قيمة الوقت time is money ( ااااه ه ه كم اكره هذه الجمله )

هذه صحيح 100%

يعني يناظر بأحتقار للي يتسوقون مع عيالهم وزوجاتهم في الاسواق او الذين يشاهدون المباريات او الذين ينفقون الاموال من اجل المظاهر الساعات الاثاث الفساتين ويطيح من عينه الرجال اللي يعطي زوجته الالوف من اجل فستان تلبسه ليله وحده اوحتى اللي يستخدمون المسنجر او يغيرون جوالالتهم كل ماطلع موديل
هذه ما تنطبق على الشمالي لانه انسان متعالي ويحب انه يكون متميز يلبس افضل الماركات
ويجلس في افخم الاماكن وومتع نفسه على الآخر ويكره انه يشوف زوجته او اولاده لبسهم من محلات مو معروفة الشماااالي يعشق الفخامة بمعنى الكلمة

فتاة الخير

شوفي اولا الرجل يحب المراه القويه مو يعني شرسه إنما اللي تاخذ حقوقها كامله بأنوثه ودلع..وكنت في الماضي دمعتي عند الباب ومستسلمه له؟؟ والحين اخذت حقوقي كامله وصار يحسب لي حساب..واذا بدا يهاوش وعصب كنت اعصب معه ونشوي نحترق..الحين صرت ابرد واخليه يقول اللي بقلبه..وسم وكلامك صحيح .. واذا برد وماشاف منك الا الخير هو بيتعذر منك وانتي فهميه شو قصدك او سبب خطاه..
والشمالي مايحب المراه الحنانه اللي تحن عليه لين يجيب الشي..
ولايحب المراة الشكايه..كنت زمان كل شي اشتكي منه لدرجة انه قال لاهله خاطبين لي عجوز..هههههه
والحين صرت ما اشكي له الا اذا لزم الامر..
ولاتجبين سيرة اهله لانه يحبهم بقوة وخاصة امه..ولايحب المراه اللي تصارخ على اولادها.. اذا صار فيه حاولي تسايسيهم وهاوشيهم بادب لانه مايحب اللي لسانه طويل..ولاتلزقين فيه كثير خليه براحته مادام انه مايسوي خطا..
الابتسامه لها مفعول كبير للرجال عموما.. لا تصرفين عمرك له انما حاولي تشغلين نفسك بشي يفيدك..
تصدقين قالي زوجي لو على الاقل ادخلي تحفيظ غيبي عن البيت شوي حت تخف المشاكل والتحقت بدار تحفيظ العصر
وقلت المشاكل صار التهار مانتشاوف كثير ..الا بالاجازات..
هذا اللي قدرت وان شاء الله الاخوات مايقصرون ..

شكرآالك اختي مشتاقه لريلي والله يسخرلك زوجك وانا ان شاالله ابسوي اللي قلتيلي وبخبرك بالنتائج ان شاالله

سنديان

Member
هذه ما تنطبق على الشمالي لانه انسان متعالي ويحب انه يكون متميز يلبس افضل الماركات
ويجلس في افخم الاماكن وومتع نفسه على الآخر ويكره انه يشوف زوجته او اولاده لبسهم من محلات مو معروفة الشماااالي يعشق الفخامة بمعنى الكلمة
اختي نور الصفاء هوه مايحب يصرف شي الا على الحاجه اللي تستاهل سياره جاغوار ساعه
شوبارد بس على نفسه يعني الزوجه اخر من يستحق الصرف

:tears:

شكلك خبررررررة اجل بستفيد منك والله كلامك درر ............. بس لا يكون اتعبك سامحيني مخطوبة ومتوهقه ............
بسألك ايش رايك في كلام الحب في المكالمات مع الشمالي هو صراحة ما احس انه مهتم منهذة الناحية كثير يعني احيان واحيان لااااااااااا ايش رايك اقوله حبيبي وعمري وحياتي ولا اعامله بالمثل ..... انا ابغى حياتي حب معاه ماهو جفا ........ وابغى اعودة على الاشياء اللي انا احبها.......
والف شكر يالغاليه وجعل زووووجك مشتاقلك ددووووووم مثل مانتي مشتاقة ....... وعقبالي يااااااااااااااارب:tears::tears:
اما إنك تقولين له حبيبي 00 برايي خليها بعدين خاصه إنك قلتي مومهتم من هالناحيه وشبابنا شويه مخهم مقفل من هالناحيه بيشوفونها جراءه موبوقته خاصه إنكم ماتزوجتو فعلا خليها بعد الزواج احسن حتى لومومتحمس اصلا تونسين نفسك بهالكلام الحلو بس لا تكثرين ترى يفقد طعمها إذا بخاطرك تقولين حبيبي خليه يطلبها منك 00 وذا مافيه طب ومالمح (إن شا الله يكون يقولك حبيبتي عالأقل)ونتو عادي مع بعض بالمسجات تقدرين ترسلينها مسج بس ماتقولينها صراحه يعني مسويه مستحيه منه 000 نصيحه الكلام الحلو لاتطلعينه مره وحده ترى مايهمه الكثره بقدر مايهمه إحساسك بالكلمه 00 ويااااااااااااارب يستجيب دعوتك اللي لي للأمانه أنا خبره زواج ممكن بس خطوبه لاء أصلا خطوبتي كلها 3شهور وجك بم ونا في بيته 00 بس يمكن عطيتك فكره عن رياجيلنا الله يهديهم

حلم الحب

ايوه صح كلامك ميه في الميه خصوصا المدح يعجبها وتموت في اللي يمدحها وتحس ان مااحد مثلها هي صح
وتصرفات الناس غلط
,
كيف نتصرف مع هالأشكال يعني هل لازم غصب نمدحهم وحنا ما ودنا !!!!!!!!!!!!!

فديتكe

شوفي اولا الرجل يحب المراه القويه مو يعني شرسه إنما اللي تاخذ حقوقها كامله بأنوثه ودلع..وكنت في الماضي دمعتي عند الباب ومستسلمه له؟؟ والحين اخذت حقوقي كامله وصار يحسب لي حساب..واذا بدا يهاوش وعصب كنت اعصب معه ونشوي نحترق..الحين صرت ابرد واخليه يقول اللي بقلبه..وسم وكلامك صحيح .. واذا برد وماشاف منك الا الخير هو بيتعذر منك وانتي فهميه شو قصدك او سبب خطاه..
والشمالي مايحب المراه الحنانه اللي تحن عليه لين يجيب الشي..
ولايحب المراة الشكايه..كنت زمان كل شي اشتكي منه لدرجة انه قال لاهله خاطبين لي عجوز..هههههه
والحين صرت ما اشكي له الا اذا لزم الامر..
ولاتجبين سيرة اهله لانه يحبهم بقوة وخاصة امه..ولايحب المراه اللي تصارخ على اولادها.. اذا صار فيه حاولي تسايسيهم وهاوشيهم بادب لانه مايحب اللي لسانه طويل..ولاتلزقين فيه كثير خليه براحته مادام انه مايسوي خطا..
الابتسامه لها مفعول كبير للرجال عموما.. لا تصرفين عمرك له انما حاولي تشغلين نفسك بشي يفيدك..
تصدقين قالي زوجي لو على الاقل ادخلي تحفيظ غيبي عن البيت شوي حت تخف المشاكل والتحقت بدار تحفيظ العصر
وقلت المشاكل صار التهار مانتشاوف كثير ..الا بالاجازات..
هذا اللي قدرت وان شاء الله الاخوات مايقصرون ..

كلامك صحيح كل الصفات تنطبق على زوجي

الزوج الشمالي اصعب نمط في التعامل معه وفي نفس الوقت احلى شخصيه

انا زوجي شمالي شرقي بس يحب الليالي الرومنسيه ودايما يقولي لو كل زوجه بتعمل حق زوجها ليالي رومنسيه كن الكل صارت حياتهم سعيده

فديتكe

فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتكم يا البلقيسيات...
على هالجمعه وحبكم للخير..
بصراحة انا جنوبية وزوجي شمالي شرقي..واللي تفهم كيف التعامل مع الشمالي صراحه يكون لها جنه..
والله بداية زواجي كاااانت المشاكل كثرة وزعلت مرتين ..وكنت ادور في حلقة مفرغه ما اعرف كيف اتصرف معه..وهو صبر معي ماقصر 3سنوات ..وحتى صار يشتري لي اشرطه لجاسم المطوع وغيره ومريد الكلاب..حتى استفدت بشكل مبسط.. وكلمته اللي ماتروح عن بالي دايم(أنتي متى بتتغيرين ؟؟انتي متى بتفهمين اللي ابيه واللي ما أبيه)
بصراحه ينفقع مخي إذا قال هالكلام لي..وكان دايم يقول أنا أحبك وصابر عليك..والا ماتقعدين ولايوم معي من تصرفاتك..ولما خبرتني بنت خالتي بالمنتدى من سنه..سجدت لربي شكر..وصرت ادعيلها..وتغيرت حياتي للافضل ثمانين بالمائه..ولله الحمد..صرت اعرف وش يرضيه ؟؟وش يحب ؟؟ كيف اتفاهم معه؟؟
بس اتمنى من اللي عندها خبره تحكي لنا عن الشمالي وراتب زوجته؟؟
لان كثير يراودني هالشي اخاف اذا توظفت يستحل راتبي..لاني كثير يقول انا واياك واحد ونسعي من اجل بعض ونكون لنا بيت ؟؟
زانا احب استقل بقروشي...

ماتوقع الشمالي يستحل الراتب لانه عنده عزة نفس كبيره

عجابة

ماتوقع الشمالي يستحل الراتب لانه عنده عزة نفس كبيره
لا.. ممكن يستحل الراتب بطريقة أننا نبني بيتا واحد ونعيش تحت سقف واحد ..
وعلينا التعاون على مصاعب هذه الحياة ..
أيضاً من باب تعليمك كيف تعملين ميزانية وتصرفين بالطريقة الصحيحة التى تتواكب مع هوى الشمالي ..
حتى لو ما استحل راتبك .. يعطيك ترتيبات وطرق الصرف المثالية ..
وأيضاً ينقد وبشدة طريقتك في صرف الراتب .. حتى لو ما أخذ منه شيء ..
سواء على حاجياتك أو حاجيات المنزل التي يراها من الألف إلى الياء (( كماليات ))
مااختلفنا عنده عزة نفس لكن لايمانع من مساهماتك السخية .. والتى يعتبرها أحيانا .. فرض وواجب ..
وعلى حسب الحالة المالية الراهنة ..

عجابة

اختي نور الصفاء هوه مايحب يصرف شي الا على الحاجه اللي تستاهل سياره جاغوار ساعه
شوبارد بس على نفسه يعني الزوجه اخر من يستحق الصرف
معاك يا سنديان في هذه النقطة ...
فكما أنه يحب الصرف في أوجه محددة وضرورية ويقدر المال وطريقة الحصول عليه ..
إلا أنك تتفاجئين من شراء أشياء تخصه سواء شخصية أو أجهزة حاسب أو جوالات ..ومن أرقى الماركات وأفضلها من حيث الجودة ..
لكن في الوقت ذاته لو اشترى ساعه فخمة فستكون (( يتيمة )) أي يأخذ الرجالي ويترك النسائي ..
وكذلك الجوال لو اشترى لم يخطر بباله أن يأخذ نسائي ..
ليه؟؟؟؟؟ بس على نفسه يعني الزوجه اخر من يستحق الصرف
عشان كذا نقول جزاءنا الجنة وحسنت مرتفقا ..
والله مع الصابرين ..

فتاة الخير

أشكر كل من رد علي من ناحية الصرف..لاني مرات اتضايق لان مالي راتب وأقول وقتها ياليت لي راتب كان اشتري كذا وكان يقول لي ..الحمد لله ان ماعندك لانك مبذره ماتعرفين تصرفين الفلوس..؟؟وكنت اتضايق وقتها..كثير لاني مو مسرفه ومقدرة ضروفه..
وتصدقون مفرش سريرنا من سنه ماغيرته صرت اذا توسخ ارجع للقديم.. ومو راضي يشتري ..ييقول الرسول كان فراشه حصير...ويزهقني بهالتصرفات..وعلى نفسه كل يوم جوال اخر موديل..وماقد شرالي ممتلكات الخاصي انا اشتريها والا كان علوم..وماااااااااااااايعرف يصرف القروش..حريص على غير سنع..مايعرف يصرفهااااااااا أبد..
احيانا على تفاهات .. ومن قبل مايطلع الراتب وهو لاتطلبون شي انا منضغط هالشهر..جنني مليت من هالعيشه..
تصدقون اولادي ما اشتريت لهم ملابس لها الصيف ابد ؟؟ ولا لنفسي.. نلبس حق العام.. مااااااا ادري كيف اتعامل معه من ناحية المال..وحجته ما ابي أتسلف آخر الشهر من أمي..واولادي يناموا عالارض..ومو راضي يتسلف واصحابه يسلفهم فلوس ؟؟ قاهرني..اآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىىه بس كيف أقنعه..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى