مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ذكريات حلم

شكرررررا لةحبييبتي دلوووووووووووووووووعه حبوووبة يارب ربنا يرزقققققققققققققققققققققققققققك بالذرية الصالحة
الحمدلله
قلت على طوووووووووووول انا لله وانا اليه راجعوووون
والله وكنت مخنووووووووووووووووووقة موووووووووووووووووت
تعرفي كيف لمن البكى يطللع ويبان في العيووون وانتي منت قادرة تتحكمي فيييييه
ااه شعوووووووووووووووووووور
مااتمناه لعدوي
وبس دخلت غرفتي
وجلست اقراقرااااااااااااااان وانا ابككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككي
بعدها صلييييت لربي حبيبي ودعيت
دعاء الحاجة
يارب ربنا يتقبل ولحمدلله حسيت برااحة شوية وحاولت اقنننع نفسسسسسسسسسسسسسسي انه خلاااص وهذا ربنا وحكمته وسبحان الله
هوا اعلم بالخير مننا
وزوجي قاعد يقوولي احناا اهم شي مع بعض وانا معاكي داايما وانه الاولاد مو شي ضروووووري احنا ربنا خلقنا لعباادته وبسسسس
الحمدللله كلامه ريييحنيييييييييييييييييييييي الله يخليييه ليا يارب ولا يحرمنه منك والله لولا الله ثم هوووامااعرف ايش كان صار فيا بالذات انا هنا ومغتربة كمااااااااااااااااااااااااااااااان خلاااص كمل الناااااقص
الله يعوضنا الشهر الجااااااااااااااااااي ويرزقنا بتوااااااااااائم
بس مااعارف ليش الدورة مو راضية تنزل
تعرفوا شي ينزل الدورة ؟؟

التعديل الأخير:

كلمه حلوه

ااااااااااااااه يابنات طلعت نتييييجتي حقت تحلييييييييييييل الحمل
وطلعة سااااااااااااااااااااااااااااااالبة

بعد تاخيرة الدورة اكتر من شهر ونص
مررة تعباااااااااااااااااااااااااااااااااانه وحنفجر من البكا
ربي يعوضني
عزيزتي ما في أكرم من الله
لكنه لم يرد لك الحمل الأن وذلك لحكمه لا يعرفها سواه ،،،،،، ما علينا نحن سوى الدعاء والمناجاه للخالق وتأكدي عزيزتي بأن الله معك وهو يعلم بك ولن ينساك
وزوجك عسى الله أن يخليه لك ويحنن قلبه عليك معك
ونحن معك ايضا ولن ننساك من الدعاء وجميع المؤمنين والمؤمنات:icon26::icon26:

مرحبا لكل اخواتي زانزون ..........كلمه حلوة ...........دكريات حلم ...........دلوعه وحبوبه اشكرك على تكملة القصه والله اني فرحتلك واتوقه انه المفاجأه التانيه انك حملتي طبيعي............................يمكن سبحان الله محتمل صح ..............اعدروني خواتي لاني تأخرت عليكم بس مريت بظروف اجبرتني ما ادخل واقرأ واصعبها انه كان النت فاصل عندي

الحمدلله رب العالمين الحمدلله رب العالمين الحمدلله رب العالمين لا تتخيلي اختي زانزون مدي سعادتي بنهاية قصتك قلبي كا يخفق بشده كل ما اتذكر قصتك وما عارفه ايش النهايه الله يبشرك بالخير كما بشرتيني وبشرتي كل الاخوات لان حالتك كانت شوي صعبه فعندما تكون المشكله عند الرجل يكون شوي حلها صعب لكن الذريه بامر الله وبالرغم من حالتك ربنا رزقك ,انت بقصتك صرتي أمل للكثيرات ولدي كميه من الأسئله سأسألك لها بالتدريج
1 كم كانت جرعتك من الهرمونات المنشطه في المحاوله الاولي حيث انتجت بويضه واحده وكم كانت في المحاوله الثانيه حيث انتجت 11 بويضه؟
2 هل كنتي تكثرين الاستغفار وان كان كم كنتي تستغفري في اليوم تقريبا؟ وهل هناك عباده معينه كنتي تفعليها بنية جلب الذريه؟ آسفه لقد اطلت عليك ولكن محتاجه بشده لكي ولدي اسأله اخري لك سأسألك لها بين الحين والآخر وفي شوق مرررره لتكملة قصتك آسفه لم ادخل النت في الايام المضت فلم اكن موجوده في منزلي, اخواتي دلوعه وحبوبه وكلمه حلوه كيف اخباركم .
لا تنسوا ان تصلوا علي حبيبنا اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد

zanzon

مرحبا عزيزاتي 00 أشكركم جميعا على لطفكم و قد سرني التعرف بكم حتى لو باسماء مستعارة و بعيدين عن بعضنا ألاف الأميال 00فالهم الواحد جمعنا و كنت اتمنى لو ان حدثا سعيدا جمعنا و ليس مشكلة هي التي عرفتنا ببعض 000
عزيزاتي لا استطيع ان اكمل القصة فانا مريضة و حرارتي مرتفعة بسبب الطقس الرديء فانا عندي ربو تحسسي و هذه فترة سيئة بالنسبة لي 00بالكاد استطعت ان اكتب بعض الكلمات بسبب المسكن 00 عزيزتي أحيا بالامل ساجيب عن كل أسألتك ربما غدا و ساكون اخرجت اوراق العملية لاكتب لك تفاصيل الجرعات 000

شكرررررا لةحبييبتي دلوووووووووووووووووعه حبوووبة يارب ربنا يرزقققققققققققققققققققققققققققك بالذرية الصالحة
الحمدلله
قلت على طوووووووووووول انا لله وانا اليه راجعوووون
والله وكنت مخنووووووووووووووووووقة موووووووووووووووووت
تعرفي كيف لمن البكى يطللع ويبان في العيووون وانتي منت قادرة تتحكمي فيييييه
ااه شعوووووووووووووووووووور
مااتمناه لعدوي
وبس دخلت غرفتي
وجلست اقراقرااااااااااااااان وانا ابككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككي
بعدها صلييييت لربي حبيبي ودعيت
دعاء الحاجة
يارب ربنا يتقبل ولحمدلله حسيت برااحة شوية وحاولت اقنننع نفسسسسسسسسسسسسسسي انه خلاااص وهذا ربنا وحكمته وسبحان الله
هوا اعلم بالخير مننا
وزوجي قاعد يقوولي احناا اهم شي مع بعض وانا معاكي داايما وانه الاولاد مو شي ضروووووري احنا ربنا خلقنا لعباادته وبسسسس
الحمدللله كلامه ريييحنيييييييييييييييييييييي الله يخليييه ليا يارب ولا يحرمنه منك والله لولا الله ثم هوووامااعرف ايش كان صار فيا بالذات انا هنا ومغتربة كمااااااااااااااااااااااااااااااان خلاااص كمل الناااااقص
الله يعوضنا الشهر الجااااااااااااااااااي ويرزقنا بتوااااااااااائم
بس مااعارف ليش الدورة مو راضية تنزل
تعرفوا شي ينزل الدورة ؟؟
ياعزيزتي كلامك ذكرني بأخر مرة كنت عند الدكتور ياالله قد إيش كنت أحاول أمسك البكى الين رحت الحمام وجلست أبكي بس دموع تنزل أخاف احد يسمعني بس وقفة زوجي معايه وأهلي وأخواتي في المنتدى وخاصة فديت دنيتي والزهرة البرية كان لها فضل بعد الله سبحانه وتعالى في مواساتي وعرفت في هذيك اللحظة أن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم وأبتديت أغير من نفسي وربي يتقبل منا ومنكم

أما بالنسبة لشي ينزل الدورة في علاج بس ماني عارفة أسمه
وممكن تشربي قرفة كثير او تمشي كثير والله أعلم

مرحبا لكل اخواتي زانزون ..........كلمه حلوة ...........دكريات حلم ...........دلوعه وحبوبه اشكرك على تكملة القصه والله اني فرحتلك واتوقه انه المفاجأه التانيه انك حملتي طبيعي............................يمكن سبحان الله محتمل صح ..............اعدروني خواتي لاني تأخرت عليكم بس مريت بظروف اجبرتني ما ادخل واقرأ واصعبها انه كان النت فاصل عندي
عذرك معك غاليتي بس لاتعيدينها :msn-wink:

وطمنينا عليك

1 كم كانت جرعتك من الهرمونات المنشطه في المحاوله الاولي حيث انتجت بويضه واحده وكم كانت في المحاوله الثانيه حيث انتجت 11 بويضه؟
2 هل كنتي تكثرين الاستغفار وان كان كم كنتي تستغفري في اليوم تقريبا؟ وهل هناك عباده معينه كنتي تفعليها بنية جلب الذريه؟
وانا عندي نفس الاسئلة:questionmark:
اخواتي دلوعه وحبوبه وكلمه حلوه كيف اخباركم .
الحمدلله طيبة:bigsmile: إنت شو أخبارك
لا تنسوا ان تصلوا علي حبيبنا اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد
اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه آجمعين

كلمه حلوه

عزيزتي زانزون
ماعليك شر يا الغاليه وعسى أن تقومي بالسلامه قريباً ،،، وأن شاء الله أجر وعافيه

كلمه حلوه

يابنات
نسيت أن أخبركم بأن الدكتوره وصفت لي حبوب الكلوميد 100 ملجم لمدة خمسة أيام وحبوب الفوليك أكسيد لمدة ثلاثة أشهر وموعدي القادم سيكون يوم الأحد القادم بتاريخ 10/5/2009م
أدعوا لي بالتوفيق بنيه وقلب خالص

كلمه حلوه

عزيزتي أحيابالأمل
نحن بخير عسى أن تكوني كذلك
عزيزتي المهم أن يكون الأستغفار بخشوع وبنيه وقلب صادق
عسى أن نكون جميعنا كذلك
عليك بالدعاء وطلب الفرج في كل الأوقات
وبالصلاة على النبي محمد

ياهلا بالتي طلت علينا بعد غياب أحسسناه طويل علينا

نحن بخير والحمدلله

أنتي بوجودك تخلينا نكون أحسن :icon26::icon26:
تسلميلنا اختي جازاك الله خيرا وانا والله لا استطيع الغياب عنكم واحس انه في شي كبير وقوي يربطني بأخواتي في هدا الموضوع

انشاء الله ربنا يحققلك كل اللي بنفسك يا كلمه حلوه
ياااااااااااااااارب ياااااااااااااارب يستجيب دعائك ولا يحرمك الاولاد الصالحين اااااامين يارب العالمين

Smily_Gairl

يابنات

نسيت أن أخبركم بأن الدكتوره وصفت لي حبوب الكلوميد 100 ملجم لمدة خمسة أيام وحبوب الفوليك أكسيد لمدة ثلاثة أشهر وموعدي القادم سيكون يوم الأحد القادم بتاريخ 10/5/2009م

أدعوا لي بالتوفيق بنيه وقلب خالص
ههههههههههههههه روعه حنبدا سوا اجل وموعدي كمان يوم الاثنين 11\5 وراح اعيد التلقيح الصناعي مره ثانيه كمان وادعولي معاها

زنزونه بكيتين لحد ما انفجر راسي .. بس كملي حماس قصتك

يارب لاتذرني فردا واانت خير الوارثين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى