مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندما نطق الشرقي ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا صاحبة الشغاله يقول مو لازم انتى اشتغلي وباالنسبه للفتنه لا000000000000000 وكمان هو مطوع ما يقابلها وبيتي كبير وواسع
تعبت هل تشوري عليا ان اشتغل اليل والنهار عشان يحس فيا او هذا النوع ما يحس0 ويديني طلع فيها حساسيه من المنظفات وكمان جاني فتاق في السره من الشيل والدف وعندي اطفال والله تعبت وكمان يقول كلهن شر وهومايساعدني في شى

غاليتي ..

اتمنى ان تجلسي معاه جلسة هاااااااااااااادية جدا في وقت تكونون اقرب ماتكونون لبعض ...

وقولي له ..

حبيبي انا اعرف قد ايش انت تحبني ..

واعرف غلاتي عندك ...

واعرف قد ايش انت تنفذ لي الطلبات الكباااااااااااااااااااااااار ...

وطلبي للشغالة بسيط جدا ..

اتمنى اني اتفاجا يوم الا وهية داخلة البيت ...

واتمنى اني ارتاح عشان اهتم فيك وفي نفسي ...

واذا بدا النقاش وكان النقاش حاااااااد ...

قولي له ..

خلاص حبيبي هذي امنية بس ...

وانا متاكدة انها راح تجي ...

السلام عليكم

جزاك الله كل خير يااميرتنا الماسية
انا لا اريد ان اتتبعه بس مو من حقي ان يجلس معي انا وابنه في البيت وهل ليس من حقي ان اعرف اين يمضي زوجي ايامه فهو يقضي وقته حتى ساعات متاخرة من الليل خارج المنزل.

وهناك امر اخر هل من الممكن ان يستغني الشمالي الشرقي عن العلاقة الحميمة
وانا لا امانع بان يخرج ويمضي بعض من وقته مع اصحابه لكن اليوم كله ولا يعود الا بعد موعد نومي واكون نائمة بل الصحيح اني امثل اني نائمة انا لا اعرف كيف اتصرف
لقد قرات ان الشمالي الشرقي اذا اهتممت بنفسك وبيتك والابناء فهو سوف يرضى عنك ويسعد ولكن
لا ارى نتيجة بل العكس يقول هذا هو واجبك لم تاتي بجديد وانه والله من الصعب ان اقولها لاني لم اصدقها الى الان مع العلم عندما نكون على وفاق فعلاقتنا الحميمة جيدة او اكثر من ذلك قال اليوم(انه لا يريد مني ان اكون امرأة بل مجرد شغالة للبيت وللاولاد)
تخيلوا بعد الحب و....
لا اعرف هل يعنيها ام ماذا هو لم يكون غاضب او زعلان حتى اقول انه نتج عن غضب
ارجوكم ساعدوني مارايكم ؟؟؟

شكرا

هوه اش ينتقد فيك بالضبط ؟؟

اتمنى اعرف منك الشيء الي دائما يقول لك هذا مو عاجبني ؟؟؟

سوسو2009

شكرا ماجربت هذا الاسلوب اجرب ان شا الله تنفع الله يجعله في ميزان حسناتك

رشة حب

السلام عليكم
انا اسفة على الازعاج
انا عارفة اني تعبتك معي يااميرة الالماس
زوجي من النوع الناقد جدا ولكل شي ونقده يجي بتجريح
انا امرأة عاملة واساعده على ما اقدر واحاول ان اوفق في كل شي في بيتي وابنائي وهو بالمقام الاول طلباته ورغباته هي الاولى قبل كل شي لاني لا احب ان اكون مقصرة لا احب ان يتكلم علي احد فما بالك بزوجي من اول يوم زواج وانا حريصة اشد الحرص على تلبية كافة احتياجته لكن بروده وقسوته خلتني اشوف انه مافي نتيجة وعلى ايش التضحية والجهد الي اكثر من طاقتي اذا ما في شي يرضيه وهناك مشكلة اخرى ما اعرف هي في صفات الشمالي او الشرقي وهي عدم اهتمامه في نفسه في شكله مايحاول يتزين لي ولا يلبس ابدا خارج المنزل ايوة يتشيك ويتعطر بس داخل البيت لا ابدا يعني مرة اهديته عطر وقلتله ان هذا لي وحدي يعني ابي المح له انه تعطر ياخي عشاني بس مافي فايده ماشمته الا على ثيابه بعد ما يرجع من برة انا في طبعي ملولة احب ان اغير في شكلي وفي ابسي وابحث دائما عن الجديد وهو محلك سر لا يحاول اقل محاولة لانجاح هذا الزوج بالعكس هو يصعب علي كل شي ويتوقع مني ان اكون سوبر ومن
حتى وانا حامل كل شي انا بنفسي اسويه له
انا حتى خرجت الخادمة اللي عندي عشان هو مو مرتاح
وكمان مو عاجب
وممكن الخص لك حياتي ومشكلتي مع زوجي والحين بعد الله ومملكة بلقيس عرفت زوجي وعرفت اني بدات معه غلط وحاولت اصلح الغلط ولكن زوجي حقود و مستحيل ينسى وكل شوي يذكرني خلاص انا ابي افتح صفحة جديدة وهو كمان كذا يقول بس ابدا ما يطبق على طول يذكر زعلاتنا الماضية وصفحات خلاص طوينها

كيف اخليه ينسى الماضي وفعلا نبدا صفحة جديدة
شكرا الله يجزاك الف خير

السلام عليكم

انا اسفة على الازعاج

انا عارفة اني تعبتك معي يااميرة الالماس

زوجي من النوع الناقد جدا ولكل شي ونقده يجي بتجريح

انا امرأة عاملة واساعده على ما اقدر واحاول ان اوفق في كل شي في بيتي وابنائي وهو بالمقام الاول طلباته ورغباته هي الاولى قبل كل شي لاني لا احب ان اكون مقصرة لا احب ان يتكلم علي احد فما بالك بزوجي من اول يوم زواج وانا حريصة اشد الحرص على تلبية كافة احتياجته لكن بروده وقسوته خلتني اشوف انه مافي نتيجة وعلى ايش التضحية والجهد الي اكثر من طاقتي اذا ما في شي يرضيه وهناك مشكلة اخرى ما اعرف هي في صفات الشمالي او الشرقي وهي عدم اهتمامه في نفسه في شكله مايحاول يتزين لي ولا يلبس ابدا خارج المنزل ايوة يتشيك ويتعطر بس داخل البيت لا ابدا يعني مرة اهديته عطر وقلتله ان هذا لي وحدي يعني ابي المح له انه تعطر ياخي عشاني بس مافي فايده ماشمته الا على ثيابه بعد ما يرجع من برة انا في طبعي ملولة احب ان اغير في شكلي وفي ابسي وابحث دائما عن الجديد وهو محلك سر لا يحاول اقل محاولة لانجاح هذا الزوج بالعكس هو يصعب علي كل شي ويتوقع مني ان اكون سوبر ومن

حتى وانا حامل كل شي انا بنفسي اسويه له

انا حتى خرجت الخادمة اللي عندي عشان هو مو مرتاح

وكمان مو عاجب

وممكن الخص لك حياتي ومشكلتي مع زوجي والحين بعد الله ومملكة بلقيس عرفت زوجي وعرفت اني بدات معه غلط وحاولت اصلح الغلط ولكن زوجي حقود و مستحيل ينسى وكل شوي يذكرني خلاص انا ابي افتح صفحة جديدة وهو كمان كذا يقول بس ابدا ما يطبق على طول يذكر زعلاتنا الماضية وصفحات خلاص طوينها

كيف اخليه ينسى الماضي وفعلا نبدا صفحة جديدة
شكرا الله يجزاك الف خير

هلا فيك يالغالية ...

زوجك شرقي شمالي ...

هذا الظاهر لي ...

غاليتي هل سبق وان اطلعتي على ملف الشرقي رجل الترتيب والنظام بجزئية الاول والثاني ...

غاية في الروعة والابداع ...

غاليتي ...

لماذا انت مشددة على نفسك الحياة ؟؟

اتركيه على راحته ..

خليه على جنب وتغيري انت ...

لاتحاولي تغيرينة ..

راح تشعري بالعجز ...

غيري من ذاتك ..

وقفي موقف المراة القوية والرائعة والمرحة والجميلة ...

غاليتي ..

اتمنى ان تكوني المراة القوية بثقتها في نفسها وبحبها لذاتها وبسعادتها القوية وبطوحها العالي ..

وليست المراة الزنانة المضحية المتفانية والمتيمة في سراب ...

غاليتي ..

القوة تنبع من داخلك ولا تنتظري احد يساعدك ولا احد يغيرك انت من يغير ذاته ...

احذري من القوة البغيضة وهي ان تصبحي صخرة لا مشاعر ولا روح ..

واحذري من الصراخ والصوت العالي ...

أم إياد 66

أريد إحضار هدية لزوجي بمناسبة يوم زواجنا مالذي تعتقديه سيعجب الجنوبي الشرقي

ليالي محمد

شكرا يااميرة الالماس على الموضوع الرائع
جعله الله في ميزان حسناتك
عندى استفسار بسيط زوجي عنيد لاكن باالطيب يجى معايه ويحب اهله كثير وخصوصا امه
يحب الترتيب والنظافه يحب الاولاد يكونو مرتبين ونظيفين على طول ويحب الجنس والتنويع فيه مايهتم للاكل كثير يحب استاذنه في كل شى حتى زياره اهلي لي ويقولي انتي مانتي حره في تصرفاتك لازم ترجعيلى (وهذا اللي مزعلنى منه)يعني مالي شخصيه
مايرضى يعطيني مصروف !!!! يقول اللي تحتاجينه اشتريه لك
مايحب الزيارات المفاجئه لازم قبلها بفتره اقوله اني باخرج في اليوم الفلاني
من وجهة نظرك هل زوجي شرقي جنوبي او شرقي شمالى
جاوبيني بليززززززززززز:sad_1::sad_1::sad_1:

توليب88

صدقت في كل كلمه قلتيها يااميره الالماس المدح اولاااا اظهار السعاده والثقه بحفظها عن ظهر قلب بس ايام احس اني طفشانه وكارهه حياتي وما اقدر اوضح له اني فرحانه !! مثلا هو واعدني قبل وانا حامل انو لو اكل كثير عشان البيبي وعشان صحته >>><<< بعد مااولد راح يوديني النادي ويسوي لي كل شي عشان جسمي واسناني كان يقول مستعد ادفع لك 3000 عشان اسنانك والحين ولاريال دفعه !! عشان كذا نفسيتي ززززززفت واتهاوش معاه كل مااتذكر وعوده الكااااااذبه ايش اسوي معاه في هاذي الحاله؟؟

قالولك إنك رائعه أ؟نك اميييييييييييييييييره ؟وكالألماس ؟أقولها بصدق انتي أكثر أكثر أكثر من ذلك خاصة عندما ذكرتي المناجاة وكثيرات يغفلن هذا الأمر غاليتي لا أقول لك إلا أنني ممتنه لك كثييييييييييييرا لفتحك هذا الملف 00

ردودك على البلقيسيات أجابت على تساؤلات عده في نفسي لكن أحب ان أسألك هل الشمالي الشرقي يحب كلمات الحب الصريحه مثل حبيبي أنا منذ سنوات لم أقلها له فقط في العلاقه الحميمه ومنذ شهرين تقريبا لا تستغربي مرت علي أيام وجدت أن لاحل لها سوى الطلاق لكن سبحان الله فرجت وعرفت المشكله بعد ان عرفت الغاليه ناعمه 00 وها أنا أكرر هل يحب سماعها أوتكفيه جرعات المسااااااااااااء بيني وبينك انا الآن أحب أن أرددها لكن لم أجرؤ لاتستغربي زوجي عصبي وبسهوله يتبدل مزاجه لذا لاأخاطر بجرح مشاعري كمافعلتها أيام بداية زواجي 00 عن نفسي أنا شرقيه شماليه

ردودك على البلقيسيات أجابت على تساؤلات عده في نفسي لكن أحب ان أسألك هل الشمالي الشرقي يحب كلمات الحب الصريحه مثل حبيبي أنا منذ سنوات لم أقلها له فقط في العلاقه الحميمه ومنذ شهرين تقريبا لا تستغربي مرت علي أيام وجدت أن لاحل لها سوى الطلاق لكن سبحان الله فرجت وعرفت المشكله بعد ان عرفت الغاليه ناعمه 00 وها أنا أكرر هل يحب سماعها أوتكفيه جرعات المسااااااااااااء بيني وبينك انا الآن أحب أن أرددها لكن لم أجرؤ لاتستغربي زوجي عصبي وبسهوله يتبدل مزاجه لذا لاأخاطر بجرح مشاعري كمافعلتها أيام بداية زواجي 00 عن نفسي أنا شرقيه شماليه

ياقلبي الشمالي الشرقي انسان جدا حساس ومرهف الحس ...

غاليتي اذا تعاملتي مع تصرفاته بحب ...

راح تملكي قلبه وثقته ..

غاليتي تصرفي وكان عبارات الحب من صميم كلامك ..

بمعنى ليست متكلفة ابدا ..

بمعنى اوضح وكانها جزء من النص لا يمكن الاستغناء عنه ...

مثال :

ياقلبي احضر لك الغداء ..

ياروحي بتنام ..

عارفة وكانها جزء من الكلام وليست كلامات لابد لها من استعداد وتهئية ...

شكرا يااميرة الالماس على الموضوع الرائع
جعله الله في ميزان حسناتك
عندى استفسار بسيط زوجي عنيد لاكن باالطيب يجى معايه ويحب اهله كثير وخصوصا امه
يحب الترتيب والنظافه يحب الاولاد يكونو مرتبين ونظيفين على طول ويحب الجنس والتنويع فيه مايهتم للاكل كثير يحب استاذنه في كل شى حتى زياره اهلي لي ويقولي انتي مانتي حره في تصرفاتك لازم ترجعيلى (وهذا اللي مزعلنى منه)يعني مالي شخصيه
مايرضى يعطيني مصروف !!!! يقول اللي تحتاجينه اشتريه لك
مايحب الزيارات المفاجئه لازم قبلها بفتره اقوله اني باخرج في اليوم الفلاني
من وجهة نظرك هل زوجي شرقي جنوبي او شرقي شمالى
جاوبيني بليززززززززززز:sad_1::sad_1::sad_1:

على حسب وصفك شرقي شمالي ...

لكن فيه امور ثانية تحدد بالضبط ..

انت اقرائي ملف الشرقي من بدايته وراح تلاحظي زوجك بالضبط ...

صدقت في كل كلمه قلتيها يااميره الالماس المدح اولاااا اظهار السعاده والثقه بحفظها عن ظهر قلب بس ايام احس اني طفشانه وكارهه حياتي وما اقدر اوضح له اني فرحانه !! مثلا هو واعدني قبل وانا حامل انو لو اكل كثير عشان البيبي وعشان صحته >>><<< بعد مااولد راح يوديني النادي ويسوي لي كل شي عشان جسمي واسناني كان يقول مستعد ادفع لك 3000 عشان اسنانك والحين ولاريال دفعه !! عشان كذا نفسيتي ززززززفت واتهاوش معاه كل مااتذكر وعوده الكااااااذبه ايش اسوي معاه في هاذي الحاله؟؟

لا تتعاندي معاه ..

قولي له ياقلبي وياعيوني ..

السبت باروح عند دكتورة الاسنان ..

ويالله ياروحي لازم تجي معاية انا اخاف ..

ولازم تكون جنبي ما اقدر ابعد عنك وبدلع وحب ووقت هوه رايق فيه ...

واذا خلصتي من اسنانك ..

ابدي في النادي ..

اهم اهم اهم نقطة ماتقولي وعدتاني وماوفيت بوعدك او اي نقد ..

امدحية فقط ...

قالولك إنك رائعه أ؟نك اميييييييييييييييييره ؟وكالألماس ؟أقولها بصدق انتي أكثر أكثر أكثر من ذلك خاصة عندما ذكرتي المناجاة وكثيرات يغفلن هذا الأمر غاليتي لا أقول لك إلا أنني ممتنه لك كثييييييييييييرا لفتحك هذا الملف 00

الله يجزاك خير ..

يارب اتقبل منا ..

ياقلبي الشمالي الشرقي انسان جدا حساس ومرهف الحس ...

غاليتي اذا تعاملتي مع تصرفاته بحب ...

راح تملكي قلبه وثقته ..

غاليتي تصرفي وكان عبارات الحب من صميم كلامك ..

بمعنى ليست متكلفة ابدا ..

بمعنى اوضح وكانها جزء من النص لا يمكن الاستغناء عنه ...

مثال :

ياقلبي احضر لك الغداء ..

ياروحي بتنام ..

عارفة وكانها جزء من الكلام وليست كلامات لابد لها من استعداد وتهئية ...
انا أقول هذه الكلمات بس من باب الطنازه عليه مثل لما يقول انا اليوم اشتغلت شغل سنه بساعه أقول له ياعيوني !!! وانا أسوي نفسي متأثره من باب التمثيل وهو يعرف إني أمزح مومتأثره يعني مسويتها لعب 000 بس سؤالي بشكل اوضح يحب يسمعها ككلمات مرومانسيه تعبر فيها زوجته عن حبه (أقصد بالذات كلمة حبيبي )أوضح لك الصوره من زمان منزمان أوي كنت أكره أقول هالكلمه له 00 لكن بعد فضل الله أحس أنا أحب أقولها بل أحتاج ذلك أسويله كل شي إلا التصريح بهالكلمه بالذات (حبيبي)اناأصلا ياالله اقولها بالعلاقه الخاصه أغصب نفسي زي ماتكون هالكلمه عندي عقده سؤالي كيف اتعود أقولها وهل يحب يسمعها؟؟؟سوري على التطويل هالمسأله غاثتني من نفسي ماصدقت الرجال عقل أقوم انااخربها؟

ماعليش طولتها لكن للتوضيح زوجي لايصرح لي بكلمات الحب عمري ماسمعته يقولي حبيبتي إلا في الخاصه 00 عرفتي ليش متردده ونا بخاطري أعلمه يصرح بكلمات الحب لي لإنه واضح من أفعاله إنه يهتم فيني اللهم لك الحمد كنت وين وصرت وين

غيرهم كلهم

مشكورة حبيبتي على الموضوع المميز

وبالفعل انا لما شفت الانماط لقيت زوجي شرقي جنوبي وانا شرقية شمالية

بس لما رديت على الاخت ليالي محمد لما قالت صفات زوجها وهي نفس

صفات زوجي قولتيلها شرقي شمالي ههههههه احترت

انا مشكلتي مع زوجي انا اعرف انه يحبني ويحب بنتي

بس ما يظهر يعني من هي صغيرة ما يحملها ولا يلعبها مثل باقي الابهات

مع انها تحبه كتير وتركض عليه بس هو ما يعبرها بس هو يحبها ويخاف عليها

بس نفسي يجبلها لعبة او يهتم فيها كيف اخليه يعمل هيك

ونفسي يقدر شغلي بالبيت وتعبي يعني هو جداً كسول نفسي لو شرب

كاسة يرجعلها على المطبخ وكثير قولتله على الفاضي

الحالة