مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندما نطق الشرقي ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ماعليش طولتها لكن للتوضيح زوجي لايصرح لي بكلمات الحب عمري ماسمعته يقولي حبيبتي إلا في الخاصه 00 عرفتي ليش متردده ونا بخاطري أعلمه يصرح بكلمات الحب لي لإنه واضح من أفعاله إنه يهتم فيني اللهم لك الحمد كنت وين وصرت وين

انت ماهو النمط الاساسي والفرعي عندك ؟؟؟

طيب يالغالية اسالية هل تحب عبارات الحب ممكن انه مايحبها ررغم اني ما اعتقد انه مايحبها ؟؟

مهم اعرف نمطك ؟؟

غاليتي عبارات الحب لابد ان تكون من صميم كلامك سواء لزوجك او لجميع الناس فهي تعلق الناس فيك وتجعلهم يحسنون الظن فيك دائما ...

مشكورة حبيبتي على الموضوع المميز

وبالفعل انا لما شفت الانماط لقيت زوجي شرقي جنوبي وانا شرقية شمالية

بس لما رديت على الاخت ليالي محمد لما قالت صفات زوجها وهي نفس

صفات زوجي قولتيلها شرقي شمالي ههههههه احترت

انا مشكلتي مع زوجي انا اعرف انه يحبني ويحب بنتي

بس ما يظهر يعني من هي صغيرة ما يحملها ولا يلعبها مثل باقي الابهات

مع انها تحبه كتير وتركض عليه بس هو ما يعبرها بس هو يحبها ويخاف عليها

بس نفسي يجبلها لعبة او يهتم فيها كيف اخليه يعمل هيك

ونفسي يقدر شغلي بالبيت وتعبي يعني هو جداً كسول نفسي لو شرب

كاسة يرجعلها على المطبخ وكثير قولتله على الفاضي

حبيبتي مو لازم الرجل يساعد زوجته ..

واحتسبي الاجر عندما انت تشتغلين شغل البيت ..

ومنه اظهري له مفاتنك في القومة والقعده ..

بمعنى اجعلي الشغل شيء رائع تقومين به وتستمتعين به وتغرين به زوجك ..

ممكن اسلوب المدح ينفع معاه ..

ولا تنسي انهم عندهم دوامات ويرجعوا البيت عشان يرتاحوا مو يشتغلوا ...

أما على بنته ياحبيبتي ..

الشرقي الشمالي اهم شيء يحققه للبيت الامن والحماية والمشاعر عنده مو قوية مثل الجنوبي ..

عشان كذا لا تطالبينه بشيء يتعبه نفسيا ..

كل فترة قولي له ياروحي شو رايك ننزل محل الالعاب ونخلي بنوتتنا الحلوة تختار لها لعبة ..

اكيد ماراح يقول لا ..

والبنوته هيه تختار العابها فيها تربية نفسية على تحمل المسئولية من قبل البنوتة وفيها انها تختار الي يناسبها لان ذوق الوالدين مو شرط يعجب الاطفال ...

الله يحفظلك زوجك وبنتك ولنا ولجميع المسلميين ..

مشكورة حبيبتي على الموضوع المميز

وبالفعل انا لما شفت الانماط لقيت زوجي شرقي جنوبي وانا شرقية شمالية

بس لما رديت على الاخت ليالي محمد لما قالت صفات زوجها وهي نفس

صفات زوجي قولتيلها شرقي شمالي ههههههه احترت

انا مشكلتي مع زوجي انا اعرف انه يحبني ويحب بنتي

بس ما يظهر يعني من هي صغيرة ما يحملها ولا يلعبها مثل باقي الابهات

مع انها تحبه كتير وتركض عليه بس هو ما يعبرها بس هو يحبها ويخاف عليها

بس نفسي يجبلها لعبة او يهتم فيها كيف اخليه يعمل هيك

ونفسي يقدر شغلي بالبيت وتعبي يعني هو جداً كسول نفسي لو شرب

كاسة يرجعلها على المطبخ وكثير قولتله على الفاضي

حبيبتي مو لازم الرجل يساعد زوجته ..

واحتسبي الاجر عندما انت تشتغلين شغل البيت ..

ومنه اظهري له مفاتنك في القومة والقعده ..

بمعنى اجعلي الشغل شيء رائع تقومين به وتستمتعين به وتغرين به زوجك ..

ممكن اسلوب المدح ينفع معاه ..

ولا تنسي انهم عندهم دوامات ويرجعوا البيت عشان يرتاحوا مو يشتغلوا ...

أما على بنته ياحبيبتي ..

الشرقي الشمالي اهم شيء يحققه للبيت الامن والحماية والمشاعر عنده مو قوية مثل الجنوبي ..

عشان كذا لا تطالبينه بشيء يتعبه نفسيا ..

كل فترة قولي له ياروحي شو رايك ننزل محل الالعاب ونخلي بنوتتنا الحلوة تختار لها لعبة ..

اكيد ماراح يقول لا ..

والبنوته هيه تختار العابها فيها تربية نفسية على تحمل المسئولية من قبل البنوتة وفيها انها تختار الي يناسبها لان ذوق الوالدين مو شرط يعجب الاطفال ...

الله يحفظلك زوجك وبنتك ولنا ولجميع المسلميين ..

AMASY

راحة ..كلمة شكرا قليلة في حقك يا اميرة الالماس
لكن مااقول الا الله يجزاك خير ويكتب اجرك على تفاعلك معنا
بعد فضل الله ثم جهودك الرائعة نحسنت علاقتي مع زوجي كثيير
ذاك اليوم يوم اسالك واقولك ان تجربتي مثل تجربتك نصحتيني بالدعاء وفعلا توجهت الى الله ودعوته ان يريني الحق حقا ويرزقني اتباعه لاني وصلت لدرجة اني ماعاد ادري الحق معي او مع زوجي اذكر ذيك الايام بغى يجيني انفصام في الشخصية
وغير الدعاء بديت استخدم نبرة صوت واطية طول الوقت
وبديت احسسه بالحنان
واما من ناحيتي بديت اعلم نفسي الاسترخاء واني ابرد الحار وصرت مرحه اضحك طول الوقت حتى لو مالي خلق بالذات اذا قال سالفه فيها شوية نكته اسوي اني مت ضحك وهو ينبسط
واهم نقطة تعلمتها والي انصح كل اخواتي بها عدم متابعة الرجل والتفتيش وراءة والشك فيه بالرغم اني كنت اتوقع اني عندي ادلة واضحة بس اكتشفت انها كلها الاعيب من الشيطان
ومشكلتي اني اخر شي كنت اتوقعه ان الشك في الرجل دمار له انا من غبائي كنت استحلف زوجي على بعض الاشياء الي يقولي عليها لان كذبه كثير شوي وكانت تقوم قيامته مع اني اشوف انه شي عادي اثاريه كان يعتبر الحركة ذي شك وكان يموت قهر اذا حس اني شكيت وانا كنت اتمادى بحجة انه ماتهرب من المواجهه الا ووراه بلى وهكذا الى ان وصلت الى حالة حزن شديد ويوم استرخيت بدا هو يسترخي وبدا ينكلم معي في بعض الامور وصرت احس انه صار اوضح من الاول
ادعيلك من كل قلبي يااميرة ان يجعل زوجك قرة عين لك
اخيرا ولو اني باكلف عليك بس انا الى الحين محتارة هل زوجي جنوبي او شرقي فهل هناك علامة لافرق بين الجنوبي والشرقي
اذا شفته يحب الالتصاق كثيرا ولا يقدر ينام احيانا الا بالالتصاق ويموت على بنته ويحب الفكاهه وحساس وفي نفس الوقت صبور وحلي وهادي قلت جنوبي
واذا شفته دقيق في المواعيد ولايحب حركات الرومانسيه قلت شرقي بس هو مايهتم كثيير في ترتيب البيت ويقدس اهله ويقول لي عموما انا احب اللون الاخضر بس عليك احب الاسود ولايحب اني البس الاخضر
هداياه لي قليله وصراحه مايجيبها الا اذا طلبت منه ماقد جاب لي مفاجاه
وبالنسبه للجنس كان يحبه في اي وقت وبعد ماجبت بنتي احس قلت رغبته لانه يفكر فيها ومايبغى نخليها لحالها وفعلا يتاثر بالضغوط الخارجيه وش رايك هل استطيع التحديد لشخصيته

انت ماهو النمط الاساسي والفرعي عندك ؟؟؟

طيب يالغالية اسالية هل تحب عبارات الحب ممكن انه مايحبها ررغم اني ما اعتقد انه مايحبها ؟؟

مهم اعرف نمطك ؟؟

غاليتي عبارات الحب لابد ان تكون من صميم كلامك سواء لزوجك او لجميع الناس فهي تعلق الناس فيك وتجعلهم يحسنون الظن فيك دائما ...
انا شرقيه شماليه لهالسبب انا من اول ماتزوجت في كلمات أقولها عادي ماعندي مشكله خاصه من باب التعليق لا الحب مثل ياقلبي ياعمري وأحيانا ياسي فلان لما يكون لي مزاج اما كلمة حبيبي أبدا ماقلتها مسجات وداخله ضمن بعض الأبيات يعني أقدر أقول نادرا من قبل نادرا لكن الحين أبدا لإن كنت أعتبر كلمة حبيبي كلمه كبييييييره تحمل الحب من صميم قلبي وهذا اللي ماكنت احس فيه في بداية زواجي وبعدين جت احداث عصفت بالباقي 0000 اما الآن بدات أشعر بتحسن مشاعري تلقائيا بعد تحسن علاقتنا الوحيد اللي أقوله حبيبي اهو ولدي الصغير وانحرج بصراحه من أبوه ثقيلة دم من هالناحيه 000 عزيزتي اموره شكلي عقدتك معاي مو زوجي مشكلتي انا ماتعودت أقول حبيبي ثقيييييييييييييييييله على لساني لزوجي فقط 000 تقولين ليش أقولك 000 لإن ممكن ينقلب ولا كإنا طيبين وان كانت حدته اخف 00 مشكلتي كيف اتجاوز هالشي واعتبره عااااااااااادي 000 اخذي راحتك عالآخر بالإجابه لاتستعجلين وأشكرلك تواصلك واهتمامك عزيزتي

راحة ..كلمة شكرا قليلة في حقك يا اميرة الالماس

لكن مااقول الا الله يجزاك خير ويكتب اجرك على تفاعلك معنا
بعد فضل الله ثم جهودك الرائعة نحسنت علاقتي مع زوجي كثيير
ذاك اليوم يوم اسالك واقولك ان تجربتي مثل تجربتك نصحتيني بالدعاء وفعلا توجهت الى الله ودعوته ان يريني الحق حقا ويرزقني اتباعه لاني وصلت لدرجة اني ماعاد ادري الحق معي او مع زوجي اذكر ذيك الايام بغى يجيني انفصام في الشخصية
وغير الدعاء بديت استخدم نبرة صوت واطية طول الوقت
وبديت احسسه بالحنان
واما من ناحيتي بديت اعلم نفسي الاسترخاء واني ابرد الحار وصرت مرحه اضحك طول الوقت حتى لو مالي خلق بالذات اذا قال سالفه فيها شوية نكته اسوي اني مت ضحك وهو ينبسط
واهم نقطة تعلمتها والي انصح كل اخواتي بها عدم متابعة الرجل والتفتيش وراءة والشك فيه بالرغم اني كنت اتوقع اني عندي ادلة واضحة بس اكتشفت انها كلها الاعيب من الشيطان
ومشكلتي اني اخر شي كنت اتوقعه ان الشك في الرجل دمار له انا من غبائي كنت استحلف زوجي على بعض الاشياء الي يقولي عليها لان كذبه كثير شوي وكانت تقوم قيامته مع اني اشوف انه شي عادي اثاريه كان يعتبر الحركة ذي شك وكان يموت قهر اذا حس اني شكيت وانا كنت اتمادى بحجة انه ماتهرب من المواجهه الا ووراه بلى وهكذا الى ان وصلت الى حالة حزن شديد ويوم استرخيت بدا هو يسترخي وبدا ينكلم معي في بعض الامور وصرت احس انه صار اوضح من الاول
ادعيلك من كل قلبي يااميرة ان يجعل زوجك قرة عين لك
اخيرا ولو اني باكلف عليك بس انا الى الحين محتارة هل زوجي جنوبي او شرقي فهل هناك علامة لافرق بين الجنوبي والشرقي
اذا شفته يحب الالتصاق كثيرا ولا يقدر ينام احيانا الا بالالتصاق ويموت على بنته ويحب الفكاهه وحساس وفي نفس الوقت صبور وحلي وهادي قلت جنوبي
واذا شفته دقيق في المواعيد ولايحب حركات الرومانسيه قلت شرقي بس هو مايهتم كثيير في ترتيب البيت ويقدس اهله ويقول لي عموما انا احب اللون الاخضر بس عليك احب الاسود ولايحب اني البس الاخضر
هداياه لي قليله وصراحه مايجيبها الا اذا طلبت منه ماقد جاب لي مفاجاه
وبالنسبه للجنس كان يحبه في اي وقت وبعد ماجبت بنتي احس قلت رغبته لانه يفكر فيها ومايبغى نخليها لحالها وفعلا يتاثر بالضغوط الخارجيه وش رايك هل استطيع التحديد لشخصيته

الله يجزاك الجنة على الدعاء الرائع الذي دعيتيه لي ...

غاليتي الله يرزقنا الاخلاص في القول والعمل ويارب يكون هذا العمل خالص لوجهه الكريم ..

فيه موضوع غاية في الجمال والدثة والروعة في قسم الصحة النفسية للغالية مهاجرة ..

الانماط بطريقة ناعمتنا ..
انت حليه لك ولزوجك وراح يبين النط على طول ...

انا شرقيه شماليه لهالسبب انا من اول ماتزوجت في كلمات أقولها عادي ماعندي مشكله خاصه من باب التعليق لا الحب مثل ياقلبي ياعمري وأحيانا ياسي فلان لما يكون لي مزاج اما كلمة حبيبي أبدا ماقلتها مسجات وداخله ضمن بعض الأبيات يعني أقدر أقول نادرا من قبل نادرا لكن الحين أبدا لإن كنت أعتبر كلمة حبيبي كلمه كبييييييره تحمل الحب من صميم قلبي وهذا اللي ماكنت احس فيه في بداية زواجي وبعدين جت احداث عصفت بالباقي 0000 اما الآن بدات أشعر بتحسن مشاعري تلقائيا بعد تحسن علاقتنا الوحيد اللي أقوله حبيبي اهو ولدي الصغير وانحرج بصراحه من أبوه ثقيلة دم من هالناحيه 000 عزيزتي اموره شكلي عقدتك معاي مو زوجي مشكلتي انا ماتعودت أقول حبيبي ثقيييييييييييييييييله على لساني لزوجي فقط 000 تقولين ليش أقولك 000 لإن ممكن ينقلب ولا كإنا طيبين وان كانت حدته اخف 00 مشكلتي كيف اتجاوز هالشي واعتبره عااااااااااادي 000 اخذي راحتك عالآخر بالإجابه لاتستعجلين وأشكرلك تواصلك واهتمامك عزيزتي

غاليتي مو مشكلة تقولي حبيبي او لا ..

المشكلة انك تحسين انها ثقيلة ..

الغريبة في الثقل بالعكس الكل يقول حبييبي حتى للهنود في البقالة يقولوا لهم ياحبيبي جيب كذا وكذا ..

انت قوليها ماراح يصير لك شيء ..

طيب زوجك هل يسالك ليه ماتقولي لي ياحبيبي والا ماعمره سال او طلب ؟؟؟

غاليتي بما ان نمط زوجك شمالي وانت فيك جزء من الشرق والشمال فكوني انت القلب الحنون لزوجك ..

هذا النمط من الرجال تعجبهم شخصية الانثى الجنوية فحاولي ان تطبعي نفسك مثل الجنوبيات على المشاعر الرقيقة والحب والدفى العاطفي ..

اما إني اقول للهندي حبيبي فعلا ضحكتيني الله يجزاك خير لكن إن الشمالي يحب الجنوبيه هذا اللي مااقبله أبد بإذن الله بكون جنوبيه من هالناحيه وبدرب نفسي أشكرك من اعماق قلبي كأنني أحتاج لهذه الجمله الجمله هي00 هذا النمط يحب شخصية الأنثى الجنوبيه 000 هذه الجمله الدافع الأكبر 00 جزاك الله خير غاليتي هذا ماكنت أبحث عنه 00 إثارة غيرتي وكلنا نعرف الغيره وما تفعله بنفوسنا بلحق على شماليي لا يطيح بكلام جنوبيه 000 كلمه أخيره إني أحبك في الله

اما إني اقول للهندي حبيبي فعلا ضحكتيني الله يجزاك خير لكن إن الشمالي يحب الجنوبيه هذا اللي مااقبله أبد بإذن الله بكون جنوبيه من هالناحيه وبدرب نفسي أشكرك من اعماق قلبي كأنني أحتاج لهذه الجمله الجمله هي00 هذا النمط يحب شخصية الأنثى الجنوبيه 000 هذه الجمله الدافع الأكبر 00 جزاك الله خير غاليتي هذا ماكنت أبحث عنه 00 إثارة غيرتي وكلنا نعرف الغيره وما تفعله بنفوسنا بلحق على شماليي لا يطيح بكلام جنوبيه 000 كلمه أخيره إني أحبك في الله

أحبك الله الذي احبيتيني فيه ...

غاليتي اما على سالفة الهندي مو مثل مافهمتي لا ..

انا دائما ازعل على اخوي يقول للهندي ياحبيبي هات كذا وكذا ..

والا يالحبيب هات كذا ..

انا اعصب واقول من متى الهندي صار حبيب ..

فهمتيني الحين يالغالية ..

AMASY

حبيبتي انا الي ودي اعرفه النقطة الفاصلة بين الشرقي والجنوبي لانه في الحل طلع الجنوبي والشرقي متساوين وفي احد الردود شفتك فرقت بين الشمالي والشرقي على مااعتقد فهل عندك خلفيه عن الي يفرق بين الجنوبي والشرقي

حبيبتي انا الي ودي اعرفه النقطة الفاصلة بين الشرقي والجنوبي لانه في الحل طلع الجنوبي والشرقي متساوين وفي احد الردود شفتك فرقت بين الشمالي والشرقي على مااعتقد فهل عندك خلفيه عن الي يفرق بين الجنوبي والشرقي

الشرقي جاف في مشاعرة يعتبر جنب الجنوبي

الجنوبي رقيق المشاعر ..

الشرقي روتيني والجنوبي يتبع رغباته ..

الشرقي نشيط نوعا ما ..

الجنوبي كسول ..

فيه اختلافات كثييييييرة الي اتمناه تقري ملف الشرقي في البداية والجنوبي وراح ينكشف لك شيء بالحرف ...

green ross

:cupidarrow:ورااااااااااااااج:cupidarrow: وراااااااااااج:cupidarrow:
الله يجزاج خير عل تواصلج و اهتمامج انشالله
والله اني ادعيلج كل ما شفت مواظيعج

أميرة الألماس تسمحين اراسلك على الخاص

من جد محتاجه مشورتك

اذا تأذنين لي

وكلي شكلي لك

هذا اقتباس لرد كتبته

ولم ياتيني الرد

بصراحه اتمنى القى الأجابه عندك أنا محتاره في شخصية زوجي

بقولك ابرز الأشياء واتمنى أنك تساعديني

لصارت بيننا مشكله استحاله استتتحاله يرحمني يعني احيانا بنفس الوقت الزعل اتعب خصوصا الدوره

بطني استفراغ والقولون استحاله يرحمني او يعطف علي او يقدملي دواء استحاله

بالعكس يكون قاسي اكثر

احيانا ردود فعله قاسيه جدا جدا فوق مااتحمل معي يقول لي اشياء ماتتحمل فاتحمل اتحمل

بنفس الوقت لحد مايقول شي كبير ومااتحمل ابكي بقوه غصب علي يقوم يطلع ويخليني ولا تهتز فيه شعره
يعني دموعي ماتهزه باتاتا بالعكس تنفره

ويخليني اسبوعين مايكلمني واستحاله يناقش معي المشكله

مايحب النقاش بالمشاكل

يبيني اتقبله بكل شي يعني ماازعل مااعاتب يبيني اضحك على طول كاني اله مو انسان

حتى لو عتب حلو يقلبها علي

ياكثر ماعتبته باسلوب حلو لكن لابد يتعكر مزاجه

اذا جيت اوضحله اللي احب علشان يفهمني يقول مو انتي اللي تعلميني

مايحب احد يبين له شي يحس انو هذا جالس يعلمه ويحس بالكبرياء

عنده العزه بالاثم بالغ حده ودائما انا سب المشاكل وفيني كل شي شين

وانا مااخطي عليك انتي اللي تبدين بالمشاكل .. طبعا كلامه مو صحيح ابدااا

غير عاطفي قاسي بعموم طبعه بس استغرب ان طلباتي اوامر يمشيني يطلعني يجلس معي بالبيت

يسمع كلامي لكن لا اختلفنا نكون اعداااااااااااااااء ولا كان بيننا احترام ولا يسأل فيني لو اموت جوع ماددراء

انا اكون حزينه ومجروحه وهو قوي ويقعد يطرب نفسه مايخلي فيه فرصه للنقاش ويتابع التلفزيون ولو نقعد شهر

استحاله يتنازل ويجي يحل المشاكل وهو اللي غلطان

جنسي بشكل متعب جدا جدا جداا

مو مرتب استحاله يحط الاشياء بمكانها لازم اتكلم عليه يرجع يحط الااشياء بوقتها

يعني نبتهته كذا مره وبدا يترتب شوي يعني هو اساسا مو حوسه لكن يوضع اغراضه بغير مكانها لكن بترتيب

ساكت علطول مايسولف كثير ووضح كذا مره انو هو من النوع اللي مايسولف بكثره حتى مع الشباب

لكن لاحظت ان لاجاء اخووي ماشاء الله هو اللي يسولف ويبادر يعني يتغير

طبعا هو يحب سواليفي ودائما يقولي لا تسكتين احب سواليفك

استحاله يعبر عن مشاعره يعني مايقول والله اليوم صارلي الشي الفلاني وضايقني

مايعبر عن اللي يحب واللي مايحب كل شي عنده عادي عادي

هو يحبني وان شاء الله متاكده من ها الشي لكن مستحيل يبين مشاعره من حاله او يبادر

هو طيب وحبوب مايغلط على احد بكثره ويحب يرضي الجميع مايقول لأحد لا

يتحمل ويصبر وياكثر اهله ماتعبوه بالمشاوير والطلبات لكن عمره ماقال والله اني

مشغول او تعبان يعني يخليها بقلبه ولا حتى يقولها لي

بصراحه احسي عجزت اعرفه زين بسبب غموضه

ودي ينقدني بطبخي بلبسي علشان اعرف ايش هو يحب

يعني طبخي كل زين كل شي اسويه يهبل ما شاء الله وانا احس مو معقوله اكيد فيه شي

مااعجبه بس ماقال يجامل عاد انا شكاكه ومو وائقه من نفسي هنا انا اعترف

ياليت تكوني عرفتي شخصيه زوجي

وتساعديني كيف اطلعه من غموضه لان ماراح اعرفه زين بسبب هالغموض

AMASY

مشكووووورة يااميرة الالماس على تفاعلك انا لي فترة اقرا في الملفين والى الان لم يتضح شي احس زوجي يجمع كل المتناقضات ههههه بس ان شاالله مع الوقت اميز
اانتظرت ازمان
اسمحي لي لو خشيت عرض بس الي قلتيه تقريبا في زوجي واذا عاتبته يزعل مني مع اني حاطه في بالي انه بعد العتاب راح يضمني ويحسسني بالحب.. مع الوقت عرفت انها تقوم قيامته اذا قلت له انا احس انك ماتحبني او انت ماتهتم فيني وانا مو قاصدتها بس ابغاه يقول الا والله احبك وكنت اتوقع انه بيزيد اهتمامه زيادةبس هالكلام كان يستثيرة سلبيا ويزعل علي
عموما اذا كان الكلام فيه نوع من الاتهام حتى لو في شي بسيط يزعلهم مرة
واما حكاية الغموض هذي انا بعد اشتكي منها بقوة لدرجة اني ماميزت شخصيته الى هالحين ونفسي يجي الي اليوم الي يفضفض لي فيه لي سبع سنين وماعمره قالي عن احاسيسه شي ولا حتى اعرف ذوقه في كثير من الاشياء وانا صراحة احس ان الفضفضة علامه قويةعلى الحب مادري هذا الكلام صحيح او لا

أسامي سبحان الخالق

شخصية زوجي تشابة شخصية زوجك

وبرضوه فيه تشابه بين تفكيري وتفكيرك

ممكن الخلل فينا

انا مثلك عجزت احدد شخصيته جامع بين كل الشخصيات

احترت كثير والمشاكل بيننا كثييييييييييره بسبب عدم التوافق مع بعض

هل جربتي معه شي وتغير هل غيرتي طريقتك وفادة معه

او انتي مثل في طور اكتشافه

:cupidarrow:ورااااااااااااااج:cupidarrow: وراااااااااااج:cupidarrow:
الله يجزاج خير عل تواصلج و اهتمامج انشالله
والله اني ادعيلج كل ما شفت مواظيعج

هلا فيك يالغالية ..

الله يجزاك الجنة يالغلا ..

مشكووووورة يااميرة الالماس على تفاعلك انا لي فترة اقرا في الملفين والى الان لم يتضح شي احس زوجي يجمع كل المتناقضات ههههه بس ان شاالله مع الوقت اميز
اانتظرت ازمان
اسمحي لي لو خشيت عرض بس الي قلتيه تقريبا في زوجي واذا عاتبته يزعل مني مع اني حاطه في بالي انه بعد العتاب راح يضمني ويحسسني بالحب.. مع الوقت عرفت انها تقوم قيامته اذا قلت له انا احس انك ماتحبني او انت ماتهتم فيني وانا مو قاصدتها بس ابغاه يقول الا والله احبك وكنت اتوقع انه بيزيد اهتمامه زيادةبس هالكلام كان يستثيرة سلبيا ويزعل علي
عموما اذا كان الكلام فيه نوع من الاتهام حتى لو في شي بسيط يزعلهم مرة
واما حكاية الغموض هذي انا بعد اشتكي منها بقوة لدرجة اني ماميزت شخصيته الى هالحين ونفسي يجي الي اليوم الي يفضفض لي فيه لي سبع سنين وماعمره قالي عن احاسيسه شي ولا حتى اعرف ذوقه في كثير من الاشياء وانا صراحة احس ان الفضفضة علامه قويةعلى الحب مادري هذا الكلام صحيح او لا

غاليتي ..
هلا فيك ..
اولا : طريقتك في النقد تهدم كل مايبنيه هو وتبنينه انتي ..
بمعنى ...
هوه يحاول يرضيك وانتي تنكرين كل مايفعله هذا الذي هو يفهمه ..
اوضح لك بصورة أدق ..
انت لبستي وتمكيجتي وحطيتي سفرة ياطولها وياعرضها وفيها من كل مالذ وطاب ..
ثم ياتي زوجك وانتي بلهفة تنظري منه ان يعمل لك المستحيل لكي يعبر عن شكره وامتنانه وحبه لك ..
وتفاجئين به يقول لك انتي ماتحبيني اكيد ..
اش راح يصير لك ..
راح تنهارين صح ..
لانك جالسة تقولي في داخلك وانا لو ماكنت احبك ليه سويت لك هذا كله ..
وبعدها راح تتوبين تسويين له مفاجئات حلوة ..
اما الغموض طبيعي في بعض الرجال مثل الشرقيين ..
لكن زيادته هي المتعبة نفسيا ..
والرجل مايخبي لدرجة كبيرة الا خايف من شيء او يتقي فتنه شيء ..
أي يمكن اذا قال لك على سالفة تبدين تحققين وتسالين وتناقشين وتعاقبين وتنتقدين وكانك امه او ابوه ..
فيفضل يخبي احسن له ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى