مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمــــــــــــــــ رجل القانون (2)والعدالة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شكراا عذاري عالموضوع المهم وشكراا لكل البنات اللواتي يحاولن المساعدة بإبداء آرائهن
بصراحة أنا جديدة بالمنتدى من خلال المواضيع التي قرأتها شعرت بأن زوجي شمالي وأنا جنوبية ولكن بصراحة حين دخلت مواضيع الشمالي وخصوصاا (ملف الشمالي رجل القانون والعدالة 1-2) حسيت ببعض الشك من كون زوجي شمالي أو لا وبصراحة عندي شك أكبر بكوني جنوبية أولا
ولأن الأخت عذاري طلبت عدم وضع مواضيع طلب تحليل للشخصية في هذا الموضوع قررت أن أسأل من عندها الاستعداد لمساعدتي في معرفة شخصية زوجي وشخصيتي لأراسلها على الخاص أوأكتب موضوع جديد وترد علي فيه
ولكم مني كل الحب والاحتراام
وارجو ألا تهملوا طلبي
وان شاء الله عندما أتأكد من شخصية زوجي أشارككم الآراء والاقتراحاات واتفاعل معكم في موضوع الشمالي

عجابة

شكراا عذاري عالموضوع المهم وشكراا لكل البنات اللواتي يحاولن المساعدة بإبداء آرائهن
بصراحة أنا جديدة بالمنتدى من خلال المواضيع التي قرأتها شعرت بأن زوجي شمالي وأنا جنوبية ولكن بصراحة حين دخلت مواضيع الشمالي وخصوصاا (ملف الشمالي رجل القانون والعدالة 1-2) حسيت ببعض الشك من كون زوجي شمالي أو لا وبصراحة عندي شك أكبر بكوني جنوبية أولا
ولأن الأخت عذاري طلبت عدم وضع مواضيع طلب تحليل للشخصية في هذا الموضوع قررت أن أسأل من عندها الاستعداد لمساعدتي في معرفة شخصية زوجي وشخصيتي لأراسلها على الخاص أوأكتب موضوع جديد وترد علي فيه
ولكم مني كل الحب والاحتراام
وارجو ألا تهملوا طلبي
وان شاء الله عندما أتأكد من شخصية زوجي أشارككم الآراء والاقتراحاات واتفاعل معكم في موضوع الشمالي
اأختي الغالية (( مازال عندي أمل ))
الحمد لله إن الأمل مازال وعن قريب وبعد الاستفادة والتطوير ان شاء الله يصبح اسمك(( الأ مل كله ))
لدي الاستعداد لمساعدتك وقد أجدت ولله الحمد في معرفة شخصية زوجي ونفسي والمقربين مني
وحتى من بَعُد وسافر!!!!
استفدت من الاختبارات جداًوطبعتها وجاوبت عليها بتمعن وروية ..
وعلي أن أجاوب الآن على أسئلة حبيبتنا حتى يثبت انضمامي لهذا الملف الرائع وللرائعين الشماليين ..

عجابة

- بصراحه هل استفدت من الملف السابق وماهي الافكار التي تغيرت بذهنك؟
تابعت الغالب واستفدت كثيرا وسعدت كثيرا عندما أجد نفس الصفات والمواقف وعلى ضوءها تغيرت ردات أفعالي
وعذرت زوجي الحبيب في أشياء كثيرة من تصرفاته وبكل بساطة أدخلت في ذهني هذه طبيعة شخصيته فلما الزعل!!
2-الشمالي والالتزام -00 وأصدقاء السوء 00 هل تعاني مع الشمالي بهذه النقطه واذكري الحلول اللي جربتيها ونجحت؟؟
الالتزام من أي باب ؟ إذا في المواعيد فهو جيد جدا ..
الحمد لله لا اصدقائه محدودين (( وينعدون عالأصابع وغالبيتهم من الأقارب وزملاء العمل )) نادر وجود أصدقاء السوء وربما أنا من يقيمهم بالسوء .. وأحاول بيان عيوبه وتفخيم بعض تصرفات الصديق السيئة ليهمله وتندر اتصالاته به أو لقائه ..
3-بصفة الشمالي يأخذ طابع المعلم فقد يفسد احيانا بتدخلاته بعض من السلوكيات التربوية لدى الابناء ويناقضك بالتربية 00صفي مشكلتك وضعي حلول؟؟
هذه المشكلة توضح رجل القانون وسن قوانينه صائبة أم خائبه لذا تكن وقفتي قوية وحازمة بنفس القوة أو أكثر لأربح الجولة وأذكر رأي في المشكلة وأخطاء أولادي وعرض بعض الحلول وبيان حرص أبيهم ومحبته رغم قسوته في سن القانون ..
العودة لرجل القانون وبيان موقف أولادي ومحاولة إيجاد العذر لهم ثم بيان التصرف الخاطيء من جهته وعرض اقتراحات وحلول أفضل لننعم بالهدوء والسكينة ورضى جميع الأطراف..
5- هل يعتذر الشمالي اذا اخطأوكيف 000اذكري تجربتك 0.؟
لايعتذر الشمالي مهما بلغ خطأه وهذا ما يطيل فترة الخصام والعتاب من قبلي طبعا.. لأنه من جهته يعتبر أن لاأخطاء يرتكبها .. ويتصرف بعد الخطأ بطبيعية وربما يستغرب (( أنتي زعلانة ؟؟ ))
الآن ولله الحمد والمنة أستقبل الأمور والأخطاء بروح رياضية عالية وربما أسمعه يعتذر بشكل رائع ومبسط للغاية .. وهذا يوم المنى وعلى قول المصريين (( كنا فين وبقين فين ))

• 6-- من واقع تجربتك ماهي الأشياء التي تسعد الشمالي وماهو الذي يغضبه ؟؟
  • التعامل برسمية وبحذر خاصة بين الأولاد ..
  • الهدوء والتركيز على أعماله الخاصة حاسوبية أو غيرها دون إزعاج أو مقاطعة مهما طالت المدة!!!!!!!
  • النظام والاحترام المتبادل.
  • الصوت المنخفض وعدم استخدام اليدين عند الحديث ..
  • المساج وخاصة للقدمين ..
  • نظام الوجبات والتقيد بوقتها..
  • الخروج نادرا دون اصطحاب الأقارب (( للنزهات ))
  • مايغضبه :
  • فرض سلوك أو تصرف معين (( لا لتغيير )) وخاصة من جهتي ..
  • التغيير في ديكور البيت أو شراء تحف (( كماليات )) ليس لها داعي ((هذا في رأيه )).
  • الزيارات الكثيرة أوخروجي المستمر من المنزل ..((يحبذ تواجدنا في المنزل حتى لو ما شاركنا الجلسة ))
  • يوجد لي الكثير هذا مأسعفني به الوقت ..
  • والآن سؤال لحبيبتنا عذاري أين السؤال الرابع ياأحلى عذاري ؟؟؟؟

الله يخليكم أعطوني رابط ملف سوالف زوجات الشمالي ورابط الملف الأول حق الشمالي ماهي راضية تطلع معي في البحث

kraooo

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الظاهر واحد من الأزواج الشماليين سوا هكر للمنتدى وقصف مواضيع الشمالي بقنابل نووية << كشفتوا أسراررهم الله يهديكم مسوين اعمارهم عنتر بن شداد وعضلات وانتوا تقولون ما في اسهل منهم

لوووووووووووووووووول

هههههههههههااااااااااي والله يسويها الشمالي الا من رحم الله خخخخخخخ ههههههه
تقطعت من الضحك ..

هلا بنات اشحالكم صدق ويش صاير في المنتدى

ماأشوف المواضيع اللي تخص الشمالي

&Athari&

مرحبا

انا ماعند علم وين راح الموضوع
عموما نفتح موضوع ثاني
ماابي اشوف سوالف هنا

عجابة

هلا حبايب والله ممكن خاصة وإن الشماليين يركزون عللى العمل ويتقنونه ويتفننون
وأظن أغلبهم يحب الكمبيوتر بدلا من الأصدقاء الغرب ....
الحقيقة !!!
أحس المنتدى عليه ضغط غير طبيعي .. بحيث أطلب أي موقع يفتح معاي بسلاسة ماعدا مملكتنا الرائعة بس معذورة أنا متأكدة ليس هناك موقع بروعة وجمال وجاذبية (( مملكة بلقيس ))
رعى الله ملكتنا المتوجة ا/ ناعمة وجميع ملكات وأميرات المملكة .....

ام شباصه

مرحبا اختي عذاري..
سلمت اناملك على المجهود المبذول منك...

تخيلي قريت ردودكم في الملف السابق حتى 99 صفحه قراتها بالكامل خخخخخخخ احولت عيني واهم شي اني استفدت وصرت اشخص عند زوجي مسويه فاهمه هههههههه...
عندي سؤال انا قريت في موضوع او رد نسيته المهم انه كان فيه اختبار حطته وحده من البنات من عشرين درجه لتحديد النمط والله مدري وين راح ابي احفظه لانه كان سهل مررررررررررره..
طلبتك اذا تعرفين علميني وين موجود ((لاتقولين ارجعي لوضوع ناعمتنا لااااااااا ولا تقولين حملي الكتاب لان صديقاتي مافهموووووووه وانا ابي افهمهم..بليز رديلي وبكون شاكره لك,,,,

الغالية عجابة

شكراا على ردك واستعدادك للمساعدة حاولت أبعتلك رسالة عالخاص بس موقفة هذه الخدمة
فأرجو منك الدخول على موضوع كنت قد كتبته سابقا في قسم دفاتر اليوميات وقد نقلت المشرفة حاليا جميع المواضيع في دفاتر اليوميات إلى قسم دورات وقراءات اسم الموضوع (صور من حياتي وأرجو منكم المساعدة) أرجو أن تدخلي على الموضوع لنستطيع التواصل معا حتى لا نخرج هنا في كتاباتنا عن الموضوع كما تطلب منا دائماا الاخت عذاري واكتبي لي هناك كل الاستفسارات التي انت بحاجة لها لتتوضح لك الصورة
انتظرك عزيزتي وشكراا لك مرة أخرى
وجزاك الله خير

احبتي في الله زوجات الشمالي

ارجوكم افيدوني هل اللون يؤثر عليه كثير يعني يبغى بيضاء لازم لأني حنطاوية

عجابة

والله ياحبيتي أم سباصة !!
عندي ملف وورد بس خويتك ما هي خبيرة في النت والمنتديات والمرفقات
مع أن إدماني وهاجسي وحبي الكبير لهذه المملكة الرائعة ..
للمعلومية أنا أعمل على الكمبيوتر من 15 سنة من عهد (( برنامج الأستاذ اللي يخبره!!! ))
لكن النت عقدة قديمة بس انحلت ولله الحمد والمنة بفضل الله سبحانه وملكتنا المتوجة ناعمة وهذه الامبراطورية العظيمة مملكة بلقيس ...
أختي ماهرة جداجدا وسأتعلم منها بعض الأمور تساعدني على المساعدة

&Athari&

اسئلة للنقاش 6

1-حددي نمطك ونمط زوجك وعمر الزواج

2- اجيبي بتفصيل ممل
انسخي الاسئلة ممنوع الاقتباس

اتمنى منكم تاخذون وقتكم بالاجابه ماابي احس انكم تجاوبون عالماشي

1- نعلم ان الشمالي شخصيه يغلب عليها الصمت ولكن ماهي المواضيع التي لاحظت تثير اهتمام الشمالي معك وفي أي وقت ؟؟

2- مامدى استفادتك من ماتم وضعه من اشرطه وتمارين كتب ؟

3- هل يختلف الشمالي حين تحادثيه بالتلفون عن المحادثه المباشره؟؟

4- تكلمي عن فترة الخطوبة وبدايه الزواج مع الشمالي من ناحيه السمات الشخصيه وسلوكياتهوملاحظاتك عليه وبماذا تنصحين المتزوجات حديثا ؟؟

5-في كل مرة ينتقدك فيها الشمالي تعبرين بالدموع والانسحاب فهل تعلمت طريقة افضل تكلمي عن تجربتك وعلى ماذا ينتقدك؟؟

6-ماالمواضيع التي يزعج الشمالي النقاش فيها؟؟؟

7-هل سبق اعتبرك الشمالي عنيده ؟؟ وتتوقعين ماهو السبب وكيف ؟؟

8-ماهي الطرق التي تعبري فيها عن حبك بدون مايعتبر الشمالي انك تثقلين عليه وتلزقين فيه؟؟؟

9-كيف لك ان تتدلعي وتتمنعي مع الشمالي ؟؟

10-هل جربتي تكوني غامضه مع الشمالي وكيف وماذا كانت رده فعله؟؟؟

التعديل الأخير:

&Athari&

مرحبا اختي عذاري..
سلمت اناملك على المجهود المبذول منك...

تخيلي قريت ردودكم في الملف السابق حتى 99 صفحه قراتها بالكامل خخخخخخخ احولت عيني واهم شي اني استفدت وصرت اشخص عند زوجي مسويه فاهمه هههههههه...
عندي سؤال انا قريت في موضوع او رد نسيته المهم انه كان فيه اختبار حطته وحده من البنات من عشرين درجه لتحديد النمط والله مدري وين راح ابي احفظه لانه كان سهل مررررررررررره..
طلبتك اذا تعرفين علميني وين موجود ((لاتقولين ارجعي لوضوع ناعمتنا لااااااااا ولا تقولين حملي الكتاب لان صديقاتي مافهموووووووه وانا ابي افهمهم..بليز رديلي وبكون شاكره لك,,,,
هلا فيك ماعندي علم
بس برضو بقولك الادق هو موضوع الاستاذه ناعمه بالقسم حقها

ارجوكم افيدوني هل اللون يؤثر عليه كثير يعني يبغى بيضاء لازم لأني حنطاوية

مااظن ان لون البشره مهم ومااعرف الاجابه
ولو قلت لك ايش بتغيري لون بشرتك يعني؟؟
سؤال يعبر عن الاحساس بالنقص يااختي
زي ماانت متقبله شكله مفترض يتقبل شكلك

التعديل الأخير:
عذاري كيف حالك لا اعلم اين ذهب موضوع سوالف زوجات الشمالي عموما انتظر ان تفتتحي موضوع اخر لزوجات الشمالي ..

حددي نمطك ؟
انا جنوبيه غربيه
حددي نمط زوجك ؟
شمالي غربي
ما عمر الزوج ؟
سي السيد عمرو 32

نعلم ان الشمالي شخصيه يغلب عليها الصمت ولكن ماهي المواضيع التي لاحظت تثير اهتمام الشمالي معك وفي أي وقت ؟؟

علي العكس يا عذاري زوجي يحب ان يتكلم معي كثيرا
وفي كل الامور وفي كل المواضيع سياسه اقتصاد اسهم
كل شيئ لكني اشعر انه يحب ان يتكلم معي اكثر في الجنس كثيرا

استفدت كثيرا يا عذاري لا استطيع ان اصف لك ما مدي استفادتي قبل دخولي المنتدي كنت ضائعه متزوجه وزوجي يشعر بجوع عاطفي وجنسي رهيب لانني لم اكن انام معه الا مره في الشهرين وذلك بسبب العقده التي تعرضت لها وانا صغيرة جدا من اغتصاب خالي لي وكنت حقا لا استطيع ان اقترب منه واحيانا اشعر انني اكرهه واكره كل الرجال
ولكن يا عذاري بعد ان دخلت الي المنتدي وقرأت مقالات استاذه ناعمه قررت ان اتغير خاصه انني لا اكرهه واري به مميزات جميله كثيرا يكفي انه كريم الاخلاق وشهم جدا لابعد درجه وتغيرت اصبحنا في البدايه ننام مع بعض مرتين في الاسبوع والان الوضع تحسن اكثر بكثير من السابق اصبحت طبيعيه ما عدت اقرف من الجنس وما عدت اتذكر حادثة اغتصابي البشعه طويت هذه الصفحه حتي انني اكتب لك الان عنها ولم تنزل مني اي دمعه اصبحت اقوي ايضا كانت شخصيتي ضعيفه بحيث ان جميع الناس من حولي اهلي والدي وجارتي وصديقات قليل جدا مقربات مني كانو وعلى رأسهم زوجي يصفونني بالغباء وهنا اقصد بالغباء التالي ليس قصدهم عدم الفهم او انني متوسطه الفهم لا بالعكس احيانا كثير افهم الناس عندما يتحدثون قبل ان يتحدثون ولكن كانو يقصدون انني غبيه لضعف شخصيتي الشديد جدا حيث اقوم بأي عمل يطلبه مني اي شخص وانا اعلم انه يستطيع ان يقوم به يعني اخجل ان ارفض اذا طلبت مني صديقه مثلا ان اكتب لها البحث اخجل ان ارفض حتي وان كنت اعلم انه سيرهقني ويعطلني وهكذا دائما مع الكل حتي اصبح الكل يستغل سذاجتي وضعف شخصيتي ويطلبون مني دائما انهاء البحوث عنهم او اتمام مهام اخري بدلا عنهم
لكن بعد دخولي المنتدي تغيرت اصبحت شخصيتي قويه وكثير من الذين حولي لاحظو ذلك والحمد لله
هذا بخصوص شخصيتي انا اما بخصوص شخصيتي مع زوجي الشمالي كنت يا عذاري اتضايق منه في كل شيئ يأكل بسرعه عندما ينهض افكر لماذا هل الطعام لم يعجبه او انه لا يريد الجلوس معي خاصه ان علاقتنا في الفراش منعدمه تماما فلا اعطيه حقه الا مره كل شهرين كما ذكرت لك
اليوم اصبحت افهم لماذا هو سريع جدا حتي عندما نذهب للسوق كان يريد ان ينتهي بسرعه ويعجلني بما اني جنوبيه احب البطئ والتأمل في السوق اما هو كان يطلب مني السرعه لم اكن افسر تصرفاته تلك الا كره لي ولكن اليوم بت افهم لماذا هو يريد مثلا ان انتهي من التسوق بسرعه لان هذا طبعه اصبحت افهم كيف اتعامل معه حتي اصبح يقول لي
" لقد اصبحت اليوم مثل العجينه بيدك افعلي بي ما شئت "
الحمد لله يا عذاري لكن اريد فقط ان اغير حياتي بشيئ واحد وهو اكمال دراستي فكوني جنوبيه اختنق اذا لم اري الناس وانا بحكم اني ربه منزل اجلس في المنزل وقت طويل ولا اري الناس كثيرا هذا يشعرني انني مخنوقه دائما ان اكملت دراستي سيكون افضل سأجد ما يشغلني اولا وايضا سأذهب الي الجامعه حيث اكون صداقات واري الناس كل يوم واري الشارع والشمس وان تخرجت هو يقول لي انه لا مانع من ان اتوظف وهذا جيد بالنسبه لي لانني احب العمل كثيرا بالرغم من اني جنوبيه الا انني احب النشاط والعمل كثيرا

نعم في الهاتف يقول لي مشغول يخجل من ان يتحدث معي امام اصدقائه ولكن في المنزل يتحدث كثيرا
في كل الامور سياسه اقتصاد حب فلسفه جنس وخاصه الجنس ربما لانه حرم منه فتره طويله دامت سبعة سنوات
يا عذاري فتره جدا طويله احمد الله انه لم يفكر في الزواج لكنه قال لي انه يحبني لهذا لم يفكر في الزواج

4- تكلمي عن فترة الخطوبة وبدايه الزواج مع الشمالي من ناحيه السمات الشخصيه وسلوكياتهوملاحظاتك عليه وبماذا تنصحين المتزوجات حديثا ؟؟

فترة الخطوبه عندي كانت مرح وضحك وكان رومانسي معي جدا يرسل كثير من الرسائل لي عن طريق الجوال والايميل
فتره بداية الزواج كان غامض لا افهم ما يدور بداخله يمنعني ان اخرج الي السوق وحدي او حتي مع اخوتي يقول لي اخاف عليك وحتي المستشفي يقول لي اخاف عليك ان تذهبي بمفردك
وكان اما يذهب هو معي او يجعل امه تأتي معي او امي
بخصوص صفاته هو شهم وكريم جدا لا يهتم بمظهره لم يشتري شيئا لنفسه منذ ان تزوجنا الي الان الا في النادر جدا لانه يقول اوفر لاشتري لكم ولابني لكم منزلا ولكنه كريم مع اهلي ويجاملهم ويفزع لهم وكريم مع اهله جدا
كريم مع اصدقائه لا اراه يقصر على بشيئ ان طلبت ولكن على نفسه يقصر ولا يهتم بشراء الملابس او الساعات او اي شيئ يحب ان يحميني حتي امل منه لانه يشعرني انه يحمي طفلته وليس زوجته يخاف عليا بطريقه تغضبني اذ اشعر مع طريقته انه لا يثق انني استطيع حمايه نفسي اليوم الوضع تغير اصبح يسمع لي بالخروج الي السوق وحدي ويقول انني في الماضي كنت صغيرة لذا لم يكن ليسمح لي بالخروج وحدي
لايرفض لي طلب ان عرفت كيف اطلب بتهذيب ويحب ان يشعر بالذات ان تخاصمنا انني ضعيفه يحب ان يري نظراتي الضعيفه عندما غيرت اسلوبي واصبحت ارد عليه وارفع صوتي وانظر له بحده في عينيه اصبح يقول اين تلك النظرات وانني لن اسامحك ولن اغفر لك لاني لا ارحمك الا اذا شعرت بضعفك اما ان تعامليني على انك الرجل وتنظري لي نظره تحدي هذا مرفوض هنا انصح كل المتزوجات حديثا من الشماليين اذا حصل شجار بينكم اصمتي واياكي ان تغادري الغرفه التي انتم بها استمعي لكل صراخه بصمت ودون النظر له نظره تحدي انظري له نظره خوف مصطنه او نظره حزن هكذا سيعتذر بعدها بوقت عن طريق الكلام او التصرفات
ايضا انصح المتزوجات حديثا ان تقرء المافات الخاصة بالشمالي وتطبقها وتصبر عليه لانه ان احبك يصبح ملكا لك ويصبح اروع مما تتمنين

5-في كل مرة ينتقدك فيها الشمالي تعبرين بالدموع والانسحاب فهل تعلمت طريقة افضل تكلمي عن تجربتك وعلى ماذا ينتقدك؟؟

الدموع ويكرهها ربما لانها كانت تشعره بالذنب لكن هذه انا دموعي قريبه جدا اليوم تغيرت اصبحت لا ابكي امامه بل انظر له برقه وحزن واتكلم واتواصل معه بالعيون والنظرات هنا لا تكون حاده وبها تحدي انما تكون بها جزن وضعف يحب ان يري انني ضعيفه ربما جربت الطريقه هذهع معه في غز صراخه امسك بي وقبلني وقال لي لا تنظري هكذا انا اسحبك انصح كل متزوجه حديثا ان تطبق التواصل معه بنظرات حزن وضعف وانكسار وبرائه سوف يحن عليها من كل بد

يزعجه ان اتناقش معه عن حلمي بأن اسافر للخارج لاكمل دراستي بأن نأخذ بعثه ونبتعد عن اهله ولا اعرف الي اين سأصل معه لكني اريد حقا ان ادرس في الخارج فن الطهي في احد المعاهد الكبيره عندما اشاهد قناه فتافيت اشعر بأني اريد ان اطبق كل الوصفات التي يقدمها كل شيف وهذا لحبي الشديد للطهي ولكن هذا مستحيل لان المواد مكلفه جدا ونحن يكفي اننا نقضي للشهر بمبلغ كبير لا استطيع ان اطلب منه اكثر وارهق ميزانيته لهذا اتمني لو االتحق بنعهد طبخ واتعلم اسرار الطبخ ولكن في السعوديه خاصه في المدينه لا يوجد

عنيده نعم دائما اذ ينصحني مثلا بعدم قبول نصيحة من جاره او صديقه وارفض في حين انه يتضايق لانني لا اقبل النصائح منه كنت اشعر انه بعيد عني لا يفهمني فلم اطلب منه النصح وهذا ضايقه كثيرا والذي ضايقه اكثر عندما اكتشف انني اخذ نصائحي من جارتي وصديقتي
فلامني على اني فضلت نصائهم عليه اذ قال انه يخاف عليا اكثر منهم
يعتبرني عنيده اذا تجادلنا على امر لا اتنازل عن رأيي بسهوله اقول له اقنعني واتنازل عن رأيي اما ان اتنازل هكذا فلا

8-ماهي الطرق التي تعبري فيها عن حبك بدون مايعتبر الشمالي انك تثقلين عليه وتلزقين فيه؟؟؟

لم اعرف اسلوب التمنع والدلال الا من مملكة بلقيس وبالتحديد منك انت يا عذاري
عندما طبقت معه هذه الاساليب اصبح متعلق بي اكثر ومرتاح جدا
لكن عندما جربت اسلوب الغموض اصبح الرجل يراقب جوالي وايميلي بدون ان اشعر ربما شك انني على علاقه باحد
لا اعلم لماذا اصبح يراقب جوالي لكني استبعد ان يشك بي ولكن ربما هو اعتقد ان وراء هذا التغير صديقه جديده تعرفت عليها خاصه انني اتعرف على صديقه جديده كل اسبوعين اي انني اجتماعيه جدا كلما ذهبت الي النادي اقول له اليوم تعرفت على احد جديد وهنا ربما ظن الرجل ان وراء تغيري المفاجئ صديقه جديده واراد ان يعلم ماهي فتتبع ايميلي وجوالي
لكنه يحب ان اعبر له عن حبي بضمه او قبله او رساله حب وخاصه انني عندما بدئت التغير في البدايه جدا كتب لي رساله وعلقها على الحائط محتواها ان تغيرك اثارني وانني اريدك هكذا

9-كيف لك ان تتدلعي وتتمنعيعي مع الشمالي ؟؟

هذا ما اريد ان اعرفه منك دعي الاساليب التقليديه مثل الصوت الريق والحركات الرقيقه اريد اساليب اكثر تطور وبصراحه لا تسأليني انا فأنا لا اعلم كثيرا بهذه الامرو واتعلم منكم

جربت الغموض واعتقد انه اصبح يلح عليا لماذا انت صامته ما الذي حدث اليوم في منزل اهلك ويسأل كثيرا ولم يكن هكذا من قبل
ولكني لا حظت انه اصبح كما اخبرتك يتتبع ايميلي وجوزالي يريد ان يعلم ما سر هذا الغموض​

&Athari&

الاخت ابتسامه طفوليه
كنت اقصد عمر الزواج يعني كم سنه متزوجين
وليس عمر الزوج

فديت عذوره أنا .. اشحالج يا الغلا ..

ان شاء الله الحين بجاوب ع الاسئله << مع انه في اسئله ما عندي لها جواب لأني توني قريب عرفت انه في شخصيه شمالي وجنوبي والتعامل معاهم يختلف ..

بس فديتج حبوبه بليييييز أنتظر تعليق منج على دستوري اللي كتبته .. يحتاج تعديل والا اوكيه << أنا آسفه << جنوبيه وايد تتأسف وتحس انها قد تكون سبب مشكله

الــحــلا

انا جنوبيه غربيه

وهو شمالي شرقي

عمر الزواج 10 سنوات

- نعلم ان الشمالي شخصيه يغلب عليها الصمت ولكن ماهي المواضيع التي لاحظت تثير اهتمام الشمالي معك وفي أي وقت ؟؟
بصراحه هذا شغلي الشاغل ماعرفت وش يحب عشان اسولف له فيه

>>فعلا الجنس موضوع احسه يتجاوب معي بس ولو ابي موضوع غير الموضوع هذا
بس ابي مووضع اسولف انا وياه خصوصا يوم صرت غامضه صرت طرما>>اكيد الغموض شي والسواليف شي اخر بس بصراحه مابيننا مواضيع عشان نسولف فيها اول اسولف انا بس سواليفي اخباااااااااار!! ويوم صرت غامضه اسكتت:surrender:

والله الحمدلله استفدت والروابط حلوووه الله يوفقك بس بصراحه ماسمعتها كلها >>الجاي اكثر ان شاء الله
وقريت ملخص انتوني روبنز روووووووعه وفهمت ذاتي اكثر واكثر

والله بالتلفون وهو هنا ماسافر مافي امل يسولف معي!! بس يبي الزبده من كلامي يعني مستعجل ماله وقت!اما اذا كان مسافر احسه يحاول يطلع سواليف منا او مناوسواليفه اخباركم وش سويتو!>مع اني انقهر منه احس مافي شي معين يسولفلي عنه وكني غريبه عندهـ يعني انا اللي لازم ادور موضوع واسكت دايما ويقول لي عطينتا من سواليفك؟؟؟
طيب انت ليه ماتسولف مع اني راعيه سواليف واجتماعيه الا اني قدامه ماعرف اتكلم الا عن العيال هذا شاطر بالمدرسه وهذا سوى وووبس

واحيانا اقول باسكت وخل يسولف هو ومايسولف!!

>>ماشاء الله عليك يا ابتسامه زوجك راعي سواليف :icon30:

4- تكلمي عن فترة الخطوبة وبدايه الزواج مع الشمالي من ناحيه السمات الشخصيه وسلوكياته وملاحظاتك عليه وبماذا تنصحين المتزوجات حديثا ؟؟فتره الخطوبه بس شهر!! ومابيني وبينه اي اتصال>>قديمه انا وشخصيت زوجي اول الزواج كان روووعه ومدللني وكل شي يقول ابشري!!لانه ماكان يعرف غلاه!! بس انا اندفعت وصرت ماعطيه فرصه يدلعني ولا شي!! واعطي اعطي الى ماصار الرجال :santa_1:ياخذ ولايعطي!
المفروض العطااء على قد الاخذ عشان مالوم نفسي الحمدلله عرفت الحين
و انا جنوبيه ودموعي من اي نقد منه كنت احسه انه مايحبني!!والوووم نفسي!
وانصح المتزوجات نصيحه انها تعيش حياتها وتعتبر الزوج شريك الحياه وليس كل الحياهـ واتمنى منهم يعهرفون نمط ازواجهم عشان يفهمون اكثر سبب اي تصرف يتصرفه الزوج ولاتعطي كثييييييييييير

اي والله كنت على طول دمووووع او اعصب وكنت افسر انه يسوي الشي هذا يكرهني ويبي يدور اي زله!!
اما الحين اذا نقدني واكثر ماينقدني عليه هو نوم النهااار اموووت فيه انا وهو يكره السهر ويحب اني اصير مثله!ويقعد يعيطني محاضره الحين ارد عليه ببرود اقول بحاول ياحبيبي بس ياحبيبي مثل ماتحب النوم بدري انا احب السهر وانت غيري انا اهم شي ما اقصر بواجباتي>>يجي يقول وعيالك مهملتهم!! قومي معهم! والعيال اصلا نايمين! اقول ترى انت ابوهم وانا امهم وحريصه مثلكــ :icon26:
>>عشان ماينقد صرت الخميس والجمعه احاول اقوم ويحس هو اني اقوم عشانه>الاحظ عليه يفرح طبعا ايام السابوع ما اقصر اقوم واصلح فطوره>بس هو يبي حتى وهو طالع اصير الصباح صاحيه

>>الزبده صرت ارد عليه بثقه عند كل نقد وعيوني بعيونه >يعني واثقه اني ماخطيت>اما اذا صار شي فعلا احس انه خطا اسكتت وابعد عنه اذا صار نقده بصراخ اوان كان كلام اقول الكامل وجه الله ان شاء الله يصير خير واوضح اني مقتنعه

يكرهـ الشمالي اني اقول له اذا عزمت احد قول لي قبل او خذ رايي !!! يكره اني اجيب له اي موضوع باسلوب الامر! ويكره الاسئله عن اهله!! وش سوو وكذا!!! واذا ناقشته ايش تحب تسوي مستقبلا!!

اذا قال لي شي وناقشته ابي اقنعه يعتبر هذا عناد!!
السببب انه يحس نفسه كامل ورايه صحيح ويبي اي شي ييقوله اقوله صح عليك ابشر السبب انه شمالي وكنت احس السبب انه يحس انه اكبر مني وافهم مني بالدنيا>لان فرق العمر بيننا 12 سنه وماله ثقه برايي ! مع انه يشوف اهلي يعتمدون علي وكل شي بس هو يحس ان كلامه صحح بدون جدال

اهتمامي فيه وتنفيذ واجباااته بدون اي تقصير وشكره على كل شي يسويه على شاني وعلى شان اولادهـ >>وكل شي بحدود مايعطيني اعطيه وان سوا لي اي شي حلـووو اوضح له فرحتي وان صار يتمنى شي اسويه له مثل اعزم اهله وكذا

وووبس اما اني اصير لزقه >اذا لبست وقلت زين ياعمري ليه ماتقول لي كلام زين واني اترك اي شي بيدي اذا وصل البيت واقعد اقابله كذا اعتبر نفسي لزقه وان راح ادق عليه وينك وش مسوي مع من!!

9-كيف لك ان تتدلعي وتتمنعي مع الشمالي ؟؟
اتدلع بصوتي الانثوي ولبسي وحركاتي بدون ماجي عنده واقول اعجبتك واقرب له!
لالا اتفنن بكل شي حلو ويجذبني ريحه ولبس وحركات بس من بعيد لبعيد كا اتمنع اجذبه وما اقرب له انا>>وطبعا مره كذا ومره كذا مو دايما التمنع
لان الرجال عموما يحبو الزوجه كذا مو قريبه دائمااا

اي والله صرت غامضه بس احس انه عاادي ماقال لي تكلمي وماقال لي وش فيكـ بس صار يحاول يخليني اتكلم يسالني ويتقرب لي:icon26:

وووبس اتمنى اني جاوبت وكفيت ووفيت وشكرا ياعذاري مره ثانيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى