مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجمع ملف بنااات ام رفعه الحلوات ويارب يرزق كل اللي يدش باولااد صالحييين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

امونه 2008

ورده الله يسلمك يارب خلصنا المكالمه حلمت اني حاضنتها وقاعده اسلم عليها وجالسه في حضنها زي الأطفال وكانت جالسه في مكان مرتفع مزروع قامت تقول لي في الحلم من يومين حلمت انك جالسه تصلين معاي قمت اسلم عليه وابوسها

ان شاء الله حلم خير يارب

Dr: worda

انا صديقتي كويتيه تجيب ثننتين ينظفون لها نا وزوجي ماقال شي قال جيبيلك عادي بس انا مو مقتنعه كل مااقول بكلم صديقتي أغير رايي مااحب احد يدخل بيتي مدري ليه؟!!!!!!

ترى انا احس ان عندي عقده من الشغالات من كثر البلاوي اللي قريتها عشااان كا

papero0o

انا صديقتي كويتيه تجيب ثننتين ينظفون لها نا وزوجي ماقال شي قال جيبيلك عادي بس انا مو مقتنعه كل مااقول بكلم صديقتي أغير رايي مااحب احد يدخل بيتي مدري ليه؟!!!!!!
فعلا صعبة تجيبين احد غريب ينظف بيتك و تلقينة مايسوى بساعتين مخلصة منة بس شوفي
اهم شي راحتك تذكري هل شي و جيبيهم وش المانع و يكون تنظيفهم دقيق عشان تجلسين فترة ما تشيلين هم الترتيب يعني رتبي البيت من جذورة دواليب و الاغراض و ارمي الي مالة لازم من اوراق و اشياء صدقيني راح ترتاحين

معلومة 4

د ورده اجل اللي احمل فيه الطفل مو كويس ما اطلبه ابغى شي مريح لحمل الطفل تكفين عطيني صوره له

امونه 2008

ان شاء الله خير يارب

بنات احس صعبه وحده ما تعرفينها تدخل البيت تنظف ما تدرين ايش يكون وراااها انا ابد ما اقتنع اجيب وحده تنظف البيت جارتي دايما تجيب اوقات ما يكون عندها ضيوف ما عندها اطفال لسا اوقات تكلمني اذا احتاجهم بس اتخوف منهم بصراحه

انا حس انو معي عقده من الشغالات مااحبهم واخاف منهم من كثر المشاكل اللي قريتها منهم .. كانت اختي تجيب شغالتها عندي امي احيانا بالعطل تغسل وتكوي وترتب بعض الأغراض .. وكل وحده من أخواتي تطلب منها شي مايصدقون على الله تيجي .. بس أنا ماكنت أرقبلها نهائيا ومستحيل أطلب منها شي رغم انها حليله بس من ربي
عاد الحين يقولون اش بتسوين وانتي عندك اطفال وبتشتغلين مافي مفر من الشغاله والموضوع هاذا فعلا شاغل بالي لما أفكر فيه بس ان شاءالله مانضطر لها خخخخخخخخخ

papero0o

وردة و امونة انا اصلا من المعارضين للخدم و عندي قناعة دام الوحدة بعافيتها ما تحتاج وحدة تجي تخدمها
و انا اكرة الخدمات لان قصص صارت معي مع خدامات اهلي .. لدرجة موحدة منهم رفعت علي السكين تخيلي

بس دامك مضطرة خليهم يجون و يكون زوجك فية بلبيت و الاغراض الغالية و الي تخافين عليها دخليها غرفة نومك و قفلي عليها ولا يدخلون غرفة نومك ابدا و رتبي البيت مرة تراها ماراح تضر .. و انتي راح تكون عينك عليهم و تشرفين على تنظيفهم

معلومه انا خذيته لبنتي وكنت لما أحطها فيه احس وضعها مو مريح وغير كذا يوجع كتفك .. اذا رحت السوق بكره صورته لكي لأني مو ناويه اشتريه غير الشهر الجاي مع السرير .. يكفي علي مقاضي الشهر هذا الميزانيه راحت فيها خخخخخخخخخ

بيبرو الحمدالله أنا ماعندي اشياء مهمه في البيت لأني فاتحه صندوق أمانات في البنك وجاطين فيه الجوازات وكل شي يعني مافي في البيت غير كتبي واوراقي خخخخخخخخخخ
اصلا أكثر شي يحوس البيت العاب ليوووووون بس صرت كل فتره الف مجموعه واخبيها تعبت وانا ارتب وراها

امونه 2008

المشكله بيبرو تعرفي عندنا بجده الأندنوسيات يهربو ويشتغلو لحالهم اللي يخوف في الموضوع اني قريت انهم يشكلو عصابات للسرقه هم والأفارقه فلما يدخلو البيت على اساس التنظيف يشوفو البيت ويعرفوه زين عشان يدخلو يسرقووه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عاد انا من قبل اعرف السالفه ما حبيت ادخل احد البيت وان شاء الله ما اضطر بس بعدها قلت مستحيل وحده من هنا تدخل

papero0o

وردة انا متفقة انا و زوجي و هذا كلام مني ماراح اجيب خدامة بس قلتلة جبلي ادوات تساعدني بلبيت هههههههه
مثل غسالة الصحون و غسالة الملابس الي بابها من قدام بنشافة اطلع الملابس ناشفة و اسفطها على طول ما تحتاج كوي

اما الكوي بيجب كواية البخار سهلة
انا اعتبر ساكنة مع حمولتي انا ساكنة ببيت دبلوكس و اخوة جنبنا و فلة اهلة جنبنا و بيننا باب يعني لو احتجت شي ظروري اجيب خدامة اهل زوجي تساعدني لو احتجتها بس ما افكر اجيب خدامة

معلومة 4

انا في الانتظااااااار يا ورده لاني ابي اختي تطلبهم لي بسرعه قبل لا تهون خخخخخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى