مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجمع ملف بنااات ام رفعه الحلوات ويارب يرزق كل اللي يدش باولااد صالحييين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ياليت اني

السلاااام عليكم لكل الموجودات وش اخباركم
جميعا الحمد لله اني لقيت احد اسولف معه
اليوم حدي ضاااايق صدري

papero0o

الله ياخذهم بس

بس غريبة الناس يدخلون اندنوسية او اي جنسية ثانية بدون كفالة
حنا نجيب الي بساعات بس تكون تبع ناس يأجرون خداماتهم بساعات يعني ما نتعاون مع الي جايين و يشتغلون لحالهم بلعكس ذولي ابلغ عنهم

و على فكرة مادري قد سمعتو بقصة وحدة انسرق جهازها كلة ..؟ في الرياض

ذي بنت عمي تخيلو مرت عمي جابت خدامات بل اجار و كانو سرلنكيات اعتقد و مثل الي تقولين هربانات و يشتغلون لحالهم

المهم جاء يوم بعد ماقصو المفاتيح على البيت دخلو غرفة نوم مرت عمي وهي نايمة و بخو على وجهها شي و تقول اناظرهم و كاني بحلم ما اقدر اتكلم ولا اتحرك و كانه سراب و شفت رجال دخل و راح للخزنة حقتهم و فتحها و سرق كل ذهبها و جهاز بنتها تخيلوووو
عاد لما دخلو الشرطة و بدو يفتشون لقو ورى الستارة ساطور مجهزينه بنات الذينا عشان لو احد دخل ولا شي يصير السلاح موجود

و بنت عمي ماتت من القهر جواله انسرق فية رسايلها مع زوجها و المسجات و تسجيل صوتي بينهم سواليف و كلام حب تعرفون حركات ايام المملكة و خافت تنتشر المقاطع

Dr: worda

خخخخخخخخخ بيبرو لو اقولك تضحكين أنا عندي في بيتي هذا غساله صحون استخدمها وقت الحاجه مااحسها تنظف الصحون عدل ههههههههههه مو قلت لكي فيني شي خخحححح
بس الصراحه انا تعجبني غساله الملابس أحط الملابس من الغساله للنشافه للدولاب وياسلام لاتشطيف ولاتنشير يعني بجد مريحه عاد اكثر شي كنت اكره الغسيل والكوي ولقيت له حل .. المطبخ احب شغله واتفنن فيه بس لما اكون فاضيه .. يعني باقي احل عقده تنظيف البيت لأنه بسرعه يحوس نع الأطفال هههههههههه

امونه 2008

الله معاك معلومه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياليت عسى ما شر يالغلا

بيرووووو اعوذ بالله وش هذولي عن جد عصابه الله ستر على الحرمه والا الدهب والفلوس بكيفها سااااااااااااااااااااااااااااااااطور مرررررررررررررررره وحده الله ياخذهم يارب

ياليت اني

استغفر الله واتوب اليه
اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل العقدة من لساني يفقه قولي

امونه 2008

د.ورده عن جد غسالة الصحون احس حق دلع ما تنظف ههههههههه ما في زي اليد الله يخليها لنا يارب

papero0o

فااااااااااااااااصل الحمد لله صحت سولي ههههههههههههههههههههههههه

امونه 2008

ياليت الله يفرج همك يارب عسى ما شر لو على الرجاجيل هم كذا وسعي صدرك حبيبتي وطنشي قد ما تقدري

معلومه زي كذا انا اخذت الصور من النت يجي لبس علي يدك زي الشنطه يعني مو لف حول رقبتك عرفتي
عشان تلحقي على أختك قبل ماتغير رايها هههههههه:icon30:

يووووووووووه اش بهم الرجاجيل مصخينها مع بنات أم رفعه..... أم رفعه تعالي شوفي لهم حل خخخخخخخخ
ليت طنشي والله مافي رجال يستاهل ينزعل عليه .. الدنيا فانيه ومايحتاج الأنسان يضايق نفسه بامور دنيويه

ياليت اني

ايه والله يا امونه صدقتي بس غصب علي والله
انا من النوع اللي ما اعرف اطمش
واصلا لو طنشت وعشت عادي انقلبت السالفه علي
تدرين ؟؟؟؟ يجلس يقول انتي ما تفكرين الا في نفسك ومن ذا الكلام

امونه 2008

الله يكون بعونك والله بس انتي شوفي ايش الأسلوب اللي يمشي معاه اذا التطنيش ما ينفع ناقشيه وحاوريه بس اهم شي مو وقت تكون معصبه وزعلانه يعني لما تهدأئي عشان ما تصارخين وتطولي لسانك عليه

الله يصلح بينكم يارب ويبعد عنكم كل شر يارب ويسعدكم في كل اللحظات

ايه والله يا امونه صدقتي بس غصب علي والله
انا من النوع اللي ما اعرف اطمش
واصلا لو طنشت وعشت عادي انقلبت السالفه علي
تدرين ؟؟؟؟ يجلس يقول انتي ما تفكرين الا في نفسك ومن ذا الكلام
هذا معناته أنتي معطيته وجه.. وهو يتحجج:smoke1: شوفي اذا الغلط منك اشرحيله موقفك واعتذري اذا شي يستاهل :shutup: اما اذا منه خليه لين يحس على نفسه بس أهم شي يكون عارف ان الغلط منو لأن بعضهم مايستوعبوا او يتغابوا انهم غلطانين :icon30:

ياليت اني

الله يسعدك يارب يا امونه ويسخر لك
وانا الحمد لله من تزوجت عمري ما غلطت بأي كلمه مهما كنت متنرفزه
بس يالله الله يصلح الحال يارب

بيبرو تصبحين على خييييير شكل الرضعه بتطوووووول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى