مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى زوجة كل شرقي افكار بسيطه ممكن تسعد زوجك الشرقي .. (متجدد)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

**اللؤلؤة**

أنا كنت مو متأكدة مرة من أن زوجي شرقي أو لا
بس الحين عرفت فعلا أحسه يحب هذي الأشياء مررررررة
يعطيك ألف عافية زين أنك جمعتيهم

روز الحب

~¤◦ღ(مشرفة منتدى الشعر و القصة القصيرة)ღ◦¤~
برافو دلوعه الى الامام ومبروك على الموضوع الجديد ربي لايحرمنا منك ومن كرمك لخدمة غيرك ياعسل سيري وحنا ويـــــــــــاك
وعندي سؤال ؟؟؟
بالنسبه للي خالتها ام زوجها شرقيه موت كيف ترضيها لاني ابي اكسب رضاها خصوصآ اني بعيده عن اهلي كيف ارضيها بالطبخ وبالنظافه وغيره في الجمعات ولمن يكون عندها حريم انا غربيه واتجاهل امور يمكن تبعدهم عني وانا على النيه

التعديل الأخير:

هالةالقمر

موضوع رائع
جدا جدا جزاك الله خير

المشكله انى مش عارفه احدد جوزى اي اتجاه من البوصله
واخد من كل نوع شويه

برافو دلوعه الى الامام ومبروك على الموضوع الجديد ربي لايحرمنا منك ومن كرمك لخدمة غيرك ياعسل سيري وحنا ويـــــــــــاك
وعندي سؤال ؟؟؟
بالنسبه للي خالتها ام زوجها شرقيه موت كيف ترضيها لاني ابي اكسب رضاها خصوصآ اني بعيده عن اهلي كيف ارضيها بالطبخ وبالنظافه وغيره في الجمعات ولمن يكون عندها حريم انا غربيه واتجاهل امور يمكن تبعدهم عني وانا على النيه
حبيبتي قولي لي هي كيفها معاك طيبه او لاء , وكيف طبعهم وعاداتهم مع حريم عيالهم وبينهم بشكل عام هل هم ودودين ام العكس ...؟

ترى يمكن يحصل وتتدخل في حياتكم انتي وزوجك مو كذا ..؟

لانها تحب تقدم المساعده وتطمن على اوضاعكم كيف ماشيه ..اذا طلع كلامي صحيح كملت لك الجواب ..

+متأمله+

موضوع حلو مره
طيب كيفه مع الحب.. واظهاره؟؟
يعني يحب اني كل شوي اقوله احبك او اشتقتلك
او يحب الثقيله؟؟

الرميصاء

السلام عليكم

ماشاء الله موضوعك رااااااااائع جزيت الجنة

وفعلا متعوب فيه تسلمين غاليتي

روز الحب

حبيبتي قولي لي هي كيفها معاك طيبه او لاء , وكيف طبعهم وعاداتهم مع حريم عيالهم وبينهم بشكل عام هل هم ودودين ام العكس ...؟

ترى يمكن يحصل وتتدخل في حياتكم انتي وزوجك مو كذا ..؟

لانها تحب تقدم المساعده وتطمن على اوضاعكم كيف ماشيه ..اذا طلع كلامي صحيح كملت لك الجواب ..
برافو:icon30: صــــــح
هم ودودين بس مبالغين في الاهتمام بالمنزل وغيره وابي ابين نفسي بينهم مو قادرماناعارفه اكسبهم

la esperanza

مرحباا دلوووعه كيف حالك

عندي سؤال حبيت تفيديني فيه
زوجي شرقي ويحب يكون شعري طويل وقال لي شيلي من بالك نهائيا فكره تقصينه
بس انا الحين حامل بالشهر الثامن ومفكره اقص شعري

تتوقعين راح يوافق او تعجبه اذا سويتها مفاجأه له؟؟؟

تسلمي حبيبتي

موضوع حلو مره
طيب كيفه مع الحب.. واظهاره؟؟
يعني يحب اني كل شوي اقوله احبك او اشتقتلك
او يحب الثقيله؟؟

يحب الثقيله لانه اذا حب المرأه كثير يحب ينلدغ من حبها ويحس بطعمه وحرارته وهي طبعا لازم تسوي نفسها محتاره تحبه او لااااااءعلشان تضل عايشه بقلبه كيف ..؟

مو تروح تقوله انها متردده لااااااء تسوي نفسها تبادله الاعجاب بس بحذر يعني ترددي مثله ..

يعني هو معجب فيك بس مومتأكد يحب يتأكداكثر ويشوف هل نظراته لك بتأثر فيه او لاااااء فبتلاقينه كل شوي يراقبك ويسترق النظر اليك انتي سوي نفسك مو حاسه وانشغلي بدلع ولعب وعباطه حللللللوه
بعدين اذا حسيتي مراقبته لك زادت طبعا سوي نفسك واثقه من نفسك مووووت لانه يحب المرأه الواثقه يضيع بين يديها القي عليه نظره وابتسامه كانها ابتسام رضا واعجاب متبادل وبسرعه تداركيها ولفي بوجهك عنه كأنك استحيتي ( او انها فلتت منك بدون شعور )..

خليك بلها مثل هذي مشغوله وجذابه في نفس الوقت ..

راح تلاقين نظرتك ماغابة عن باله وكل شوي بيحاول يلحقك ويناظرك كذا معناها اسرتيه بحبك طبعا هو يحب الجذابه يعني يحب الملامح الفاتنه والنظرات الشاعريه تأسره يحب الجذابه وبس مدري كيف اوصفها المهم انها تتمتع بسحر خاص ..

ولاتسلمينه نفسك بسهوله يعني اطبخيه على نار هاديه لين هو يجي لمك انشغلي عنه خليه يمتع عيونه فيك وبس ..

وراح ينبض :icon26: ـــــه

جربي معاه هالستايل بما انه شرقي ويفضل لوكان شمالي شرقي بيكون احسن لان البنت اللي بالصوره واثقه من نفسها وجذابه مسويه حاجات ماتطري على باله ابدا ابدا ابدا لانه شرقي وماتعود على هالستايل ابدا فبسرعه بتجذبه هالشخصيه بتغريه وبتخلق في حياته تجديد غير متوقع ..​

السلام عليكم

ماشاء الله موضوعك رااااااااائع جزيت الجنة

وفعلا متعوب فيه تسلمين غاليتي

اهااااااااااااااا وانا اقوووول من وين هالنور اثاري الرميصاء موجوده.. منوره موضوعي هلا وغلا فيك مشكوره على كلامك الحلوووو اللي بالرساله رفع معنوياتي..

والله الله بالجد نبي نتنافس بالمسابقه لاتنسين مرسى كلمتني وموافقه تتنافس اشوفك هناك زين..

مرحباا دلوووعه كيف حالك

عندي سؤال حبيت تفيديني فيه
زوجي شرقي ويحب يكون شعري طويل وقال لي شيلي من بالك نهائيا فكره تقصينه
بس انا الحين حامل بالشهر الثامن ومفكره اقص شعري

تتوقعين راح يوافق او تعجبه اذا سويتها مفاجأه له؟؟؟

تسلمي حبيبتي
خساره كتبت رد تعبت فيه بالاخير انمسح المهم كنت بقول ماراح يعجب القصير ابد وفيه تسريحات دارجه وقصات روووعه وبتعجبه غير هذي ..

من امثلتها الغره والشعر الكيرلي الناعم وممكن كثيييير بعدين ان الله احيانا ان شاء الله نزلت لك صور

برافو:icon30: صــــــح
هم ودودين بس مبالغين في الاهتمام بالمنزل وغيره وابي ابين نفسي بينهم مو قادرماناعارفه اكسبهم

كيف تبين تبينين نفسك بينهم معليش والله مافهمت <<<هنديه صح :nosweat:

ومبرووووك الاشراف توني اشوفه ههههههه

وعجبتني القصه المكسيكه مدري لين الحين موجوده او لاااااء ..؟

روز الحب

هههههه هلا بالهنديه ان شاء الله اسئلك عن الهنود اذا جبت سواق :smoke1:

حبيبتي دلوعه:cupidarrow:
يعني كيف اكسب ودهم ايش الحركات الي اسويها لهم ولزوجي وتبيني بعينهم سنعه ومحترمه كيف اكون عندهم محبوبه يعني اتخيلي نفسك كيف تحبين زوجة ولدك تكون هههههه معليش كبرتك بس الخيال يفيد
لمن تكون جمعة حريم عند ام زوجي كيف تتمنى امه اني اكون وايش الشخصيه المحببه لها؟؟؟ وهكذا وايش الي يجذبها

والله يبارك بعمرك والمسلسل وقفنااااااه لبعد غزه عشان نكون احسن من التلفزيونات والمباريات الي الحين الناس قاعده تموت وهم هدف ومررها وتسلل الله المستعان

التعديل الأخير:

+متأمله+

تسلمين على الرد..

ماشاءالله عليك...احسن انك رايقه وانتي تكتبين ..وافكارك مرتبه

الله لا يضرك

روز الحب

امممممممم والله ماتلامين يادلوووووووعتنا طفشناك بالاسئله خذي فتره راحه واستجمام سامحينا والله اثقلنا كاهلك بالاسئله

بكل الحب

السلام عليكم يا عسولات طبعا اول مشاركه لي زوجي مره شرقي بس انا مو عارفه انا شو:dunno:مع العلم ان لي ست شهور من زواجنا واغلبها مشاكل يعني لا يوجد توافق كم مره افكر بالأنفصال بس يوم قريت الموضوع عرفت ان هذي شخصيته بس يوم سرت اقرأ في الموضوع قالي احس انك بديتي تفهميني وسألي نفسك ليش ماأبوحلك بأسراري ماأدري قالها كذا ولا هذي طبيعته :sadwalk:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى