مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالف زوجات الجنوبيين..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لطيبه

حبيباتي انازوجي جنوبي شرقي فيه صفه صعبه تعبت منها لمايزعل مايرضى الابطلعه الروح كل شي اسويه مايرضى لاوبعد يقول لي ماراح تلقين اطوووول منه بالعناد يجلس بالشهر زعلان هل الجنوبي فيه هالصفه

المناهل

الحمدلله اني لقيتكم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

خواتي ساعدوني مالي بعد الله غيركم انا نفسيتي خلاص تعبت من الوضع كل يوم افكر

بسالفه مضيقه صدري .. ارجوا من اي اختي المهاجره او اي وحده تفهم في انماط الشخصيات

تساعدني والله لها دعوه ..:tears:

انا زوجي جنوبي .. اوكي .. الحين انا دايم ادعمه واشجعه وهو وده يكمل دراسات عليا

والحمدلله بحث وسعى ولقى قبول في جامعه في كندا وخلاص قررنا نروح وانا مستانسه انه بيكمل

دراسته عشان يتحسن مستواه التعليمي والوظيفي والمادي..والواحد لما يتغرب يعتمد على نفسه

وهي فتره وبنرجع..بتقولون وين المشكله .. المشكله سلمكم الله أهله الله يهديييييييييييييهم

اهله طيبين وعلاقتي معاهم ممتازه بس يوم عرفوا بسالفة البعثه قعدوا يحطمونه

ماله داعي تسافر,,اللي اخذوا الدكتوراه واللي مااخذوا كله واحد..وش لك تتغرب وتتعب اقعد بس..

هم الله يهديهم ماعندهم اي طموح يبون ياكلون يشربون ينامون وبس ..

الحين زوجي كأنه بدا يقتنع بكلامهم .. هو الان مسافر رحلة عمل..ابي لما يرجع امسكه واغير

اللي براسه...حراااااااام لنا سنه وحنا نطارد ورا الجامعات والقبول ..الطيور طارت بأرزاقها وحنا

مثل مااحنا..شقول بس انا خايفه اكرههم من تصرفهم السلبي..:icon1366:

ابي اسلوب اقنع فيه زوجي .. مثل ماقلت لكم هو شخصيته جنوبي .. ابيه يقتنع خلاص حنا جتنا بعثه

حرام نرفس النعمه عشان اسباب واهيه ..

تبون تقولون مشكلتي سخيفه بس والله احنا مستقبلنا متعلق بالبعثه وظيفته وراتبه وكل شي ..

السلام عليكم جميعا
اختي المناهل اول شي علقي كل شي في حياتك بالله لان الدراسه والتعليم اسباب والرزق عندالله سبحانه
واهم شي الاستخاره لان سبحان الله الانسان ما يدري عن اللي فيه صلاح له ولايدري عن رزقه وين اهتمي بالاستخاره وحتى لو لم تسافروا وانتي مستخيره فاعلمي ان الخيره فيما اختاره الله فلا تعلمي اي شر قد ابعد وخير قدم
واذا زوجك اقتنع بدايه بالفكره ان شاء الله مابقى شي قولي له ان هذا مستقبلك لازم تتعب علشان توقف بكره صح وفك في بكره لما ترجع ان شاء الله ومعك الشهاده كيف راح يكون وضعك واهلك والله بيفرحون لك وينظرون لك نظره مخكتلفه بس هم الحين ما فكروا بعيد والوضع اللي تحب تشوف نفسك فيه بعد كم سنه خطط له من الان
الله ييسر امركم
واهممممممممم شي الوقت اللي تكلمينه فيه يكون رايق وفي السرير وكلام حلو ادخلي في الموضوع الطريقه هاذي تنفع مع الجنوبي لان المشااااعر اهم شي يحرررركه
موفقين

البشاير

حبيباتي انازوجي جنوبي شرقي فيه صفه صعبه تعبت منها لمايزعل مايرضى الابطلعه الروح كل شي اسويه مايرضى لاوبعد يقول لي ماراح تلقين اطوووول منه بالعناد يجلس بالشهر زعلان هل الجنوبي فيه هالصفه
الجنوبي فيه صفة الزعل :sadwalk: .... وبما إنه شرقي تطول زعلته ...

أنا جنوبية شرقية إذا زعلت أصنقررررر :crazy: .... بس مع الهرج والضحك أنسى ..
يهمني مرررره إنه يتأسف لي ويرضي غروري إذا زعلني ...

راضيه مره ولا ترجعي تراضي ولا تتأسفي إلا إذا كنتي غلطانه ... ومرة وحدة ...

وبعدين أضحكي وفرفشي ... راح يدخل على مودك ..:clap:

من دون ما ترجعي تسألي شو في...؟؟ <<< راح يتذكر ويصنقر تاني :sly:

والله يسخره لك يارب .. :icon26:

بيسان

سبحان الله لا حظت ان اغلب الشماليات ازواجهم جنوبيين وهذي حكمة علشان يكملوا بعض 000 وهنيئا لمن تصبرعلى الجنوبي !!!!!!فمن خلال معاناتي الجنوبي يقتل ببطء ووالله اني احيانا آآآآآآخذ مهدئات علشان اتصبرعليه وكنت اعتقد انه مريض نفسيا ومعقد واصبحت افكر بالطلاق الى ان دخلت هذا المنتدى ووجدت ضاآآآآآآلتي فيه واحسست بالعطف والشفقه عليه خاصة ان اللي عندي يرفض التغيير ويقولها لي دوما انا لن اتغير اذا مو عاجبك (مع السلامه)00000وحبيت اعطي نفسي فرصة اخيرة للاصلاح بعد ما عرفت ان الله سبحانه خلقه بهذه الصفات وان كنت لا التمس له العذر في اصراره على الحياة الباردة التي يعيشها وبالتالي نعيشها نحن معاه 000000وعلشان ما اظلم اولادي بالطلاق00فساحاول ان اتغير واعامله حسب طبيعته وحسب ما تعلمت من هذا المنتدى الرائع فلكم الشكر جميعا (هذي فضفضه بسيطه ولي عودة)

البشاير

سبحان الله لا حظت ان اغلب الشماليات ازواجهم جنوبيين وهذي حكمة علشان يكملوا بعض 000 وهنيئا لمن تصبرعلى الجنوبي !!!!!!فمن خلال معاناتي الجنوبي يقتل ببطء ووالله اني احيانا آآآآآآخذ مهدئات علشان اتصبرعليه وكنت اعتقد انه مريض نفسيا ومعقد واصبحت افكر بالطلاق الى ان دخلت هذا المنتدى ووجدت ضاآآآآآآلتي فيه واحسست بالعطف والشفقه عليه خاصة ان اللي عندي يرفض التغيير ويقولها لي دوما انا لن اتغير اذا مو عاجبك (مع السلامه)00000وحبيت اعطي نفسي فرصة اخيرة للاصلاح بعد ما عرفت ان الله سبحانه خلقه بهذه الصفات وان كنت لا التمس له العذر في اصراره على الحياة الباردة التي يعيشها وبالتالي نعيشها نحن معاه 000000وعلشان ما اظلم اولادي بالطلاق00فساحاول ان اتغير واعامله حسب طبيعته وحسب ما تعلمت من هذا المنتدى الرائع فلكم الشكر جميعا (هذي فضفضه بسيطه ولي عودة)
هونيها وتهون حبوبة ...
صح الجنوبي يرفع الضغط ... بس فيه ايجابيات كتير اذا انتبهتيلها ...راح تطغى على سلبياته...
الله يفرج همك ويريح قلبك ... ويسخرلك زوجك ...:icon26:

قمر وعسل

اه اه اه اه من مصيبتي انا الشماااااااااالية .........ز وزوجي جنوبي غربي !!! انا في وادي وهو في وادي ثاني تماااااما

برجع انشالله لاني مشغولة الحين

ورود جورية

عزيزتي فعلا انا كنت قبل مااعرف موضوع الشخصيات...كنت اعتقد ان زوجي عنده مرض نفسي...موطبيعي في بعض التصرفات والامبالاة والبرود والكسل والتبذي:tears:ر....لكن الحمدلله احس اني الان تفهمت هذا الواقع المرير:sadwalk: الي هو عكسي تماما في صفات كثيره...فأنا اكره البرود كره شديد...واحب امتع نفسي لكن ماتصل لحد اني اضيع الراتب كله ومايبقى منه شي نهاية الشهر...احيانا اشك ان فلوسه تروح لمكان الله اعلم ايش هوه يمكن اصحابه يلعبون عليه...ويطلبونه سلف وهوه كريم مايقصر...واحنا الي نحتاج في النهايه...مااعرف لكن يظل الجنوبي ارحم من غيره....

اهلا بكم اخواتي اعجبني موضوع السوالف ولله محتاجه افضفض لناس تفهم معاناتي
:icon30:
انا زوجي جنوبي ويحبني ومايقدر على فراقي وانا كمان جنوبيه
لكن اللي منكد عليه حياتي خيانته لي كشفته مرتين
والان انا زعلانه عند اهلي بدون مايدرون اهلي على بالهم انها زياره لهم لكن مارد على اتصالاته وقلت اني مستحيل ارجع لك انا اخوفه بالكلام لاني احبه وماستغني عنه وكان يعتذر لي بحراره ويقول سوي اي شي بس لاتتركيني انا ابغى حل كيف اعطيه درس ماينساه ويتوب عن الخيانه اللي عذبني فيها
ردوا عليه انا نفسيتي تعبااااانه نفسي في حل يرجع بيتي للاستقرار مثل اول اتمنى من اللي لها تجربه مثل قصتي تفيدني

أصيله هانم

هلا بزوجات الجنوبيين .....

طبعا فصفصت الموضوع كلة ..

وفرفرت المنتدى على كل شي يخص الجنـــــــــوبي,,

مافي جديد ممكن أضيفه ,,,, غير

الهدووووووووء + الدلع والنعومة

هذي مفاتيح الجنوبي زي ماقالو الأخوات الرائعات ..

واذا عرف السبب // بطل العجب

يعني بعد كل المعلومات اللي عرفناها عن الجنوبي

المفروض مانعترض

بالعكس .. انا والله ارتحت كثــــــــــير وفسرت اشياء كانت مجننتني ..

انا جنوبية شرقية //// وزوجي جنوبي غربي

عامة الحياة بيننا جيدة

لكن كان برودة يحسسني بعدم القبول ......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وكان هذا الشي مأثر على تجاوبي معة وثقتي في لأبعد الحدود

لكن الحين الحمدلله ..الوضع افضل بكثير

الله يوفق ويسعد كل وحدة اضافت لنا شي جديد

وان شاء الله لي عودة تتضمن شوية (( خــــــطط ))

لإرهاب الجنوبي ... عشان يمسك ارضة ويبطل لف ودوران خخخخخخ

اشوفكم على خير ياحلوات

ورود جورية

أهلين فيك اصيله هانم....ونحنا بأنتظار خططك الجهنميه:a115:....

بس اهم شي تكون في صالحنا هالخطط عشان ماينقلب السحر على الساحر:a049: ههههههه

تحياتي لكل زوجات الجنوبيين الحلوين الطعمين الي يستخدمون معانا اسلوب الموت البطيء:tears:

شهربان

طيب شرايكم بزوجي بنات لما قرات ردودكم
اقول زوجي جنوبي بعدين اقول لالالا كانه شوي شمالي
شفتو التنافر طبع من قل حسناته
عنده بررررروود في اعمال البيت اتكالي ماله خلق يخدم احد
وبيتوتي بس لما يطلع يجالس شباب يتصفون بلفشل وجلافه
يحب الزوجه المتعلمه المثقفه طبعا من دون ماتبن ثقافتها
من ناحية الماده حررريص
يحب جميع انواع الملابس الاالجلابات
غيوووور اى درجة اني ماا>كر شي اسمه شهر عسل بسبب مشاكل غيرته
الزين فيه اللهم صلي على النبي المديح
شرايكم ترجحونه لاي اتجاه

مرحبااااا....انا شمالية غربية وزوجي جنوبي شرقي.....اختلاف شتان بينا...:no::no:.
حساس ...يموت فالكلام الحلو ويموت ف دلع...بس يغار مووووووت...ويعناد بشكل فظيع....:sadwalk:
ويحب نفسه وااااايد....ويحب الاشياء الفخمة ... ويحب سيارته مووووت.

بنات اسمحو لي اشارك معاكن وابغي اشاوركن

زوجي جنوبي شرقي وانا اميل للشمالية الشرقية بس اللحين صرت اقرب للجنوبية من الشمالية

خواتي زوجي يحبني وواثقه من هالشي بس ما يعبر لا بتصرفات ولا بكلام يعني صح في بينا علاقة خاصة ممتازه لاني احاول اشبعه بكل ما اقدر بس في اشياء كثيير ناقصه مثل تحمل مسؤوليتي وتحمل مسؤولية عيالي هدايا وطلعات وخصوصا الطلعات ابدا ابدا ما يفكر يطلعنا الا في ما ندر ويكون مكان قريب ومنعزل !!! وهذا مب غيره تقدرون تسمونها انعزال وزوجي ما يحب الازعاج والازدحام

حاولت حاولت وبكل شكل اني اغير طبعه واللحين صرت ما اسوي له اشياء كثيره كنت ادلله بها وتغيرت عليه وهو لاحظ هالشي
احس نفسي في حيرة مادري اللي اسويه صح والا غلط

ساعدوني

@*Baby Face*@

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاااااته

خواتي اعرفكم بنفسي احم احم زوجة جنوبي شرقي اهئ اهئ اهئ .......... الحمدلله على كل حاااااال قرات شويت صفحات من اللي بالملف لانو ما شاء الله صفحاااااته كتير وتعبت من صفات الجنوبي اللي عندي .. نفس ما تكلمتو باااااااااااارد لابعد الحدود هادئ ما يحب الصراخ فجأة ومن غير سبب بيعصب خلاقه ضيقة ... إذا زعل صعب ارضاءه ولو كان هو الغلطان ممكن بعدها بيوم يتكلم كأن شيئا لم يكن بس يعتذر من سابع المستحيلات او يقر انه على خطأ مستحيل....

علاقته جميلة جداا بالناس فهو لا يتدخل بشؤونهم يعتبر مستمع جيد ويمكن الوثوق به لانه كتووووووووووووووم....

اذا شخص ضايقه او ازعجه ما يقدر يواجه وبالتالي لما يرجع البيت يصب جام غضبه على الزوجة!! ويقول معلش انت زوجتي لازم تستحملي !!!!(ونحن شو ورانا ما ورانا شئ غير انه نستحمل ها الجنوبي)

من ناحية المادة بشكل عام يعتبر مبذر لكن بأمور كمالية ما بيعرف شئ اسمه توفير للمستقبل واذا فكر يوفر بضايق عليك بالاساسيات يعني ما عنده حل وسط... سااااااااعات بيوفر وومكن بلحظة يصرفهم على حكي فاضي زي جاءو ناس فجأة اوكي يكرمهم بس مش كرم حاتم الطائي!! ويقول مش مهم خلينا ننبسط؟؟؟؟

سيااااااااااااااااارته آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ من السياااااااااااااااااارة يعشقهاااااااااااا عشق الحمدلله رب العالمين ....بيهتم فيها اكتر من اهتمامه بالبيت والاولاد....

أهله ضعي ألف او مليار خط تحت هذه الكلمة اذا حابة تتخانقي معه قولي له أمك أو أختك وساعتها ياااااااويلك وياااااااااااااااااا سواااااااااااااااااد ليلك.......!!!

بالنسبة لاولاده هو بيقولو انه المفروض يكون حنون بس ما بعرف يعني هو ما بيسال على الاولاد ولا بيعرف شئ عنهم انا بأكل وبغير وبلبس وبحممم (يمكن لانه كسول وما بيحب يعزب حاله ) ....يعني هو متفرج رهيييييييب ... بس خلي للتعليقات اذا البجامة مثلا خفيفة بيقول خفيفة البيجامة والدنيا برد (اوكي قوم لبسه انت؟؟)... إذا خلص احدهم اكل ولسه بقايا الاكل في فمه تعليقه فمه وسخ شو هاذا (يااخي قوم انت نظفه بدل ما تحكي).. اذا الملابس وسخها الطفل، ليش ملابسك وسخه يا بابا (وطبعا انا بكون موجودة عشان اسمع ) .. إذا الاظافر طويلة ممكن يعلق اظافرهم طويلة (يعني هو شغال على pragmatics يعني التلميح يعني اسلوب نقد غير شكل ) آآآآه ما بعرف انتو كمان نفس الشئ ....يعني الوحدة في ألف شغلة تعملها وفوق هذا هو بس قاعد بيعلق ...ما تفكرو انا مقصرة بالاولاد بس لما الوحدة اولادها ورا بعض واكثر من واحد الله يحفظهم ومش ملحقة ع الطلبات فشو نحكي وبيكون بنفس الوقت اللي بيعلق انا عم بعمل شئ يعني مش قاعدة بتفرج ؟؟

بس خلص تعبت ما عندي شئ هذا اللي عندي انتو شو رايكو ازواجك بيتفقو بالنقاط اللي ذكرتها لاني الصراحة ما قدرت اقراء 30 صفحة ياريت اذا حدا بيلخص لنا الموضوع في نقاط (الاخت جنوبية كمان كسولة هههه)

انا كتير ذميت بزوجي صح بس لا بحبو وما برضى عليه بس لو يغير حاله شوي... المشكلة متمسك بعقليته (اعتقد ماسكها من الناحية الشرقية اللي فيه) وبضل احكي له فيك كذا وكذا بس ما بيرضى يغير هو بيعرف كل الكلام اللي كتببته فووووووق بس ما في فايدة لا أمل في التغير ...الله يصلحه ان شاء الله ..

بس الواحد بيقول الحمدلله احسن من غيره وما في حدا كامل الكمااااااااال لله وحده.........

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا إله الا انت استغفرك واتوب اليك

@*Baby Face*@

بس عندي سؤااااااااال مهم كتيييييييييييييير وارجو من كل الزوجات يجاوبوني عليه ..

هل الزوج الجنوبي الشرقي يحب عمل الزوجة؟؟؟؟

كاراميل

الجنوبي اللي عندي يموت ع المديح وانك تخلينه احسن انسان بالدنيا ولا تمدحين احد قدامه وحسسيه انه هو الرجال الوحيد بالكون اللي بيده سعادتك
وكمان دلعيه وسويله مساج وعامليه بالبيت كانه الملك واللي له الكلمه الاولى والاخيره وانتي الجاريه الدلوعه اللي مايقدر يرفضلها طلب خلي طلبك كله بدلع وكانك بنته الدلوعه لايخوفك بمظهره وانه مسوي ثقيل عليكي ترى كلمه وهمسه حلوه تجيب خبره
غير كذا يموت باللي تدلع نفسها وتدلعه ودايم تذكره وتحسسه انه معاها بكل مكان ويموت بالجنس اللي يجي عفوي من غير تحضيرات مسبقه يعني لا تتعبين نفسك باللليالي الرومانسيه معاه سويها بس مو كثير
الجنوبي مايحب يتخذ القرارات حاولي دايم اذا حبيتوا تروحون مكان تحددين وين تروحين مو في السياره تطالعين محل وتقولين له وقفني ترى يقلب الدنيا على راسك ويحب انت اللي تختارين له اكله ولبسه كانه طفل مايعرف يختار
وابدا ابدا لا تنتقدينه لانه ينجرح بسهوله جدا
هذا اللي اذكره دحين ولي رجعه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى