مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أقوى ريجيم عن تجربه شخصيه تعالو بنااات نبدا حملة النحافه

Blue pink

فلفل

والله اني متحطمه وزنت قبل شوي ومانزلت الا كيلو

حبيبتي انتي لسى ماكملتي اسبووع لاتتحطمي ياقمر:icon30:
لاتنسي انو انتي بديتي تغيري نظام اكلك اول شئ عشان صحتك :msn-wink:
ومع الوقت رح تحسي بالفرق ووزنك رح ينزل بس لا تتحطمي شدي حيلك واستمرررري :clap:
وقلبي معاك ويدعيلك :icon26:

Blue pink

مشكووووووووووووووووووووووره ياقلبي على حسن تعاونك معانا وعلى الرد السريع وانا الحين ابخلص الاسبوع الاول واحس اني خفيت بس بدون وزن؟وانا امشي مشي مو عالسير يعني بس ساعه هل تكفي؟والا ازيد لاني تشوقت ل55والله بجديارب يتحقق حلمي؟والله ابدعيلك وانتي حمستيني قبل الصيف اقدر اخسرهم يارب يارب يارب جعله ربي بموازين حسناتك يارب والله اني ماعمري سويت دايت بهاذي السرعه بس الدايت حقك مره دخل مزاجي خصوصا انه فيه خضار باي وقت واي كميه )مشكوووووووووووووره ياقلبي.......

اهلين حبيبتي :icon26:

العفوو ياقمر ماسويت شئ يكفيني لما أشوف الكل وصل للهدف اللي يبغى :in_love:
ساعه باليوم تكفي بس لو يكون ساعه الصباح وساعه بالليل مارح تحسي بالوقت ورح تستفيدي أكثر :icon30:
وان شاء الله تحققي اللي في بالك وتوصلي للوزن المثاااالي:clap:
ولما تقربي تضعفي قدام شئ تذكري انو هذي فتره مؤقته وبعدها رح يكوون جسمك احلاا جسم :in_love:
يعني بأذن الله فيه نتيجه حلووه بعد الصبر :msn-wink:

ربي يوفقك ويسعدك ياقمر :icon26:
واي استفسار انا موجوده :blushing:

بلووو بينك >> فلفولتي سابقا خخخخ
تراني غرت منك وغيرت اسمي >> وماش ماعجبني وابي اغيره مره ثانيه بس قالو تراك ماتنعطين وجه ههههه
على فكرى انا (( تائهة في عالمه ))

بلووو بينك المصيبه والمشكله بعد شهرين عندنا زواج ولازم انزل على الاقل 10 كيلو يعني اوصل للـ 66

حتى من كثر ماني قلقانه بيني وبينك لي 3 ايام اكل وجبه وحده اللي هي يـ الفطور او العشاء ، وفي نفس الوقت

اداوم وعندي بيبي 7شهور والثاني 4 سنين ، المشكله ماادري وش فيني اتغصب الاكل واذا غصبت نفسي

احس بغثيان واني ابي ارجع >>> الله يكرمك ويكرم الجميع ..

وش اسوي ..

بلووو بينك والله احس اني غثيتك يالبى قلبك :$

دار_الزين

وازيد رايي في هالرجيم ..

انه فادني كثيرا وانا اتبعه دائما بعد ولاداتي (ما ينفع المرضعات لانه ينشف الحليب)

بصراحه انزل 20 كيلو مدة شهرين مع ممارسه الرياضه .. ولا بتشوفي بعدها المتن ... حتى شو ما كلتي .. لانه بصراحه صحي ويعتمد عالسعرات الحراريه

ولاكن هناك ملاحظه صغيره فيه انه لازم تآخذي معاه فيتامينات <<<<هذل معروف في كل انواع الرجيمات

وان شاء الله افدتكم بتجربتي (تجربة دائمه من اكثر 10 سنين)

حبيبتي:بصراحة أنا خجلانة من نفسي على ضعف إرادتي0ما بشوف حالي غير عمباكل0أنا ما كنت هيك 0زاد وزني كتييييييييييييير لدرجة صرت أخجل من نفسي وزوجي وولادي ودائما كل ما أبدأ بريجيم ما فيني واظب عليه0وبرجع عالأكل مرة ثانية وبدأت حس ببداية مشاكل منها التعب مباشرة عند أول مجهود وألم مستمر بالمفاصل وقرف مني بعيون زوجي وهمس من جميع الناس عضخامتي0تخيلي يا فلفل أني بطلت الطلعة من البيت وحتى بالبيت صرت أتمنى ما حدا يجي لعنا لأنو بصراحة معد عندي شي يجي عليي وحتى بالسوق ما عم لاقي عمقاسي وصار عندي حالة من الخمول0ما بشوف حالي إلا نعسانة0وكل هالشي وأنا متل الحيط (فالج ما تعالج)0بتعرفي وأنا عمبكتبلك زوجي وولادي راحو سيران كونو يوم عطلة وأنا ما رحت كونو ما عندي شي ألبسو عالحجم يلي وصلتلو0صار وزني فوق ل100وأنا شو عمبستنا ما بعرف0بصراحة بعد ما راحو ومن كتر ما انزعجت ما بعرف ليش خطرتي مباشرة عبالي0والله صرت أتمنى الموت 000

Blue pink

بلووو بينك >> فلفولتي سابقا خخخخ

تراني غرت منك وغيرت اسمي >> وماش ماعجبني وابي اغيره مره ثانيه بس قالو تراك ماتنعطين وجه ههههه
على فكرى انا (( تائهة في عالمه ))

اهليييين حبيبتي :icon26:
مبرووك الأسم الجديد :icon30:
بالعكس حلوو وبعدين انتي اللي تحلي اسمك :icon26:

بلووو بينك المصيبه والمشكله بعد شهرين عندنا زواج ولازم انزل على الاقل 10 كيلو يعني اوصل للـ 66

حبيبتي ان شاء الله بشهرين تقدرين تنزلين 10 كيلوو او اكثر بس شدي على نفسك شوي :clap:

حتى من كثر ماني قلقانه بيني وبينك لي 3 ايام اكل وجبه وحده اللي هي يـ الفطور او العشاء ، وفي نفس الوقت

اداوم وعندي بيبي 7شهور والثاني 4 سنين ، المشكله ماادري وش فيني اتغصب الاكل واذا غصبت نفسي

احس بغثيان واني ابي ارجع >>> الله يكرمك ويكرم الجميع ..

وش اسوي ..

حبيبتي اكبر غلط سويتيه انك تجلسين على وجبه وحده طوول اليوم مررره غلط :no:
الفطور شئ أساسي ومهم ولازم تفطري قبل ماتروحي الدوام
والعشا اهم شئ قبل النوم ب 4 ساعات
وانا متأكده الغثيان اللي تحسين فيه بسبب نفسيتك وانو تحسين ان الاكل رح يزيد وزنك
بس فكري تفكير ايجابي وانو هذا الأكل مارح يزيد وزنك بالعكس
رح ينزل وزنك بأذن الله وكمان رح تلاحظي الفرق على شعرك وبشرتك :icon30:

بلووو بينك والله احس اني غثيتك يالبى قلبك :$

بالعكس ياقمر وجودك يشرفني :in_love:
وان شاء الله تحققي الوزن اللي في بااالك ياااارب :clap:
واي استفسااار انا موجوده
ربي يحفظك:icon26:

Blue pink

وازيد رايي في هالرجيم ..

انه فادني كثيرا وانا اتبعه دائما بعد ولاداتي (ما ينفع المرضعات لانه ينشف الحليب)

بصراحه انزل 20 كيلو مدة شهرين مع ممارسه الرياضه .. ولا بتشوفي بعدها المتن ... حتى شو ما كلتي .. لانه بصراحه صحي ويعتمد عالسعرات الحراريه

ولاكن هناك ملاحظه صغيره فيه انه لازم تآخذي معاه فيتامينات <<<<هذل معروف في كل انواع الرجيمات

وان شاء الله افدتكم بتجربتي (تجربة دائمه من اكثر 10 سنين)
اهلن حبيبتي :icon26:

شرفني مرورك وردك ,,
وكلامك اكيد الكل رح يستفيد منه ,,:icon30:

ربي يحقق اللي في بالك ويسعدك يااارب :blushing:

Blue pink

حبيبتي:بصراحة أنا خجلانة من نفسي على ضعف إرادتي0ما بشوف حالي غير عمباكل0أنا ما كنت هيك 0زاد وزني كتييييييييييييير لدرجة صرت أخجل من نفسي وزوجي وولادي ودائما كل ما أبدأ بريجيم ما فيني واظب عليه0وبرجع عالأكل مرة ثانية وبدأت حس ببداية مشاكل منها التعب مباشرة عند أول مجهود وألم مستمر بالمفاصل وقرف مني بعيون زوجي وهمس من جميع الناس عضخامتي0تخيلي يا فلفل أني بطلت الطلعة من البيت وحتى بالبيت صرت أتمنى ما حدا يجي لعنا لأنو بصراحة معد عندي شي يجي عليي وحتى بالسوق ما عم لاقي عمقاسي وصار عندي حالة من الخمول0ما بشوف حالي إلا نعسانة0وكل هالشي وأنا متل الحيط (فالج ما تعالج)0بتعرفي وأنا عمبكتبلك زوجي وولادي راحو سيران كونو يوم عطلة وأنا ما رحت كونو ما عندي شي ألبسو عالحجم يلي وصلتلو0صار وزني فوق ل100وأنا شو عمبستنا ما بعرف0بصراحة بعد ما راحو ومن كتر ما انزعجت ما بعرف ليش خطرتي مباشرة عبالي0والله صرت أتمنى الموت 000
اهلين حبيبتي ,,:icon26:

أول شئ أحب اقولك انو دخولك وردك يعتبر بداية لك
حبيبتي ,, مافي شئ بالدنيا يستاهل انك تتضايقي منك
كل شئ له حل بأذن الله ,,
وزعلني كلامك لما قلتي اتمنى المووت:tears:
حبيبتي ,, الحمدلله انتي بصحه وعافيه وبين أولادك فكري انو هذا أهم شئ
وبالنسبه لوزنك صدقيني انا متأكده انو رح ينزل بس رح نتعاون كلنا مع بعض عشان توصلي لهدفك ,,:icon30:

اللي ابيه منك الحين انك تبدأي معانا بكل اصرار وعزيمة على الوصول لهدفك :showoff:
اول اسبوعين بيكونو صعبين شوي بس رح نكون كلنا معااااااك

اووكي ياقمر انا بانتظاار بدايتك معانا ورح اعطيك النصائح اللي عندي والبنات كمان مارح يقصروو
وان شاء الله كل اسبووع نسمع منك خبر حلووو :clap:

ربي يسعدك ويحقق اللي في بالك وتوصلي للوزن المثاالي وانتي بألف صحة وعااافيه:icon26:

بلووو يبنك ياعسوولة ..
اللحين لما اكل 3 وجبات باليوم راح انحف اكثر من اني اكل وجبه وحده باليوم ؟؟؟

Blue pink

بلووو يبنك ياعسوولة ..
اللحين لما اكل 3 وجبات باليوم راح انحف اكثر من اني اكل وجبه وحده باليوم ؟؟؟
حبيبتي تنظيم الأكل رح يساعد جسمك انو يحرق الدهوون ,,
خصوصا لما تاكلين وجبة الفطوور ..
والأعتماد على وجبه واحده يجعل الجسم صعب النزول حتى لو نزل بالبدايه بسرعه بعد فتره رح تحسين انك مارح تنزلين وهذي ردة فعل طبيعية من الجسم لأنه صار محرووم من الأكل فصار يحتفظ بكل شئ ويحوله لدهوون ,,

والأكل الموجود بالدايت لو تلاحظي كله مافي دهون او سعرات حراريه كثير
وهذا الأكل رح يساعدك بالنزول بطريقه صحيه :clap:

ربي يوفقك ياقمر :in_love:

MISS.HANOO

مرحبا بالحلوين ...
عجبني الرجيم كثير وخصوصا انه كميه كافيه وتشبع ان شالله بمشي عللى هالرجيم من بكره منويبتدي معاي ؟

MISS.HANOO

على فكره انا وزني >>> 98 وطولي >>> 176

وسوالي لبلو بينك الحلوة ...كم الوزن المثالي بالنسبه لطولي ؟

وعيني عليكي بارده مشالله عليكي وعلى ارادتك القويه .. انا ضعفت من قبل بس بعدها رجعت زدت

ماااقاوم الاكل :essen: بس ان شالله انا هالمره عندي عزيمه ولازم اضعف بس ابي حد يشجعني

لاني من النوع اللي ماتعود ازهق بسرعه وابي حد يشجعني :in_love:

Blue pink

وعيني عليكي بارده مشالله عليكي وعلى ارادتك القويه .. انا ضعفت من قبل بس بعدها رجعت زدت

ماااقاوم الاكل :essen: بس ان شالله انا هالمره عندي عزيمه ولازم اضعف بس ابي حد يشجعني

لاني من النوع اللي ماتعود ازهق بسرعه وابي حد يشجعني :in_love:

احنا كلنا معاك ونشجعك :clap:
وان شاء الله لما تنزلي بطريقه صحيحه مارح يرجع وزنك :icon30:
ابدأي من اليووم وخليك متواصله معانا وان شاء الله تحققي الهدف اللي في باالك :icon26:

Blue pink

1. حلو الكلام بس بغيت استفسر كم انزل في الاسبوع دعواتي لك اخيتي​

اهلن ياقمر :icon26:

بالنسبه لكم تنزلي بالأسبوع طبعا كل انسان يختلف عن الثاني بالنزول تقريبا من 2-4
وكل اسبوع يختلف كمان عن الثاني يعني على حسب مجهودك وجسمك :icon30:

Blue pink

الطول:176 سم ,الوزن:98 كغم

الوزن المثالي لك هو 59 - 74 كيلو غرام.
أي عليك إنقاص على الأقل 24 كيلو غرام من وزنك

وان شاء الله توصلي للوزن المثاالي ياقمر :icon26:

Blue pink

معــــلومات مفيده

خسارة الوزن والمحافظة علية:

بعض الناس يحاولون إنقاص وزنهم بالريجيم فقط وهنالك الكثيرون الذين يبدأون محاولات خسارة الوزن عندما يتعرضون لمضاعفات صحية مثل السكري وارتفاع ضغط الدم والكوليسترول ومشاكل الجهاز الهظمي وآلام المفاصل. ولا ينصح بإتباع ريجيم قاسي وممارسة تمارين عنيفة لأن خسارة الوزن السريعة يعقبها زيادة وزن سريعة أيضاً.
لا بد من وضع هدف واقعي لخسارة الوزن كأن يكون 5-10% من الوزن الأصلي خلال فترة 6-12 شهراً وذلك بإتباع برنامج متكامل ويتضمن:
1- الأكل الصحي والمتوازن.
2- ممارسة المزيد من الرياضة بصورة منتظمة.
3- التغيير في أسلوب الحياة, إذ لا بد من التوقف عن الأكل عند الشعور بالشبع وكذلك مراعاة أنواع الأطعمة وما تحتويه من سعرات حرارية عند تناول الوجبات

سلالالالالالالالام اختي بلو بنك انشاء الله بخير انا بدات بالرجيم اول ما نزلتي واليوم اكملت الاسبوع الخامس وبدات بالاسبوع السادس والى الان نزلت 7كيلو والحمد لله بس هذا الاسبوع والقبلة انزل بالاسبوع فقط كيلو واحد ما اعرف شنو السبب مع العلم انا اول اسبوع نزلت 3كيلو وفرحت وحسبت حسابي انزل بالاسبوع كيلوين تلاثة بس ما اعرف ليش نزولي بطئ مع العلم انه اني اشرب حبوب الشاي الاخضر بس بالمشي مقلة يمكن يومين بالاسبوع او تلاثة امشي ما اعرف يجوز هذا سبب البطئ بفقدان الوزن لكي مني كل الود وانشاء الله مستمرة بالرجيم واخبرج بالتطورات :icon30:

Blue pink

سلالالالالالالالام اختي بلو بنك انشاء الله بخير انا بدات بالرجيم اول ما نزلتي واليوم اكملت الاسبوع الخامس وبدات بالاسبوع السادس والى الان نزلت 7كيلو والحمد لله بس هذا الاسبوع والقبلة انزل بالاسبوع فقط كيلو واحد ما اعرف شنو السبب مع العلم انا اول اسبوع نزلت 3كيلو وفرحت وحسبت حسابي انزل بالاسبوع كيلوين تلاثة بس ما اعرف ليش نزولي بطئ مع العلم انه اني اشرب حبوب الشاي الاخضر بس بالمشي مقلة يمكن يومين بالاسبوع او تلاثة امشي ما اعرف يجوز هذا سبب البطئ بفقدان الوزن لكي مني كل الود وانشاء الله مستمرة بالرجيم واخبرج بالتطورات :icon30:

ان شاء الله الأيام الجايه تنزلي أكثر :icon30:

بس حاولي تضاعفي جهدك بالمشي كثيييييييير , المشي أكثر شئ استفدت منه:showoff:
وربي يوفقك وتوصلي للوزن اللي في بااالك ياااااارب:icon26:

أعلى