مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذكرياتي مع نور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ايمي

هلا إيمي شو اخبارك أفشتك هون يلا ناطرين الجزء الجديد
شكلنا عم نلعب استغماية يانورا هههههههه مدام افشتيني يبئ اليوم ان شاء الله رح نزل الجزء كرمالكن ورح حاول يكون طويل ....

بشكر مرورك حبيبتي ومتابعتك الي باستمرار

ايمي

صُبْح

حبيبتي ايمي..

حنا متشوقين لقصتك..

وبنفس الوقت مانبغى تتعبين..

فـ ..( نعذرك لو مارديتي علينا وحدة وحدة ) =)

ايمي

أخذنا ننظر تحديد موعد خطوبة ابنة اختي نانا حتى نذهب الى دبي احضر الخطوبة واشتري قمصان النوم لنور ...

في هذه الاثنااااء جاااء وقت البروفة الاولى لفستان العروس وكان على نور ان تذهب وتقيسه وعندما ذهبنا اخذنا ننتظر بفاااارغ الصبر " تعرفوا عندما نتخيل شئ بشكل معين كيف تكون ردة الفعل اذا كان مختلف " ،،، وهذا ماحصل لنور

جاااء دور نور ودخلنا الى غرفة القيااااس ولبست نور الفستان ،، كانت خلف الستااارة وفجأة سمعت صوت نور تصرخ على الفلبينية : " what this " >>>

قلت لها : " شوفي ماما هاي بروفة بس يعني منشان ياخدوا مئاس جسمك "

قالت نور : " شوفي الصدر كيف !! انا مابدي هاد القماش مو اورغنزا ،، انا بدي شي يكون لابس الجسم مو مطبطب هيك وفي طعجات " ...

ومن كتر صدمتها لم تعد تعرف تتكلم وان تصف الا ان تصرخ واخيرا قالت :
" خلاص i don't like it ,, do any think ,, what this ,, oh oh

شوفي ماما كيف صاير هون !! شوفي القماشة حاططتا على طائين !! "

وهي تؤشر على الفستان هنا وهنا وبدأت تبكي ،، قالت لها الفلبينية : " don't cying this is just profah " >>

ولكن نور لم تستوعب ذلك من صدمتها لانها كانت متحمسة كثيرا لهذه البروفة ووضعت في مخيلتها شئ معين وصدمت بالواقع ...

لبست نور ملابسها ودخل المصمم الى غرفة المقاااس وقال لها :
" what happend ,, you don't like it " >>>

قالت نور : انا ماهيك بدي ياه خلاص خلاص اعمل اي شي اصلا مابئا في وقت do any thing ،، انا ماإلت هيك بدي الصدر انا بدي سترتش لحمي مو اورغنزا " .. .

واخذت تبكي بطريقة طفولية ،، والمصمم صدم من ردة فعلها هذه وقال لها : " it's just profa,, don't crying,, we will do what you want هذه مجرد بروفة وهذا ليس هو الفستان هذا مجرد يعرفوا مقاسها حتى يعرفوا كيف يعملوا عليه ،، خلاص احدد لكي موعد اخر وسوف يكون كما تريدين " ...

خرجنا من عنده ونحن نضحك من ردة فعل المصمم لانه اراد ان يهدئ من روع نور بسرعة لان عنده زباااائن في الخارج وطبعا كان صوت نور مرتفعا ،، فخاف ان يهربوا الزبائن من عنده بسبب ردة فعل نور ...

خرجت نور من عنده وهي مطمئنة نوعا ما واخذت تضحك على نفسها كيف اخذت تبكي كالأطفال وتقول :
" اي لكن شو هاد الي عاملو وآل شو حاططلي الاورغنزا على طبئتيتن ،، ماشفتي القماش كيف مطبئ على بعضو ،، واللون جايب لون دهبي وانا ألتلو بدي لون لحمي " ...

فكنا طوال الطريق ليس لنا حديث سوى البروفة والفستان ،،كانت نور دقيقة بكل شئ تنتبهي الى أدق التفاااصيل وتهتم بها لذلك تعبت كثيرا...

حددنا موعد السفر وحاولنا ان يكون في وقت الاجااازة حتى تستطيع ان تغيب نور عن الجامعة وكذلك انا عن الكلية ...

وكالعااادة ودعت الاولاد وسألت الله ان يحميهم ولكن هذه المرة جلست اختي عندهم ،، سافرنا انا ونور بالطااائرة وكان في استقبالنا نانا وسوسو اما اختي فقد كانت مشغولة في عملها ،، كانت السعااادة تنطق على وجه نانا من الفرحة وكل واحدة فيهن تماااازح الاخرى وطوال الطريق يتكلمون عن العريس ...

وصلنا الى دبي واستقبلتنا اختي وكانت سعيدة بوجودنا كثيرا ،، كان قد تقرر مجئ ام العريس الى بيت اختي ويتم التعارف حيث ان امه من مصر وقد جاااءت الى دبي حتى تحضر عقد قرااان ابنها ،، تجهزنا مساءا وجهزت اختي لوازم الضيااافة ولبسنا ملابسنا المعتااادة يعني " انا لبست كت وبنطلون وابنتي نور لبست قصير الى عند الركبة ولكن ايضا كت واختي بنطلون اما العروس فلبست تنورة طويلة وبلوزة باكمام " اي كان لباسنا عااادي ،،، واستقبلنا المرأة وقدمنا الضيااافة وكانت نور هي التي تجهز لوازم الضيااافة وهي التي جهزت نانا وسوسو هي التي عملت لها السيشوار فكان الجميع يشااارك في هذه اللحظة الجميلة اما انا كانت وظيفتي ان اجلس واتكلم وبالسوري " أطئ حنك " ليس الا ...

جلست هذه المرأة فترة طويلة وبعد ذلك خرجت من البيت ولم ترتاح لها اختي ولا انا ولكن سكتنا حتى لاتخرب فرحة نانا ومشينا الليلة على خير ....

في اليوم الثاني عقد القرآن في المحكمة وعادت نانا وعلت " اللولولولويش " مني ومن نور مع اني لا اعرف ازلغط ولكن نور كانت افضل مني بالزلاغيط ،،و امها حضنتها وباركت لها وتمنت لها أيااام سعيدة ,,,

وكانت حفلة الخطوبة في نفس اليوم ليلا وكانت حفلة عائلية في مطعم على ان تكون الحفلة الكبيرة وقت العرس ان شاااء الله ،،

تجهزنا لها وذهبنا وكانت نور طوال الوقت في المطعم تلتقط الصور لنانا وتقول لها : " اعملي هيك وساوي هل الحركة "
كانت سعيدة بها كثيرا وبخطبتها ،,، وكان هناك من يلتقط لنا صور فطلبت من اختي ان لايصوروني انا ،، ولكنني كنت احس ان احد يصورني فكنت غير مرتاحة بالجلسة ابدا ولكن من اجل اختي وابنتها ،، تأخر الوقت ولم يقوموا لذلك استأذنت من أختي ان يوصلني احد الى البيت وهم يظلوا في المطعم فعدت انا ونور الى البيت مع انا نور كانت تحب ان تجلس اكثر ...

في اليوم الثاني ذهبت الى محل اختي وبدأنا نشتري قمصااان النوم ولم تترك شئيا نور الا واشترته فكل شئ كاااان يعجبها
وتقول : " شوفي ماما هاااد كتير حلو ،، وكما هاااد وكمااان....."

وكانت اختي قد احضرت مجددا قمصااان نوم لليلة الدخلة وكانوا في منتهى الروعة " طبعا هذه ليست دعاااية " ولكن هذا الذي كنت اراااه ام لانني ام العروس كنت ارى اي شئ تشتريه نور في غاية الروعة
ثم طلبت ان تشتري فستاااان الصبااحية " لثاني يوم العرس " والحمد لله وجدنا بنفس المول فستااان اعجبهااا وانتهيت من هذا الامر ايضا ....

وفي المساااء طلبت من ابو نانا ان يحضر لنا كالمعتاد " صفيحة وعش البلبل " فهناك محل مشهور بعملها ،، لكي آخذهم معي الى قطر فجهز لنا كمية كبيرة امممممممممممم ...

بعد ان انهينا كل لوازمنا حجزنا للعودة وفي المطااار اراادت نور ان تشتري مكياااج ولكن للاسف وصلنا للمطااار متأخرين فلم يكن هنااك وقت ،، ركبنا الطااائرة ونحن منهكين وبعد ذلك وصلنا الى قطر وكان في استقبالنا اخي حمد وعدت الى البيت وكان في استقباااالي الصغااار بلباسهم الجديد وهم كلهم لهفة حتى يروا ماذا احضرت لهم هدايا ...

وبعد الاستقباااال جهزوا بناتي السفرة فلم يكادوا يروا الصفيحة وعش البلبل الا وتهافتوا عليها وانقضوا عليها انقضاضا وانا اضحك عليهم ...

وبعد نوم الصغااار اول شئ فعلته فرح ومرح هو فتح الشنط واخذن ينظرن ماذا اشترت نور من ملابس فكانت هذه متعتهن ،، ثم تركوا كل شئ مكانه لانهم تعبوا على ان يرتبوا كل شئ في اليوم الثاااني ....

اما ان احببتم ان تعرفوا عن زوجي فهو ما زااال في خصاامه معي ومع نور في هذه الفترة فلم يعد يهمني خصااامه وخصوصا اذا كنت اعلم علم اليقين انه ليس هناااك اي سبب يجعله يفتعل هذا الخصاااام ....

وهكذاا حبيباااتي انتهى جزء كبير من تجهيز نور

القاكن في الجزء القاااادم ان شاااء الله

تحيااااتي لكن

ايمي

ايمي

حبيبتي ايمي..

حنا متشوقين لقصتك..

وبنفس الوقت مانبغى تتعبين..

فـ ..( نعذرك لو مارديتي علينا وحدة وحدة ) =)
تسلميلي يارب حبيبتي صبح وبشكرك كتير على خوفك على صحتك ،، بس ادعيلي والله كريم ...

هاا ايمي متابعينك
حلوة لحظات الخطوبة والتجهيز
الصراحة متعة سواء للبنت او امها او اهلها

ms-reem

ربي يسعد نور ويهنيها
ايام ممتعة بالرغم من المجهود فيها
القااااااااااااااااااااااكم قريبا
بالانتظاااااااااااااااااااااار

يسلموووووو يا حلو على الجزء الحلو
ودبي رووعه واسواقها اروع وفيها اغراض وااااايد حلوين للعرايس
بانتظارج يالغلا

البدرانية

عزيزتي ايمي كان تعليقي في صفحة 97وارجوك لاتردين اذا مشغولة او ماتقدرين وآسفة على الأزعاج ياعمري

ايمي

البسك الله لباس الصحة والعافية اختي ايمي واسعدك ومن تحبين اينما حللتي اوارتحلتي وهكذا الحياة لاتصفوا لأحد كلما اضحكت بكت وكلما اسعدت احزنت ولكن عزاؤنا ان في الجنة سعادة لانشقى بعدها ابدا جمعنا الله بكم ووالدينا ووالديكم واحباؤنا في الفردوس الأعلى من الجنان آميييييييييييين
الزوج هو اساس سعادة الأسرة فأذا احال البيت الى ثكنة عسكرية وروتين ممل من النظام الجبري والزام افراد المنزل بما يرغبه هولامايرغبونه هم فهنا العيش سيكون متعبا جدا لأن هناك في تعارض في الرغبات خصوصا اذا كبروا الأولاد واصبح لكل واحد منهم آماله وطموحاته وحريته بحدود
اعاننا واياك على هذه الحياة:exclamationpoint: وأرى ان زوجك طيب وحنون ولكن ربما انه يغار عليك من بناتك وهذه ردة فعله نعم لاتستغربي اعطيه الكثير من الحب والحنان وتناسي لبعض الوقت اولادك من دون طبعا الغفلة عنهم وانت اعلم مني بذلك ويبدوا ان زوجك من النوع المرتب والدقيق والحساس ( محللة شخصية)آسفة على الأطالة لكن والله لاأسجل دخولي الا لحبي لك والحديث معك ولاتنسي حمي زيت زيتون ودلكي يدك برفق شفاك الله عزيزتي(طبيبة شعبية)بتاع كله مشاالله علي
جزاااك الله خير غاليتي البدرانية على دعااائك ،،، ولقد صدقت فعلا ان هذه الدنيااا لاتصفو لاحد ونسأل الله ان لايحرمنا الاجر ...
اما عن حال بيتي فكما قلت فكل شخص اصبح في واااد زوجي وما يريد وبنااتي ورغباااتهن العادية مثل اي بنت او مراهقة مما سبب فجوة كبيرة بين البنات والاب ...

اماعن غيرته علي من بناااتي هو يغااار فقط من نور وليس من باقي البنات ..

اما عن الحب والحنان والاهتمام فيعلم الله انني اعطيته من الاهتمام الكثير وكنت اسافر معه كثيرا واترك اولادي ،، وكنت اقضي معظم وقتي معه وفي مناقشة احلامه واعماااله وكل مايفكر به وايضا احوال البيت وغيره ولكن كثرة المشاكل هي التي جعلتني ابتعد عنه رويدا رويدا الى ان تركته لشأنه وهذا ماستعرفينه عن قريب ان شاء الله ...

عزيزتي حاولت كثيرا ولكن الامور تخرج عن اطااارها " هل من السحر ،، ام من انفسنا ،، ام من الزمن الذي اختلف كثيرا واصبحوا الاولاد غرباء في بيوت اهاليهم بسبب النت وغيره ،، وعموما هو ابتلاء من الله في كل الاحوال حتى يمتحننا وأسأل الله ان لايحرمنا الاجر ...

اما عن تحليلك فاعطيك عليه 60% ،، وشكرا على الوصفة والله لايحرمني منك ابدا ....

احبك الله كما احببتني فيه غاليتي البدرانية وانتظر تحليلاتك القااادمة وتعليقاتك الجميلة ...

مع خالص حبي

ايمي

اييييييييممممممممممممممممممممممممممممممممي انا طفشانه وااااااااجد مالي غير قصتك هيا الي استانس لمن اشوفها تكفييييييييييييين تكفيييييييييييييين تكفيييييييييين لا تتأخرررررررررررررررررررررررين علينا بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

مقدامة

بارك الله فيك يا ايمي
لو سمحتي ممكن اقتبس التوجيهات والنصائح التي تكتبينها أسفل القصة وأكتبها مجزئة في أحد المنتديات دون ذكر القصة

مقدامة

كثير ماقرأت وسمعت عن أسلوب التعامل مع الأبناء
وأعلم أن أسلوب تعاملي مع أبنائي خاطيْ
لكن يئست من إصلاحه
أما الآن أشعر أن قصتك وأسلوبك ونصائحك ستغيرني إن شاء الله
أكثر الله من أمثالك

البدرانية

تسلمين على الرد واشكرك وآسفة على الألحاح انك تردين علي والله وشكثر فرحت لما قريت ردك .

ايمي

[اعانك الله ووفقك لما يحب ويرضى يعطيك العافيه /quote]

غاليتي املي بالله كبير اشكرك من كل قلبي على مرووك وعلى دعااائك ولك مثل ذلك ...

اهلين ايمي لاتتأخري علينا بليز الله يوفقك ويعينك على امورك
غاليتي الماسة مضيئة ان شااااء مابتأخر عليكن وبشكرك من ألبي على مرورك ...

اييييييييممممممممممممممممممممممممممممممممي انا طفشانه وااااااااجد مالي غير قصتك هيا الي استانس لمن اشوفها تكفييييييييييييين تكفيييييييييييييين تكفيييييييييين لا تتأخرررررررررررررررررررررررين علينا بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييز
ولايهمك منشااان خااااطرك وخاطر الحلوين اليوم رح حاااول انزل جزء بس بالليل مو هلأ لاني بالشغل ،،، وبشكرك من ألبي على مرورك ومتااابعتك إلي حبيبتي امي الصغيرة والله لايحرمني من طلتك الحلوة ....
مع خالص حبي

ايمي

ايمي

بارك الله فيك يا ايمي

لو سمحتي ممكن اقتبس التوجيهات والنصائح التي تكتبينها أسفل القصة وأكتبها مجزئة في أحد المنتديات دون ذكر القصة
اشكرك من كل قلبي على متااابعتك لي غاليتي واهتمااامك بالنصاااائح وهذا كان هدفي ان يستفيد الجميع من اخطااائي واخطاااء زوجي ولا اماااانع ان تنقل النصااائح فقط اما القصة فهي لمملكة بلقيس فقط ،، واسأل الله ان لايحرمك الاجر على هذا العمل فأهم شئ النية ومساعدة الاخرين .....
تحياااتي لك

ايمي

ايمي

كثير ماقرأت وسمعت عن أسلوب التعامل مع الأبناء

وأعلم أن أسلوب تعاملي مع أبنائي خاطيْ
لكن يئست من إصلاحه
أما الآن أشعر أن قصتك وأسلوبك ونصائحك ستغيرني إن شاء الله

أكثر الله من أمثالك

غاليتي مقدااامة
نصيحتي لك ان لا تيئسي من اصلاح اخطاااء ابنااائك فما زاااالت هذه مهمتك " وكل راااع مسئول عن رعيته " فأنت مسئولة ،، وحتى تؤدى الامااانة على اكمل وجه استمري في التوجيه حتى لو لم تجدي اذن صاااغية ولكن هذا اقل شئ نستطيع ان نفعله في هذا الزمن الصعب ،، وطوال هناك نفس نتنفسه يجب ان نحااول ونحاااول ،، ولا اقول لك بالقوة فبالقوة نخسر اولادنا عزيزتي ولكن بالتقرب اليهم وبمصااادقتهم ،،،،

اسأل الله ان يصلح اولادك واولادنا اجمعين ،،، اللهم آآآآآآآآآآمين

تحياااتي لك

ايمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى