مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمــــــــــــــــــــــ رجل القانون والعدالة ــــــــــــــــــــــالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الفنوديه

الله يوفقج عذاري فكل اختباراتج

&Athari&

اختي عذاري الله يوفقك و يسعدك بنتايج امتحاناتك

تجربتي مثل تجارب المتزوجات من الشمالين الشرقيين الحين من فهمت كل شي عنه و الحين فهمت اشلون احنا وصلنا الي نوع من الرضى في علاقتنا
أولا : كنت وايد اعاند وهذا ما ينفع كنت اسوي الي في راسي وكان يبتعد اكثر
ثانيا :عندي اني الاتزام بالأوامر صعب علي وايد بس روضت نفسي
وبعد ما شلت اسباب الخلاف الدائمه وهي العناد +الالتزام صار يشوفني بعيون ثانية حسيت فيه وبحنانه بعدين صرد ادور على الاشياء الي تسعده وأسويها واذا كان سعيد صرت سعيده +دائما احفزه على العلم بأن دائما يتحداني و هذا اول شي و فعلا صار احسن مني مع العلم لما اتزوجنا كنت انا المتفوقه عليه بأشياء كثيره وكان دائما منبهر فيني حاول ان يتفوق علي و قدر ماشاء الله عليه
أبي منكم تدعولي اني اسكن بيتي هالسنه وارتاح من الي انا فيه من التحكم و السيطره وفرض القوانين من اهله والله احنا من دونهم انكون وايد اسعد ما اقول اننا نقطعهم بس الله لا يرواريكم اشلون ان الوحده ما تقدر اتسيطر على زوجها ولا اولادها ولا خدمها يبون اهم يكونون المسيطرين وين مملكة المرأه هذي صارت مملكة الغابة كل ساعه اهواش على كل شي و انا احاول ان اهدي الوضع بس الي تعبان صج ريلي مو عارف مين يرضي علشان جذيه انا اشفق عليه من هالناحيه وألومه نفس الوقت ان لازم يحط حد من الأول عن طبيعة العلاقة الي راح اتصير بس صار العكس صاروا اهم اقوى منه اهم الي حطوا كل الحدود علشان جذيه احنا تعبانين من كثر الهموم الي يسونها فينا
وانشاء الله كل من يدعيلي الله يدخله الجنة من غير حساب ولا عقاب قولوا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

طولت عليكم سامحوني

مداخله رائعه والله يوفقك ويحقق امانيك بسعيك وجهدك
المره الثانيه طولي:bye1::bye1::bye1:

&Athari&

بنات ماله داعي تسوون رفع للموضوع
خلوه يروحوه للصفحه الاخيره
اذا ماكان عندنا كلام مفيد ماله داعي موضوعنا يظل بالصفحه الاولى \ونزيد عدد صفحات المووضوع عالفاضي

حلااااا

يااااااااااااااااااااااااااااااااارب ساعدها

الله يوفقك وينجحك إختي عذاري
الله يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويرزقك من حيث لا تحتسبين
أنا اكتب اليكم من محافظة تبعد عن المدينه المنورة حوالي ساعه ونصف لكن اقسم بالله أني أجد نفسي بين أخواااااات
صالحات معينات على طريق الجنة وهو ( الزوج )
أنا زوجي شمالي وأنا جنوبيه جداً طيب معي مقدرني والحمدلله
كثيره صفات مما ذكرتم كالعناد والعصبيه والسيطرة فيه لكن أنا أحاول أن أبعد عن كل ما يغضبه والحمدلله حياتي تسير جيده
المشكله انه قبل اسبوع تناقشنا في موضوع انه ما اسمع منه كلام حلو فقالي انت كاتمه علي مليت من تعلقك الشديد بي أحس أني متشبع للاخير
فاجني كلامه جداً قرأت ماكتبت الاخت عذاااري وسأطبقه بحول الله وقوته
المشكله الاخرى أنا حياتي معاه هادئه فقط ما يجلب لنا المشاكل هو النت مشارك بمنتدى وأرى في مشاركاته تبادل كلام غزلي مع بنت احرق قلبي
رايت مزاح والعاب بها اهداء بوس وعدم تورع في الكلام مع النساء وهويشوفه تسليه والادهى انه عندما واجهته بدل ان اجداً زوجاً يقدر غيرتي ويحترم شعوري زعل وتهاوش معي ومنعني من النت وقالي بقفل المنتدى وماقفله هل استحق مافعل زوجي بي اجده يتبادل الكلام الغزلي مع بنت وانا أولى بها أليس لي مشاعر واحاسيس ثم عندما اغضب لايهمه غضبي ولازعلي لو أخذ أيام مايراضيني انا إنسااااااانه أنا زوجته وحبيبته وعشيقته اللي بنفسه يقول انه مشبع حب من حقي ازعل من حقي يراضيني في النهايه طلعني انا الغلطانه
بعدين اتراضينا وسمح لي بالنت لكن ما حيرني كان فاتح المنتدى كنت اشوف مواضيعه وردوده الآن مايدخلني الإ بتسجيل أخاف تطور العلاااااقات وخاصه أنني أرى زوجي مايتورع عن النساء سواء بالنت اوفي اي مكان فيه نساء يتحدث مع الممرضات بالمستشفى لويشوف أمراه يقول هذا ليه جايه هنا ... هذا ليه لابسه عبايه كذا واشوووفه ينظر ولا يغض بصره وانا بشهادته هو ماني مقصره بشي معه والحمدلله
من جد شي أتعبني الله يهديه ويسخره لي وما يشوووووف ابدا غيري يارب
انا الآن نفسي هو اللي يشعرني بالامان نفسي يقولي
زوجتي الحبيبه هذا المنتدى سجلي فيه والله يمكن ما اسجل عشان بس حسسني انه المنتدى مابه شي أخاف منه لكن لما قفله أقوووول أكيد فيه شى
أرجو من الله أن أجد منكن رأياً صاباً وحلاً راشدا
وجزاااااكن الله خيرا
حبيبتي اكيد انك مبينه له حبك بقوه عشان كذا يتمادى لازم تتركين له مساحه وتبعدين شوي بس عشان هو الي يبادر مدام يحبك لكن طؤيقة حبك المندفع يمكن ما اعجبته
وادعي واكيد عذاري الرائعه بترد عليك:bigsmile::questionmark::shiny:

حلااااا

تتوقعين يا عذاري انه بكثرة المدح ممكن يغتر وينقلب علي ولا لاامان
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Om la6of

السلام عليكم أختي أم امام الحرمين من خبرتي المعقوله في زوجي الشمال الشرقي ان اهو ما يحب انك تكونين على طول حاطة بالج عليه وكل ما يشوف ان هذا الموضوع شاغلك كثير وانتي تحاولين انك تبعديمه عنه كل ما يحاول يلتصق فيه اكثر لأن يعتبره تحدي له او بتعبير دقيق يدخل شي من الأكشن في حياتك وحياته انا انصحك لا تنقين على الموضوع وايد حاولي تشوفين موضوع في حياتك يهمه امره كثير وناقشيه فيه او خليه يدور على حل لمشكله او انتي شايفتها مشكله كل ما حاول يدخل على النت بس بصوره لائقه (اشغليه قبل لا ينشغل بالنت) بس بطريقة مهذبة مع حركات انثويه و بصوت ناعم جدا ورقيق واذا شفتيه دخل على النت لا تكلميه وسوي ان الموضوع عادي وانشغلي بموضوع ثاني (تمكيجي - تعطري - تسبحي - ودهني جسمك بالكريمات و العطور امامه ) يعني من هالحركات
أعمليلة جلست مساج سوي عشاء فاخر كل يوم طلعي بحركات بس لا تعطين اهمية للنت.

و ان شاء الله تكون نصايحي بمحلها ونشوف اذا الاخت عذاري رايها في الموضوغ
ونشاء الله الله يهدي سركم و يبعده عن بنات الشر

&Athari&

الله يوفقك وينجحك إختي عذاري
الله يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويرزقك من حيث لا تحتسبين
أنا اكتب اليكم من محافظة تبعد عن المدينه المنورة حوالي ساعه ونصف لكن اقسم بالله أني أجد نفسي بين أخواااااات
صالحات معينات على طريق الجنة وهو ( الزوج )
أنا زوجي شمالي وأنا جنوبيه جداً طيب معي مقدرني والحمدلله
كثيره صفات مما ذكرتم كالعناد والعصبيه والسيطرة فيه لكن أنا أحاول أن أبعد عن كل ما يغضبه والحمدلله حياتي تسير جيده
المشكله انه قبل اسبوع تناقشنا في موضوع انه ما اسمع منه كلام حلو فقالي انت كاتمه علي مليت من تعلقك الشديد بي أحس أني متشبع للاخير
فاجني كلامه جداً قرأت ماكتبت الاخت عذاااري وسأطبقه بحول الله وقوته
المشكله الاخرى أنا حياتي معاه هادئه فقط ما يجلب لنا المشاكل هو النت مشارك بمنتدى وأرى في مشاركاته تبادل كلام غزلي مع بنت احرق قلبي
رايت مزاح والعاب بها اهداء بوس وعدم تورع في الكلام مع النساء وهويشوفه تسليه والادهى انه عندما واجهته بدل ان اجداً زوجاً يقدر غيرتي ويحترم شعوري زعل وتهاوش معي ومنعني من النت وقالي بقفل المنتدى وماقفله هل استحق مافعل زوجي بي اجده يتبادل الكلام الغزلي مع بنت وانا أولى بها أليس لي مشاعر واحاسيس ثم عندما اغضب لايهمه غضبي ولازعلي لو أخذ أيام مايراضيني انا إنسااااااانه أنا زوجته وحبيبته وعشيقته اللي بنفسه يقول انه مشبع حب من حقي ازعل من حقي يراضيني في النهايه طلعني انا الغلطانه
بعدين اتراضينا وسمح لي بالنت لكن ما حيرني كان فاتح المنتدى كنت اشوف مواضيعه وردوده الآن مايدخلني الإ بتسجيل أخاف تطور العلاااااقات وخاصه أنني أرى زوجي مايتورع عن النساء سواء بالنت اوفي اي مكان فيه نساء يتحدث مع الممرضات بالمستشفى لويشوف أمراه يقول هذا ليه جايه هنا ... هذا ليه لابسه عبايه كذا واشوووفه ينظر ولا يغض بصره وانا بشهادته هو ماني مقصره بشي معه والحمدلله
من جد شي أتعبني الله يهديه ويسخره لي وما يشوووووف ابدا غيري يارب
انا الآن نفسي هو اللي يشعرني بالامان نفسي يقولي
زوجتي الحبيبه هذا المنتدى سجلي فيه والله يمكن ما اسجل عشان بس حسسني انه المنتدى مابه شي أخاف منه لكن لما قفله أقوووول أكيد فيه شى
أرجو من الله أن أجد منكن رأياً صاباً وحلاً راشدا
وجزاااااكن الله خيرا

انا رايي انه مافي مشكله
لانه صادق لما قال لك
انه يتسلى !!!
ولو كنت مكانك مافاتحته
لانه راح ياخذها عناد
اللي صار صار
انسي الموضوع
ولا كانه صار شي

تدرين شو المشكله ؟؟
انت ذكرتيها بكلامك
انت خانقه الرجال بحبك
طنشيه وشوفي كيف يتعدل معك
خفي شوي عليه
اقراي موضوع fiddle لماذا يحب الرجل العشيقه ويتزوجها
طبعا بعيد الشر عنك لكن اقصد
متاكده ان كثير من الاخطاء اللي مكتوبه هناك انت ترتكبيها

ثم بقولك على سر !!!

الشمالي وماادري ليه
ااذ فيه طاقه حب ماخذها من انسان يضغط عليه
مستحيل يطلعها معك
يعني السبب الاساسي اللي مايخليه يطلع لك حبه
هو انك تبينه يطلعه !!
الشمالي يحب المبادره صح
لكن مايحب الاستجداء

يعني لعبه اعطيك عشان تعطيني !!
لا انت الملكه
يعني الشمالي لما يحس ان الانسان اللي قدامه يعطيه كثير
يجلس سااااااااااكت

يستناك تعطينه الدور عشان يعطيك
خفي شوي من الضغط عليه
وخليه يفرغ اللي براسه

&Athari&

الاخواااااات om la60f
وعذاااااري مشكووووووووووووووووورين الله يجزاكم خير الجزاء في الدنيا والاخره
كلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام رائع وانا بإذن الله متابعه حريصه جداً للموضوووووووووع
الله يسعدكم وينور طريقكم
اذا كان هناك نصائح اخرى ....
يعني كيف اقنعه اشارك بالمنتدى اللي مشارك هو فيه وهويحاااااول مايفتحه ابد قدامي مرررره خايفه عليه من البنات اللي مايخافووون الله
هو عنيد مايجامل ابد يحرجني مع اهلي واذا كلمته بالشي اللي سواااه يعصب ويعاند
فلاتبخلوا ولكم خالص الشكروالدعاء
الله يسعدك اختي عذااااري ويرزقك الجنه ووالديك ويرزقك الزووج الصالح اللي يكون عون لك على دخووول الجنان يااااااااااااااارب
واللـــــــــــــــــــه أحبكم في الله
االله يجمعنا في الجنه

ليه تسجلين
عشان تنقهري زياده!!!
عادي
بالعكس تجاهلي الموضوع ولا كانه فيه شي
واستعملي جهازك عادي بالمواضيع اللي تهمك
واستفيدي من النصائح اللي هنا
وماراح يتغير معك الا اذا انت تغيرتي
مو لانك غلط
بس لانه هذا قانون الحياه
تابعي الموضوع اللي قلت لك
ضبطي نفسك داخليا
واوعدك كل مشاكلك راح تنحل بدون ماتبذلين جهد لحلها

جاردينا-2000

اشكركم كلكم قاعدين اتفيدوني
زوجي عصبي عصبي ..بس ابسرعه يتحسف ويرضى
مساعد وخدوم ..غير مرتب ولا منظم
متسلط ..اهوى الصح ..ولازم اشاكره بالراي
احبني اروح معاه كل مكان حتى اييب غاز او يترس بانزين ..بس مايحب اروح معاي نقعد على الكافيه ونشرب قهوى
رياضي متشدد ..احب الناس بس بتحفض ..اناس احبونه
يدخل في كل شي حتى في طريقه اشلون احوس قفشتي في كوبي ..وله اشلون البس ولدي او مشتراتي ..مايدخل شي حق البيت الا ومار على الجمارك ..هذا اذا خلاني اشتري ..ما يوثق في مشتراتي او اي شي اسويه ..اهوى بس
بس ابي اعرف ..شنو احب ..من لبس عطورات ..موديلات ..شنو احب نشكره او نطلب منه ..وشكرا

أشكرك ياعذاري من صميم قلبي ,,,, الله يجزاك الجنان العالية ذات القطوف الدانية ,,,, الله يحقق الي في بالك ....

اتبعت النصائح الي تعاملي نفسك فيها كانك ملكة والله العظيم اني ارتحت في نفسي مرررررررررة واحس صرت سعيييييييييييييييييييييييييييييييييدة اكثر من أول بكثييييييير ,,,, لهذا اتمنى منك المزيد الله يحفظك ويخليك يارب ...

التغير

شكرا اختي عذاري علي الموضوع الراءع
انا في مشكلة مع كيفة التعامل مع زوجي ارجو ان تساعديني
زوجي رجل كتوم غير اجتماعي صامت
عصبي جدا
المشكلة انه لا يريد ان يتحذث معي
يريد داءما البقاء وحده
و ان حذثه احس انه لا يسمعني
لا يريد الخروج
و لا يريدني ان اتقرب اليه
و لا اقول له كلاما جميلا
لا اعرف كيف اغيره
كيف اجعله يحس:no:
الوضع معقد جدا
حتي مجرد الحذيث علي العلاقة الجنسية مرفوض
يعاشرني عندما يريد
و بما انه يعاني من مشكلة في المعاشرة حتي المعاشرة نادرة
لا اعرف كيف اجعل علاقتنا جيدة
مع رجل شمالي شرقي متسلط
ساعديني

&Athari&

أشكركـ يالغلا عذاااااري على ردكـ الاكثر من رائع واللــــــــــــــــــه يجزاك خير الجزاء في الدنيا والاخرة
أنا متابعه للموضوووووع وبتفاعل بإذن الله
لكن الخوف ياعذااااري اتغافل واسكت واطنش وفي الاخير علاقاااات
والمشكـــــــــــــــله ان زوجي نسوااني يحب يتبع اخبارهم وينظر وانا احيان اشووووفه ولكن اعمل نفسي ما شفت خاصه بالاسواق والحدائق
( اللي يشعرني بالقهر وعدم الثقه ان زوجي يحب المراه الممتله وخاصة الصدر وانا لا املكـ هذا الشي جداً وزني ضعيف )
انا قلت طنشيه قدامه لكن انت تكوني عارفه كل شي
بدون ماتكترثي بشي عادي
يعني كلنا ندخل منتديات ونشوف ردود الرجال عالحريم ونعرف انهم يتسلوا

اقراي مقال ناعمه الهاشمي (عامليه كثوبك الجديد) واقراي موضوع البصبصه

الكلام هذا كله على اعتبار انك متاكده ان زوجك شمالي

بالنسبه للعيب اللي ذكرتيه بنفسك من وجهة نظره
تغلبي على المشكله هذي واعملي كل جهدك عشان
تحلينها
لاتلبسي الا ضيق
عززي ثقتك بنفسك كثير من الناحيه هذي
صدقيني فيه اشياء كثيره فيك راح تخليه يتغاضى غصب عنه

&Athari&

أشكرك ياعذاري من صميم قلبي ,,,, الله يجزاك الجنان العالية ذات القطوف الدانية ,,,, الله يحقق الي في بالك ....

اتبعت النصائح الي تعاملي نفسك فيها كانك ملكة والله العظيم اني ارتحت في نفسي مرررررررررة واحس صرت سعيييييييييييييييييييييييييييييييييدة اكثر من أول بكثييييييير ,,,, لهذا اتمنى منك المزيد الله يحفظك ويخليك يارب ...

شكرا لمشاعرك الطيبه الله يزيدك كمان وكمان

&Athari&

شكرا اختي عذاري علي الموضوع الراءع
انا في مشكلة مع كيفة التعامل مع زوجي ارجو ان تساعديني
زوجي رجل كتوم غير اجتماعي صامت
عصبي جدا
المشكلة انه لا يريد ان يتحذث معي
يريد داءما البقاء وحده
و ان حذثه احس انه لا يسمعني
لا يريد الخروج
و لا يريدني ان اتقرب اليه
و لا اقول له كلاما جميلا
لا اعرف كيف اغيره
كيف اجعله يحس:no:
الوضع معقد جدا
حتي مجرد الحذيث علي العلاقة الجنسية مرفوض
يعاشرني عندما يريد
و بما انه يعاني من مشكلة في المعاشرة حتي المعاشرة نادرة
لا اعرف كيف اجعل علاقتنا جيدة
مع رجل شمالي شرقي متسلط
ساعديني

اختي انا وضحت مرار اني ماعندي خبره بالتعامل مع انماط متسلطه
لانها تدخل فيها عوامل نفسيه كثير
فلازم تستعيني باخصائيه نفسيه
ثم انا اشعر ان بسؤاكل جوانب لانعلمها
فمن هنا استفيدي من النصائح العامه
اما حالات متخصصه ومشاكل عميقه لابد من استشارة مختصين

&Athari&

اشكركم كلكم قاعدين اتفيدوني

زوجي عصبي عصبي ..بس ابسرعه يتحسف ويرضى
مساعد وخدوم ..غير مرتب ولا منظم
متسلط ..اهوى الصح ..ولازم اشاكره بالراي
احبني اروح معاه كل مكان حتى اييب غاز او يترس بانزين ..بس مايحب اروح معاي نقعد على الكافيه ونشرب قهوى
رياضي متشدد ..احب الناس بس بتحفض ..اناس احبونه
يدخل في كل شي حتى في طريقه اشلون احوس قفشتي في كوبي ..وله اشلون البس ولدي او مشتراتي ..مايدخل شي حق البيت الا ومار على الجمارك ..هذا اذا خلاني اشتري ..ما يوثق في مشتراتي او اي شي اسويه ..اهوى بس

بس ابي اعرف ..شنو احب ..من لبس عطورات ..موديلات ..شنو احب نشكره او نطلب منه ..وشكرا
مرحبا اختي
لهجتك مو مفهومه
اللي فهمته من سؤالك عن اللبس والعطورات اللي يحبها
هذا تخصص الاخت عصفوره وضعت كثير من صور الموديلات
ارجعي للفهرس الصفحه الاولى

الــحــلا

حسيت المووضع منور اثاري عذاري دخلت
الله يوفقك بامتحاناتك يارب ويسخر لك القلوب القاسيه يارب العالمين

جاردينا-2000

زوجي ..صح يحب الشورت والتنوره القصيره ..يحب القطنيات لبس الرياضي ..والتنس ..يحب الرياضه
بس اهوى مايحب الاحمر يحب الازرق

جاردينا-2000

انا قاعده اقرأ واجاوب على جزء جزء
زوجي يحب الشعر الملون والقصير ..ويحب دايما اغير من شعري الى درجه اني اعصب شعري اتنتف من الصبغ وانا اصبغ مرتين بالسنه كافي علشان شعري بس اهوى لا يبيني كل يوم غير
اما السفر عمل ويطول اقل شي شهر ..صحيح ابيه اساعدني في امور البيت انا متزوجه علشان اعيش ابروحي كافي انه اذا رجع يفتح كل حواسه على قنوات الرياضه ..ويغلق كل حواسه بتجاهي ولا كنه موجود اناديه مره اثنين ثلالاث ياله يلتفت وعينه على التلفاز يكلمني بس وكت الدعايات ..وين شاي ..شنو تبين ..امشي للغرفه () شنو تبين من الجمعيه ؟؟؟
ابيه موجود معاي
اما موضوع يسألني وين رحتي ويتي ..اوه تخصص يفصص الموضوع تفصص ..انتي الحين باي محل شنو شريتي ..شنو تبين بعد تشترين ..متى اتردين ..لا بعد شنو اللون والقياس الملابس الي شريتيها متأكده نفس القياس المطلوب ..؟؟اعصب واقول لما ارجع راح اتشوف كل شي مو الحين خلني اتسوق .....رايحه ازوارت اهلي ..ها شسوين منو موجود ..شنو غداكم ..منو راح اييكم على شاي العصر ..متى اتردين الحين حددي الساعه ..اشقالو عن لبسج شعرك ..يحرجني ..حتى لما يتصل لازم اقوم ابعيد عن اهلي ..واذا ما جاوبت اشفيج ليش تتهربين ..منو يمج ..شنو في ...وأأأأأأأأأأأأأأأأي اموت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى