مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمــــــــــــــــــــــ رجل القانون والعدالة ــــــــــــــــــــــالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وحشني كلامك ياعذاري

الله يجزاك خير

يمكن ماتدرين...بس حياتي والحمدلله تغيرت بفضل الله ثم معرفتي بشخصية الشمالي

ومين اللي خلاني اعرف الشمالي زين؟؟

انتي يا عذاري

دايما ادعيلك يا اختي الكريمة

صار التعامل مع الشمالي اسهل بكثير

الحياة لاتخلو من بعض المنغصات لكنها اشياء تافهة مقارنة با السابق

اخواتي الكريمات ...

زوجات الشماليين...

انتن محظوظات...

الشمالي انسان يهتم بشريكة حياته...قد يعبر بطرق غير التي تعبرين بها

ولكنه يظل الرجل الحنون الشهم الذي لايسعك سوى ان تحبيه بجنون

احترمي رغباته...راعي خصوصياته...لاتكثري للالحاح...لاتكثري التشكي

كوني لماحه..مرحة...واثقه من نفسك

اهتمي ببيتك واولادك...

اعطيه المساحه التي يحتاجها ليرضي غروره بشعوره با الحريه

وسيعود اليك محبا ...وفيا...باحثا عنك انتي يامن ملكتي قلبه بجمال قوتك...وقوة جمالك

&Athari&

انا قاعده اقرأ واجاوب على جزء جزء
زوجي يحب الشعر الملون والقصير ..ويحب دايما اغير من شعري الى درجه اني اعصب شعري اتنتف من الصبغ وانا اصبغ مرتين بالسنه كافي علشان شعري بس اهوى لا يبيني كل يوم غير
اما السفر عمل ويطول اقل شي شهر ..صحيح ابيه اساعدني في امور البيت انا متزوجه علشان اعيش ابروحي كافي انه اذا رجع يفتح كل حواسه على قنوات الرياضه ..ويغلق كل حواسه بتجاهي ولا كنه موجود اناديه مره اثنين ثلالاث ياله يلتفت وعينه على التلفاز يكلمني بس وكت الدعايات ..وين شاي ..شنو تبين ..امشي للغرفه () شنو تبين من الجمعيه ؟؟؟
ابيه موجود معاي
اما موضوع يسألني وين رحتي ويتي ..اوه تخصص يفصص الموضوع تفصص ..انتي الحين باي محل شنو شريتي ..شنو تبين بعد تشترين ..متى اتردين ..لا بعد شنو اللون والقياس الملابس الي شريتيها متأكده نفس القياس المطلوب ..؟؟اعصب واقول لما ارجع راح اتشوف كل شي مو الحين خلني اتسوق .....رايحه ازوارت اهلي ..ها شسوين منو موجود ..شنو غداكم ..منو راح اييكم على شاي العصر ..متى اتردين الحين حددي الساعه ..اشقالو عن لبسج شعرك ..يحرجني ..حتى لما يتصل لازم اقوم ابعيد عن اهلي ..واذا ما جاوبت اشفيج ليش تتهربين ..منو يمج ..شنو في ...وأأأأأأأأأأأأأأأأي اموت
مرحبا اختي فيك وبوجودك معنا
اذا ممكن تتاكدي من نمط زوجك
الشي الثاني
اذكري عنوان الموضوع اللي تردي عليه عشان نستفيد من كلامك

&Athari&

أختي عذااااااري أبشرك أولاً بالجزاء والثوااااب الحسن في الدنيا والاخره وسينفعك الله بعلمك وأذكرك سلفاً بما يتبع الميت بعد موته ( العلم النافع ) وما تعلميه لنا والله انه من العلم النافع وبإذن الله ينفعك في الدراين ...
ثانياً / قرأت موضوع لماذا يحب الرجل العشيقه فعلاً أكتشفت أخطاء كثيره أعملها واتبعت النصائح المذكووووورة والحمدللــــــــــــــــــــــــه وبفضل من الله ارتحت وريحتــــــــــــــــــه معاي
كذلك قرأت مقالالالالالالالالالالالالالات الاستاذة الفاضله ناعمه الهاشمي الله يوفقها في الدارين لكن لم أجد موضوع عامليه كثوبك الجديد
الحمدلله نفسيتي ارتاحت وحتى الغيره خفت صرت ماأبين له غيرتي كثييييييير
كذلك غيرت اسلووووووب اجاباتي معه ( مثلاً قلت له مازحـه سأترك الغرفــــــــــــه لك ولابنك سأنام في غرف الضيوووووف قال عاااااااادي
قلت له حتى انا عاااااااااااااادي
قال لا امزززززح لا تنامي لوحدك ناااامي هنا
وع فكرة كذا مررررره القاه يدخل مواقع اباحيه والله شفت شي خشيت الفتنه على نفسي ماذا افعل ؟
فقط عندي تخوف في وحده احس انه يهتم لاخبارها كثير ومره غلط بإسمها واحياناً يجيني وسواس انه حياتنا ماتستمر ويتزوجها
لالالالا عدمنااااااااااااااااااك ياعذااااااري
مرحبا اختي
هذا رابط موضوعين لناعمه الهاشمي عشان يكون عندك الصوره كامله
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=103592

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=94711

الشي الثاني اتمنى تكوني متاكده من نمط زوجك
ارجعي لبدايه موضوعنا

الشي الثالث من هي الانسانه اللي يراسلها هل هي بمنتدى او قريبه ...؟؟
ايش نوعيه المنتديات اللي يدخلها ؟؟

&Athari&

وحشني كلامك ياعذاري

الله يجزاك خير

يمكن ماتدرين...بس حياتي والحمدلله تغيرت بفضل الله ثم معرفتي بشخصية الشمالي

ومين اللي خلاني اعرف الشمالي زين؟؟

انتي يا عذاري

دايما ادعيلك يا اختي الكريمة

صار التعامل مع الشمالي اسهل بكثير

الحياة لاتخلو من بعض المنغصات لكنها اشياء تافهة مقارنة با السابق

اخواتي الكريمات ...

زوجات الشماليين...

انتن محظوظات...

الشمالي انسان يهتم بشريكة حياته...قد يعبر بطرق غير التي تعبرين بها

ولكنه يظل الرجل الحنون الشهم الذي لايسعك سوى ان تحبيه بجنون

احترمي رغباته...راعي خصوصياته...لاتكثري للالحاح...لاتكثري التشكي

كوني لماحه..مرحة...واثقه من نفسك

اهتمي ببيتك واولادك...

اعطيه المساحه التي يحتاجها ليرضي غروره بشعوره با الحريه

وسيعود اليك محبا ...وفيا...باحثا عنك انتي يامن ملكتي قلبه بجمال قوتك...وقوة جمالك

شكرا لهذه الكلمات والدرر
وفقك الله

&Athari&

اسعد اللــــــــــــه وقتك بالخيـــــــــــر والبشر
اشكر اهتمامك وردك لي جعله الله في موازين حسناتك
أختي عذااااري لا عدمناااك أنا اشتريت كتاب البوصله وقراته وقرات موضوعنا كامل
زوجي شمالي وهوفيه صفاات من الشرقي والغربي لكن الغالب هو النمط الشمالي وكثير من تجارررب الاخوووات أكون مريت فيها والله اعلم
زوجي يحبني والله ياعذااااري والحمدلله مايرفض لي طلب ويعطيني فلوس ووديني ويمشيني يعني الحمدلله طيب وانا بعد احبه وبجنووووووووووووووون لكنه عنييييييد مسيطر (رأسه ناشف )إذا قال لا يعني لا وأنا ما غير أزن وأحن فوق رأسه
المنتديات / اللي أمامي (يلعب بلياردو وأنا ازعل لما يلعب مع بنات لانه في شات درردشه ويسهل التواصل بينهم )
يتنقل مابين المنتديات اللي تخص الجوال ومواضيع المنتدى اللي مشارك فيه (فيه بنات وسبق وذكرت زوجي أحسه نسواااني مايتورع عن النساءعشان كذا أخاف عليه من العلاقات ) واشياء تسليه وعجايب وغرايب وبرامج وكذلك يهتم بالتصاميم الحزينه اللي فيها ألم وحزن وفراق وندب للحظ وهذا جداً يضايقني )
اللي من خلفي (المواقع الاباحيه اللـــــــــــه يهديه ويرده إليـــــــــــــــــــه رداً جميــــــــــــلا
مواقع الاغاني وهو من اول ما أتزوجنا يقولي ما اسمع اغاني لكن للاسف يسمع
يدخل الشات احيان باسماء بنات وخذ ياسواليف واحيان بإسم رجل وهكذا
بالنسبه للمراه هي قريبته وهي على مشاكل مع زوجها وسمعت انها طالبه الانفصال
احيان اقول بس الشيطاااااان يوسوس لي بس ما أدري ليه أحسه يحبها لانه مستحيل يجيب سيرتها عندي وهو اصلا مايحب يتكلم في الناس واحسه مايبيها تطلق ولا انا كمان الطلاق ابغض الحلال إلى الله
بس اللي جاب هذا الشعور لما كنا ملكين قالي والله فلالالالالانه مدلعه من يوم إنها صغيره
ومره قال كويس انك أصغـــــــر منها
وهواجييييس ياعذاااااري مضت عليها ايام طوااااال لكن أنا أتذكر الشي اللي موزين
ودمتي يا غاليه
شكلك تهوجسي كثير
اقول ادعي لزوجك بالهدايه
يبدو انه شمالي غربي
واتوقع تفكيرك رايح بعيد
ان شاء الله مايصير شي
بس حاولي تشبعينه وترضي غروره عشان يبطل المواقع الاباحيه
مره قرات اااستاذه ناعمه انها تقول ان الرجل طبيعي انه يكون عنده فضول لدخول مثل هذه المواقع
اللي ابيه منك تتخذي موقف
حاولي تكوني قريب منه عشان يستحي ومايدخل
اول باول امسحي الصور الموجوده بالجهاز واا سالك قولي ماادري
احذري تبيني له انك عارفه ايش يشوف عشان يظل مستحي منك
ركبي برنامج حذف المواقع الاباحيه تلقينه هنا بقسم الحاسب
اذا سالك قولي له
اي عذر مثلا انك تجيك روابط على ايميلك وماتبين تفتحينها

تحياتي لك

&Athari&

لازلت انتظر تعليقاتكن على دورة الحب الابدي
وتجاربكن في كل نقطه مع الرجل الشمالي
حتى استطيع ان اضيف اجزاء جديده

ملكه متوجه

جزاكي الله كل الخير اختي عذاري وجعله في ميزان حسناتك
بجد استفدت منك كتير
وفي حاجات كنت عارفاها في البرمجه اللغويه العصبيه وقانون الجذب وتمرين 12×14
متابعاكي بأذن الله وربنا يجعلنا نستفيد ومانقراش بس يارب

RedRose

Active member
سلااااااااااااام للحلوين
للأسف انا مو متابعة جيدة لهذا الموضوع الاكثر من رائع بس اللي فهمته ان النقطة للي واصلين لها

طرق اقناع الشمالي

وحب الشمالي وكيف تجذبينه

فرح اتكلم عن هذه الاشياء

RedRose

Active member

اول شي طرق اقناع الشمالي :msn-wink:

الحجة القووووووية واعتقد اني سبق وذكرت هذا الشي بس ما ادري اذا في هذا الموضوع او موضوع ثاني
عموما
الشمالي لالالازززززم تقنعيه بحجة ما يقتنع الا اذا حس بأهمية الشي اللي تبغيه
مثال بسيط
تبغي تطلعي لوحدك تغيري جو
قوليله انا حاسة اني محتاجة اغير جو ابغى اطلع لا تقولين ممكن اطلع ؟؟ يعني لا تستأذنين منه حسسيه انك مقرره تطلعين .. بس ممكن تقولين اش رايك اطلع الحين والا الساعة الفلانية :shiny:

احيانا لو كان فيه بينكم نقاش حاد او مثلا اولادقالبين البيت ازعااج ممكن ترمين زي الكلام هذا يعني مو شرط تقولينها بوقتها ,, قولي والله انا شكلي بطلع اغير جو اولادك جننوني :harhar1:

اش قلنا النقطة الثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف تجذبين الشمالي ؟؟

اول شي بشخصيتك ,, اول شي يشد الشمالي في المرأة شخصيتها القوية ( شخصيتها وليس تصرفاتها ) شخصيتها قوية يعني مو شكلها زي الرجال,,, بس تكون انسانة تقدر تدافع عن نفسسها ويقدر يعتمد عليها في انها رح تحافظ على اولاده يحس انه ما يخاف عليها من المستقبل ,,
قوية في تعاملها مع الاخرين ( ولكنها انثى معه ) في نفس الوقت تقف في وجهه ( بأنوثة وليس بصراخ ) اذا حاول ان يهز من شخصيتها او يضعفها ( هنا تجذبينه لانه يشعر بانك متمسكة بحقوقك )

خلوني احطلكم الكلام هذا لا ينمسح واكمل :nosweat:

RedRose

Active member

ثاني شي يجذب الشمالي الانوثــــــــــة
تجذبه المرأة الانثى الكيووووووت الناااعمة ما يهمه جمالها بقد ما يهمه نعومتها ( يحب البيبي فيس ) عاد اذا ما كنت بيبي فيس حاولي تكونين نعوووووومة بقدر ما تقدرين :icon30:

بس انتبهي : ما يحب الدلع الطفولي:confused:

طبعا شي مهم بالنسبة للشمالي ( ولأي رجل اكيد ) : العلاقة الزوجية الخاصة:cupidarrow:
لازم تحسسيه انك راغبة فيه عشان يحس بالاثارة تجاهك
وما اقدر اطول اكثر بهذا الموضوع لان فيه بنات معانا في الموضوع :bleh: عييييييييب

رح اكمل لكم بعد شوي ان شاء الله

ام فارس

اخواتي ارجوكم والله احترت مااعرف اطلع زوجي من اي نمط وانا من اي نمط مااعرف

زوجي سريع الغضب مررره وفنفس الوقت صبور واذا زعل يزعل عليا بالاسابيع ولايعتذر ابداااااااا واذا حب ينهي الخلاف يتكلم معايا عادي

مايحب ازن ويحب اطلب الشي مره وحده يقوم بخدمة الجميع الا انا ويشوف خدمتي كثيره وطالبااتي كثير

مايهتم بكلمات الحب والغزل الا لما اطلبها بالصررررريح وبالقوه تطلع منو ولايضحك اذا قالها

مايهمو الهدايا ولاتغير الجو يحب اذا كانت عندوالامكانيات انو نروح لوحدنا لفندق بس مافي اي رومانسيه

يحب اولاود ويخاف عليهم ويجنني ونظييييييييييف فنفسو مره مره ويحب ريحة الصابون تفوح منو فكل وقت لكن فوضوي ولاينظف وراه ويحب انا انظف وارتب

اصحابو كثير بس الاعزاء قليل وخروجو مره مره كثير وحركتو فالبيت مره كثيره

مايحب اتكلم ويحب السكوت فكل وقت واذا سارت له مشكله مايحب اسئلني ا

ام فارس

بجد يابنات تعبت ابغا اعرف نمط زوجي انا عرفت انوووو شمالي بس ماادري شمالي شرقي او شمالي غربي وانا مره مااعرف اش نمطي بالزبط

ساعدووووووووووني انا قريت الاختبار ولاقدرت احدد مره
زوجي

اول شي عصبي مره مره ولازم قراراتو تتنفذ حتي لو فيه عناد ليا

يسامح بس لما يزعل ممكن يجلس بالاسابيع مايكلمني ويطنشني وحتي اكل ماياكل معايا واذا حب يسامحني بس يبدأ يتكلم معايا ومايعتذر الا زعلني ابداااا

له علاقات كثير بس العلاقات المقربه قليل ومحدوده ويحب يخرج كثيرررررررر واذا جلس فالبيت علي تلفزيون ويكون معظم الوقت ساكت ويادوب اسحب الكلام منو

اذا زعل مايحب اسئلو اش فيك واذا فيه مشكله مايقولها ولايحب اتكلم فيها كثير

مايحب الهدايا ويشوفها تافهه ومالها داعي والرسايل لازم اقولو ارسلي حتي يرسل ويقولي انتي معايا فالبيت مو لازم ارسل لكي

حنون بس مره مايبين مررررره

يهتم ولايوضح واوقات مايهتم مره يخدم الكل الا انا ويشوف طلباتي كثير

يحب النظافه بس مايحب ينظف ويحب الصابون والاهتمام بنظافتو الشخصيه واوقات يحب االاهتمام بملبسو واوقات مره يهمل شكلو بس مايهمل مره نظافتو الشخصييييه

اش بالزبط شمالي غربي او شمالي شرقي

ام فارس

انا طبعا

حساسه ومااحب الزعل والعصبيه واكره ماعندي لما يزعل زوجي وينقلب البيت نكد احب الخروج وتغير الجو

احب الاجوواء الرومانسيه بس بعد ماشفت زوجي كذا اتغيرت

احب اسمع كلام حلو واحب اهتم بمظهري وشكلي

احب الهدوء وفنفس الوقت احب الكل حولي

احب الهدايا مره واحسها تقرب للنفس واحب اشتري واهتم بالاشياء وفخامتها
مااحب بكل صراحه الحمامات الدافئه ولا الزكوزي وحتي فالحمام استحم وخلاص

احب المساج والراحه ازعل بس اسامح وبعض الوقت احطها فقلبي لين اتكلم بها وانساها علي طول
بس لو ماهرجت تجلس فقلبي وقت طويل ولاانسي الجرح
احب المطاعم والاكل اللذيذ ماادري اش اقول

انا حركتي فالبيت قليله واوقات احس نفسي مره حيويه

RedRose

Active member

نكمل:shiny:

من الاشياء اللي تجذب الشمالي في زوجته :
تطويرها لنفسها : يعني لا تجلسين في البيت مكانك سر :thumbdown: ما وراك شغله الا الطبخ والنفخ والتنظيف :busted_red:

(بس وانت تطبخين حاولي تكوني كذا ):msn-wink:

لازم تطورين نفسك ومعرفتك افضل شي تكوني موظفه ناجحة ومتفوقة واذا ما قدرتي تتوظفين لاي ظروف ( احيانا هو الشمالي نفسه يمكن يمنعك ) بالرغم من انه يحب المرأة العاملة ( ما ادري ليش التناقض ):surrender:
المهم لوما قدرتي تتوظفين طوري نفسك باخذ دورات في مجالات مختلفة ( لو ما تعرفي انجليزي تعلميها لان اللغة الانجليزية تجذب الشمالي ) يعني استخدامك لبعض الكلمات الانجليزية بوسط الكلام يعتبر وسيلة من وسائل جذب الشمالي :sly: ( غريب الشمالي )
واذا برضو ما حصلك :sad_1: اقل شي ممكن تسويه القرأة ثم القرأة ثم القرأة

نروح لنقطة ثانية تجذب الشمالي ::icon31:

الابتسامة ,, الاستقبال ,, والتوديع ,, والاهتمام فيييه
ما يبغالها شرح :harhar1:

التعديل الأخير:

Om la6of

لازلت انتظر تعليقاتكن على دورة الحب الابدي

وتجاربكن في كل نقطه مع الرجل الشمالي

حتى استطيع ان اضيف اجزاء جديده
سهل الله دربك يا عذاري و على امة محمد و المسلمين عندي مشكلة وحده مع زوجي و هي الصرف بمعنى ادق يعتمد كثير على معاشي يعني اذا عطاني للاولاد يعطي بتحفظ كثير ويقولي انتي دفعي وانا اعطيك:sly: بس وين اتعب وانا اذكره بس ما في فايده (انا عن نفسي اصرف كثير ما ادري احتياجاتنا كثيره كامرأه عامله + البيت ) ساعات اقول معاه حق بس ساعات اقول لازم يبحبحها شوي انا ما عندي ما نع اساعد بس قي اوقات اريد فعلا اشتري اشياء كثيره لنفسي من معاشي سألت الاستاذه ناعمه عن سالفة الصرف وقالت اني انا غلطانه من الاول لأن اصرف معاشي كله في اول الشهر بس ياربي شسوي انا وحده ما اقدر اشوف عيالي او بيتي محتاج شي وانا ما افعل شي احس اتعب كثير :sadwalk:لما اقوله يقولي انشاء الله بس بعدين مو وقته ولا اخذي من امي (احنا ساكنين معاهم بنفس البيت اي من مطبخهم ) بس ياربي اشعر بالحرج + ما احس بالاستقلالية كل شي مشاركيني فيه حتى اللقمة :icon28: الصراحه ما ادري شنو اسوي :dunno:​

التعديل الأخير:

الــحــلا

رحت اقرا بالصفحات قبل لاحظت اني مارديت الا على جزئيه كيف اقناع الشمالي بما اريد

كيف تكون الزوجة عشيقة لزووجها..

بصراحه من زواجي وانا احاول واكنت افهم اني املكه بتقربي له!!واني الزق فيه واسوي اللي يبيه!! وبعد طلاقي كانت صدمه وماتت الحلا الاولى وطلعت حلا ثانيه اللي هي انا:shiny: وتغيرت وحطيت براسي شي واحد انه يحبني ومايقدر يستغني عني>>ليه حطيت في بالي الشي هذا عشان ما اتقرب له بزياده وبحدود اصير وسط وفعلا صرت وسط والحمدلله احس انه تعدل معي...وصرت بين فتره وفتره ارسل له رسايل اصوره بالجوال اهتم فيه بحدود
لان الشي اذا زاد عن حده مو زين

ما لوسائل التي تجعل الزوج يعشق زوجته ؟

اها هي النقطه قريت انا انه لازم اشتغل او اهتم بنفسي وبما انه رافض مبدا الشغل اهتميت بنفسي واروح للمشغل>>واهتميت بنفسي داخليا وهذا اهم شي يعني صرت مو كل شي يضايقني بما اني حساسه اطنش واتغاضى عشان ما اتعب انا>>ها اهتمامي بنفسي وحسيت زوجي التفت لي والحمدلله وصار يحاول يراضيني بدون عتاب!!
اول اعاتبه اذا سوا لي شي اقول اهملتني وانا سويت شي عشانك و و و وبكذا اشوفه يمل الجلوس معي لاني مزعجه كل شي ادقق فيه! وكذا صار صامت اكثر وطالع على طوووول >الحين لا اتجاهل تصرفه عشان يحس انه مو هامني اصلا وماياثر فيني
وصار الرجال يفتح السالفه اللي ضايقتني مايعتذر باسلوب مباشر طبعا لانه شمالي

مثال/
جهزت له ليله حلوه ويوم رجع من الشغل قال مو وقته الخرابيط هذي!!! ماعرفتي تختارين وقت!!
انا لو على شخصيتي قبل قومت الدنيا وقعدتها وواقول ليه تفشلني وكذا
اما ردي له الحين قلت ليه مو وقته ياحبيبي انا عارفه انك تعبان قلت تجي تشوف الدنيا كذا عشن ترتاح نفسيتكـ>بالمنظر الحلو
>>يعني سويت حالي مو قصدي نسهر سوا و و...>اكيد فهمتو
ونمت الرجال من بكرى قال لي البارح يوم تسوين>>حسيت من نظراته انه بيتعذر انه فشلني باسلوبه الغبي قلت ليه ياقلبي عااادي اصلا مدري ليه انت فاهم غلط!! وابتسمت وقلت اصلا اهم شي ارتحت ونمت على طول>>وانا بقلبي ودي اذبحه:icon28:.. وطلعت من الغرفه بعد ابتسامه حلوه

أولا >>إهتمي بذاتك وبأنوثتك

اهتم والحمدلله باللبس وبالانوثه والكلام الحلو والمختصررررررر >>اول وقبل الطلاق كنت راديو!! ممله ولاكي دفش مافيه رقه! ابدا
وبعد الصدمه هذي تغيرت وتعلمت انا لازم ا تغير عشان حياتي تتغير وفعلا تغيرت داخليا اهم شي وخارجيا
رحت للمشغل وشقرت حواجبي>>اول اذا سويت اي شي اجي بوجهه اقول زين او موزين وان قال مو زين اقول بروح اعدلها بكرى!
الحين شقرت حواجبي قال زوجي وانا ماسالته قال انتي حلوه اول والحين!>>لاني ماسالته!!
ومن بكرى قال حواجبك اول احسن! من كذا!!!!!!!!!!!!!!!>>
قلت له التغيير حلو تتعود على شكلي!
جاء قال لي لا راايي اقول اول احلى وانا مادري ماعطيته اهميه وماجادلته اسكتت يعني ان رايه لايهم:icon30:

كوني دائما متميزة بإبتسامتك

الحمدلله ابتسامتي تجذبه لي وخصوصا لو اطلب منه شي وانا مبتسمه مايقول لي لا مثل لو اطلب وانا وجهي كذا:schmoll:>>والابتسامه عند خروجه ودخوله للبيت طبعا

اتمنى اني ماطلعت عن الموضوع..

ومشكورين ياحبيباتي واحتاج تعليقك يا عذاري اشوف انا صح الحين اولا وصعب اتغير بيوم وليله وجاري التغيير للاحسن بفضل الله ثم فضلك:icon26::icon26::icon26:

نروح لنقطة ثانية تجذب الشمالي ::icon31:
الابتسامة ,, الاستقبال ,, والتوديع ,, والاهتمام فيييه
ما يبغالها شرح :harhar1:

تصدقون مرات كثيرة يقول لي ترى مايهمني انك تستقبليني أو تودعيني ,,,, وقتها حسيت الدنيا مرة انقفلت في وجهي لهذي الدرجة وصلت فيك الجلافة ؟؟؟؟

عسكريمه...

يابنات الله لايهينكم مريانه كم لها منقطعه عن المنتدى؟

لأني شفت توقيعها مشتركه بملف الرجل الشمالي فقلت يمكن عندكم خبرها

آسفه على التعطيل

hope ahmed

يا هلا بالحلوين !!!
كم اشتقت لكم...
تصدقون الايام الماضيه ..
حسيت اني فقت أعز ناس؟؟؟؟!
الحمد لله لما صلح عندي
النيت ودخلت ..
انتعشت مره ثانيه..:bleh:
المهم رايحه باذن الله اكمل باقي النقاط اللي وقفت عندها..:shiny:

hope ahmed

hope ahmed
روووعه ماشاء الله عليك الله يسخر لك يارب واياي والمسلمين
شوفي ياقلبي انا اقرا واحس الكلام جد بس مدري من وين اطبق!!
لاتلوموني يابنات احس اني حووسه مع ان مافي شي معين ومشكله بس ابي اطبق اللي قلتو ومدري من وين ابتدي فعلا صرا اهتم بنفسي واروح لسوق وكل شي وحبيت نفسي قبل اي شي
بس بصراحه عقب طلاقي وصدمتي منه>>عجزت ارجع مثل اول يعني لو بقول ابي صوره لك او بقول حلو لبسك!! او اي شي اتذكر اللي سواه فيني واقول بيجي يوم ويصدمني!!!>تراني ماطلعت عن الموضوع ياعذاري من ضمن اني اكون عشيقه احس انه ماله امان وبيصدمني

الله يعين ويفرجها يارب العالمين ويسخر لكم جميع ...
شكرا يا الحلا..
انا في البدايه كنت مثلك
بس لما كتبت
كل أهدافي على شكل نقاط
قدرت اشوفها على ارض الواقع..
فمن هنا بدأ المشوار...
اما بالنسبه للصدمه..
دائماً احسني الظن بالله
وان شاء الله كل خير
تتمنينه رايح يجيك ..
والله يفرج كربك وكربي وكرب كل الاخوات..:c016:

الحالة