مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذكرياتي مع نور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ايمي

الحمد لله عدت على خير
جزء رااائع وننتظر المزيد وماذا حصل لنور بعد زواجها وووو
متااااااااااابعة
نورتي جبيبني بمرورك ،، وان شاء الله انزل الجزء الثاني عن قريب

اما اذا بدي اكتب بعد زواج نور على هيك مارح تخلصوا مني ابدا..

تحياتي لك

ايمي

ايمي

يسعدك ربي ياايمي
ماتتخيلي كيف افتقدت يومياتك
وفرحانه برجعتك
نور المنتدى من جديد والله ينور ايامك يارب
متابعتك ياايمي
وانا كمان افتقدتلك كتير ولتعليقاتك

وانا منورة بوجودكن حبيبتي ريحانة

والله ينور ايامك يارب ويسعدك في الدنيا والاخرة

مع خالص حبي

ايمي

ايمي

تابعت ذكرياتك بنهم
فأنا لدي طفل ذكر وانتظر انا وزوجي ان يرزقنا الله بنتا ونسميها نور

وعندما اقرأمشاعرك تجاه ابنتك احس انها مشاعري المستقبلية عنجد شعووووور رائع
وع فكرة انا من الاردن بس ما فهمت ليش ما بتحبيها لانو بعض الصفحات ما بتفتح عندي
وحبيت احكيلك انها اختي كانت تعاني من دسك وهي بالعشرينات وكانت تصير معها تشنجات زي ماوصفتي واضطرت بعد 10 سنين من المعاناة انها تعمل العملية لكنها للان تعاني فالرجوع للوضع الطبيعي يحتاج لوقت
ودمتي هانئة مع احبتك​

تشرفت بمعرفتك اختي ام ابراهيم

الله يتمم حملك على خير وتئومي بالسلامة يارب ويرزئك باأحلى بنوتة في الدنيا ويجعلا من الصالحين..

اما عن الاردن للاسف صارت لي اشياء خلتني حس هيك ،،
بس حبيت العقبة كتير وكانت احلى رحلة إلي فيا وبصراحة مابنسى هديك الايام التي قضيتها فيها...

اما عن الدسك انا عم اتعالج بالعلاج الطبيعي وعم روح عند متخصصة بالعلاج البديل " تقويم العمود الفقري " بس نسيت اسمه بالانجليزي ،، والحمد لله احسن عن أول

بشكرك كتير على اهتمامك والله يسعد كل ايااامك

مع خالص حبي

ايمي

التعديل الأخير:

NOUARA81

السلام عليكم اختي ايميوالله نورتي صفحاتك الجميلة نحن بالانتظار

غداً أرحل

اما البنات فلا يجهزوا الا قبل اقتراب وصوله بقليل ،، يلبسون الجلابية بسرعة او " التنورة " فوق البنطلون الى ان ينااام يذهبوا ويخلعون لبسهم ويعودوا الى لبس البنطلون مرة اخرى " هههه تحايل عجيب من اجل ارضاء ابيهم وبنفس الوقت يفعلون مايحبون "...

ذهب زوجي الى بيت امه وتكلمت معه وبعد ذلك عرفت انه في الطريق طبعا جهزنا البيت كما يحب البنات مسحوا المحطات من التلفاااز التي لا يحبها " وكأنهم لم يفعلوا شيئا ،، وكأنهم ابرياااء " وابقوا على محطة اقرأ والرسالة والجزيرة وافلام كرتون والرياااضة فقط ...

ايمي
ايمي
عذرا هذا الكلام صدمني بحق !!
كيف تربين بناتك على الإزدواجية وأن يكون لهن أكثر من وجه !!
عزيزتي ولو لم تكوني مقتنعة بما يأمر به أبوهم فلا بد أن تلتزمي به حرصا عليهن وليس خوفا من أبوهم وإلا انتظري قليلاً وسوف ينقلب على رأسك الأمر وسترين العجب
فوجود الأب واحترام أبنائه له موجود أو غير موجود لابد أن يؤثر على سلوكهم وطباعهم فاحذري أن تسعديهم الآن ويحزنوا غداً
والذي أراه أن أبوهم لم يأمر بمستحيل ولم يرد إلا مصلحتهم بعيدا عن العاطفة التي تسيطر عليك.
وسامحينا..لأنني أؤمن بأن الدين النصيحة

التعديل الأخير:

ايمي

ايمي
عذرا هذا الكلام صدمني بحق !!
كيف تربين بناتك على الإزدواجية وأن يكون لهن أكثر من وجه !!
عزيزتي ولو لم تكوني مقتنعة بما يأمر به أبوهم فلا بد أن تلتزمي به حرصا عليهن وليس خوفا من أبوهم وإلا انتظري قليلاً وسوف ينقلب على رأسك الأمر وسترين العجب
فوجود الأب واحترام أبنائه له موجود أو غير موجود لابد أن يؤثر على سلوكهم وطباعهم فاحذري أن تسعديهم الآن ويحزنوا غداً
والذي أراه أن أبوهم لم يأمر بمستحيل ولم يرد إلا مصلحتهم بعيدا عن العاطفة التي تسيطر عليك.
وسامحينا..لأنني أؤمن بأن الدين النصيحة

غاليتي غدا ارحل

اشكرك من اعماااق قلبي على غيرتك ونصيحتك

اما عن تربيتي لهم على الازدواجية فبداية لم افعل هذا الشئ بل بالعكس كنت احرص قدر الامكان على تنفيذ رغبات ابيهم من عدم وجود تلفزيون بالبيت وعدم سماع الاغاني والحرص على تحفيظ القرآن اما اللباس فقد كان فيه اختلاف بيني وبين زوجي في بداية حياتنا حتى بدأت اتخلى عن لباسي المتعودة عليه من اجل بناته ،،،

ولكن للاسف لاحظت ان البنات كانوا يعرفون حلقات المسلسلات من صديقاتهم ويحفظون الاغاني منهن مع انهن في مدارس اسلامية ..

بدأ الزمام يفلت من يدي قليلا قليلا الاتهااام من الاب واعتراض البنات من جهة ومحاولة تربيتهن على ماانا مقتنعة به من جهة الا ان الامور بائت بالفشل ،، فرأيت ان هذا الزمن خطير جدا وكثر الضغط يولد الانفجااار " وان امرت ان تطااع فأمر بالمستطاااع " ،،،

كنت اقول لزوجي اننا نضع القنوات ولكن بوجوده نحذفها ليس خوفا منه ولكن احتراما له ،،، وكان يعلم ان البنات يلبسون البنطال ولكن البنات لايلبسونه امام والدهم احتراما له ،، وهو يحاول ان يمنعهم عن الجينز ولكن علم اخيرا ان بناااته لم يقتنعوا وخاصة انها امور لاتخالف الدين فسكت ولكن بين الحين والحين ينصح واحيانا يصرخ عليهن ...

غاليتي هذه الامور تحدث في كل بيت ولكن الاهم من ذلك ان مقصدي هو ان امنع بناااتي من ارتكاب اخطاااء اكبر من هذه لانهم سينفرون من الدين ويتجهون الى صويحبات السوء عندما يجدون كل شئ يحبونه حتى اللباس ممنوع ...

قد اكون اخطأت ولكنني اجتهدت وأسأل الله ان يسامحنى عن اي امر ساهمت فيه من غير قصد في افساد البنات او بعدهم عن الله ولا اقول الا " اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك "

تحياتي لك

ايمي

السلام عليكم لي فتره وانا اقرا يومياتك استمتعت كثير وانا اقرا وكنت انبسط على شرحك المفصل وكنت ازعل لما البنات يقول لك اختصري بل انني ارغب بالتفصيل اكثر واكثر فانتي جعلتينا نعيش معكي لحظه بلحظه عشنا معكي الحزن وعشنا معكي الفرح

مشاءالله تبارك الله على بنتك نور تتمتع بعقل كبير وراجح رغم صغر سنها تخيلت ان تكون ابنتي نوره في المستقبل مثلها فهي ايضا ذكيه وواعيه فهي نعمه من الله لكي اشكريه عليها

اما زوجك وترصفاتها الغريبه معكي ومع نور تدل بحق انها يعاني من عين حاقده فهو يحبكما ولكن يفعل تصرفات عكس ذلك غصبا عليه ثم يندم ويؤثر ذلك على نفسيته شفاه الله وعافاها ورده لكم سليما معافا

والف مبرووووك زواج نور اسال الله ان يتمم لها على خير وان يعوضه نادر عن كل الم احست به
على فكره ياايمي انا احب السورين وحكيهم ومتتخيلي قد ايش يعجبني كلامكم لدرجه اني تمنيت لو كتبتي مذكراتكم بالهجه السوريه وايضا تعجبني الهجه الكويتيه فمن كلامك توقعت ان بناتك كويتيات فتخيلت للو اعزمكم عندي واسمع الكلام السوري منك والكويتي من بناتك شي ررررووووووووووعه
لكن شفتك لك رد ان بناتك قطريات كم احب اهل قطر واعرف منهم ثلاث عوائل الخاطر والعمادي والكواري تعرفت عليهم ايام الغربه

تعالو عندنا في الرياض والله حبيتك كثير واتمنى اشوفك انتي والبنات وعلى فكره عندي مشغل بسوي لكم احلى الفستين هههههههههه شكلي اسوي دعايه
وعلى فكره شموخ صديقه نادر وجودها هذا الايام فاحتفظي بها
واخوك حمد نعم الاخ لاحرمك الله منه

شفاك الله وعفاك ورزقكم حياه سعيده
ننتظرك لكن صحتك اهم خذي راحتك عزيزتي

عزيزتي ايمي انا وان لم اكن ارد على يومياتك فأنا من المتابعات لها وأسلوبك في التربيه حلو من حيث المسايره
وانا من اشد المعجبات بسوريا واهلها وخصوصاً اللهجه السوريه ياليت تكملين مذكراتك باللهجه السوريه تئبرني هههه
تقبلي تحياتي

NOUARA81

السلام عليكم اختي ايمي وينك يا حلوة متل ما بقولو حياتي ات صحي إيمتى نازلة السنة على سورية؟:clap:

ايمي

ننتظرك لكن صحتك اهم خذي راحتك عزيزتي

تسلميلي يارب ياغاليتي

بعرف اني طولت عليكن كتير وخايفة يصيبكن الممل من تاخيري بس والله الشغل والبيت والتعب ،، بس بحاول بالشغل اني ادخل واتواصل معكن بس مابئدر اكتب شئ باليوميات بس متااابعة...

تحيااتي

ايمي

ايمي

عزيزتي ايمي انا وان لم اكن ارد على يومياتك فأنا من المتابعات لها وأسلوبك في التربيه حلو من حيث المسايره
وانا من اشد المعجبات بسوريا واهلها وخصوصاً اللهجه السوريه ياليت تكملين مذكراتك باللهجه السوريه تئبرني هههه
تقبلي تحياتي
اهلا وسهلا فيكي في يومياتي عزيزتي ثموري ،،

ولا يهمك رح حاول اكتب جزء بالسوري كرمال عيونك بس لاتضحكي علي لاني مو متعودة والسوري عندي اتأثر بالغربة يعني صرت نص سورية ههههههههه

تحياتي

ايمي

ايمي

الحمدلله على عودتك وسلامتك أنور المنتدا بعودتك الينا
الله يسلمك حبيبتي والله لايحرمني منك يارب ،، صدئي انكن صرتو متل اهلي ،، بشكرك من كل ألبي على وجودك المستمر في يومياتي

تحياتي

ايمي

ايمي

السلام عليكم اختي ايمي وينك يا حلوة متل ما بقولو حياتي ات صحي إيمتى نازلة السنة على سورية؟:clap:
موجودة ياحلوة انا عارفة انكن مليتو من كتر ماعم اتأخر عليكن منشان هيك خلاص رح اختصر كتير ،،

اما عن نزلتي على سوريا للاسف ماعندي اجازة الا بعد سنة يعني في شهر 11:icon1366:

منشان هيك مافي شي اكيد الا اذا عطوني اجازة من غير راتب ممكن سفرتي تكون في شهر 7 حسب التياسير ...

بشكرك على تواصلك معي

تحياتي

ايمي

ايمي

حبيباتي

اعتذر عن التأخير وانا الان اكتب الجزء واتمنى ان يكون طويلا وان يعجبكم واشكركم على صبركم على

مع خالص حبي

ايمي

ايمي

كانت فترة هااادئة بالنسبة لنور من غير مشاكل تذهب الى جامعتها وتبذل كل مجهودها من اجل ان تنتهي من دراستها فقط تعبت وآن لها ان تقطف ثمااار مجهودها ...

كانت الوضع هادئا مع ابيها تسلم عليه وتجلس معه عندما يكون موجودا وتمزح معه تحاااول قدر الامكان ان تمنع اي مشاكل ...

وعندما تخرج تستأذن من ابيها في الخروج بالسيارة وخاصة اذا اردنا الذهاب الى بيت امه وكان السائق مشغولا تستأذن منه وكان يوافق على ان لا نتأخر ...

اما بالنسبة لي فكما اخبرتكن لم يكن يمر يومين او اسبوع بالكثير الا ويبدأ الخلاف وهذه المرة كان يفتعل المشاكل معي حتى ان نور لاحظت وكنت في البداية ادافع عن نفسي وانه فهم هذا الامر خطأ ولكن بعد ذلك لم يعد يهمني،، المهم علاقته مع الاولاد وبالذات نور ...

في هذه الفترة قررنا السفر الى السعودية والبحرين من اجل شراء فساتين سهرة لنور ومن أجل أن نخيط لها ثوب الحنة .. استأذنت نور من ابيها على ان نسافر وأخذت الموافقة منه وبعد ذلك اخرج حمد فيزا للسعودة وللبحرين وحددنا اليوم الذي سنسافر فيه كان يوم الاربعاء على مااعتقد ...

عادت نور من الجااامعة وانا عدت من كليتي وجهزنا السيااارة وحددنا السفر على ان يكون بعد الظهر مباااشرة ولكن تأخر حمد عن الموعد ...

تكلمت نور مع ابيها وقالت له : " مرحبا بابا كيفك حبيت سلم عليك أبل ماسااافر ،، بتوصينا على شئ ماتستحي ههههههه يلا ئول .."

كانت تمزح معه ويمزح معها فرد عليها : " اهلين بابا ،، تروحو وترجعو بالسلامة وهله هله بعمركم لاتسرعون اعرف خالك لاتخلينه يسرع عن 120 وطلعوا بكير لاني ماحبكم تمشون في الليل خطر عليكم ..."

قالت : " ان شاء ،، هلأ خالو رح يجي ورح نطلع على طول " ...

طبعا اخي تأخر واتصل زوجي مرة اخرى بنور وقال لها : " للحين ماطعلتوا خلي السفر بكرة " ...

ردت نور : " مابنئدر نخليه بكرة لازم نطلع اليوم ،، لاني بدي روح عند دكتور العيون ولازم نروح اليوم حتى أقدر روح بكرة بكير " ...

طبعا هنا عصب عليها وقال : " كيف تاخذين موعد عند الدكتور من غير اذني ،، روحي ان شاء ما تتوفقين "

واخذ يدعو عليها وهي على طريق سفر ،،، كنا نوضب الشنط وعندما نظرت الى نور وجدتها مذهولة تنظر الى السماعة باستغراب ومصدومة من المكالمة ...

قلت لها : " شوفي ،، شو ألك أبوكي " ..

قالت : " تتخيلي ياماما انو صار يدعي علي ،، لاني خبرتو بدنا نطلع هلأ لاني بدي روح عند الدكتور " ...

ضحكت وقلت : " لاحول ولا قوة الا بالله ،، من شوي كان عم يمزح معك وانتبهوا يابابا ،، شو صار هلأ " ...

باتت تعتقد نور يقينا ان الله لن يستجيب دعااائه لانها مظلومة ولكن كانت تشعر بحزن في اعماااقها لماذا يغضب منها بهذه السرعة ؟؟

لماذا يعاااملها بهذه الطريقة ؟!! ،، ولماذا يدعو عليها وهي على طريق سفر ؟؟!!!

جاااء أخي ودعت الاولاد وطلبت من فرح ان تكون هي المسئولة عن الاولاد وهي الان الكبيرة ،،، كنت كل واحد من أولادي اوصيه بأنه يسمع كلامه اخته فرح ،، ثم استودعتهم الله وتحركنا وأنا ادعو الله ان يحميهم من كل شر ...

ولاتتخيلوا اخواتي كم السفر ممتع مع حمد يمزح ويضحك وخاصة انه اجتمع مع نور فهي الاخرى تضحك وما شاء الله احاديثها لاتنتهي ....

قررنا الذهاااب الى البحرين اولا وطبعا وصلنا متأخرين الساعة 12 ليلا وقد دلنا نااادر على شقق مفروشة سألنا عنها وحجزنا هناااك والحمد لله كانت نظيفة ومرتبة ...

ارتحنا الى اليوم الثاااني وبدأت الفعالياااات في البحث عن الجلابياااات وعن المحلات المتخصصة في عمل ثوب الحنا وأخذنا نبحث ولكن فوجئنا بالمحل الذي ذهبنا اليه اسعاره خيااالية جدا جدا ،، فأصبنا بالاحباااط لاننا كنا معتمدين عليه فأخوات نااادر هم الذين مدحوه لنا وعلى هذا الاساس كانت وجهتنا الى البحرين من اجله ولكن عندما وجدنا هذه الاسعار لم يكن باليد حيلة الا ان نسأل عن محلات اخرى او ان نعود الى قطر وهناك تخيطه ...

ذهبنا الى المول من اجل العبااايات وكانت هناك موديلات جميلة جدا وعندما انتهت نور وكنا ننتظر حمد في ساحة المول رأت نور صديقتها قدرا ،، فقالت لها ماحدث معها من اجل الثوب فدلتها على محل وعلى مكانه ،، ذهبنا الى هناااك والحمد لله وفقنا باختيااار ثوب لها ولي ..

وعدنا الى الشقة منهكين وثاني يوم ذهبنا الى محلات متخصصة بتصميم الجلابيااات وكانت هناااك محلات عندها تصاميم رااائعة كلها من تصميم محلي اعجبنا بها كثيرا اشترت نور عدة جلابيات والتي لم تجد منها على مقاااسها طلبت منهم ان يأخذوا مقاااسها ويرسلوها لها بالبريد ..

انتهينا من اللف وكنا بغاية التعب وأردنا ان نتغدى فذهبنا الى المطعم وكانت جلسة جميلة كلها ضحك ومزح وغيره ...

اما عن الطبيب فقد حاولنا الذهاااب اليه ولكن كان عنده اجااازة في هذا اليوم وفي اليوم الثاااني لم يسمح لنا الوقت بالذهاااب هناك فآثرت الذهااب الى طبيب في قطر وخااصة أن صديقتها مدحت لنور طبيب كانت قد ذهبت اليه من قبل وعملت عملية الليزك عنده ....

قررنا السفر الى السعودية عند المغرب وفعلا تحركنا وعندما وصلنا اخذنا نبحث على شقة والتوفيق من الله عز وجل وفقنا بشقة رااائعة ،، جلسنا فيها ليلتين وهنا اخذنا نسااابق الزمن في البحث عن فساااتين ترضي ذوق نور ومع كل هذا التعب لم تشتري الا شئ بسيط 3 او 4 فساتين ولكن حمدنا الله انها انتهت من امور كثيرة في هذا الوقت القصير فقد بااارك الله لنا في وقتنا والحمد لله ...

عدنا الى قطر وفور وصلنا بدأت الشكاوي من الاولاد وكل واحد منهم عنده شكوى مختلفة عن الاخر وانا اضحك واقول لهم معليش ياماما اخوك اكبر منك واحاااول ان امتص غضبهم ...

اما فرح ومرح فقط حاااولتا اظهااار ان كل شئ كان تحت السيطرة والامور تمااام ،، وارادوا ان يروا ماذا اشترت اختهم نور من هناااك وكانوا كلما رأوا قطعة يعلقون تعليقات رااائعة " وااااااااااو بيجنن ،،، كتير حلوة ،،، " وغيرها من التعليقااات وعندما انتهينا اعادوا كل شئ مكااانه وجلسوا يعرفون التفاااصيل ...

وطبعا مثل كل مرة تصالحت نورمع ابيها والاعتذار منه ،، ومرت الايااام بين دراااسة نور والتجهيز ولكن هذه المرة بدأنا في تجهيز فساااتين اخوات العروس وامهم ...

أخذت أدخل النت عندما اكون بالعمل ولا يوجد لدي ماأقوم به وخاصة انني كنت في فترة تدريب ،، اخذت ابحث عن موديلات واخزنها على الفلاش وهكذا جهزت لهم مايحتاااجون له ...

ثم اخذنا نبحث عن مصمم للازياااء وبعد اللف والدوراان وجدنا مصمم وكانت نور تعرف بهذه الامور من طريقة الشك ونظاافة الخياااطة ...

رأى الخياااط الموديلات الموجودة لدينا والتي اخترناااه من النت ولكنه صمم لفرح موديل يليق بجسمها النحيل ولمرح اخترنا لها موديلا رااائعا وهو حدد لنا نوع القماااش ،، اما انا فقد كنت احب ان اخرج عن اللون الاسود قليلا فاحببت ان أغير وهذه المرة كان ذهبي وأسود " يعني الاسود وراي وراي " ...

وهذه المرة عندما سمعتتي اختي اقول لاأريد ان اخيط لون اسود اختااارته هي على طول لانني اكون حاجزة هذا اللون ومتميزة به دااائما ....

حدد لنا الخياااط نوع القماااش وبدأنا برحلة شراااء الاقمشة الى ان انتهينا وبدأ الخياااط بخياااطة الفساااتين ....
وضعنا جدول لكل شئ وهذا سهل لنا عملية التجهيز وقلت لنور: " ماما اكتبي كل الي نائصك على دفتر صغير منشان تعرفي شو لسا بائيلك ،، وحتى تعرفي مكان المحلات الي لازم تروحي عليا منشان مااتوهي "
وفعلا كتبت احتياااجاتها وكلما تنجز شيئا تضع خطا عليه ،،،
وانصح كل عروس ان تفعل ذلك حتى تسهل عليها عملية التجهيز وحتى لا تكرر الاشياء لان السوق يجذب وتبدأ العروس بشرااء الذي تحتااجه والذي لاتحتااجه وهكذا يضيع عليها المهر ولم تكن قد اشترت ما يلزمها ....

وهذا فادنا كثيرا كثيرا ،،،

الوقت يمضي ومازااال امامنا الكثير من العمل وكان يجب علينا ان نساااافر الى الامااارات من اجل شراااء قمصااان النوم من هناااك حيث ان اختي تمتلك محل للعرايس واجلت هذه السفرة لوقت آخر ،، عندما تصل لاختي بضااائع جديدة ...

في هذه الفترة خطبت ابنة اختي وحددت يوم الخطوبة وطلبت منا الحضور فذهبت انا نور الى دبي ....

انتظروني في جزئي القاااادم فقد تعبت

صدقوني احااول الاختصااار قدر المستطاااع ولكن اتضح لي انني فاشلة في ذلك

فقد كانت كل دقيقة لها متعتها عندي رغم تعبي فيها ....

اشكركن على المتااابعة

تحياااتي لكن

ايمي

NOUARA81

الله يعطيكي العافية والله عم تتعبي معنا نا طرينك

داليدا 177

هلا ايمي
عدت لتكملتي يومياتك الرائعه وصفحاتها الطويله
كنت كل يوم اقرأ خمس صفحات حتى اكملتها
لاني لم اقرأها من البداية...وتعيجزت من صفحاتها هههههههه
المهم عن جد ابحرت معك خلال سفراتك مع زوجك وابنات
وثم نور وحبها لكي ووقفتها بجانبك
ومرض زوجك مع السحر وانتم جميعا فقد اثر فيني كثير هذا الجزء بالذات
وعسى الله مايعوده عليكم يارب...ويكفيكم شر الظالمين...
وموت امك عسى يغمد روحها الجنه يارب...
وزواج زوجك من تلك المرأة يااااااه احداث جدا مؤلمة وعسى تكتب في ميزان حسناتك
يارب
واحلى مافيها لقاء نادر بنور وخطبتها له.......
وتعبيره بحبها لكل مافعله معها....
واصرارك على اكمال دراستك وانتي ام وزوجه مجروحه
ياليت اكون مثلك واكمل دراستي واخرج من الدوامه اللي انا عايشه فيها
انا اتعذب عن جد اتعذب واهملت اغلب الجوانب في حياتي ...
اسفه خرجت عن الموضوع ...لكني ارتحت لك بعد ماقرأت
ماكتبتيه بالخط الاحمر تحت احد الاجزاء عن تحقيق الامال
وصحيح ليس كل مايتمناه المرء يدركه ...
اشكرك واشكر ك على كل كلمه كتبتبها لأفادة البنات
عن جد ارتحت لك ...اشياء كثيره اود قولها لك وخصوصا علاقتك مع ابو نور لكن الوقت لم يسعفني
والمجال ضيق جدا ....لي عوده ان شاء الله
انا متابعه معك الان اكملي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى