مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حملة تغير الصورة الرمزية [you] تعالي وغيريها

star-om7

شوفي كيف مشرفتي الغاليه
شوفي كيف انا كيوت وشاطره وبنت مؤدبه
من يوم سجلت في المنتدى وانا حاطه صوره لطيفه وحلال
ياالله زي مازعلتي على المخالفين شجعي الشاطرين
كلامك جميل وسليم سلمت يداك ورزقك الله الجنه.

سكنكن

السلام عليكم
شكـــــــــــــــــــــــــــرا للمعلومات القيمه
أختكم : سكنكن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛؛؛؛

عزيزتي : نسيم الربيع,,,:icon26:

لك كل الشكر والتقدير على دعوتك لي، وستري مشاركاتي قريباً بإذن الله

ودمتي لله محبة؛؛؛؛؛:in_love:

العلم نور

انا لم اضع صورة عزيزاتي

الله يعافيك ما فهمت شي انا عضوة جديدة وقرأت نصيحة منك مفادها انني ارسلت صورة او وضعت توقيع وش السالفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وضحي اكثر
هل تقصدين في مواضيعك انا العضوة العلم نور او ماذا شكلي بأمسح عضويتي ولن ادخل هذا المنتدى مرة أخرى الصراحة حطيتي فيني شيء ليس من طباعي ولا من ديني الله يهديك

طيف3

أتمنى منك عزيزتي قراءة الموضوع بأكمله حتى نهايته ولا تستعجلي بالحكم علي !!

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :

أختي الغالية
لم أكتب هذا الموضوع عبثا أخيتي العزيزة !
لقد ضاق صدري أخيتي من هذه الصورة الرمزية المؤذية للعين !
ولست أنا وحدي عزيزتي
بل إن كثيرا من العضوات من اشتكت من هذا الامر المؤذي وصندوقي الوارد مليء بهذه الرسائل التي تخبر عن صورة رمزية فاضحة موجودة اسفل اسم عضوة تنتمي إلى مملكتنا الغالية !!

عزيزتي استمعي لي جيدا
صورتك الرمزية التي توضع أسفل معرفك الذي نعرفه في المنتدى عن ماذا تعبر ؟!
هذه المساحة التي أسفل اسمك لك أنت وحدك ، فقد سمحت لك الإدارة حرية الاختيار والتعبير عن شخصيتك فما هي شخصيتك عزيزتي ؟!
هل أنت وردة جميلة حمراء تفوح منها رائحة زكية تعطر أرجاء المنتدى ،،
أم أنك تحبين الطبيعة لتخبرينا بذلك بصورة جميلة طبيعية خضراء بها من ابداع الخالق الخلاب ...
أم أنك تحبين المطر وتعبري عن ذلك بصورة جميلة نشتم منها عبق المطر الشتوي ،،
كم أتمنى ذلك عزيزتي
كم أتمنى !!!
أخيتي استمعي لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم فقد قال :
" المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل "
فأنت اخترت هذه الصورة خليلة لك في المنتدى لإعجابك بها فهي دائما ملاصقة لإسمك !!
هل ترضين أن نتعرف عل شخصيتك بهذه الصورة الرمزية الساقطة ؟؟!!!
نعم إنها ساقطة فهي امرأة ارتضت على نفسها الذل والهوان وعرضت شعرها وجسمها ودلالها على شاشات التلفاز والإنترنت والمجلات فهل يطلق عليها مسما آخر غير هذا المسمى !!!
لقد كرم الإسلام المرأة وحفظها وجعلها درة مكنونة ؛ وهي شرعت لنفسها شريعة أخرى بعرض جسدها وشعرها ، فهي تستحق هذا اللقب وبجدارة !!!!

عزيزتي
:idea:أعيدي التفكير والنظر في صورتك الرمزية وتمعني بها جيدا فهي تعبر عنك أنت شخصيا فإن وضعتي صورة جميلة نقية صافية بيضاء مثل الثلج فأنت كذلك بصفاتك؛ وإن كنت تضعين صورة رمزية لممثلة أو مغنية أو عارضة أو حتى لشفاه امرأة رضيت لنفسها عرض نفسها ماذا ستكون شخصيتك ؟؟

والله إنه لشيء يدمي القلب لحال نساء المسلمين وبنات المسلمين !
كيف ترضين على نفسك عزيزتي هذه النظرة في المنتدى !

إذن عزيزتي دعينا نجدد صورنا وننقيها من الشوائب التي تلطخ اسم معرفك في المنتدى لتجعليها أكثر رونقا وجمالا وصفاءً ،،
ولا تنسي أخيتي الغالية
أننا في ايام فضيلة وهي أيام العشرمن ذي الحجة الأولى وإن الله تعالى يحب فيها العمل الصالح
فعنه صلى الله عليه وسلم أنه قال :(ما من أيّام العمل الصالح فيها أحب إلى الله من هذه الأيام، - يعني أيّام العشر -، قالوا: يارسول الله ولا الجهاد في سبيل الله؟ قال: ولا الجهاد في سبيل الله إلاّ رجل خرج بنفسه وماله فلم يرجع من ذلك بشيء).

اغتنمي الفرصة عزيزتي واعملي عملا صالحا ينجيك يوم الحساب !
فبتغيريك لصورتك الرمزية المسيئة تكوني قد غيرتي منكرا وهذا عملا صالحا بإذن الله تعالى تأجري عليه ،،

عزيزتي اجعلي هذا الأمر نابعا من داخلك أنت فهذه فرصة لا تعوض لكي تجددي صورتك الشخصية لتبدأي بشخصية جديدة بيضاء ناصعة تعبر عن داخلك النقي تفوح منها رائحة زكية تعطر المنتدى لتجعله أكثر جمالا فهو منتداك الغالي الذي لاترضين له أن تتشوه صفحاته بهذه الصورة المسيئة!!

فلنبدأ عزيزتي معا بتغير صورنا واستغلال هذه الأيام المباركة لكسب الأجر بعمل الخير ، فسارعي أخيتي ولا تترددي أبدا ليتضاعف أجرك في هذه الأيام الفضيلة ،،،

وأسأل الله تعالى أن يرزقك الأجر لتعاونك على البر والتقوى وسرعة إجابتك لندائي لك
فلك مني كل الشكر والتقدير

دمتي بود :icon26:

لمعرفة سبب وضع اسمك في العنوان فلتتفضلي أخيتي هنـــــــــــــــــــــــا
مشكوره اختي نسيم الربيع على هالاسلوب وغيرت الصوره مع العلم صوره شفتها وحطيتها بس ماتعنيلي شي وشرايكم بالتنين مو رونسي

وردة ندية

الله يجزاكم خير ويجعلها في ميزان حسناتكم

وانا والله انصدمت وتكدرت من اول ما سجلت في هذا المنتدى

منتدى حبيته لكن ما ارتحت له

صوووور وبلااااوي تضيق الصدر

ياليت نتعاون في النصح والتوجيه

وياليت الادارة تمنع هالصور ويكون من ضمن شروط التسجيل

وردة ندية

العلم نور

لست انت معنية ,,,,

كل عضوة يظهر لها اسمها في العنوان

انت طلع عندك العنوان
العلم نور تعالي وغيريها
انا عندي وردة ندية تعالي وغيريها

ان شاء فهمت الحركة

=============================
من جد حيرتونا ، ردود تقول اننا لسنا معنيين بالإسم ، وردود تنصح وتستنكر فعلنا . وكما قرأت معظم الردود ينفوا وضع صور. وأنا من بينهم لم أضع لا صوره ولا توقيع ، أصلا لا ديني ولا ثقافتي ولا أخلاقي ولا سني يسمحولي بأمر كهذا ، أنا اشتركت في المنتدى وأحترمه وأحترم القائمين عليه والموضوع هذا هزني وأخذ من وقتي الكثير لأنني صدمت كيف ينزل اسمي في موضوع كهذا .
الرجاء من نسيم الربيع أن ترد علينا حتى نستعيد ثقتنا بهذا المنتدى .
حبيبتي الغالية
حتى انا اسمي نزل
وهذا لكل وحدة ليس فقط انت مثل التسجيل كل ماتدخل الموقع وحدة مسجلة يكتب مرحبا بك يا00000
هل فهمتي ياغالية
لاتخافي فقط لجذبك
واتمنى تختاري صورة حلوة وتضعيها لاتخلي مكانك فاضي
اجمل
أتمنى ما اكون اتخلت فيما لايعني

جزاك الله الجنة
من جد اسم على مسمى
ربي يخليك لنا
ياريت تعلموني كيف احط الموضوع في توقيعي
بارك الله فيكم

عبير الشذى

ربي يجزاك الجنة إنتي واللي ساعدك في هذه الفكرة فعلا أنا أستغرب لما أشوف صورة مو زينة حتى إني أطلع وما أرد على الموضوع.....................

qatar20

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي نسيم الربيع اليوم اول مره اشوف اسمي وكذا عنوان علي وصدقيني لحد هاذي اللحظه ماني فاهمه شي
الكلام عن صوره او حاجه والله مادري شالسالفه اعذريني انا لي بالنت حول العشر سنين بس والله عمري مادخلت المنتديات ولا اعرف اشلون اشارك حتى التسجيل نفسه لو تسأليني كيف سجلت اقولج وربي مادري انا قريت واخترت غميضي وخلاص كان همي اشترك بالمنتدى وبس لأنه حييييل شدني له م ناحية الحياه الزوجيه وصدقيني هو المنتدى الله العالم الوحيد الي كتبت فيه و امس كانت لي اول مشاركه او رساله بالرغم اني مشتركه معاكم من زمان ،، سامحوني تراني غشيمه اخذوني وحده وحده عشان افهم السالفه وبأذن الله مراح اقصر

وشكــــرا على سعة صدركم :)

تسلمي نبض القلب 111 على رسالتك ، أنا فهت الحركه بس متأخر ، الفكره جميله جدا بس لو كنت فاهمتها ، ولو كانت الرساله ما فيها هجوم ونقد واتهامات .
شفت نفس الحركه بس في مواضيع أخرى وسعدت بها بقدر ما حزنت عندما قرأت أسمي في هذا الموضوع .

"azeeza"

مشكووووووووووره
أنا حاطه صوره طفله أموره وما حابه اغيرها لأنها ما فيها مخالفات

المفائله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراجه اول ما قريت الموضوع شكيت ان فيه وحده مثل نكي

لاني اصلا ماحطيت صوره ...........!!!

انشاء الله بحط صوره وأبي رآيكم......

اشكركم على التنويه

وذلك ان دل على شئ فهو يدل على طهارة المركز ومشرفاته

وأتمنى من العلي القديرمزيد من التقدم والازدهار

وأن يجعله في ميزان حسناتكم