مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حملة تغير الصورة الرمزية [you] تعالي وغيريها

عيون أمون

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى الأخت \ نسيم الربيع و كل من رفع الحملة علي بخصوص الصورة رمزية .....

تحية طيبة و أما بعد ,,,,,
أعـــتــذر لــــكن عــن كــــل الأذى ســـبــبتــه لــــكـــم بــســبــب صــورة رمـــزية

أعـــــتــذر لأنــــي جـــديــــدة عـــلـــيــكم و لـــم أكـــــن أعـــــلـــم أن هـــنــاك حـــملات ضــد صـــور غـــيــر لائـــقة

أعـــتــذر لأنــــي لم أكــــن أعلم أن المـــوضوع ... يـــخــصنــي أنا ... و لـــم أفهـــم ماذا قصـــدتوا مــن الـــمـــوضــوع

و أرجــــو من ســـيادتــكم تـــقبــل أعـــــتـــذاري ... و لـــقــد تـــم تـــغـــير الـــصورة ...

و لـــكــم مـــنــي جـــزيـــل الـــشــكر

همسة غلا**

جزاك الله خيرا وانا مااحب مثل هذه الصور
الله يجعله في موازين حسناتك

قد تسهى الكثيرات عن ذلك ,ولا تكون بوضعها لهذه الصور متعمدة بعمل المنكر ولكن صوره أعجبتها ووضعتها , فأشكر لك أختي وجزاك كل الخير لكتابة هذه الملاحظه والتي قد تكونين بها قد أخذت الأجر بتوضيح الصوره لهن .

اعشق زوجى

جزاك الله خير والله اختك فىالله غشيمة فى ذا الامور ما اعرف كيف احط لى صورة والا حتى توقيع ومنكم نستفيد

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
جزاك ربي الجنه...

استغربت من عدد البنات اللي فاهمين الموضوع غلط.. ومتوقعين ان الموضوع مكتوب عشانهم .. وشافوا ان هذا تشهير...

ياليت تشيلين الإسم من الموضوع منعا للبس أكثر وضحايا جدد.... :)

المتوكله

جزاك الله خيرا فكلامك كالنسيم والله
وكم نتمنى ان لا نرى في منتدانا -الذي نفخر به اينما ذهبنا -:clap:الا صور العز صور ترضي الرب قبل العبد

Havefun

السلام عليكم أنا تفاجأت لما شفت الموضوع أنا عضوة جديده في المنتدى وماأعرف حتى أحط توقيع أريد أسال أذا في عضوة معرفها يحمل نفس معرفي أنا دخلت هذا المنتدى لما قريت عن الأستاذة الغالية ناعمة الهاشمي

آلمتفآئله

بارك الله فيك على التنبيهات الرائعه جعلها الله في ميزان أعمالك ورفع الله بها علو منزلتك

محبتك في الله

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
السلام عليكم أنا تفاجأت لما شفت الموضوع أنا عضوة جديده في المنتدى وماأعرف حتى أحط توقيع أريد أسال أذا في عضوة معرفها يحمل نفس معرفي أنا دخلت هذا المنتدى لما قريت عن الأستاذة الغالية ناعمة الهاشمي

شايفين الضحيه..

لحد الحين فيه ناس جدد مو عارفين الخاصيه..

nn-456

الله يوفقكم ياخواتي بس بسالكم سوال اش السالفه في احد غيري ملقب nn-456
والله ثم والله ثم والله ماني عارفه اش سالفه الصوره اللي تتكلمن فيها حتى مسحت الصوره والله مره مصدومه انا انسانه اخاف الله ومتزوجه وعندي بنت وارجوكم فهموني الصوره مكتوب عليها كلام انجليزي وبس وفيها صوره قلب صغير مافي شي ثاني بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز فهموني

حبطرش

شكرا لك انا لا اشارك كثيرا و لا اعرف ما تعنين انا لم اضع اية صوره
المهم انني اختارالطبيعة

انتصار2

الله يعطيك العافيه ويجزيك الجنه واشكرك على تنبيهي ....

دمعة غلاي

بارك الله فيك اختي على النصيحه ، وانا ولله الحمد ما احط صورة ساقطات عندي حتى جهازي ما فيه مثل هالصورة .. ليش احط صورة وحده بايعه شرفها ونفسها ؟؟
نحن مسلمات ومستوانا ارقى من ان نحط مثل هالصور لهالساقطات ..

وبارك الله فيك ×× وجعله في ميزان حسانتج ان شاء الله : )

التعديل الأخير:
أعلى