مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حملة تغير الصورة الرمزية [you] تعالي وغيريها

ويسبرس

الله يجزيك خير ...
إن شاء الله الأخوات المعنيات يتفهموا ويراعوا مشاعر الجميع
والهدف واحد الشكل العام والمحتوى لهذا المنتدى:icon30:

انا اسفه على الصوره بس انا اعجبتني الطبيعه موقصدي التبرج

وسامحوني على الي صار ان شالله ما يتكرر

وجزاكم الله خير على التنبيه

من بعد مزح

جزاك الله خيرا

وبارك فيك

ويعطيك العافيه ع الموضوع الهادف
دمتي بحفط الرحمن

رمز العطاء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عزيزتي الله الشاهد على ما اقول يعلم الله اني لم اختر الصوره لكي تسي لي او الى اي شخص اخر ولم اكن اعلم ان هذه الصوره غير لاقه فارجو عدم ضلم الاخرين دون معرفته خير المعرفه وانا ولله الحمدمن الناس الذين يرقبون الله في جميع تصرفتهم ولا ازكي نفسي على الله والله شاهد على ما اقول

رمز العطاء

مساءالخير على كل الموجودين وهذي صورتي الجديده حتى لا يسي فهمي وانااخاف من الله العلى القدير ورضاء الناس غايه لاتدرك

السلام عليكم أخواتي انا قبل يومين مشتركه في هذا المنتدى الرائع

وتفاجئت بهذا العنوان

الظاهر فيه قبلي مشتركه بنك نيم مشابه لي جدا

فأنا اطلب من الاداره الكريمه لو تسطيع تغير النك نيم الخاص بي

ولكم جزيل

جزاك الله كل خير على هذا الموضوع . فلقد أثلجت صدورنا وعبرت عن مكنون صدورنا ، فلقد تأذينا من هذه الصور كثيرا ونبرأ إلى الله منها وقد راسلنا المنتدى في ذلك . فلا بد من تظافر الجهود على النصح وإزالة المنكرات في هذا المنتدى الذي نعتبره منبرا للخير والهدى . وفق الله الجميع لما يحب ويرضى .

كلام سليم حبيبتي ياليت نشن حمله ونتعاهد انو اي وحده نشوف صوره مخالفه نرسلها الرابط على الخاص...

اختى نسيم الربيع اشكركي على كل ما كتبت يدكي عزيزتي و جميع ما كتبته اناملك الغاليه صحيح
ولكن اريد ان اوضح للاخوت لماذا هذه الغيبه و الحكم على بهذا الاسلوب الدين نصيحه و اختى نسيم الربيع اوصلت لى معلومه غائبه عني الاني عضوه جديده ولم الاحظ هذا الصوره و الله الشاهد على ذلك
لماذا لا تسالن انفسكن ما عذري لماذا التسرع في الحكم على و اخذ اثم اخت لكن غاب هذا الشيء عنها
و لم تقصد و ضع هذه الصوره سامحكن الله

يااااااااااملكاااات المنتدى لاتظلموووووونييي

يانسيم الربيييييييييع اقسسسسسسسم باللله اقرأ موضوعك وانا على وشك البكااااء انا مسجله في المندى الاسبوع الفايت ويشهد علي ربي ماحطييت اي رمز لاسمي حتى اني رجعت وقريت مقالاتي عشااااان اشوف الصووووووره مالقيت شي رجااااااااااء علميني وش فيه بالضبط واذا فيه شي مخل انا اول من يحاربه ولعلمكم انا ماعندي فبيتي الا قناة المجد هروبا من الصور الفاااضحه وحرمتها وشلون تبوني احطها لاتخلوني اخذ فكره عن المنتدى غبت يومين لقيت الدنيا ضااااجه

جزاكي الله الف خير
والله اني انسانه اخاف الله انشاء الله والصوره عن صفاء نيه واعرف انه لا مكان للرجال في منتداناالغالي وحبيت ان اضعها بعدين المراءه معروفه تحب الزين والاحلى وهذا هو مقصودي ولا كن نبهتوني جزاكم الله عنا الف خير

حصه ام قصه

جزاك الله خير فعلا موضوع مهم لقد وقعتي على الدا
يشوف الواحد ويطنش لاكن هذى ملاحظه قويه
جعلتينا ننتبه على شى غايه فى الاهميه
الدال على الخير كافاعله
بس بوضح شي تخصينا بالكلام ونصدق
وحنا غشيمات نحسب الكلام يخصنا حنا مع انه عام
ايضا ههههههههههههههه

أعلى