مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى زوجة كل شرقي افكار بسيطه ممكن تسعد زوجك الشرقي .. (متجدد)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هلا والله بالدلوعه اللي دلتني على بوصلتي :nosweat:
الله يعطيك العافيه بس فيه سؤال ياحلوه
لنفرض أن زوجي شمالي شرقي ( مثلي تماماً )
هل يتحقق الإنسجام ؟؟؟
وهل التشابه بالأنماط يولد الملل ؟؟؟ ويقتل التجديد ؟؟؟

حبيبتي انتي سألتيني عن موضوع مامر علي ولا جربته بس بجاوب من وجهة نظري ..

اكيد التشابه ممكن يولد الملل وممكن يولد الابداع كونك انتي وزوجك بنفس النمط واشتركتوا في اعمال ممكن تعاونكم يخلق لكم النجاح فالحياة بأذن الله ..

وتشابه الانماط ممكن يؤدي الى الملل بس ممكن تحلين مشكلة الملل اذا كنتي ذكيه .. والاختلاف برضوه يخلق التعب صدقيني مافيه راحه ..

بالنسبه للتجديد تحتاجين تختلطين بأشخاص انماطهم مختلفه ممكن تقتبسين منهم صفات او تصرفات تخلق في حياتك نوع من التجديد ..

مشكوره حبيبتي ويعطيك ربي الف عافيه بس عندي شوية ملاحظات انت تكتبي بالوان فاتحه جدا وغير واضحه وحاولي اختي ماتحطي صور لاشخاص حقيقيين حتى ماتؤثمي وننتظر جديدك وربي يوفقك............

ان شاء الله ابشري ..

يا مساء الورد دلوعتنا الغاليه
شكلك حفظتي شكلي من كثر ما اسئلك .. لكن شسوي كنز وطحت عليه <<<<<<<<طمااااعه

طيب دلوعتنا زوجي يحب الانا مرررة في كلامو زي : اناشرت ع واحد من اصحابي يشتري ...
انا قلت لاخوي لا تسوي...
انا ... وهكذا فهمتيني؟؟
يعني مادري هي حلوة ولا لا
ومثلا كيف اتعامل معاة يعني امدحو زياده <<<بيكبر راسو علينا
دليني الله يزيدك من خيرو يااااااارب

الليالي

يحب يفتخر الشرقي بأنه ذكي وفاهم ويحب يستنتج الاشياء قبل الكل ..

والانا هذي مهمه بحياة الشرقي وراح تسمعينها من الشرقيين غالبا لانهم يكرهون الاخطاء ويحبون النجاح والتميز والظهور والصعود لاعلى المراتب ويحبون الحكمه والفلسفه ويميلون للحاجات والامور الجديه اكثر من اي شئ ثاني ..

شوفي هو من ناحية بيكبر راسه يمكن ايه يمكن لااا.. ويمكن يقولك بشكل غير مباشرانا هنا استشيريني بفكر لك او بساعدك انا اعرف انا افهم وهكذا ..واذا فعلا حسيتي انه جاب فكره جهنميه امدحيه بحدود وخليه يعيش فرحته ..

موضوع رائع ومميز
وجهد واضح ومتقن

شكرا..

على الرغم من أني شرقية..
وزوجي شرقي إلا أنه فيه أختلافات كثيرة جدا بيننا بسبب نمط تفكيري الغربي..

كيف تقولين تفكيري الغربي .........؟

فيه أشياء حصلتها بموضوعك وأستفدت منها

حلو

لكنك أثارت عندي تساؤل..

ايوه اللي هو ...؟

بأحد ردودك أرشدت بعدم رحمة الشرقي!!
ياليت أعرف السبب!!

حبيبتي انا اكلم النساء الجنوبيات واقول لهم يا اما ترحمين الشرقي على شي يستاهل وتتحملين دلعه وتصبرين عليه او لاترحمينه ابدا علشان ماتلومينه لانه عقلاني ويغلب عقله على عاطفته فلا تتوقعين انه راح يذكر كل مواقفك الحسنه حتى ماتنصدمين فيه او تتهمينه بالنكران ..

عموما نحن نكره جداجدا جدا رحمة الجنوبيين اذا صاحبها تمنن ودائما جنوبيين بحياتنا اذا رحمونا دووووم يتمننون علينا والشرقي موووووته ان احد يتمنن عليه .. يحب اللي يتعاطف معاه بعقلانيه يعني يرحمه على سبب يستاهل مو رحمه كذا عمال على بطال ..

لأن زوجي لا يبين هذا المشاعر نحوي
وأعتقدأنه منطلق مما يصلح ولايصلح معه

هههههه مافهمت شي تكلمي عربي ..:shiny:

أنا لأرى في هذا بأس ولا أتخذ أي ردة فعل سلبية نحوه..

لكن ربما الشرقي الشمالي له خصوصيته..

دمتي بود

حفظك الله

أندلسية

على الرغم من أني شرقية..

حسب بوصلة ناعمة شرقية..،لكن نمط تفكيري d يشابه نمط تفكير الغربي
يعني شرقي هجين:harhar1:

الاستاذة بدت فيها ومسحتها علشان مانتوه

ياليت أعرف السبب!!

حبيبتي انا اكلم النساء الجنوبيات واقول لهم يا اما ترحمين الشرقي على شي يستاهل وتتحملين دلعه وتصبرين عليه او لاترحمينه ابدا علشان ماتلومينه لانه عقلاني ويغلب عقله على عاطفته فلا تتوقعين انه راح يذكر كل مواقفك الحسنه حتى ماتنصدمين فيه او تتهمينه بالنكران ..

عموما نحن نكره جداجدا جدا رحمة الجنوبيين اذا صاحبها تمنن ودائما جنوبيين بحياتنا اذا رحمونا دووووم يتمننون علينا والشرقي موووووته ان احد يتمنن عليه .. يحب اللي يتعاطف معاه بعقلانيه يعني يرحمه على سبب يستاهل مو رحمه كذا عمال على بطال ..

فهمت عليك
أنا أكره المبالغة بإبداء المشاعر
وفعلا زوجي مايحب هالأسلوب

لأن زوجي لا يبين هذا المشاعر نحوي
وأعتقدأنه منطلق مما يصلح ولايصلح معه

هههههه مافهمت شي تكلمي عربي ..:shiny:

قصدي زوجي الشرقي ماعمره بين رحمته لي
وأظن لأنه هو يكره أحد يبين رحمته له>>ترجمتها وضحت الفكرة!!

الله يعطيك العافية على الجهد الذي تبذلية من اجلنا ......

انا زوجي شرقي , المشكلة اذا قرر قرار والله لو يجتمع الجن والانس ويحاولون تغير الي في باله ماراح يقدرون , مهما تقنعيه مايفكر فيك ابدا , يعني اذا اقتنع بشيء مستحيل يسوي غيره , هل هي سمة في الشرقيين ام انه عباطة فيه هو بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على الرغم من أني شرقية..

حسب بوصلة ناعمة شرقية..،لكن نمط تفكيري d يشابه نمط تفكير الغربي
يعني شرقي هجين:harhar1:

الاستاذة بدت فيها ومسحتها علشان مانتوه

اييييييييييييييييه يعني كانت منزله جزء وكنسلته يووووه خساره ماقريته فاتني .....:icon1366:
اجل بعد اكيد انا مهجنه ومادريت ..:shiny:

ياليتها ماشالته يمكن افهمه وارتاح من التشتيت..

ياليت أعرف السبب!!

فهمت عليك
أنا أكره المبالغة بإبداء المشاعر
وفعلا زوجي مايحب هالأسلوب

حلو تمام ..

قصدي زوجي الشرقي ماعمره بين رحمته لي
وأظن لأنه هو يكره أحد يبين رحمته له>>ترجمتها وضحت الفكرة!!

ايه وضحت تقولين ان زوجي لايبين هذه المشاعر نحوي قعدت افكرفيها كثييييييير ما كنت ادري ايش كنتي تقصدين بس بعد ماو ضحتي لي فهمت فعلا مايحب الشرقي يبالغ في مشاعره ..

حياك الله يالغلا ..

الله يعطيك العافية على الجهد الذي تبذلية من اجلنا ......

شكرا ..

انا زوجي شرقي , المشكلة اذا قرر قرار والله لو يجتمع الجن والانس ويحاولون تغير الي في باله ماراح يقدرون , مهما تقنعيه مايفكر فيك ابدا , يعني اذا اقتنع بشيء مستحيل يسوي غيره ,

اذا موضوع يخصه هو يمكن صعب يغيره اذا شاف ان فيه مصلحه او فايده او اذا كان عنده رغبه جامحه في فعل الشئ المحدد راح ينفذ وصعب عليك تثنينه عن فعله واذا مثلا عنده اوامر برضوه صعب تغيرين رايه.. تدرين اطرحي الفكره ايش هي بالتحديد عشان اجاوبك لاني بصعوبه احل الالغازالمبهمه ..

هل هي سمة في الشرقيين ام انه عباطة فيه هو بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسب الموقف اللي حاصل لك معه ..؟!

mr-mz

مشكوره على الموضوع الرائع.......جزاك الله خير عن كل من قرأ هذا الموضوع

اتعلم

جزاك الله خير
انا احس اني شرقيه لكن فيني من جميع الشخصيات ياليت تساعديني

اتعلم

انا اتوقع يادلوعه انك مو شرقيه بحته اوانا وحده منا لانه من خلال كلامك عن الاكل لاحظت غيري تماما لاني احب التغيير في الاكل وكل يوم اجرب شئ مااحب التكرار وعموما احب التغيير في كل شئ كتجربه واذاماعجبني ابتعد عنه تماما

اتعلم

بسم الله الرحمن الرحيم

رجعت لكم للمره الثانيه ومعي ايضا مجموعه من الافكار المكمله وبالصور

اولا اذا كنتي تبين سعادة الشرقي في البيت وتبينه يكون مبسوط منك راعي هذه الاشياء

قومي بترتيب اغراضه بيسر وسهوله وتصنيفها حتى يسهل عليه الوصول لها بسهوله وحتى يثق فيك ويحس بالامان على اشياءه وكوني شديدة العنايه بها والافضل لاتخربين شي غالي عليه او مهم راح يتأثر مايحب يفقد اشياء تعود عليها حتى لو كان هناك البديل ..

يحب الهدوء فالبيت وفري له هالجو متى ماحب واذا طلعوا عيالك قدامه خليهم مرتبين راح يقدر هالشي لك ..

على كثر حب الشرقي للنظام والهدوء والترتيب لكنه بعد مايحب الظلم ابدا ابدا ابدا وعادل ومنصف لابعد درجه فاذا حسيتي انك متعبه صارحيه ممكن يساعدك ..

انصحك نصيحه بما ان الشرقي يموت على النظام خففي من اغراض بيتك الزايده واتركي بس المهم ..

كيف ..

يعني مثلا غرفة الملابس شيلي كل الملابس اللي انتي مو بحاجتها ووديها لاقرب جمعيه اثاث زايد ومتراكم صرفيه كتب قديمه واوراق مايحتاجها بعد تخلصي منها بأي طريقه تحبين ......و...و...و...الخ
ولاتخلينه يشوف غبار فالبيت راح يتضايق اذا حس ان بيته متكدس لانه يحب الطبيعه والبساطه فراح يحس ان بيته موقاعد يتنفس مثله فراعي جدا هالنقطه ..

يعني غرفة الجلوس مثلا مكونه من طاوله حاملة للتلفزيون والرسيفر والدي في دي فقط

ممكن تضم بعض الكتب المفضله عنده اذا هو يحب القراءه وتخلصي ايضا من الكتب اللي مايبيها

ممكن تحطين اضاءات تحف بسيطه على ذوقك او زهور واشجار بتقولين وليه كذا طيب ..؟

اولا مايحب الحوسه ثانيا لانك بتنظفينها ياحلوه دوريا فما نبي كثرة اغراض حتى ماترهقين نفسك ..

لابد في غرفة الجلوس يكون عند شنطتين وحده مخصصه لاقراص السيدي المرئيه والثانيه تكون للمسموعه لانه مايحب الدمج والحوسه ..

وبكذا تحصلين على طاولة تلفزيون حلوه ومرتبه وسهل الوصول للاغراض المطلوب ..

دائما اجهزة الريموت جميعا تكون سوا لانه دقيق .. طبعا اكيد بتكوني مرتبه كراسي الغرفه او الكنب + طاولات جانبيه مرتبه ممكن تظيفين اباجورات مجموعة ورود وازهار والستاير منظفه ومفتوحه يدخلها هواء الطبيعه وممكن تضيفين بعض الاشجار الخضراء لانه يحب الطبيعه والاشراق ..

ممكن قطعة سجاد بالارض مرتبه جدا وممكن بعد تجيبين لوحات على الجدران جميله ممكن تضيفين قطع مثلا فرو او اقمشه ملونه ترمينها على اطراف الكنبه من جهه وحده ...

فقط لاتزيدين ولاتنقصين هذي اجواء الرجل الشرقي كمثال بسيط لك وهكذا مع جميع الغرف تخلصي من كل شي زايد وخلى غرفة النوم للنوم وغرفة اللبس للبس ودورة المياه المخصصه للاستحمام للاستحمام
والمخصصه للضيوف للضيوف يعني حطي اهداف ولازم تكون واضحه ممنوع الدمج ..

احرصي على ان غرفة الظيوف توفر كل امكانيات الضيافه بترتيب واعتدال وغرفة ترتيب الملابس وكيها تتوفر على كل مستلزمات العنايه بالملابس وغرفة النوم تتوفر على كل مستلزمات الراحه والرومانسيه بأختصار اعطي كل غرفه جوها اللي هي مخصصه له وحتى مطبخك سوي نفس الشي ..

ممكن توزعين اشجار داخل المنزل صناعيه افضل وممكن تضيفينها داخل دورات المياه وياحبذا لوتكون كبيره لانه يموووت عالطبيعه والخضره والاشجار ولكن كل شي في مكانه المناسب حتى مايتهمك بالهمجيه ..

اعتني بالالوان عنايه شديده في الاثاث وحافظي على الانسجام

انتهينا من البيت واجواء البيت ..

ندخل على ذوقه فالعطورات والالوان والوان الشعروطول الشعر المفضل ولونه ..

عطورات الشرقي المفضله هي ..
1-عطر كارتير وهذي صورته..

2- هذول عطرين اسمهم لاليك من نفس الماركه بس واحد جديد وواحد قديم اولا بعرض عليكم القديم ريحته مزعجه وغريبه اول ماتحطينه بس بعد ربع ساعه تعالي شمي الريحه تدوووووخ تذبح تصير على بودره بس راقيه تجنبيه على الملابس خليه على جسمك بس فخم جدا..

اسمه encre noire

وهذا الثاني ومره حلو عادي حطيه على الملابس او الجسم ويفضل للطلعات تستخدمينه

اما العطر الرابع وهو شوبارد

هذا العطر بعد حلو اسمه ( الين ) بس الاورنج احلى منه الجديد

وممكن في العطورات الشرقيه تستخدمين مخلط العاذريه من الماجد للعود وعطورات فرنسيه بدهن العود وممكن الصندل والعنبر كلها يحبها الشرقي ..

يحب الشعر المتوسط الطول ويفضل لون واحد يحب كل الدرجات بالشعر بس البني ودرجاته والاسود مفضله اكثر طبعا كل بنت وحسب بشرتها وطبيعة شعرها وتقريبا هالدرجات تعجبه ..

اما الوان الثياب يحب الفواتح فالنهار غالبا ..

اما بشكل عااااام والليل بشكل خاص الاحمر الناقع والاحمر الخمري الكحلي الوردي الاسود البني الذهبي الليلكي والجينز والعنابي والاخضر بدرجاته والنمري ( جلد النمر )..
الكلام الي فوق مناسب جدا لي لكن من عند العطورات حتى النهايه احس مو مره يعني شي وشي لوسمحتي اذا توصلتي لشخصيتي من خلال ردودي فلا تبخلي علي واخبريني من اكون اتمنى افهم نفسي والله يكثر من امثالك

ربيعة

هم سلام انا زوجي شرقي جنوبي لكنه ابدا ابدا مو رومنسي ولا منظم ولا يهمه البيت مرتب اولا لانه هو اصلا حوسسسسسسسسسه ولا يهتم بنظافته وشكله ولا يهمه شكلي لبست والا تبهذلت كله واحد واهم من هذا كله واللي هي المشكلة اللي اعاني منها من عشر سنين عمر زواجي وعين مرةبس كل يوم تزيد انه زوجي لا يحب الجنس ولا يلجا له الا اذا وصلت معاه يعني الحين تقريبا كل اسبوعين مرة

انا اتوقع يادلوعه انك مو شرقيه بحته اوانا وحده منا لانه من خلال كلامك عن الاكل لاحظت غيري تماما

ههههههه حكمتي علي وعليك من الاكل بس .......؟

غريبه انتي تصدقين شكل نمطك غربي لانك مافكرتي بالموضوع بعمق وتحليل اهم صفه بالشرقيين انهم دقيقين ومحللين درجه اولى راجعي الانماط وارجوك ترجعين وتعلميني ايش نمط من جديد ..

عموما الاختلاف بالاذواق بين الناس كلهم شي طبيعي ومو معنى اني حطيت هالاكلات معناها اني عايشه عليها فطوري وغداي وعشاي ولا اغير ابدا ولااحب الا هالاصناف بس .........؟؟!!!!!!

هذا شي مو معقول ابدا انا اذكر الحاجات المفضله لدى الشرقيين واللي غالبا تناسب ذوق الرجال لان بعض اللي سألوني كنت اجاوبهم علشان ازواجهم مو لهم هم.....

ههههههههه طيب ايش رايك قولي لي ايش تحبين تاكلين راح اطلع نمطك من اكلك ..

لاني احب التغيير في الاكل وكل يوم اجرب شئ مااحب التكرار وعموما احب التغيير في كل شئ كتجربه واذاماعجبني ابتعد عنه تماما

هذا شي طبيعي وانا بعد اسويه وكل اللي حوالينا غالبا يسوونه ....

خصوصا بعد انتشار المطاعم تخليك تتنقلين بينهم وتحبين تجربين المعروض ..

الكلام الي فوق مناسب جدا لي لكن من عند العطورات حتى النهايه احس مو مره يعني شي وشي لوسمحتي اذا توصلتي لشخصيتي من خلال ردودي فلا تبخلي علي واخبريني من اكون اتمنى افهم نفسي والله يكثر من امثالك

ااااااه يعني انتي تبين تأكدين عموما انتي راجعي الانماط واربطي بين نفسك وبينها..

والنمط اللي تحسين قريب منك سوي عليه دراسه ...

كيف ..؟

يعني جربي نفسك اسبوع اذا حسيتي انه والله فعلا انطبقت علي اغلب الصفات اللي قريتها اكثر من الانماط الباقيه معناه هذا هو نمطك زين ..بعدين ...

امممممممــــــ شكيتي :in_love:..؟

قلتي طيب انا احس اني مثلا (شرقيه كثيييير بس بعد فيني صفات كثير من الجنوبي بنسبه بعد كبيره يوووه لااكون بس جنوبيه وانا ما ادري .....؟)

انا اقول لك بتصيرين شرقيه جنوبيه ..

طيب تقولين يوووووووه محتاره مررررره ( لاني مره اصير مايله للشمالي ومره للجنوبي :in_love:) شكلي مو جنوبيه شكلي شماليه ..

انا بجاوبك وبقولك انتي شرقيه جنوبيه وبعدين فيك برضوه شوي من الصفات الشماليه ااااااخر شي غربيه ..

كيف ..؟

http://images.google.com.sa/imgres?imgurl=http://www.buraydahcity.net/vb/image.php%3Fu%3D14577%26dateline%3D1163120746&imgrefurl=http://www.buraydahcity.net/vb/memberlist.php%3F%26pp%3D40%26order%3Dasc%26sort%3Dusername%26ltr%3DU%26page%3D2&usg=__IaPjIEVqt39xRH0xf0iwvPzzwN0=&h=50&w=50&sz=2&hl=ar&start=9&tbnid=REOxKUc8go8x2M:&tbnh=50&tbnw=50&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25B9%25D9%2584%25D8%25A7%25D9%2585%25D8%25A9%2B%25D8%25A7%25D8%25B3%25D8%25AA%25D9%2581%25D9%2587%25D8%25A7%25D9%2585%26hl%3Dar%26safe%3Doff%26rlz%3D1T4RNWN_enSA292SA293

كل انسان فيه صفات شماليه وشرقيه وغربيه وجنوبيه يعني مزيج من هالانماط كلللللهم لكن ..

تتفاوت النسب .
يعني ممكن يكون شرقي بنسبة 40%
وجنوبي بنسبة 30%
وشمالي بنسبة 20%
وغربي بنسبة 10 %

فهمتي الحين ..

هم سلام انا زوجي شرقي جنوبي لكنه ابدا ابدا مو رومنسي ولا منظم ولا يهمه البيت مرتب اولا لانه هو اصلا حوسسسسسسسسسه ولا يهتم بنظافته وشكله ولا يهمه شكلي لبست والا تبهذلت كله واحد واهم من هذا كله واللي هي المشكلة اللي اعاني منها من عشر سنين عمر زواجي وعين مرةبس كل يوم تزيد انه زوجي لا يحب الجنس ولا يلجا له الا اذا وصلت معاه يعني الحين تقريبا كل اسبوعين مرة

له ظروف انا اعرف الشرقيين مضبوط ..

عنده مشكله يواجهها بينه وبين نفسه يعني خاصه ..

وغريبه تقولين عنه كذا ..؟

يمكنه مو شرقي ..! اذا هو طبيعي يعني ومو متعرض لضغوط او حتى ظروف ماديه سيئه او مثلا البيئه اللي تربى فيها موالبيئه اللي تناسبه ..

او انه متعرض لحالة اكتئاب او مشاكل او يااااااائس مو موضوع ما...

كان يرتجيه هذي اسباب تخلي الشرقين كتوم وحزين ومنعزل وممكن يتخلى عن هواياته المحببه..

التعديل الأخير:

اتعلم

الله يجزاك خير ويعطيك كل ماتمنيتي
انا شكيت اني شرقيه اكثر شي لاني مثلا اذا قريت موضوع وتكلم علي احد اولادي لازم اعيده مره ثانيه الين ماتتعب اعصابي واحب التنظيف لاكني استغرب مانظف الاقليل اوبلمعنى الاصح اذا هيئ لي الجوء يعني يبدا احدغيري في الشغل بعدين اكمل وفيه برضو بعض الصفات الشرقيه مثل حب النبات وزراعته واحب البيت يكون فيه حوش والزق فيه
وبعد احب الحيونات واموت وانا اراقبهم وهم يتكا ثرون عندي وائ شئ يتكاثر طبيعي يعني من الله احبه واحب الادخار
في الفلوس لان زوجي لايمكن يجمع ولا اريال واحد وكمان احب البتكار واموت فيه بس ماعرف الا اشياء بسيطه واحب الرومنسيه مع زوجي بس لكن مع اولادي وامي ماتعودت وانا شخصيه وسواسيه يعني مااحب اولادي يقربون لي عشان ملابسي تكون طاهره في الصلاة ومن صفاتي
عدم الانتضار اموت ولا انتضر احد واذا عندي شغله احب اسويها بسرعه خصوصا اذا فكره جديده وفيه اشياء كثيره بس طولت عليكم لكن اقرو كل الي كتبته يمكن تكتشفون شخصيه ماقد اكتشفوها العلماء والحين يااخت دلوعه الممنوعه مين اكثر شرقيه انا او انتي ...............تنافس محمود

التعديل الأخير:
الله يجزاك خير ويعطيك كل ماتمنيتي

شكرا لك على الدعوه الحلوه ..

انا شكيت اني شرقيه اكثر شي لاني مثلا اذا قريت موضوع وتكلم علي احد اولادي لازم اعيده مره ثانيه الين ماتتعب اعصابي واحب التنظيف لاكني استغرب مانظف الاقليل اوبلمعنى الاصح اذا هيئ لي الجوء يعني يبدا احدغيري في الشغل بعدين اكمل

الشرقي اهتمامه بالترتيب والتنظيم والتصنيف نابع من نفسه وبأستمرار وبدون كلل او ملل اذا كنتي كذا فهنيئا لكي انتي شرقيه ...

ترددك في قراءة الموضوع اكثر من مره برضوه يدل على انك جنوبيه وعدم مبادرتك الا اذا تهيئ لك الجو يدل نوعما على انك جنوبيه ..

وفيه برضو بعض الصفات الشرقيه مثل حب النبات وزراعته واحب البيت يكون فيه حوش والزق فيه..
وبعد احب الحيونات واموت وانا اراقبهم وهم يتكا ثرون عندي وائ شئ يتكاثر طبيعي يعني من الله احبه واحب الادخار في الفلوس

النقطه هذي تذكرني بالجنوبيين كثييير زوجي جنوبي وانا شرقيه كثير يحب الحيوانات والادخار ويحب الزراعه والاشجار ويحب الحوش ووده يلزق فيه بعد ..

عكس الشرقي اللي اهتمامه فقط ينصب على الاشجار فقط وحب الطبيعه ..

لان زوجي لايمكن يجمع ولا اريال واحد وكمان احب البتكار واموت فيه بس ماعرف الا اشياء بسيطه واحب الرومنسيه مع زوجي بس لكن مع اولادي وامي ماتعودت

هالشي برضوه يدل على انك جنوبيه ..

بسألك هل انتي حنونه على اولادك وتموتين لو شفتي الحزن بعيون واحد منهم بصرااااحه .. ايضا صفي احساسك تجاههم في تلك اللحظه وايش تحسين انهم يفكرون فيه ........؟

وانا شخصيه وسواسيه يعني مااحب اولادي يقربون لي عشان ملابسي تكون طاهره في الصلاة ومن صفاتي عدم الانتضار اموت ولا انتضر احد ..

هذي عاد ما ادري ايش اقول لك فيها..

واذا عندي شغله احب اسويها بسرعه خصوصا اذا فكره جديده وفيه اشياء كثيره بس طولت عليكم لكن اقرو كل الي كتبته يمكن تكتشفون شخصيه ماقد اكتشفوها العلماء

هههههههههه عادي الموضوع سهل وبسيط لو انتي قدامي كان قدرت احللك بكل بساطه بس للاسف لازم تذكرين لي الصفات وهذي مشكله ...

انتي شكلك جنوبيه يمكن .. احس من كلامك وطرحك فيه نوع من الهدوء والاسترخاء وطولت البال هذا اللي لاحظته بما اني وقفت على كلامك حبه حبه وبسييييط جدا ..

انتي جنوبيه اغلب ضني اول شئ بنتأكد انا وانتي بعدين بندور على نمطك دون الغالب ..

ونشوف هل انتي جنوبيه شرقيه او جنوبيه غربيه..

زيـــــــــــــن :icon30:

والحين يااخت دلوعه الممنوعه مين اكثر شرقيه انا او
انتي ...............تنافس محمود

والله مدري .......؟

انتي هاللحين شاكه وتدورين ايش نمطك انا عارفه اني شرقيه من زمان بس اسلوبك حتى شككني في نفسي ..

بس صدقيني نمطك نفس نمط زوجي وهو جنوبي بحت وانتي حتى شكلك جنوبيه بس ماندري شرقي او غربي هذا ماسنعرفه في الحلقة القادمه ..

يعطـــــــيك الف عافيه موضوعك خيال ومفيد
انا لين الحين ماسويت الاختبار لانى الصراحه موعارفه منين ادخله وشلون قريت موضوعك حسيت انى استفد
بغض النظر عن الشخصيه هالحركات جدا حلوه للمتزوجين
مشكــوره اختى وننتظر المزيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى