مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى زوجة كل شرقي افكار بسيطه ممكن تسعد زوجك الشرقي .. (متجدد)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
غاليتي
ابي افكار من كل الجوانب بالنسبة للبس
بس استغرب
يقول يكره الجيز مرة
بس في مرات البستها وماحكالي شيئ يمكن عجبته باللبس والله ماادري

بالنسبه للبس راح ابحث لك وارد ان شاء الله ..

مايحب الجنز هو حتى الشرقيات مايحبون الجينز بكل الاوقات بس برضوه مايستغنون عنه يعني تجي اوقات ويلبسونه ..

وتقدرين تسألينه عن الحاجات اللي يحبها شخصيا وتفيدينا ..

وسامحوني لو اخطيت بشئ لانه اجتهاد شخصي مني ..

هاي دلوعه كل مادخلت موضوعك تنفتح نفسي:c045:

هلا وغلا..

طبعااناجنوبيه غربيه وزوجي ش ش ..
ابي اعرف يادلوعه كيف اخلي زوجي يمدحني لما اكشخ زوجي دايم يتهمني بالغروروشوفة النفس معى اني عكس دلك تماما بليز:c016: قوليلي بماانك ش ش

مولازم يمدحك دايما خلي ثقتك نابعه من داخلك لانه مو من النوع اللي يمدح بس يعجبه السنع ..
ههههههه اضحك الله سنك زوجي جنوبي غربي كل ماشفته قلت له انت على ايش شايف نفسك هههههههههه طبعا هالكلام قبل اعرف بوصلة الشخصيه بس بعد ماعرفتها صرت اعرف ان هذا شئ طبيعي وماصرت اقوله كذا طبعا لاتسأليني عن السبب لاني اجاوبكم من وجة نظري الشخصيه ونسيت ليه انا كنت اقول لزوجي كذا يمكن لانه دايما يتكلم عن نفسه وعلى باله ان محد مثله ..!!

ويبالغ في مظهره وانتقاداته لي ولستايلي الشرقي ولحبه الزايد للفخامه والترفيه ونظراته المتعاليه هذي كلها اسباب محتمله ..

كيف اغير نظرته لي كيف اخليه يحبني:a200: اوكيف افهمه اني اموت فيه ..

فاهمك هو مايحتاج تبالغين علشان مايحطمك خلك معه عاديه وجلفه وهو راح يقوم باللازم زوجي معي كذا يبي يعلمني انه يحبني وانا ماسألته احسن حل خليه لين يسألك وجاوبيه وعيشي حياتك عاديه ..

نقطه ثانيه ابي اعرفهاهل ش ش يحب التملك وهل يحب يقلل من شريك حياته
اويهزثقته بنفسه لاني اوقات لمااكلم تلفون دايم يكلمني اثناء المكالمه في اشياء مومستاهله انه يقطع حديثي عشانها مثال يقولي عدلي جلستك معى التكرار واسير انا مشتته بينه وبين المكالمه

انا دايما احب اقط مع زوجي اذا جاء يكلم واحب اصحح له كلامه واطفشه شي عادي عندنا واحيانا اطفش منه احس انه عاطفي بزياده واحكامه وتصرفاته تصير كلها على حسابي حبيبتي مخ الشرقي غير الجنوبي بس وش اسوي لازم يكون فيه فرق سنة الله في الخلق كذا وهذي حاجات بسيطه فوتيها ..!
لا بالعكس ماظنيت انه يحب التملك بس يمكن يحب يوجه هذا هو اعتقادي والله مدري بالظبط احيانا تحلا زوجته بعينه لما يشوفها مشغوله عنه يمكن والله وحده اعلم.. انا زوجي مايحلى لي ولا الصق فيه الا اذا كلم واول مايسكر السماعه اروح واخليه :nosweat:..!!

ثالثا لمايسولف معاي احب اسمعه ولاامل منه بس لماابي اقوله سالفه بسيطه يقعديطالع التلفزيون ومايردعلي وانااسكت لاني اتوقع انه ماسمع بعد ساعه يجي يكلمني في الموضوع اللي انا قلته له اناهناانصدم اقوله سمعت يقولي ايه اقوله طيب ليه مارديت يقول كيفي ومن هنايبداالانفجارلاني اعتبره مايحترمني كيف اخليه يحترمني وكيف اخليه يركض وراي لانه فقع مرارتي بتجاهله..

والله مدري شقول اسئلتك حيرتني ..!

بس طبيعة الرجل لها دور انا زوجي جنوبي غربي مايسمعني خير شر وانا بدوري ما اعطيه وجه دايم يمكن ترى نفس معاناتك مع زوجك هي نفسها معاناة زوجي معي اذا جاء يسولف معي اطنشه او اجامله وبعدين ارجع له واقول له هاه وش تقول..؟!

طبعا هو نفسك يزعل مرررره واظطر اراضيه بس صراحه كلامه مو مهم مرررررره يعني كلامه مالي علاقه فيه مدري ليه يقوله لي..؟! او انه مثلا يتكلم معي في وقت غير مناسب علشان كذا اذا فضيت ارجع اسئله ...

دلوعه ليكون معدبه زوجك امزححححححححححححح

ههههههههه ايه معذبته ومعذبني وش رايك :msn-wink: تبادليني ..؟ هع

التعديل الأخير:
دلووووعه الحقيني بالحل السريع

انا تزوجت وما كملت دراستي بعد الثانويه ,,, لإني ما جتني فرص قبول بالجامعه ,,, المهم انا من بداية السنه كنت مقدمه على معهد وكانوا قابليني احتياط وامس اكتشفت انهم قبلوني اساسي ,,, بس زوجي الشرقي مو راضي اكمل ,,,,,,,,, بالله عطيني الحل كيف اقنعه ايش الأسلوب الأمثل ارجووووووووووووووووووووووووك ساعدني ....
اكمال دراستي حلم بالنسبه لي وبعد 3 سنوات جتني الفرصه ايش اسوي فيديني..

ههههههههههه مافيه اسلوب امثل مع السعودي ..

عليك بالطقااااااااق والصياح والنياااااح ...

امزح امزح مالك الا انك تقنعينه بشي يجبره خليك قويه وحازمه معه في موضوع دراستك حني فوق راسه والله مدري شقول لك ..؟!

بس فيه اسلوب بما اني شرقيه جربته مع زوجي لما كنت ابغى اكمل دراستي وكان رافض قعدت اكذب عليه قلت له انا حلمي اني اكون مثقفه واعلم عيالي وادرسهم حرااام مستقبلي ومستقبل عيالي والدنيا يبي لها وحده فاهمه وانا ما احب الجهل واتفشل قدام البنات اني ماكملت دراستي.. كلهم بشهاداتهم ياحبيبي انا مو اقل منهم ودرجاتي ومستواي الدراسي عااااااالي جدا جدا قولوا ماشاء الله ليه اخليهم يشوفون انفسهم علي وطايحين فيني تثقيف وتفهيم على بالهم اني جاهله ويناظرون لي نظرة استصغار..!
بعدها قعد محتاااار مررره طبعا هالحوار دار في نفس الوقت كله وحسيت انه متردد وبكيت عليه بكاء اخر شي هددته اني بروح لاهلي وبدرس عندهم وانا ابكي بعدها قال روحي وهو موراضي ..

بالرغم من تفوقي الدراسي ونجاحي الا انه جاني عارض صحي منعني اكمل الدراسه يمكن لان زوجي ماكان راضي اني ادرس سبحان الله حسيت انه درس لي في حياتي بعدها تركت دراستي طبعا هالكلام كله في السنه هذي بس شوفي سبحان الله غبت عن الدراسه كل المدرسات يسألون عني بعد ماتحسن وضعي الصحي استأذنت منه اني ارجع ورفض واستسلمت ورجعت لكم في مملكة بلقيس ..
الف شكر يالغاليه وعسى ربي يعوضك بعيالك ويبلغك فيهم ويسخرلي ما هو خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة امري اللهم آمين

الشرقي يحب الهيلاهوب تحت الملابس القصيرة أو الشورت ولا لا؟؟وإيش يحب في الاكسسوار والجزم؟؟والفساتين المني جيب شلون يحبها ولا لا؟
وعندي إضافة زوجي انهبل على نظارتي الشمسية كانت فخمة (ماركة) وفيها خرز من الجوانب
ما أدري له دخل بشخصيته الشرقية ولا لا؟؟؟
وإيش يحب أكلات وطريقة تقديمها شلون تكووون؟(طماعة)
كتبتلك بالأخضر عشان عيونك بس

الشرقي يحب الهيلاهوب تحت الملابس القصيرة أو الشورت ولا لا؟؟

لااااء مايحبها كثير , بس في الاوقات اللي تحسين خلاص طغى عليها الملل غيري بهيلاهوب او شرّاب ..

وإيش يحب في الاكسسوار والجزم؟؟والفساتين المني جيب شلون يحبها ولا لا؟

يحب ساعه خاتم اسواره هذول الثلاث اشياء لازم تتواجد مع بعض في نفس الوقت ويفضل تكون معدن مو بلاستك يعني الاسواره خليها باليمنى والساعه باليسرى كالعاده والخاتم باليمنى ..

والجزم اختاري اللي تبين مو مشكله بس الافضل ابعدي عن السبور الاماندر مثلا بعض البنات تلاقينها لابسه مثل الصوره

مايحب كذا لاباللبس ولا بالجزم ..
اما الفساتين ميني جيب مايحبها كثير بس حسب القماش يعني ممكن مثلا تجي قصيره كثير وتكون استرتش ممك ينهبل عليها ..

وعندي إضافة زوجي انهبل على نظارتي الشمسية كانت فخمة (ماركة) وفيها خرز من الجوانب
ما أدري له دخل بشخصيته الشرقية ولا لا؟؟؟

تعجبنا النظارات مثل ماوصفتي وشي طبيعي تعجبه وترى هو يعجبه المظهر الفاتن حسب مرحلته العمريه يعني حسب عمره حسب عمره اذا كان مراهق او شاب او ناضج او حتى شايب كل مرحله لها متطلباتها سواء باللبس او غيره فتحيروني لاني ما اعرف العمر بس عموما الجواب هذا هو مثل ماكتبته ..

وإيش يحب أكلات وطريقة تقديمها شلون تكووون؟(طماعة)

حسب العمر عموما الاكلات الشرقيه تجذبه اكثر من الغربيه او الاجنبيه تعجبه الاكلات الهنديه ممكن في حالات نادره صينيه بس بعض الاصناف فقط مو كلها ..

اكلات سعوديه

ممكن اكلات لبنانيه وسوريه واكلات خليجيه وشعبيه هذي كلها تعجبه عموما اكثر من غيرها ..

كتبتلك بالأخضر عشان عيونك بس

تسلم عيونك ..

الله يجزاج كل خير يادلوعتنا

انا متابعه الموضوع بصمت ومستمتعه فيه

وماعندي اي أسئلة حاليا

حياك الله يسعدني تواصلك واذا عندك ملاحظه على اي نقطه ياليت تعطيي رايك وخصوصا اذا كان زوجك نمطه شرقي ساعديني الله يخليك حابه اتأكد بس اذا انا مع التيار الى الان او مشيت عكسه ..

.::**(همس)**::.

أنا زعلااااااااااااااااااااااااااااانه ..:icon1366:

ليه ما رديتي علي .. :no:

بحكم إنك شرقية .. لازم تكونين دقيقة .. شلون ما شفتي مشاركتي .. :sly:

ليكون حسيتي إنها خرابيط .. ومو مهمه .. :msn-wink:

واااااااااااافشلتاه .. :nosweat:

الواحد لازم ينتبه إذا بيحكي معكم .. غصب يلخبط .. :1eye:

من دقتكم ما شاااااااااااااااااء الله ..

الله يحفظكم بحفظه ..

يا حبيييييييييييييييييييييييلكم .. :in_love:

حياك الله يسعدني تواصلك واذا عندك ملاحظه على اي نقطه ياليت تعطيي رايك وخصوصا اذا كان زوجك نمطه شرقي ساعديني الله يخليك حابه اتأكد بس اذا انا مع التيار الى الان او مشيت عكسه ..

حبيبتي انا وايد رديت عليج

وكنت اقولج ان كل الكلام اللي تقولينه عين الصح >>> طبعا بعضه مو كله

وانا وزوجي فينا جانب شرقي
أنا >>> ش ش
زوجي >>> ج ش

وفي أمور شرقيه فينا من اللي ذكرتيها واااااااااااااايد

كملي احنا معااااااااااااج يادلووووووووعه

مشكووووووووووووورة يادلوعة ممنوعة , اجبتي على تساؤلات , الله يعطيك العافية ياحلوة , ولي عودة باذن الله تعالى .

ميااسه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وطيب صلواته
مشكورة عيوني ياليت تساعديني بقولك صفات زوجي وحددي لي انا شاكه إنه شرقي
هو يحب المزارع ويتضايق من الزحمه وهو جحود وغامض حتى بعواطفه لي خمس سنوات مايوم قالي أحبك او أي كلمة حب مع إني أناديه حبيبي وكل يوم أحضنة بس مايوم حضني مدري وشلون أواجهه بجفافه العاطفي أخاف يزعل لو يجلس سنة مايبادر جنسيا او يطلبه مع إني يوميا أهتم بنفسي وأتكشخ بس لا حياة
وهو كريم يحب عيالة حيل يتضايق من الملابس المشجرة
مايشجع على الكلام مايهتم يناظر التلفزيون أو يتريق كل معلومه أقولها مايصدقها
فيه ميزة الكذب
ساعديني إختي الله يسعدك كيف أحل شفرته

أنا زعلااااااااااااااااااااااااااااانه ..:icon1366:

ليه ما رديتي علي .. :no:

بحكم إنك شرقية .. لازم تكونين دقيقة .. شلون ما شفتي مشاركتي .. :sly:

ليكون حسيتي إنها خرابيط .. ومو مهمه .. :msn-wink:

واااااااااااافشلتاه .. :nosweat:

الواحد لازم ينتبه إذا بيحكي معكم .. غصب يلخبط .. :1eye:

من دقتكم ما شاااااااااااااااااء الله ..

الله يحفظكم بحفظه ..

يا حبيييييييييييييييييييييييلكم .. :in_love:

كلامك اللي ذكرتيه صحيح وانا ائيده وبقوه بعد علشان كذا ما حبيت اغير فيه شئ كله صح ..

وحبيت اخليه اضافه رائعه منك ..

شكرا لك ..

ولاتزعلين :bye1:..

روز الحب

~¤◦ღ(مشرفة منتدى الشعر و القصة القصيرة)ღ◦¤~
لفــــــت انتباهي دلوعه:icon26: انك تتكلمين عن العمـــــــــــــــر ممكن توضحين؟؟
وهل يتغير تفكير الشرقي وحبه لستايل معين بالزمن
مافهمت ياعسل ؟؟ وضحي عشان اكتبلك عمر شيخ الشباب زوجي :santa_1:ههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وطيب صلواته
مشكورة عيوني ياليت تساعديني بقولك صفات زوجي وحددي لي انا شاكه إنه شرقي
هو يحب المزارع ويتضايق من الزحمه وهو جحود وغامض حتى بعواطفه لي خمس سنوات مايوم قالي أحبك او أي كلمة حب مع إني أناديه حبيبي وكل يوم أحضنة بس مايوم حضني مدري وشلون أواجهه بجفافه العاطفي أخاف يزعل لو يجلس سنة مايبادر جنسيا او يطلبه مع إني يوميا أهتم بنفسي وأتكشخ بس لا حياة
وهو كريم يحب عيالة حيل يتضايق من الملابس المشجرة
مايشجع على الكلام مايهتم يناظر التلفزيون أو يتريق كل معلومه أقولها مايصدقها
فيه ميزة الكذب
ساعديني إختي الله يسعدك كيف أحل شفرته

ما اعرف احلل شخصيات صراحه بس احتمال يكون شرقي بنسبه معقوله بس كيف تقولين فيه ميزة الكذب ..؟

ضروري اعرف الرد ..

لفــــــت انتباهي دلوعه:icon26: انك تتكلمين عن العمـــــــــــــــر ممكن توضحين؟؟
وهل يتغير تفكير الشرقي وحبه لستايل معين بالزمن
مافهمت ياعسل ؟؟ وضحي عشان اكتبلك عمر شيخ الشباب زوجي :santa_1:ههههه

اكيد كل واحد بهالدنيا تتغير رغباته حسب تغيير مراحل العمر ..

مثلا من عمرسنه الى 10 سنوات تلاقين الطفل له متطلبات ونظره مناسبه لعمره ..

والمراهق من 10 الى 20 سنه له متطلبات ونظره مناسبه لعمره ..

والشاب من عمر 20 الى 50 له ايضا متطلباته ونظرته الخاصه بهالمرحله ..

وايضا فتره الشيخوخه من 50 الى 70 لها برضوه متطلباتها ونظرتها ..

ومرحلة العجز او الهرم من 70 الى 100 لها ايضا تغييراتها المناسبه ..

وهكذا ..

مثلا الاب شرقي واسمه ابو محمد والابن برضوه شرقي واسمه محمد تجي ام محمد تهدي زوجة ولدها

لبس هي كانت مثلا تلبسه لابو محمد وشافت ان اللبس هذا ممكن يعجب ولدها بحكم انه شرقي طبعا ولدها عمره 20 سنه ..

راحت ساره زوجت محمد ولبست اللبس اللي اهدتها اياه ام محمد شافها محمد وش تتوقعون نظرة محمد لزوجته ..؟

اكيد بيقول في نفسه وش في زوجتي اليوم لابسه لبس عجوز او لابسه لبس كأنه ذوق امي ....؟!!

بيستغرب اكيد معنى كلامي كل مرحله عمريه لها متطلباتها ..

حتى انتي كأنثى تلبسي اللبس اللي يناسب مرحلتك العمريه مو اللي يناسب امك مثلا ..!

ميااسه

يعني يكذب عيني عينك يستغفلك وأنا عارفه إنه يكذب بس ماأحب أفشله
وإذا راح لمحل يشتري جهاز يسوي تحقيق يخاف أحد يغشه أو يكذب عليه والمشكله دايم يشك إني كذوبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى