مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى زوجة كل شرقي افكار بسيطه ممكن تسعد زوجك الشرقي .. (متجدد)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اليوم انا راح اقترح عليكم افكار محببه عند الشرقيين من خلال واقعي وعالمي بما اني شرقيه

وتقبلوا طريقتي البسيطه فالشرح وممكن يكون فيه بعض الاختلافات البسيطه سامحوني لو اخطيت..

حاجات مهمه لازم تسوينها يوميا حتى تكسبي رضا الشرقي وبما انه دقيق جدا راح اذكر التفاصيل..
  • العنايه بنظافة الفم والاسنان لو لقى منك ريحه كريهه راح تعلق في مخه ويتزوج غيرك طوالي ...
  • الاستحمام والعنايه برائحة الجسم وخصوصا استخدام الليفه لانه يحب يشم ريحتك كثير ويحب ريحة الجسم تكون هاديه ومعطره ..

• بالنسبه للشعر عادي يحب كل الاشكال فالبيت اقصد تجعدينه او تسشورينه كلهم حلوين بس يميل للتجعيد مع بجامات وسايح وقت الليالي الخاصه وممكن تبدلين بينهم ويفضل مع السايح حركه بسيطه مثل بف او اكسسوار تعجبه هالحركه اكثر من المسيح بدون شئ بالعكس يكره المسيح الساده وممكن بعد تلفينه بالفير بعد حلو ..

• راعي ان ملابسك الداخليه دائما تكون منسقه يعني الستيان نفس الكلسون نفس القماش مثلا او نفس اللون او الوانهم تكون متناسقه لانه دقيق ..
  • يحب الملابس بالبيت تميل للساده المرتبه اكثر من الملابس المره منقوشه او مشوشه لان دقته تخليه يدوخ اذا شاف نقش كثيرانا ماأقول امتنعي بس خليه هو مثلا يختار لك وهو على فكره يفضل الجلابيات على البجامات وحاولي تدخلي في لبسك حاجات طفوليه مثل بجامات بنوتيه رسمة دبدوب وغيره بس ناعمه تراها تعجبه بعد بس لاتكثرينها مررررره ..

• يميل للروائح الهاديه فالعطورات والروائح القريبه للبودره مايحب الفاقعه مره تزعجه وراح يهرب منك على طول ويحب ريحة العود البخور ويعجبه دهن العود بس لاتستخدمين دهن العود الا نادر ولازم تتنقينه بعنايه ومايهتم كثير للعطورات الفرنسيه الا العطورات اللي ماتدخل فيها ريحة فواكه او زهور هي اللي تعجبه لان ريحة الزهور والفواكه على طول تقلب كبده ..

• اذا عندكم اسئله اسألوا لاني ما ادري ايش تبون بالضبط ..
اولا اذا كنتي حابه تجذبي زوجك الشرقي وتسوين له مفاجئه رومنسيه وفاتنه ..

اعملي بالاتي ..

نظفي بشرتك تنظيف مظبوط وتأكدي من انك مرتبه حواجبك يعني صابغتهم ومرتبتهم بعنايه فائقه لانه جدا دقيق وراح يلاحظ هالشي ويستانس عليه ..الزبده وجه براق وحواجب مرتبه وبشره نظيفه جدا تستهويه هالحاجات خصوصا للي بشرتها دهنيه لازم تعتني فيها ..

وزعي كريم الاساس بدرجه تندمج مع لون بشرتك ويصعب اكتشافها بعدين رتبي حواجبك وارسمي عيونك بكحل بس ومسكره وتوابعها انتي ادرى بس بدون ظلال ممكن تستخدمين ظلال ذات الوان خفيفه مثلا لؤلؤي ابيض بيج عاجي وردي هادي وهكذا..

اهملي حمرة الخدود اذا كنت متعوده عليها او وزعيها اذا مساحة وجهك كبيره بس خفيف مره ..

اهم شي الانف اهمتي في انه يكون سلة سيف على قولتهم ممكن تحددينه من الجوانب بلون غامق خفيف بس لمسات هاااااديه

الحين جاء دور الشفه لازم قبل المكياج تسوين لها تقشير وممكن تستخدمين زيت زيتون معه سكر وتفركين فيه شفتك لين تتقشر الجلد الميت نظفيها بصابونه وجففيها ..

بعدين استخدمي روج لونه قوي لانه جذاااااااااب جدا للشرقي اختاري لون على كيفك بس ابعدي عن الفواتح لاننا نبي شفه محدده ومكتنزه وبارزه وعيون مكحله وحلوه ورموش جذابه وخشم سلة سيف كل هذي تدوخ الشرقي وممكن تلبسين عدسات اذا عيونك محتاجه او انتي حابه استخدمي ..

طبعا جسمك هيئتيه زي ماقلت نظافه وريحه هاديه وفواحه برقه ولبستي ملابس داخليه متناسقه وتبرز حجم الصدر والمؤخره الحين عندك اختيارات مفتوحه فاللبس ..

ممكن تلبسين ملابس تميل للذوق الهندي واحذري من لبس ملابس هنديه بحته ..

المقصود هنا ستايل هنديه بس متطوره يعني بلوزه تكون واسعه الصدر واكمامها نص بس راعي انها تكون فوق السر يعني قصيره ..

بعدين البسي شورت لابق تحت المؤخره بشوي مع بوت وخلي ساقك يبين مع بطنك وسرك ويديك وصدرك ..هذي حركة هنديات ..

XXXXXX

الحركة الثانيه ممكن تلبسين فستان ساده لااااابق على جسمك استريتش مثل العراقيات تماما وتكون فتحة الصدر واسعه ومفتوح على احد الجوانب لحد الفخذ واللون حسب ذوقك ..

الحركة الثالثه لبس مصري يكون قريب للبس الرقاصات اهم شي يخصر الجسم ويكون لابق عليه لان الشرقي يحب اللبس المخصر ..

الحركه الرابعه مثل لبس شهرزاد قبعه بس مو مثلثه خليها تكون دائريه ومشبوك فيها قماش شيفون حسب اللون اللي تحبينه وخليه يوصل لحد رجولك ممكن تشبكينه بأصابعك البسي ملابس داخليه مغريه حسب ذوقك المهم اذا حابه تغيرين في شي غيري حسب ذوقك بس عموما الشرقي يحب الستايلات الشرقيه..

بعد كذا جهزي الحاجات اللي يحبها واللي تحبينها ممكن فواكه او مكسرات او كيك او قطع شوكولا او شيبس ومسليات مع العصائر او مشروبات غازيه حسب اذواقكم جهزي غرفه معطره وزيوت مساااااج اهم شي تهيئين المكان حسب رغبتك ..

طبعا لاتنسين الشموع والترتيب كوني دقيقه يفضل انك تتعلمين ترتيب الفنادق في غرفتك واشياءك يكون احلا واحلا لانه راح يسعد كثيييييير فيك وممكن ترتبين الحاجات بشكل بارز.. لان منظر الاشياء قدامه مرتبه بتخليه يهيم فيك عشقا .ممكن تحطين زهور مرتبه كتب مرتبه على طاوله قريبه او شموع مرتبه اي شئ بس يكون مرتب بطريقه مناسبه للاجواء .

وانعمي بأجواء مميزه لكم معا عاد اترك عليكم الباقي ..

طبعا الشرقي ذكي وتحليلي و...و...و...ويحب الاناقه لكن الصور اللي نزلتها مو هي اللي اقصد انك تسوينها هي بس علشان تقرب لكم الفكره وتعرفون بيئته او ذوقه ....الخ افهموها زي ماتحبون

اي سؤال تفضلوا

طبعا ما احلل اي وحده تنقل الموضوع بدون ماتذكر اسمي او تنسبه لي لاني كرفت فيه ..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

j@l

وش هالموضوع الروعه بس كنت حابه اعرف انواع عطورتعجب الشرقي تنصحيني فيها تكون مجربه وابي عطورللاستخدام اليومي وعطورلليالي الخاصه وكملي موضوعك مره مهم

14 وحده شافت الموضوع مافيه حتى كلمة شكرا عصرت مخي عشان اطلع كم نقطه ممكن تفيدك بالنهايه هذا هو شكري
ابغى اشوف ردود تفرحني علشان اجتهد اكثر واكثر واعطيكم ما اقول الاعسى الله يهديكم ..

وش هالموضوع الروعه بس كنت حابه اعرف انواع عطورتعجب الشرقي تنصحيني فيها تكون مجربه وابي عطورللاستخدام اليومي وعطورلليالي الخاصه وكملي موضوعك مره مهم
شكرا لك على زيارتك الحلوه للموضوع اتمنى لك كل الفائده وراح اجمع لك كم اسم انتظريني بأذن الله ارجع ومعي اللي يسرك..

التعديل الأخير:
مشكورة يالغالية افدتينا كثير فعلا كلامك صح ننتظر منك المزيد
بس اتمنى اعرف ماهي الالوان المفضلة لديه واسماء عطور معينة

ابشروا بالاجوبه طبعا انا اقيس على نفسي بما اني شرقيه راح اعطيكم المفضله عند الشرقيين تقريبا الاقرب لهم ..

وعلى فكره ممكن يطلع مني كم حركه من حركات الجنوبي الغربي لاني متأثره بزوجي الجنوبي الغربي ..

بس حبيت اثريكم بمعلومات واي سؤال محيركم عن الشرقي اسألوا ستجدون الجواب جااااااهز هعهعهعهعهعهعهع بأذن الله ..

ريمان2008

يعطيك العافيه دلوعه موضوع حلو ومدعم بالصور
ممكن أضيف يحب الشرقي ستايل البدوي يعني لو تلبسي لبس بدوي يعجبه وتشخطي ذقنك
بالكحل ورسمة عيون حلوه وتقدمي قهوه وتمر يحب الحركات هذي
وإذا أفتكرت حاجه كتبتها

روز الحب

~¤◦ღ(مشرفة منتدى الشعر و القصة القصيرة)ღ◦¤~
أنـــــــــــــــــــت رائعه بقووووووووووه الله يعطيك كل عافيه
كلامك عن الشرقي مليون في الميه صح استمري بكل ماتجود فيه نفسك علينا من الاستايل المفضل الى شخصيته العميقه لانك تددقين في كل الجوانب بعمق اكثر منا ياشرقيه برافو عليك استمري ولك احلى دعوه من اعماقنا لانك تسوين شئ لغيرك كون زوجك جنوبي غربي

مرح*j*

روعه وتسلمين اسلوبج يوحي بأنك امراه ذكيه ماشاء الله عليك

برجع للردود بالليل بأذن الواحد الاحد ما اعرف اكتب الا بالليل بس حبيت ادخل اسلم على كل وحده شرفتني واقول لها

حياااااك ربي الف مرررره ..

عندكم استفسارات عن الرجل الشرقي وغموضه تفضلوا وراح اجاوبكم بطريقه تفسرها لكم..

يالله يالله اكرفوني ترى الشرقيه تحب الكرف والعمل بأجتهاد استغلوا هالنقطه يالله ..

وإذا أفتكرت حاجه كتبتها

الف شكرلك حياك الله في موضوعي واضافتك جداجداجدا راااائعه :icon30: شكرا لك ..

جزاك الله خير :cupidarrow: ..

مشكورة يالغالية افدتينا كثير فعلا كلامك صح ننتظر منك المزيد
بس اتمنى اعرف ماهي الالوان المفضلة لديه واسماء عطور معينة
حياك الله حبيبتي وياهلا ومرحبا فيك اسألتكم راح اجاوب عليه ايضا من خلال جزءجديد انتظروني ..

هذا اقتباس من روز الحب :nosweat:

أنـــــــــــــــــــت رائعه بقووووووووووه الله يعطيك كل عافيه
كلامك عن الشرقي مليون في الميه صح استمري بكل ماتجود فيه نفسك علينا من الاستايل المفضل الى شخصيته العميقه لانك تددقين في كل الجوانب بعمق اكثر منا ياشرقيه برافو عليك استمري ولك احلى دعوه من اعماقنا لانك تسوين شئ لغيرك كون زوجك جنوبي غربي
الله يسعد قلبك وروحك حبيبتي فديت قلبك هذا اللي ابيه ابي اتأكد بس كلامي صح او غلط مشكوره يااااغلاي :icon26:..

تستاهلون والله اكثر من كذا بكثيييييييييييييييييير :msn-wink:..

روعه وتسلمين اسلوبج يوحي بأنك امراه ذكيه ماشاء الله عليك

مشكووووووره ياغلاي :icon26:..

واسلوبي عجبك هذا شرف لي يالغاليه :nosweat:..

والخبره والتكرار فالحياة لها دور كبير :cupidarrow:..

مشكووووووره للمره الثانيه ومنوره:icon26:..

أنا حرهـ

الله موضوع روووعه
تسلمين عيوني
عندي سؤالين
1\ بالنسبه للشعر يحبه طويل وألا قصير؟
ولون الشعر فاتح أو غامق ؟
2\شو الألوان اللي يحبها بشكل عام ؟

الله يجزاكي الجنه على المعلومات الدقيقه والقيمه عندي سؤال مهم جداجدا!!!!
*اذا كان الشرقي مقتنع بأمر معين ما هي الطريقه المناسبه عشان اقنعه ان ما يسوي؟؟؟ ( مثال ) يبي يسافر مع الشباب ايش هي الطريقه المناسبه علشان اقنعه ما يسافر وانا ما ابيه يزعل وبنفس الوقت ما ابيه يعاندني؟؟؟
ومن جد موضوع رائع واكثر من رائع ؟؟؟ (واصلي بإسترسال افكارك عن كل ما يهم الشرقي وبما ان زوجك جنوبي غربي يا ليت تفيدينا ايش هي اكثر الأشيايء اللي تضايقك ؟؟؟؟ ) لإني انا غربيه وابي اعرف ايش الأشياء اللي ممكن اني اسويها ويتضايق منها وموبالضرورة يعبر انها مضايقته ,,,, والف شكر يا الدلوعه

ريمان2008

وإذا أفتكرت حاجه كتبتها
لقيت صورعن الستايل البدوي حبيت أحطها

او بدوي فلسطيني

مع اكسسوارات فضة

الشرقي يحب اللبس التراثي طبعا كتغيير عن اللبس اليومي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى