مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنس اليدوي والجنس الفموي ؟؟

الجنس اليدوي والجنس الفموي ؟؟

السلام عليكم
مازعلت من ردود الاخوات الي اتهجمو علية بالعكس فرحت بانتقادهم
وضحكت جدا اضحك الله سنكم مثلما اضحكتوني
لي 7 اخوات متزوجات
ادخلوني في كورس مكثف قبل الزواج
وانا مو صغيرة عمري 27 سنة كان باقي اشوية واعنس هههههههههه
بس لحقت نفسي في اخر لحظة
عددولي انواع كثيرة من الجنس
ومنها الجنس بالاقدام
والجنس اليدوي
والجنس الفموي
والجنس الابطي
والجنس بالثديان
والجنس بالاحتكاك الخارجي بجسم المرأة
والجنس بالطريقة العادية المعروفة

وهي طرق كلها حلال طبعا

(( نسائكم حرث لكم فأتوا حرثكم انى شئتم )) صدق الله العظيم

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عليكم السلام حبوبه .............. جزى الله اخواتك خير على حرصهم عليك و تثقيفك قبل زواجك ..............لكن نسيو يعلموك شي جدا مهم يالغلا ............ان الحرمه ما يجب تدخل على زوجها و تعطيه الانطباع انها ملمه بكل شىي عن الجنس .............. لان الرجل مهما كان يبقى و يشتهي الجنس يبغى بنفس الوقت حرمه فيها حياء و يحس انها غشيمه بنسبة بسيطة عالاقل مو تدخل عليه و هى ماشاء الله عندها خبره بالجنس بالابط و الاقدام و مادري ايش؟؟؟ و بعدين يشك فيها ........ و يقلق منها ....و كثير رجال يشعرو بالنقص فيهالحاله ......... و ما راح يفيد الخبيره اي شي من اللي اتعلمته و عرفته لما زوجها يخاف منها لاجل ثقافتها الواااااااسعه خخخخخ او عالاقل تدخل تلاقيه غشيم ما يفهم اي شي فتشعر هي بالنقص و انها مو ماخذه رجل مثقف مثلها !!!! ....... الله يسعدك و يهنيك .......

دجه ورجه

كلام اختي هنا صح ميه ميه غلط يعرف الرجل انك عندك ثقافه في الجنس من بدايه الزواج وحتى اذا هو طلب تغابي بدلال وانه هو اللي عرفك وفهمك وخلي فنك انتي باللبس والدلع وتفاعلي معه بطريقه تحسسه ان هذا طبيعي والله يسعدك بس تبين الصدق ضحكتيني انا من زمان متزوجه واول مرة اسمع عنهالاشياء ممكن تكون حصلت معي بس ماعرف اسمها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عليكم السلام حبوبه .............. جزى الله اخواتك خير على حرصهم عليك و تثقيفك قبل زواجك ..............لكن نسيو يعلموك شي جدا مهم يالغلا ............ان الحرمه ما يجب تدخل على زوجها و تعطيه الانطباع انها ملمه بكل شىي عن الجنس .............. لان الرجل مهما كان يبقى و يشتهي الجنس يبغى بنفس الوقت حرمه فيها حياء و يحس انها غشيمه بنسبة بسيطة عالاقل مو تدخل عليه و هى ماشاء الله عندها خبره بالجنس بالابط و الاقدام و مادري ايش؟؟؟ و بعدين يشك فيها ........ و يقلق منها ....و كثير رجال يشعرو بالنقص فيهالحاله ......... و ما راح يفيد الخبيره اي شي من اللي اتعلمته و عرفته لما زوجها يخاف منها لاجل ثقافتها الواااااااسعه خخخخخ او عالاقل تدخل تلاقيه غشيم ما يفهم اي شي فتشعر هي بالنقص و انها مو ماخذه رجل مثقف مثلها !!!! ....... الله يسعدك و يهنيك .......

كلام صحيح 100 % دائما الرجل في بداية الزواج يحب تكون زوجته قطوه مغمضه ما تعرف شي وحتي اهو يلاقي متعه بتعليمها

حلو ان في من يثقفك
وانت لانك جديده في هالعالم صايرة تبغي تغرفي كل صغيرة وكبيرة
و الحركات الجنسية حركات كثيييييرة ... مهما تعلمتي راح تكتشفي الي تعلمتيه قليل

اكيد راح تجربون اغلب الطرق الي تعرفوها ... لكن مع الوقت راح تكون عندكم حركات معينه هي الي تريح الطرفين
اهم شي لا تبيني الى زوجك عن مدى ثقافتك ... وخلي الموضوع يمر كأنه الحركة بالصدفة .. وخاصة بداية الزواج
لان طبيعة الرجل الشرقي يخاف من الي عندها معلومات جنسية

الله يوفقك ويسعدك في حياتك الزوجة

اشكرك خواتي جدا جدا
بس لاتخافون هذا هم منسوه يكولون خواتي
كلولي سوي نفسك قطة مغمضة اول ايامج
لاتخافون منسوي يعلموني اي شي

b a

أصلا حتى لو درستي كل كتب الجنس اللي في العالم مهما تثقفت فهالموضوع صدقيني أول أيامج ما راح تقدري تسوي شي و بدون تمثيل رح تصيري قطة مغمضة فلا تخافي و ما تحتاجي تمثلي راح تكوني خايفة و راح تنسي كل اللي تعلمتيه... لين بعد فترة و بعد ما تتعودوا على بعض هذي الحركات راح تيجي بدون ما تحسوا من البادي فيها

b a

و بعد حبيت أقول حظج إنه لج أخوات ينصحونج الحين و بعدين !
خخخخخخخ أول مرة أسمع عن الجنس الإبطي!!!!
الله يوفقج و يسعدج و يهنيج انتي و أخواتج...

أم فهد 123

الزين فيج يا أختي انج تقبلتي النقد بوساعة صدر واقدر لج هذا الشي لكن اتمنى انج تختارين مواضيع مفيدة اكثر من اسئلة ما لها هدف الاالاثارة والتفكير الجنسي الغريب واتمنى اني اشوف مواضيعج الهادفة عن قريب تحياتي لج

تصدقيين راعية بيتها...حتى انا شااكه انها وااحد مش وحده وقاعد يستهبل علينا

وسوووري بس اذا كنتي وحده فعلا ابي اعرف خواتج من ويين كسبن هالثقااافه العجييييييييبه الغريبة الاطواار خخخخخ

قال ابطي وثديي وقدمي وما اعرف شوه ....

وبعديييين لااحظة شي...

شرييكه بالنصف مافي الها مشااركاات الا بقسم الثقاافه الجنسيه..

شوووه معناااته هالشي؟؟؟

مسائي

مرااااااااااااااااااحب بلقيسات زاد عدد الغير مثقفات بالجنس خخخخخخخخخ

ممكن عزيزاتي تثقفوننا شوي وتشرحون كل من ( الجنس بالاقدام والجنس الابطي )

أنواع الاحراجات لي خمس سنين ولا أعرف هالاشياء ...... أجل منين جاءت البنت ......

تشكراااااااااااااااااااات

حورية دبي

×.. السلام عليكم ..×

اختي العزيزه..،

أوَّل مره اسمع بالجنس الإبطي !!؟؟

ممكن شرح أكثر؟

على العموم والله انا بنت ومو رجل
احلف بكل الايمان
بس اعذروني لاني يمكن كنت جريئة شوي
بس موبيدي هذا طبعي

(7ssasa)

علمينا خل نتثقف جنسيا مثلج دام صار عندج خبره .. والله أول مره أسمع بهالسوالف .. ناطره ردج أنا والبنات

أعلى