مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنس اليدوي والجنس الفموي ؟؟

ههههههههههههههههههههههههههه
وربي كلام اول مره اسمعه

lemonade

أنا سامعة بالفموى واليدوى وأعرفهم بس الباقيين أول مرة

فلاورز

احسن شي سويتي انتي وخواتج

انا كثير اثرت اخطاءي لجهلي على حياتي الجنسية

انا معج المفروض الوحده تعرف كل شي عن الجنس قبل الزواج

بس ماتبين للزوج

مشكوورة

طرق غريبه و عجيبه

والنت بفتح اشياء عجيبه و غريبه
الله يعين
على كل جديد نتقبله و نستوعبه و بعدين نطبقه ,,,

om-madaly

انا صارلي 5 سنين متزوجه واسمع هالانواع بس اعرف واحد
انزين وهالاشياء حلال

عطوني خبر

الهمبا

يعني شنو الجنس بالاقدام وبا الابط والله عجيبه ما خلو شي انا دايما اقول لو الله يفكنا من ها الاجانب الكفار وافلامهم الخبيثه احنا بالف خير

اي بنات الزوجة لازم تكون ميح في الاوضاع بس اني من الي يويدون ان تعرف من كتب جيدة من خواتها من صديقة جيدة ليشعشان تقبلها الى اي وضع جنسي ولا يخف علينا ما يعاني الشباب ايام العزوبية فاذ كانت الوحدة كليش لا وكليش ما بغي شنو راح يكون ما راح تحتوي زوجهاالي حتى لومو مجرب يكون يحلم ويشوف طبعا في اطار شرعي وهنا اذكر كتاب جيد اسمه فقه الجنس للدكتور الشيخ احمد الوائلي الله يرحمه كتاب جيد في الايام الاولىوايضا كتاب مكارم الاخلاق الى اهل البيت وفصل كامل من الخطوبة الين الدخلة الاداب العامة ااساليب وطرق بس تبي من يتمعن فيها ولا نسي النت بس بحذر مثل منتدنا الحلو والرائع من مراقب جيدة وموضوعات اكثر من ممتازة وجديدة

مو لازم تبينين لزوجك ان فاهمه كل شيييييييي.. يعني تثقفي وافهمي كل حاجه بس قدام زوجك سوي نفسك موعارفه شي وهو الي بيعرفك على كل شي.. كذا تكون ردود افعالك ذكيه ونبيهه ومدروسه.. وخلفيتك في الموضوع جايه من مصدر علمي موثوق:)

أعلى