مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اه من سلفتي الرجاءتساعدوني

السلام عليكم كيفكم يبلقيسيات انا داخلة على الله ثم عليكم تكفن تساعدني انا واهل زوجي بينا مشكلة مع
سلفتي الي هي زوجة اخوا زوجي المهم ابو زوجي يوم درى عن المشكلة قال لزوجي انهو الموضوع مانبي مشاكل حنا نبي الستر والموضوع تافةوفعلا الموضوع تافة لكن سلفتي وزوجها كبروها وخلقوا مشكلة من لاشي كلمني زوجي وقال ابوي يقول كتمواعلى الموضوع مانبي فضايح قلت وضلمهم لي
قال انا حاس فيك قلت شف انا بسكت لكن مراح انسى الي سووة فيني سكوتي علشان رضاك ورضى والديك المهم المشكلة لها اربع سنوات معاملتي مع سلفتي رسمية سلام وبس وكمان اهل زوجي يعاملون سلفتي رسمي سلام وبس لكن احسها بدت تستفزني اذا كنت جالسة مع وحدة نسولف تبدى تحشر نفسهاوتقطع الحديثوتسولف بنفس الموضوع الي نتكلم فيةهذي طريقتها لها اربع سنوات لاتحسبوناني مقدر اوقفهاعند حدها الحمدلله عندي ثقة بنفسي وشخصيتي قوية وكلمتي مسموعة عند الناس وعند اهل زوجي لكن علشان ابو زوجي ساكتة وهي عندها علم بشيء هذا
فبدت تستخدم اسلوب الاستفزاز احيانا اقول ابرد على لقافتها لكن احسها تبغاني اتكلم علشان اطلع انا الغلطانة وهالحين ابي طريقة توقفها عند حدها ومتقدر تمسك علي شي والله يابنات اني بديت اتحاشها اذا كانت جالسة بالمجلس لئنها بدت ترفع ضغطي ومدري ايش اعمل معها

منال الليل

عندنا امثال تصلح لهالحاله .... وانصحك باتباعها المثل الاول : الكلاب تنبح والقافله تسييييير .
والثاني : الحقران يقطع المصران ... بمعنى انك كل مره تطنشيها هي بتموت من القهر صدقيني الحل بالتطنيش لانها ناطره الزله وبتحتر اذا ما رديتي عليها لا وبيني لها انك متعمده عدم الرد ... والله يوفقك

papero0o

الحقران يقطع المصران امي جلست حاقرة عمتي 3 سنين و كانت عمتي غلطانة على امي ولا هو اول غلط
فمي احقرتها مرررررررررررررررررة والله انها اخر شي جت لمي تصيح تقول حلليني بسبب انها دايم تغلط على امي و الناس شايفة.. لما شافت الناس يبعدون عنها و يحملونها الغلط

أحقريها

طنشيها,
وعامليها بالطيب طبعا مع مرعاة الرسميات,
تذكري ان الكل ضدها,
فلا تحرجي نفسك معاها,

فلفلة

يمكنها كويسة بس تفتقد للاسلوب واللباقة، عشانها بس تدخل بنص الموضوع؟؟
مشكلتك يا اختي عادية وما تسوى تكبر

ألم وجراح

الله يعينك ا دعي ان الله يصرف كيدها عنك وفعلن طنشيها وبيني انها ماهمتك
ومادام زوجك واهله معك الحمدلله ...

انا لو محلك بعتبرها مش موجودة والمكان اللي بتكون فية تعمدي انك تكوني موجودة فيه احرجيها بلباقتك وتصرفاتك وحضورك وإذا وجهتلك حديث ما تردي عليها ابتسمي ابتسامة باهتة ولفي وجهك عنها وما تعطيها فرصة تقطع اي حديث انتي بتحكي فيه وسلمي عليها ببرود يعني ما تبوسيها وسلمي على الموجودين بحرارة خليها تعرف انك متجاهليتها وديري بالك تعملي مشكلة مع مين مكان بسببها لانو ممكن يكون هدفها انها تعملك مشكلة واعرفي نقاط ضعفها وحاولي تستغلي هاي النقطة باي جلسة بتتواجدو فيها مع بعض حتى ما تحاول تحرجك لانو ساعتها بتكون خايفة على حالها من الاحراج
والمثل بيقول مركب الضراير سار ومركب السلايف احتار يعني السلفة العن من الضرة

جواهر قطر

الصراحه مافي سالفه.... بس الحريم صاروو يغارون من بعض ودايما يتحدون بعض في شنو وليش مادري ..
الله يهداكم ....يعني اشفيها اذا سولفت فنص سالفتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماله داعي ...لاتضيعين وقتج فهالسوالف

انا لو محلك بعتبرها مش موجودة والمكان اللي بتكون فية تعمدي انك تكوني موجودة فيه احرجيها بلباقتك وتصرفاتك وحضورك وإذا وجهتلك حديث ما تردي عليها ابتسمي ابتسامة باهتة ولفي وجهك عنها وما تعطيها فرصة تقطع اي حديث انتي بتحكي فيه وسلمي عليها ببرود يعني ما تبوسيها وسلمي على الموجودين بحرارة خليها تعرف انك متجاهليتها وديري بالك تعملي مشكلة مع مين مكان بسببها لانو ممكن يكون هدفها انها تعملك مشكلة واعرفي نقاط ضعفها وحاولي تستغلي هاي النقطة باي جلسة بتتواجدو فيها مع بعض حتى ما تحاول تحرجك لانو ساعتها بتكون خايفة على حالها من الاحراج
والمثل بيقول مركب الضراير سار ومركب السلايف احتار يعني السلفة العن من الضرة

عين العقل

معليش يختي جواهر قطر شكلك مافهمتي الموضوع المشكلة بطريقة سلفتي انها ماهومجرد
تقطع سوالفنا لا هي تستفزني لئن بينا مشكلة ومانحلت وتبدى تحاول اني اطلع عن طوري
وهزئها علشان تقول هي الي بدت وتبد المشاكل من اول وجديد فعلى شان كذااطلب المساعدة منكم
كيف اتصرف معها ودمتم بود ان شاالله وصلت لك المعلومة صح

ماني فاهمه وين الموضوع

عادي لقافه

بعدين شلون تدخلو اهل الزوج عشانها تدخل بسوالفكم؟

شنو يعني وييييييييين المشكله

كيفكم يبلقيسيات اختي شباصة وردية ياليت تقرين الموضوع زين
علشان تفهمين انا وشكنت اقصد يالغلاوماستغني عن ارئكم

AUDI

طنشيها واذا استفزتك لا ترذين عليها علشان ماتغلطين ويصير الي تبيه

والله شكلي بسوي الي تقولون علية اني اطنشها وحقرها
علشان ماتوصل للي تبية مع اني اتمنى اني احصل طريقة اادبها فيها من دون ماتمسك علي شيء

أعلى