مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المتعة الحقيقية اثناء الجماع

الله يعطيكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككن الععععععععععععععععععععععععافية
جميعا على اهتمامكن بالموضوع والي عندها غير هالحركه تفيدنا
جعلها من اهل الجنة ان شاء الله

سر العيون

تدرون أنا اول سنوات زواجي كنت ما أحس بشي ,, وكنت أمثل بس..
وهالشي كان يضايقني :tears:
بس بعد ما يبت بنتي صرت أستمتع معاه حتى ريلي إستغرب من هالشي ..
وإنحلت الأزمة ..
وبثــــ :cupidarrow:

=======

نفس الشي
سبع سنوات و أحبه وأتمنى كل شوي يطلبني مع إني مااااأحس بشي
مافيه أييي إحساس
ولما يداعب بالبظـــ.... يصيرالإحساس متركز في هالمنطقة بسسسس ولما يبعد يده عنه عشان يولج يموت كلللل الإحساس ما كأنه سوى شي
ياااااااااليت أ.ناعمة تفيدنا الله يجزاها الجنة ووالديها

موون00000

اخواتي بالله تدلوني هل الرعشه تجيكم من الداخل يعني وقت الايلاج لاني انا ماحسها الامن برى في البظر وعن طريق عضوه وهل صحيح انه المراءه وقت الرعشه تنزل سائل والاتحس بافرازات فقط بعد الانتهاء من الجماع ياويلي اكتب لكم واحس اني بابكي ماعرف حاجه علا انه صارلي ثمان سنين متزوجه وداخله على التاسع وماقد صار لي هالشي على اني احس بالاثاره لكن مشكلتي الرعشه والانزال
اماحكاية الاصبع ماهي خاشه مزاجي محلاني انا قدامه اسوي كذا يعني الاهم في هذا اني ارضيه والا ارضي نفسي انا وبعديين هذا الشي المفروض يكون من الرجل والا من المراءه من المسؤل عن هذا غير الرجل ماكاني متزوجه زي زي العاده السريه
غير اني استحي يشوفني بها لطريقه

اخواتي بالله تدلوني هل الرعشه تجيكم من الداخل يعني وقت الايلاج لاني انا ماحسها الامن برى في البظر وعن طريق عضوه وهل صحيح انه المراءه وقت الرعشه تنزل سائل والاتحس بافرازات فقط بعد الانتهاء من الجماع ياويلي اكتب لكم واحس اني بابكي ماعرف حاجه علا انه صارلي ثمان سنين متزوجه وداخله على التاسع وماقد صار لي هالشي على اني احس بالاثاره لكن مشكلتي الرعشه والانزال
اماحكاية الاصبع ماهي خاشه مزاجي محلاني انا قدامه اسوي كذا يعني الاهم في هذا اني ارضيه والا ارضي نفسي انا وبعديين هذا الشي المفروض يكون من الرجل والا من المراءه من المسؤل عن هذا غير الرجل ماكاني متزوجه زي زي العاده السريه
غير اني استحي يشوفني بها لطريقه

وانا معك اختي :icon1366:

وجوووود

الله يكون في العون..
اول فتره الزواج ما حسيت بس الحين صايره شهوانيه والسبب هالمنتدي من كثر ما اقرا عن الثقافه الجنسيه ومن مواقع ثانيه يعني يعلمونك حركات ..تفهميين عن اماكن الاثاره عندج وعند ريلي وتحاولينن اطبقينها..
بس في طريقة امووت عليها هي لما يكون ال... داخل ويمص الثديبنفس الوقت ...بسرعه تساعد على الوصل للرعشه ..طبقو وشوفو النتيجه..

رنودة**

اخواتي

ممكن تحطي وسادة تحت ظهرك وقت الجماع يساعد على الوصول للنشوة

وكمان ممكن تشربي قبل الجماع بساعة تقريبا كأس حليب دافي +ملعقة صغيرة من الماش والفلفل الأبيض والزنجبيل الناشف مخلوطة في الحليب تساعد على اعطاء حرارة ودفء للرحم واثارة

اخواتي

ممكن تحطي وسادة تحت ظهرك وقت الجماع يساعد على الوصول للنشوة

وكمان ممكن تشربي قبل الجماع بساعة تقريبا كأس حليب دافي +ملعقة صغيرة من الماش والفلفل الأبيض والزنجبيل الناشف مخلوطة في الحليب تساعد على اعطاء حرارة ودفء للرحم واثارة

الله يعطيكي العافيه

انا بعد ابي احس

اللي احس فيه فقط نشوة البظر باللحس و موكل مرة اطلب منه
لاني آخذ وقت طويل الى ان اوصل

لكن يا ناس ابي احس بنشوة المهبل ابي احس ارجوووووووووووووووكم علموني

انا متزوجة 6 سنين و لا مرة حسيت فيها

ارجووووووووووووووووكم

دوشه بلقيس

انا شايفه ان الموضوع قديم بس حبيت اسأل البنات اللي مايحسو بشئ ,؟انا اعرف اللي زوجها عنده سرعة قذف هم اللي مايمديهم يكملوا لكن اللي زوجها سليم ليش لاتقولوا باردات عشان ماتصدقوا وتتأثروا....
انا عندي نفس المشكله بس زوجي عنده سرعه عشان كذا مااخلص...يمكن بعضكم موعارف ان السبب من الزوج...
ثانيا ...مع احترامي حركة الاصبع هذي وش تبي...؟؟؟؟
يعني عضو الزوج ليش ربي خالقه للزوج عشان يستخدم اصبعه طيب هو ماراح يستمتع ....اذا بتقولو يستخدم اصبعه بعدين يكمل بالايلاج اوكيه بس يستغني مره وحده اتوقع ماتخش المخ

أعلى