مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المتعة الحقيقية اثناء الجماع

البارونا

لا نتوش لاتدخلي انتي اصباعك خليه هو اللي يدخل افضل علشان تحسي بالنشوه اكثر
يابنات هنالك رعشة البظر ورعشة المهبل وجربي بعد ادخال الاصبع اي واحده ترتاحي لها
رعشه المهبل تريح اكثر من رعشه البظر
على فكرة هذه المواضيع كلها موجوده في منتدى المملكه في قسم الثقافه الجنسيه اي على العام ابحثوا في المواضيع اكثر وايضا جربوووووووووا لا تقراي وتتناسي يل اجعلي سي السيد يفعل لك حتى ترتاحي

قطرية

صحيح اختي لما هو يستخدم الاصابع تحسين بقمة الاثاره وخاصه لما يسويها اول مره وبعدها بيني انج مستانسه على الحركه او ممكن انتي توجهين يده للمكان اللي تبينه بالعكس هنا بيعرف شو اللي يريحج وبيسويه

سما الجنة

بنات فهموني اشلون ما تستمتعون مع ازواجكم ... مستحيل يفي اني احبه واذوب فيه وهو معاي
لازم تعرفوا ان الجماع ترجمة للحب ... لا تفكرين بعقلك في هذا الوقت انسي خلك مجنونه زوجك

سوي كل الي يطلبه والي ما يطلبه انتي تعلمي وتفنني وبصراحة يكفي انك تحبين النوم معاه هذا بحد ذاته يخليك تخترعين الحركات بنفسك
هذا الشيء الوحيد الي احس اني قريبه من زوجي واني معاه واحد جسم واحد

وما يحتاج اكون جاهزة وقت ما يطري على بالي اقوله قوم ... تخيلوا اني اطلب الجماعه اكثر مما هو يطلب لاني احس ان هذا الوحيد الي اعبره فيه عن حبي له واكون مستمتعه كثيرا وكاني طايره
هو يجن مني ...وفيني

حبوا ازواجكم بكل ما فيكم بتشوفون المتعه

شكرا اخواتي على الردود وللاخت بارونا علا افادتي وافادت البنات بالموضوع
وللاخت سما الجنة كلنا نحب ازواجنا وكل واحد يعبر عن حبة باطريقتة الخاصة

الملكـــة

حركة الأصبع ما دخلت مزاجي
ومستحيل راح ارتاح مع حركة تدليك المهبل مستحيل أحسها مدري كيف
ليش احنا معشر النساء لازم عك وعجن عشان نرتاح
يعني مستحيل استمتع بمجرد الجماع العادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نظرة شوق

خواتي ليش امعقدين الموضوع جربوا واحكموا وترى اللي تسوي هالشي مب عيب ولا حرام بالعكس انتي لما اتعرفين كيف ترتاحين الريال يثار وانتي ترتاحين ولما يشوفج انتي بهالحالة يرتاح اكثر صدقوني بيخليج ترتاحين اكثر من مرة وبعدين هو بيفكر في نفسة

اسفة اذا فسرت تفسير غير لائق بس ابيكم تعرفون شو هو الشي اللي يريحكم لا تكونين مثل ما انتي صدقوني لما ترتاحين راح تحبين زوجج اكثر واكثر وراح تطلبين منه الجماع انتي مش هو

جروبوا وما راح تخسرون

بس خليها معلومة عندج لازم تكون المنطقة رطبة علشان تحسين فيها

اشقيت قلبي

مافهمت حركة الاصبع ! !

وفتحت الرواابط وحصلت صوره مو واضحه بالنسبه لي ! !

حلا عمري

تسلمين حبيبتي عالشرح المميز والطرح الاحلى الله يجزاكي الجنه ويخليلك لزوجك دره في عيونه ومتوجه على عرش قلبه

البارونا

ليش معترضات يامتزوجات ؟؟؟وبعدين يشتكي ازواجنا من برودنا الجنسي ويبحثوا عن الاخرى
اخواتي راحتك الجنسيه مطلب وهذا الشئ يريح زوجك ويجعلك ملكه عنده ولا تحكمي على الشئ الا لما تجربيه
؟؟؟؟او انك شايفه الموضوع صعب تخبريه اياه
اطلبي منه جلسه رومنسيه وانك وجدتي هذا الموضوع في المنتدى واتبعي الخطوات الموجوده من استرخاء وتنفس عميق
وانا مااقول غير جزا الله خير الاخت اللي حطت هذي المواضيع

النجده ساعدونا

بصراحه انا لي ثمان سنوات متزوجه ولا مره حسيت بالرعشه اللي يقولون عنها المتزوجات كله قاعده امثل لزوجي اني مستمتعه اتمنى اعرف السبب وايش الحل وهل يصلح اني اصارح زوجي تكفون ردوا وساعدوني

البارونا

اختي اسرتي دنيتي يجب ان تناقشي زوجك في هذه الامور على فكرة الرجل يكره المراة الصامته جنسيا يحب التي تتفاعل ويشعر انها تمثل؟؟؟ ليس بيدك ان تمثلي حاولي ان تجعلي الموضوع متعه لكي وله حتى تشعري بالاستمتاع الحقيقي
اطلبي منه اطاله مده المداعبه خلالها اكسري حاجز الخجل بينك وبينه واطلبي منه ماتريدين او لو تعملي جلسه رومنسيه شموع وورود مثلا وتشعري بحبه بجانبك وتطلبي منه بدلال كل ماتريدي
اخواتي خطرت على بالي فكرة هل جربتم لعبه الشوكولاته؟؟او اي لعبه زوجيه اخرى؟؟ستجودها في قسم التاجرات والمول انها تكسر الخجل وتعطي للعلاقه الزوجيه طعم اخر لعبه مثل المنوبولي لكن لهم اوامر غريبه كلها جنسيه
اتمنى ان اكون ساعدتك

شكرا لك اختي البارونا على ردك بس حبيت اقولك اني اشتريت لعبة الشوكولاته وماحب يلعب وما اهتم اصلا وهو عارف ايش محتوى اللعبه ومااقدر اكلمه بالموضوع مباشره مع انه يستمتع معي بس انا لا

اشكركن اخواتي على تفاعلكن مع موضوعي وطلعة مشكله عند المكثيرات منكن
انشاء الله نلقى لها حل غير حركة الاصبع

زينة2008

وانا بعد معاكم لازم الزوج اهو الي يضع صبعه فيييج ......ويفضل يكون في بداية الجماع على شان الزوجه تحس بالاثاره
واللذه مع زوجها .....

ولهانه

لاتجعلي زوجك يودخل قضيبه بداخلك امسكي قضيبه وحركيه علي الكوكو حتي تحسي انك محتاجه يدخله وعندما يدخله حركي صوابعك علي الكوكو بحيث توصلي لمرحله ممتعه طمنينا عملتي ايه

umaldana

البارونا مشكوره على الروابط..ويعطيج العافيه

أعلى