مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شجعوني بنات مع نصائحكم .......تراني نزلت من 105 لين 96

زهرة النور

سلام بنات

صباح الخيررر

كان وزني 105:tears: وكنت حيل منزعجه وعملت تحدي ......نزلت في شهر وشي 9 كليو تقريبا

شجعوني مع نصائكم قبل مااتراجع :busted_red:

al3aneedah1987

اناا اقولك شي النزول في الوزن بشكل سريع على فكره مو زين لانه اي شي يروح بسرعه يجي بسرعه انا انصحك مثل ما انصح اختي اول شي شوفي وش الاشياء الي تمتنك في ناس الرز وناس الشوكولاته وناس الحليب فانتي اعرفي وش الي يمتنك وامنعيه فتره وكثري من شرب الماي خلال اليوم واذا حسيتي بجوع في وقت مش وقت الوجبات حاولي تاخذين لك شي سعراته الحراريه قليله مثل الخيار واهم شي انك تاخذين وجباتك الثلاثه وتوزعينها على شكل وجبات صغيره تاكلين منها طول اليوم عشان ماتحسين انك محرومه من الاكل وسوي رياضه ابدي ب10 دقايق الين ماتوصلين الى ساعه لانه اذا تنزلين وزنك من دون رياضه ماايصير جسمك مشدود واهم شي العزيمه والاراده حطيلك هدف قولي هدفي اوصل مثلا 60 كيلو وسوي للهدف مراحل المرحله الاولى مثلا اني اطلع من 100 وادخل في 90 والمرحله الثانية اطلع من 90 الى 80 وحددي لكل مرحله وقت والزمي نفسك تشتغلين عشان تجيبين النتايج الي تبغينها
واسمحيلي على الاطاله واذا بغيتي اي توضيح او اي شي لاتترددين في سؤالي بجاوبك على قد معرفتي

اناا اقولك شي النزول في الوزن بشكل سريع على فكره مو زين لانه اي شي يروح بسرعه يجي بسرعه انا انصحك مثل ما انصح اختي اول شي شوفي وش الاشياء الي تمتنك في ناس الرز وناس الشوكولاته وناس الحليب فانتي اعرفي وش الي يمتنك وامنعيه فتره وكثري من شرب الماي خلال اليوم واذا حسيتي بجوع في وقت مش وقت الوجبات حاولي تاخذين لك شي سعراته الحراريه قليله مثل الخيار واهم شي انك تاخذين وجباتك الثلاثه وتوزعينها على شكل وجبات صغيره تاكلين منها طول اليوم عشان ماتحسين انك محرومه من الاكل وسوي رياضه ابدي ب10 دقايق الين ماتوصلين الى ساعه لانه اذا تنزلين وزنك من دون رياضه ماايصير جسمك مشدود واهم شي العزيمه والاراده حطيلك هدف قولي هدفي اوصل مثلا 60 كيلو وسوي للهدف مراحل المرحله الاولى مثلا اني اطلع من 100 وادخل في 90 والمرحله الثانية اطلع من 90 الى 80 وحددي لكل مرحله وقت والزمي نفسك تشتغلين عشان تجيبين النتايج الي تبغينها
واسمحيلي على الاطاله واذا بغيتي اي توضيح او اي شي لاتترددين في سؤالي بجاوبك على قد معرفتي

كلام جميل وصحيح

استمري وان شاء الله تذهلينا بنتائجك

تحياتي

زهرة النور

اشكرج على مرورج الكريم حبببتي ........ومشكوره على النصائح القيمه

اكيد شي من تركته كان مسبب لي في زياد\ة الوزن ........بس شوو مااعرف؟
مشان انا تركت الاجبان ......اكل بس جبن قليل الدسم شرائح المراعي عشان الافطار ,,ومب كل يوم او بيضه مسلوقه مع حليب المراعي قليل الدسم
والرز قللت الكميه يعني أكل 6 ملاعق ويكون مطبوخ خالي الدهون
تركت الخبز العادي .....اكل خبز اسمر لبناني ربع او نص
اكل مع العشا روب قليل الدسم او مشويات مفتوح

وطبعا الفواكه والخضار والسلط بشكل يومي اكل .طماط خيار جزر
تركت العصائر
السكر

بس يوم الجمعه اخلي يوم مفتوح بس اهم احاسب ...

وانا هاي المره أرادتي قويه الحمد لله ......مشان الوزن ماكو منه غير الامراض .....وانا معاي ضغط الدم ..يعني لازم احاسب

لو معاج اختي الكريمه نصائح تفضلي علينا فيها ,,,,والف شكر يالغاليه

al3aneedah1987

والله يااحبيبتي لو تخلين الخبز لفترة وتحاولين تاكل بالملعقة والخس بدون خبز واخذري من الروتي السليس لاتقولين اسمر ولا ابيض الخبز ارحم من الروتي وعلى فكره مو كل الخضروات والفواكه تناسب الريجيم مثلا الطماط مو زين للرجيم يقولون يخزن ماي بالجسم ولا بطاطس لانها كلها نشويات عندك(الكوسا,الخيار,الجزر,الزهرة،الملفوف) والفواكه خلك من المنجا والموز وركزي (عنب,اناناس ,برتقال ,قريب فروت) ولاتحرمين نفسك من العصير اشربي عصير بس انا اقولك كيف يعني تروحين تاخذين برتقالتين وتقشرينهم وتحطينهم بالخلاط وتخلطينهم لاتصفينها بعد الخلط لا اشربيها هي باللي فيها تشبعك بس اكتفي لو بتشربين عصير مره باليوم , اما الجبن خذي الجبن الابيض ابعدي عن الاصفر يعني مثل الجبنه المالحه الي تجي بالكيلو وبما انه فيك الضغط خذي قليله الملح.

والله هذا الي يحضرني واسئل الله ان يثبتك لتبلغي مرادك وخليكي معانا اول باول وقوليلنا وش يصير معك يااقمر(^_^)

**واسمحيلي كل شوي داخله وكاتبه لك مقاله هههههههههههه

زهرة النور

والله يااحبيبتي لو تخلين الخبز لفترة وتحاولين تاكل بالملعقة والخس بدون خبز واخذري من الروتي السليس لاتقولين اسمر ولا ابيض الخبز ارحم من الروتي وعلى فكره مو كل الخضروات والفواكه تناسب الريجيم مثلا الطماط مو زين للرجيم يقولون يخزن ماي بالجسم ولا بطاطس لانها كلها نشويات عندك(الكوسا,الخيار,الجزر,الزهرة،الملفوف) والفواكه خلك من المنجا والموز وركزي (عنب,اناناس ,برتقال ,قريب فروت) ولاتحرمين نفسك من العصير اشربي عصير بس انا اقولك كيف يعني تروحين تاخذين برتقالتين وتقشرينهم وتحطينهم بالخلاط وتخلطينهم لاتصفينها بعد الخلط لا اشربيها هي باللي فيها تشبعك بس اكتفي لو بتشربين عصير مره باليوم , اما الجبن خذي الجبن الابيض ابعدي عن الاصفر يعني مثل الجبنه المالحه الي تجي بالكيلو وبما انه فيك الضغط خذي قليله الملح.

والله هذا الي يحضرني واسئل الله ان يثبتك لتبلغي مرادك وخليكي معانا اول باول وقوليلنا وش يصير معك يااقمر(^_^)

**واسمحيلي كل شوي داخله وكاتبه لك مقاله هههههههههههه
اممممم ........انا استخدم الخبز الاسمر تحت ااشراف دكتوره اخصائية تغديه
لو مااكلت رز ومااكلت خبز شو أكل :busted_red:
بس انا بعض الايام اعمل هيك مااكل رز ولا خبز ...اكل دجاج مشوي بدون خبز .......وسمك مشوي بدون .......
طماط قليل اكل
حياج الله يالغاليه البيت بيتج كل ثانيه تفضلي علينا بنصائج القيمه:shiny:

ربي ارحمنا

حبيبتي الف مبروك
ثانيا اهم شي ان الرجيم مايكون ناقص ويضر جسمك وشعرك والله يوفقك..........

*H*1398

مبروك استمري علشان تنبسطين باللبس
أسأل الله العظيم أن يخفف وزني ووزنك ووزن من أرادت ذلك من المسلمات
من غير هم ولا مرض ولا حزن

سندس نجد

موفقه انشاالله
واصلي اختي وابتعدي عن الرجيم السريع حتى ماتكون النتيجه عكسيه

H-m-b

الى الامام وحاولي بعد اكثر واتمنى بعد بنتي االصغيره تضعف معرف اشلون ويعطيج العافيه

زين وطيب

بالبركه والصحه والعافيه والتخن يااخوات مو زين وخلي هدف لك هو آكل لاعيش وليس اعيش لاكل

أعلى