مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دختي ومو قادرة تتعاملي مع الجنوبي .....""" دليل عملي للتعامل مع الجنوبي"""""

~كل الوفا~

أكملي فنحن بإنتظارك وكم استفدت منك جزاك الله خيرا

دمت بود

امـ مهـرهـ

اول شي اشكرج حبيبتي على طرحج الحلو ووايد استفدت من تحليلج ’’
وانا اأيــد اغلب النقط الي سردتيـها ..
بس شـي عندي اشيا ما فهمتها وابا اناقشها معاج ,,
اول شي انا من قرايتي فمواضيع فالمنتدى اصنف نفسي شماليه بس ماعرف شرقيه ولا غربيه
وزوجي جنوبي بس ماعرف اذا شرقي او غربي

يريد أن يستشعر رجولته معك
يحب ان يشعر بحاجتك له ....

إن كنت شمالية فانت كارثة في هذه النقطة
انتبهي

اشتري وتدللي ودعيه يصرف عليك
في البيت اجمدي لا تقومي بأي عمل في مجهود بدني حتى لو كان فتح علبة بيبسي !

اطبي منه سيشعر بأنه الفارس المغوار الذي تحتمين به وبقوته

انا دوم اسوي هالشي واطلب منه بس احسه مايحب هالشي بس مب دايما عشان ما اظلمه:nosweat:
يعني حتى لو جمدت عى قولتج وماسويت اي عمل فالبيت هو عادي عنده بيقولي حبيبتي ارتاحي بس مب مهم البيت نظيف ومرتب عادي لووووو انشالله يكون زباله مايهتم ولا بيجبرني اني ارتب بس انا ما تحمل اني بيتي يكون وصـخ :crazy:

في العلاقة الخاصة
الجنوبي مغرم ، ولكنه صبور وصامت وحساس اذا شعر بأنك غير مقبلة عليه أظهر لك بأنه بارد .... ولكن يا خوفي هالبرود يقلبه على راسك في يوم من الأيام

ويقولك بايباي انا رايح للثانية إنت لم تشبعيني في يوم
ولأنه لا يحب الحديث في العلاقة الخاصة يتركك محتارة ... ويقنعك انه فعلا غير جنـ...
الصحيح هو العكس ....

فالحقي نفسك وعدلي وضعك معه من هالناحية لإنه لن يحبك إلا إذا اشبعتيه ... وإلا شعر بأنك مستبده تحرميه من المتعة الحلال ...وسيكرهك في يوم ...كره صامت دون أن تشعري ...

بالنسبه للعلاقة الخاصه فانا احساسي يقولي انه من النوع الي يحب هالشي بس ابدن ما يبين لي ومب دايما يعني ,,
وماعرف يحب انا ابادر ولا لأ ’’ وبيني وبينج انا ماحب ابادر يعني تعودنا انه الحرمه ما تبادر بس مع هذا واايد مرات اانا بادرت فيها وبعد ماحب انه يتعود على هالشي :shutup:

يتجنب الصراعات يحب السلام ، مع انه يستحق قطع راس على تقصيره وكسله وتأجيله

حينما تبدأين بمواجته بتقصيره ، لا تظني بأنه سيلوم نفسه ويقول والله معها حق انا مقصر
للأسف سيقول: إنسانة متوحشه ، قاسية وربما عديمة التربية ، نكدية كثيرة المشاكل

الحل :
دعيه يتحمل نتيجة تقصيره ، ارسليه للجمعية مرتين وثلاث إذا نقص اشياء ما جابها ، لا تطبخي إن لم يشتري مكون ولو بسيط ويمكن استبداله ، ولكنك تعالجينه بصمت فتصنعي بأن الطبخه لا يمكن اعدادها ...

وطريقة ثانية مهمة جدا ان تحددي له انت ما يفعل ....

هو يجلس لاهي على التفزيون ...تقدمي منه برقة وقولي : حبيبي قوم الله يخليك للجمعية اشتري لنا هالقائمة ...واسحبيه من يده مع شوية دلع ....

انا اعاني وايد من هالنقطه مب سالفه اغراض من جمعيه لأ هو فهالنقطه مايقصر ’’ بس مثلا بطايق صحيه لو منتهيه اتم احن وازن لين حضرته يتفيج ويجددها اتعب وايد معاه واضطر اسمع رمسه منه
مثال : جامه سيارته الي من جدام مكسورة مشرووخه تخيلي وعادي عنده ايسوق السياره اوكي ماتخاف وانته تسوق انه تنبط عليك يعني لا مبالي من الخااطر وانا تعبت يعني انا اتم اترجاه يصلحها مب سيارتي سيارته بس هذا مثال بسيط وماظن يصلحها الا اذا خااص الشررررررخ صار كبيييير اممم كملنا شهر يمكن من انشرخت الجامه :icon28:اففف ولا حياة لمن تنادي

الجنوبي مستفز ! يمكن ان يسحق شخصيتك بصمت وهدوء إن سمحت له ....
إن علق تعليق سلبي دائما اثبتي لا تهتزي لرأيه فهو اصلا انسان متناقض قد يلعب بشخصيتك لعب ويقلب كيانك ويبقى بصورة المسكين البرييييييييييييييء

لا تنتظري منه دعم لذاتك ، لأنه لن يدعمك

انصدمت من هالنقطه انا اشووف ريلي حنون بس ليش يعني ما بيي اليوم الي بيساندني وبيدعمني فيه :icon1366:

المنقبة

انا شمالية وزوجي جنوبي ولما ااعصب مصيبة كل الكلام الجارح اقوله ما اخلي فيه من مساوئ الدنيا ما اقوله ولما تكون عندي صديقة يحبني اختصر وانا ما اقدر اقعد اقرقر وايد لين اقول بس و هو يسمعني طبعا و ضروري لما احكي ارمي له كلمة جارحة هذا شئ ضروري اخر شئ يقولي انتي ما تعرفين تلخصي اندم اني حكيت له اساسا كانه ياخد مني ايل يبيه و يقلبها علي يا الله زين علمتوني
موفقين ان شاء الله

المنقبة

بس حبيت اسال صديقتي بعد زوجها جنوبي تقول هل الجنوبي يحب المبادرة في الفراش

زهره فل

انا زوجي ما منه فايده بالعرض الرقيييييق و الحنون للطلب منه الله يهديه

كلماتك رآئعه مثل روعتك
حاسبته صح ما شاءالله عليك اسم على مسمى
وبالنسبة للاخت اللي تقول يفهم قبلاته واحضانه شي ثاني 0000حاولي تبعدين فترة واذا قرب منك لل000 حاولي تتمنعين بدلع وكرريها من فترة لفترة لعله يفهمك صح لان يحب المراه اللي تستحي
بانتظار المزيد

بنية تغيير الزوج الى الأحسن والأفضل ..فقط توكلن على الله

واقرأن سورة البقرة كل يوم لمدة شهر أو شهرين أو أكثر

واستغفرن كل يوم اكثر من مائة مره

وسترين التغيير بأنفسكن وستشعرن به..

وأنا جربت ذلك وتوكلت على ربي ولله الحمد حياتي مع زوجي الى الأفضل

وطبقن ماتقوله اختي في الله الدكتورة ناعمه جزاها الله خيرا..

وأيضا طبقن ماتقوله اختي في الله اله حاسبه كلامها يثلج الصدر ويريح النفس..

ولكل من تنفغ أخواتها أقول لها ..شكرا من الأعماق وجزاك الله خيرا..

والله يسخر لكن أزواجكن ويسخر لي زوجي...آمين

كاراميل

بس حبيت اسال صديقتي بعد زوجها جنوبي تقول هل الجنوبي يحب المبادرة في الفراش
انتبهي ترى يكره المبادرة في الجنس يحب المره اللي تتمنع بس لو جاها ما ترفض تراه حساس وبعدين لازم تكون بالفراش جريئة معاه ومتجددة واذا انتهى الموضوع ترجع لحياها منه بيموت فيها وبعدين مايحب قمصان النوم المثيرة واللي فيها اغراء ترى يكرهها ويكره الحرمة اللي تلبسها يعتبرها نوع من المبادرة

امـ مهـرهـ

انتبهي ترى يكره المبادرة في الجنس يحب المره اللي تتمنع بس لو جاها ما ترفض تراه حساس وبعدين لازم تكون بالفراش جريئة معاه ومتجددة واذا انتهى الموضوع ترجع لحياها منه بيموت فيها وبعدين مايحب قمصان النوم المثيرة واللي فيها اغراء ترى يكرهها ويكره الحرمة اللي تلبسها يعتبرها نوع من المبادرة

حسب التصنيف طلع زوجي جنوبي ,, بس لما البس له قمصان نوم بالعكس يحب كل شي البسه ولا مره انتقد شي مع العلم اني لبست تقريبا كل الانواع المثيره والناعمه والبنوتيه وتقريبا كل الالوان
يعني باختصار زوجي اي شي البسه يعجبه وهالشي بصراحه حلوو بس بعد بيكون احلى لما يقولي شو يبي وشوو الشي الي يفضله وللاسف لما اسئلله يقولي كل شي حلوو عليج حبيبتي :blush-anim-cl:
بس بعد احب انه يطلب مني البس له شي وهالشسي ماصار الا كمن مرة من اول ما تزوجت للحين 3 سنوات :dunno:

البوادي

يعطيك العافية اختي آلة حاسبة وكلامك كله :icon30:كنك تتكلمين عن ابو الشباب
بس في نقطة ممكن تفيد اختي روعة
الجنوبي يحب الرحلات بس مع مجموعة يعني اهله او احد يرتاح له وهذي الصفة ترفع الضغط :busted_red:
لانها تحرمك الخصوصية في الطلعات لان حضرته يقفل :sad_1: يعني يصير نوعا ما مكتم حتى لو حاول
هذا رأيي من خلال تجربتي اذا خطأ عطوني رأيكم

ماشاء الله على الموضوع الحلو

جهد رائع آلة حاسبة

وكلام صحيح

الجنوبي يزعل على اي شي

بس يرضي بسرعه إذا ماتشاديتي معاه وكبرتي السالفه

بلاش تعتذري منه وتلحي بالاعتذار لانه بيتغلى أحسن

شي مشي الموضوع عادي وعامليه بدون زعل ويمشي الحال

امـ مهـرهـ

يعطيك العافية اختي آلة حاسبة وكلامك كله :icon30:كنك تتكلمين عن ابو الشباب
بس في نقطة ممكن تفيد اختي روعة
الجنوبي يحب الرحلات بس مع مجموعة يعني اهله او احد يرتاح له وهذي الصفة ترفع الضغط :busted_red:
لانها تحرمك الخصوصية في الطلعات لان حضرته يقفل :sad_1: يعني يصير نوعا ما مكتم حتى لو حاول
هذا رأيي من خلال تجربتي اذا خطأ عطوني رأيكم

هالشي ينطبق علي 100%

meme2

مشكوووووورة اختي على الموضوع ويااليت تجمعين النقاط كلها فموضوع واحد

روح الجنان

وااااااااو احس هالمنتدى علمني اشياء واشياء عن زوجي

الله يعطيج العافية عالطرح الأكثر من رائع...

فراوله7

ودي اسال يااله حاسبه انا زوجي جنوبي غربي وانا جنوبيه شرقيه شلون اتعامل معاه من ناحيه اذا زعل اراضيه واذا ابي اطلب فلوس وشنو يحب من المظاهر ارجو ان تفيدوني لمن لديها الخبره

أعلى