مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دختي ومو قادرة تتعاملي مع الجنوبي .....""" دليل عملي للتعامل مع الجنوبي"""""

ميوعه

مشكورة على المعلومات المفيدة جدا،،،،،لكن انا عندي سؤال ...انا زوجي جنوبي وانا شمالية ...وتعبانه معاه من ناحية المسائل المادية هو كريم مايقصر وانا موظفة بس احس انه حيل يعتمد علي مايخطط ميزانية البيت ودائما يتكل علي وانا بصراحة عودته اول زواجي دائما اعطيه بالهبل اذا احتاج والحين تعبت ودي اعتمد عليه وما افكر بميزانية البيت والعيال وصلت درجة اهملت احتياجاتي الضرورية عشانهم....الله يوفق اللي ترد علي ويريحها دنيا وآخره.....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل ولكن كيف اعرف زوجي اذا كان جنوب اوشرقي..........الخ
وهوموجهل في نوعية زوجي ولكن لزيدة المعرفة وحسن التصرف معه

فان دائما اجده معترض علي كلامي
ولكى تحياتى وشكرى

chocochocola

:tears: هطق يا جماعة من الجنوبى ده !
الصبر من عندك يا رب :tears:

يعطيج الف عافية فديتج على هالمعلومااااااااااااااااااااااااااااااااات
فديتج وفديت اهلج يالغاليه
وعسى الله لا يحرمنااااا من نصايحج

mees

يسلمو يالغاليه فتحتي عيوني على اشياء كثيره

فور سيزنت

وه وش فينا بهاالعصر كثرة مشاكلنا............... وين اللي كنا نسمعه من جداتنا وامهاتنا عن الحب اللي بينهم وبين ازواجهم حب عفوي وكانت اكثر خططهم ان الزوجه ماتبين لزوجها الغيره او ماتبين غلاه او تطيعه في كل شيء
واللللللللللللللله احترت يمكن السبب من الحريم انفسهم قبل المراه الي تدور الرجال معروفه الحين اغلب الحريم تصيد الرجل وما عليها كبير صغير له عيال ولا ماله ماينلامون شافو هالرجال انفسهم..لما شابه حلوه وبيضا وفاتنه تطرد لها رجا ل حتى لو كان كبير وتخزه بعيونها ليش اهي ناقصه .....................

أعلى