مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضياع القلوب ................رواية رومنسية .....كتبتها..>>> روايــه كـاملــه...

إنضم
1 أبريل 2008
المشاركات
57
اختي انا سعيدة لتواجدك الدائم في الروايه واحب القولك اني اسعد اكثر بوجودك وتعليقك الذي لا استغني عنه

وأنا أسعــد ياغاليتي

احب اكشف لك خيوط من القصة حتي تفهمين ليش انا ما ذكرت ردت فعل الأهل ابتسام الأن اهلها ينتظرون تنتهي الإختبارات وتصير حياتها جحيم

أنا معاج بس على الأقل كان مهدتي لنا هالشي عن الطريق معاملتها بطريقة جافة او حرمانها من بعض ما كانت تتمتع به لأن هكذا احسسنا بأن شيئاً لم يكن حتى حوار أخيها معها وان كان واثق من اخته وان كان قلبه مفعم بحب خلود إلا ما انا متأكدة منه انه يشب غيره على أخته

وضياعهم في الصحراء ما يدركي ربما تحصل...... نواف كان معطيها عهد انه ما يلمسها
وشباب اليوم لو لقوا تجاوب من البنت ما راح يترددوا على انهم يأذونها لكنها كانت تحاول تحافظ على نفسها انها حتي ما لمحت بحبها له وتمت لفة لثمتها
انتظري باقي القصة ستجدين الإثارة

وهذا ما انا فاعلـه ^_^

انتقادي لبعض النقاط ليس إلا حباً للقصة ولقلمك

دمتي كما تحبين:blush-anim-cl:
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
خرج نواف ومعه أبوه وولد عمه احمد وحسن والكل كان فرحان بخروجه من مشكلة العصابة
وهم بالسيارة طل احمد بعمه
ـ عمي على طلعت نواف نبي ذبيحة
ـ إيه والله لذبح له جمل وأنا عندي غير نواف
مال نواف على رأس أبوة وباسه وتوجهوا لبيت أبو نواف الذي كان الجميع فيه يستعدون لاستقبال ولدهم
طبعا ابتسام عند الشباك تحتري طلت نواف
ـ غريبه اناس مليانين في بيت نواف عسى ما شر
وصارت تعد الداخل والجاي ووصلوا الجماعة ومعاهم نواف
ـ الحمد الله هذا نواف هذا خلي هلابك ياضي عيني ودي اروح لعندك واتحمد لك وصولك
كانت اسعادة على وجه ابتسام وصارت تلف حول نفسها من فرحتها
وفي بيت ابو نواف من دخول نواف والزغاريد تعلآ والكل يرحب راح نواف عند امه وباس راسها وعند خواته وسلم عليهم
ـ هلا يمه ياضي عيني يانواف
ـ الله لا يحرمني من حسك وحس خواتي
ـ سلم ياخوي .......نورة زعلانه
ـ ليش ما سلمت عليها
ـ تعالي يانورة وانا اقدر
وباسها وراح عند امه
ـ امي يضي العين لا تبكي كاني عندك
ـ والله يمه انا مت خوف عليك
ـ الحمد الله انا هنا ليش الدموع
ولم امه وسلم على راسها
ـ خلاص ما ابي اشوف دموعك
ـ صار يمه
ـ نواف
ـ امري رنا
ـ ماكنك متغير شوي
ـ ايش ضعفان
ـ ايه هو انت ضعفان مرة بس ساير اسلوبك حلو بالكلام
ـ انا دايم اسلوبي حلو بس محد حاس
ـ اها ماحد حاس
ـ المهم انا رايح عند الرجال وبعدين ابي اقعد معك
ـ ان شاء الله
راح نواف وترك علامة استفهام على وجه أخته



 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وعلى خط الجنوب كانوا اهل خلود راجعين على جدة ولمحت خلود اختها لمى تاكل بسكوت
ـ اعطيني معاكي
ـ لا
ـ، ليش
ـ كذا
ـ لمى انا جيعانه
ـ مافي
ـ ليش كذا
ـ عشان بسكوتك معايا
ـ بسكوتي
ـ ايه
وطلعت من الشنطه بسكوت
ـ خذي هذا هديه من سلمان
خلود حمر وجهها
ـ الله الله استحينا
ـ اقول انطمي وهاتي
سلمان ولد خال خلود ومن يوم هي صغيرة وهي محجوزة له وهو يدرس اخر سنه جامعة شاب وسيم شعرة ناعم وابيض البشرة وعينه سوداء والإبتسامه ما تفارق وجهه
سرحت خلود بخيالها عند اهل الجنوب وفي بيت خوالها وتذكرت سلمان كيف كان يحاول يدخل عليهم فجاء ويسرق نظرة من عيونها وكيف يوم كانت جالسه على الغدير لحالها ويوم يحاول يلمسها كيف زلق وطاح في الغدير
وضحكت على الموقف وتذكرت انه لابد تتصل على رنا عشان تجهز لها اوراق المراجعة عشان الإختبار

ـ يمه عطيني الجوال
ـ ليه
ـ ابي اكلم رنا تجهز الأوراق
ـ طيب خذي ولا تطولين
دقت جوالها لقته مقفل بعدها دقت على التلفون من سوء حظها كان نواف جنب التلفون
ـ الو
ـ الو
ـ ممكن رنا
ـ مين نقول لها
ـ انا خلود بنت الجيران
فز قلب نواف
ـ هلا هلا بقلبي هلا بعمري ودنيتي وحشتيني ووحشني صوتك رغم انه مختلف على التلفون
ـ ...............................................(خلود تبلمت )
ـ انا نواف ماعرفتيني
وسكرت خلود الجوال في وجهه في نفسها " قلت ادب بس هو قال نواف يمكن ابتسام ردت البيت
ـ خير يمه ردت رنا
ـ لا
ـ يمه ابدق على ابتسام اتطمن يمكن رجعت
ـ طيب لو ردت امها عطني اسلم عليها
ـ امرك
ودقت على ابتسام
ـ الو
ـ الو....... (رد ماجد)
ـ ابتسام فيه
ـ ايه ابتسام موجودة
ـ طيب اكلمها
ـ مين اقول لها
ـ خلود
ـ طيب طيب ....أبناديها........خلود
ـ نعم
ـ انا .........انا ......احبك
ـ ها ...
ـ انا احبك
وصكت الجوال في وجه ماجد وفي نفسها " اشفيهم عيال الجيران انجنوا كل واحد قليل الأدب اكثر من الثاني بس ماجد وعرفنا بلاه نواف وش حكايته
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
صك نواف التلفون وهو مبتسم على باله خلود استحت وراح عند رنا في غرفتها ودق الباب
ـ ممكن ادخل
ـ هلا تفضل الغرفة غرفتك
ـ تسلمين
ـ ها الناس راحوا
ـ ايه كلهم
ـ ولا تعشوا
ـ ابوي عزمهم بكرة على العشاء
ـ ايه من قدك
ـ شفتي قد ايش انا مهم
ـ حكيني كيف اختفيت
ـ حكايه طويله عرضة
ـ سمعنا ان معاك بنت الجيران
ـ ايه !!!!كيف عرفتي
ـ اهوووووووووووه ابوها جنن ابوي في الشرطة يقول انك خطفتها
ـ ليت اخطفها واروح فيها اخر الدنيا
ـ نواف من جدك
ـ بلاك ما حسيتي الحب كيف يعذب
ـ ايواايوا يانواف حكيني
ـ شوفي انا ابفتح لك قلبي واحكيكي بس ابيكي تساعديني
ـ على ايش اساعدك
ـ ابي اعرف اخبارها واطلب من ابوي يخطبها
ـ ما ظنتي يا نواف
ـ افااء ليش
ـ ابوى ما يطيق يسمع سيرته
ـ وليش كل هذا
ـ بصراحة هو زودها مرة
ـ والحل
ـ اصبر يمكن تصفى النفوس
ـ بس انا على نار
ـ ولا يهمك خلي ابوي علي بس اخاف ابوها يرفض
ـ لاتقولين والله احسها في عروقي تمشي يمكن اموت لو ما تزوجتها
ساعتها تذكرت رنا كلام احمد وحست بغصة
ـ نواف ما تبي تحكيني
ـ إلا ياغلا اسمعي
وصاريحكيها من غير ما ما ينطق اسم خلود

 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي الجه المقابله كان ابو ماجد جالس يتكلم مع ام ماجد
ـ والحين ايش بتسوي
ـ اسمعني احنا نصبر على البنت لين ما اخوها يخلص الإختبارات اخاف يتأثر ما ابي مشاحنات بيننا
ـ طيب وكيف وضعها هي
ـ انتي اتفقي مع الوكيله انك تروحين معها اخر النهار تختبر وترجع البيت على طول ولا تحتك بالبنات
ـ وليش كل ذا
ـ اسمعيني ياحرما البنت كانت تايه مع الولد شهر والله العالم وش سوى بالبنت وانا اخاف يوم يدري ولد عمها وليد بسالفة تطيح البنت بكبودنا
ـ لاتقول يابو ماجد
ـ ايه انتي تعرفين بنتك هرجها كثير والناس ما يصدق بيجلسون يسألون فيها ويقرروها وانتي عارفة الخبر الشي ينتشر بسرعة وانتبهي ولا معلمه تكلمها
ـ امرك والله يستر علينا
ـ المهم التلفون ما تقربه ولا تطلع من البيت كلها اسبوع وولد عمها وليد بيجي يملك عليها ويسافر بها لندن
ـ تهقي وصله الخبر
ـ ما اعتقد هم في مكة ولا اعتقد احد يعرفهم من الجيران
نزلت ابتسام من الدرج وشافت امها وابوها يتساسرون
ـ السلام عليكم
ـ هلا يابوك اقعدي شوي ابي اكلمك
ـ خير يبه
ـ عندك اختبارات ذاكري زين ولا تخرجين من غرفتك وامك راح تروح معك المدرسة
ـ ليش
ـ من غير ليش
ردت امها بحنان
ـ يمه ابتسام احنا خايفين عليكي انتي بتختبرين وتطلعين على طول
ـ بس انا مافي شي وحلفت على المصحف
رد ابوها بعصبيه
ـ اطلعي غرفتك الحين وبلا بربره زايد
ـ يابوماجد شوي على البنت
ـ ما يخصك انتي .........وانتي اطلعي غرفتك
ـ يبه انا وش سويت
اخذ ابو ماجد نفس ومسك اعصابه
ـ ولا شي
وقام من عندها وطلع
دخل ماجد علهم وكانت الدموع في عين ابتسام
ـ خير يمه اشبها ابتسام
ـ ولا شي انت ذاكرت دروسك
ـ ايه عندى بكرة فيزياء
ـ طيب تبي اساعد
ـ لا انا مذاكر زين
ـ طيب اصعد حجرتك وذاكر....وماعليك من ابتسام ابوك هاوشها شوي
ـ امرك يمه.....بس ابخرج عند الحديقة اعرف اذاكر فيها زين
ـ خلاص روح يمه

 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي الشركة كانت نورة تنهي اورقها عشان تنقل من الفرع وتروح فرع ثاني بعيد عن احمد
وكان احمد على نار ومقهور انها بتركك الشركة راح عندها
ـ ليش بتركينا
ـ ما يخصك
ـ اوعدك ما اكلمك بس ظلي في الشركة
ـ صحيح انك لزقه ياخي ولي عني وروح طفشتني في عيشتي
خرج من عندها احمد مقهور ويحس بالذل ومر على حسن ولد عمه إلي يشتغل معة في نفس الشركة
ـ سلام
ـ هلا بولد العم ارتاح
ـ وين تجي الراحة
ـ افاء ليش كل ذا
ـ ما عليك ......المهم بكرة في مشوار نبي نروح للفرع إلي في مكة عندهم حفل تكريم ولابد نروح
ـ ومن معنا
ـ رنا بنت عمي ابو نواف
ـ حلو بنروح بسيارتك
ـ لا بنروح بسيارت الشركة مع السواق مصطفى
ـ امرك
ـ خبر رنا معك
ـ انشاء الله على امرك
وفي اليوم الثاني وبعد الظهر كان الكل جاهز ومنتظر السيارة احمد في بيت عمة ابو نواف معة رنا وحسن ينتظر دورة
رواحوا للحفل كان حفل مميز وكانت نظرات رنا ما تروح من على احمد ويوم استلم وسام التكريم صورته رنا بجوالها واستمر الحفل لين الليل
وهم راجعين كان احمد راكب جنب السائق مصطفي وحسن ورى جنب رنا
كانوا مستمتعين بسواليف حسن وخفت دمه لين ناعس حسن فلاحظ احمد ان رقبت حسن تروح
وتجي فطلب منه انه يجي قدام وهو جنب رنا
لكن حسن كان يقول انا مرتاح بس احمد اصر ووقف السائق وخل حسن يركب قدام وهو جنب رنا وارتاح حسن في جلسته وراح في النوم
طلت رنا في احمد
ـ اسمع اببعد عنك شوي عشان ترتاح
مسك يدها وشدها عنده
ـ لا انا مرتاح كذا لاتبعدي
وصار يكلم بالجوال ينهي اعماله فطلعت رنا لبانه واعطته لكن كان ياشر لها انه تحطها في فمه ويوم قربت يدها من فمه سار يحاول بمزح ياكل يدها هي شالتها وضحكت وطلت من الشباك وقالت
ـ الله شوف القمر كيف حلو
طل فيها احمد بتركيز وعدل جلسته وحط يدة على المقعد وراى ظهرها عشان يوصل لشعرها إلي كان يخرج من تحت الطرحة وصار يلعب فيه ويحركة باصابع يدة
وهي كانت في قمت خجلها ولا قدرت حتي ترفع راسها
كان احمد يفكر بجديه برنا ويحاول بحبها يدوي جرحه من نورة المتغطرسه ويوم وصلوانزل السائق احمد وبعدها راح بيت رنا وبعدها بيت حسن لأول مرة اتصل عليها احمد واتطمن انها وصلت البيت
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
اختي انا سعيدة لتواجدك الدائم في الروايه واحب القولك اني اسعد اكثر بوجودك وتعليقك الذي لا استغني عنه

وأنا أسعــد ياغاليتي

احب اكشف لك خيوط من القصة حتي تفهمين ليش انا ما ذكرت ردت فعل الأهل ابتسام الأن اهلها ينتظرون تنتهي الإختبارات وتصير حياتها جحيم

أنا معاج بس على الأقل كان مهدتي لنا هالشي عن الطريق معاملتها بطريقة جافة او حرمانها من بعض ما كانت تتمتع به لأن هكذا احسسنا بأن شيئاً لم يكن حتى حوار أخيها معها وان كان واثق من اخته وان كان قلبه مفعم بحب خلود إلا ما انا متأكدة منه انه يشب غيره على أخته

وضياعهم في الصحراء ما يدركي ربما تحصل...... نواف كان معطيها عهد انه ما يلمسها
وشباب اليوم لو لقوا تجاوب من البنت ما راح يترددوا على انهم يأذونها لكنها كانت تحاول تحافظ على نفسها انها حتي ما لمحت بحبها له وتمت لفة لثمتها
انتظري باقي القصة ستجدين الإثارة

وهذا ما انا فاعلـه ^_^

انتقادي لبعض النقاط ليس إلا حباً للقصة ولقلمك

دمتي كما تحبين:blush-anim-cl:
شكرك غاليتى وكانك تقرأين افكاري لحظى لكن اخوها هو البلسم عليها في هذي الفترة حيث هو توأم وقريب من مشاعرها لكي كل محبتي يالغاليه
انتظر رئيك في البارت غاليتي :cupidarrow:
 

نبضة دلع

New member
إنضم
20 ديسمبر 2007
المشاركات
653
حماس مرررررررررره بس تكفين قلبو لا تختمينها بأحزان ترى والله متقطع قلبي على رواية
"غرامك صار عنواني ........" هذا وهي ماخلصت بس والله صارت تقطع القلب ....
عاد عسى هذا في نهاينها فرح مو حزززززززن ......
 
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
924
رفيقت الحب ....


حكيتى المواقف ... بصوره بسيطه وممثله .. تجربنا اننا نتخيلها ونشوفها قدام عينا
 
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
19
لالالالالالالالالاماأصدق نفسي هل هذامنتداي منتدى مملكة بلقيس المحترم اللي مااصبر عنه ولا ليلة تمر الاادخل افيد واستفيدلكن للاسف احس ان نظرتي للمنتدى تبي تغير لأني أول مرة أدخل القسم هذا وأقرأالروايات وماكنت أتوقع أجد مثل هذه الرواية السخيفة التي تشيع الفاحشة في الذين آمنو وتشجع على إقامة العلاقات غيرالشرعية حتى لو كان ممازحة أو لمس اوخلوة بالرجل الاجنبي وتهون من امر الاختلاط وهذا كله محرم شرعا كما لايخفى عليكم لكن نصيحتي يااخوات اتقين الله فيما تقرأن وتكتبن فأنتن مسؤولات أمام الملك الجبار الذي لاتخفى عليه خافية وفي الزواج العوض ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
 

البدرانية

New member
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
211
لالالالالالالالالاماأصدق نفسي هل هذامنتداي منتدى مملكة بلقيس المحترم اللي مااصبر عنه ولا ليلة تمر الاادخل افيد واستفيدلكن للاسف احس ان نظرتي للمنتدى تبي تغير لأني أول مرة أدخل القسم هذا وأقرأالروايات وماكنت أتوقع أجد مثل هذه الرواية السخيفة التي تشيع الفاحشة في الذين آمنو وتشجع على إقامة العلاقات غيرالشرعية حتى لو كان ممازحة أو لمس اوخلوة بالرجل الاجنبي وتهون من امر الاختلاط وهذا كله محرم شرعا كما لايخفى عليكم لكن نصيحتي يااخوات اتقين الله فيما تقرأن وتكتبن فأنتن مسؤولات أمام الملك الجبار الذي لاتخفى عليه خافية وفي الزواج العوض ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
سلمت يمينك ياام عبادي ورايي من رايك صراحة منتهى السخافة والأسفاف وانا اطالب اخواتي المشرفات اللي عرفنا حرصهم على ذوق قرائهم الراقي برقي تعاليم الأسلام السمحة ان يوقفوا مثل هذة القصص لأنها ماتناسب هذا المنتدى الرائع الذي فرحت به كثيرا نعم اكتبوا قصص ولكن ضمن تعاليم ديننا وعاداتنا وقيمنا اللتي لا ولن نتخلى عنها وفي القصة كثير من الخيال لدى الكاتبة اما انها صغيرة في السن اوكبيرة وهذا هو الأدهى وسواء كانت كبيرة او صغيرة ارجوا ان تراجع نفسها في كتاباتها فهي مسؤولة امام الله عن كل ماخطته يداها لا تأخذي ذنبك وذنب من أضاع وقته في قراءة قصصك هداك الله وسخر الله قلمك لنصرة هذا الدين ولأني** احبك في الله قلت لك هذا تقبلي مروري ودمت بخير:icon26:
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
في اليوم الثاني كالعادة راحت ابتسام مع أمها المدرسة عشان الاختبار كانت الأنظار كلها حولها ومستغربين دخولها وخروجها ولا يخلون احد يكملها انتبهت لها خلود وصارت تناديها
ـ ابتسام ..........ابتسام
ـ خلود............... وطالعتها بنظرات الحزن
قامت أشرت لها بيدها إنها تكلمها بالتلفون لما ترجع البيت
وعرفت خلود إن في فيسالفة شي
وأول ما رجعت دقت على ابتسام
ـ الو
ـ الو (ردت أمها )
ـ أنا خلود ممكن ابتسام
ـ ابتسام نايمه الحين
ـ طيب متى تصحى
ـ مادري .................عندك شي أقول لها
ـ إيه أبي أوراق المراجعة
ـ ما اعتقد تقدر خذيها من رنا جارتكم هي تتذاكر فيهم
وفي غرفت ابتسام كانت الدموع في عيونها وتسيل على خدودها الناعمة دخلت أمها
ـ خير ليه تبكي
ـ يمه حرام إلي تسوه
ـ حرمت عليكي عيشتك تحسبين ما شفتك تأشرين لخلود
ـ أبعرف ايش هو ذنبي في ايش غلطت أنا ما شاردة عشان تسو كذا
ـ ذنبك انك ظليتي شهر كامل مع ولد غريب عنكي
ـ مو بكيفي لولاه ما كان شفتيني بس والله ما لمسني والله ما لمسني والله ما لمسني اهااااااااااااااااااااااه
وجلست الأم منهارة
ـ والناس يا ابتسام كيف نسكتهم وإيش يقنعهم
ـ وليه نسمحلهم يتكلموا
ـ عشان كذا يمه اسمعي كلمي ولا تكلمي احد
ـ يمه عشيني عشان بنتك الوحيدة بس لو اكلم خلود
ـ مقدر ...مقدر لو يدري ابوكي يطلقني لو طلعت سيرتك هذا البيت بينخرب
وصارت تبكي منهارة على الأرض
ـ أي سيرة أي سيرة حرام عليكم والله حرام والله حرام أنا شريفة ولا لمسني رجال ليه تعاقبوني
ولمتها أمها لصدرها
ـ خلاص خلاص حبيبتي هذا قضاء الله وقدره
وتركتها في غرفتها وهي قلبها موجوع على بنتها
في الجهه المقابلة كان نواف متمدد على الفراشه يتذكر الأيام الحلوة التي قضاها مع ابتسام
وصار يطل في المخدة وأخذها وحضنها وباسها متخيلها ابتسام
ـ بس بس قطعت المخدة يمه
نواف فز من مكانه ورما المخدة من يده
ـ يمه أنتي من متى هنا
ـ من يوم تبوس في المخدة وتعصرها في حضنك
نواف أنحرج وصار وجهه احمر
ـ طيب يالغاليه طقي الباب قبل ما تدخلين
ـ والله يا ولدي صكه زين عشان أطقه بابك مفتوح يانواف
ـ خير يالغاليه وشعندك جايه
ـ أنت وش عند في المخدة عسى تحب المخدة
ـ ههههههههههههههههههههه ( أنحرج ولا عرف يرد وطلع حاله بضحكة)
ـ ها رد يا نواف
ـ لا ما أحبها ولا شي وش عندك جايه
ـ قم يمه روح عند أبوك
ـ ليش وش فيه ابوي
ـ توه وصل من بره ومعصب
ـ خير ان شاء الله
ـ من وين يجي الخير وابو ماجد ما ريحنا
ـ جارنا ابو ماجد .....خير وش عنده
ـ انت رح عند ابوك يمكن يقولك عي يقولي
ـ امرك يمه على ذا الخشم
وراح عند ابوه وهونافخ صدرة وبيقدم خدماته عاد نواف هو ابو الفزعات
ـ يبه خير امي تقول ضايق صدرك
ـ خلي يابوك ضايق خلقي
ـ افا ما عاش من يضيق صدرك وانا نواف
ـ يوم اختفيت وذا الجار مأذينا
ـ ليه وش سوى
ـ معرض سيارته ولا يخلي لي فرصه أوقف
ـ طيب الشارع مليان
ـ ايه بس يابوك انا ابي اوقف قدام البيت وهو حاط الجمس ند بابي وسيارته الصغيرة عند بابه
ـ طيب كلمه قل ذا بيتي
ـ كلمته يا بوك مافي فايدة
ـ انا اوريك فيه
ـ وش بتسوي
ـ الحين تشوف
وراح نواف وفقع الكفرات وكشط الجمس بالمفاتيح لين تشوه الجمس
ويوم طلع ابو ماجد شاف نواف معه المفاتيح ويكشط في جمسه سحبه على الشرطة
وصارت مشاكلهم لسماء وكل هذا ولا يدري نواف انه أبو البنت إلي كانت معه
وعند خلود إلي قلقانه على صديقتها
ـ طيب يا بله حصة ابشوفها غصب عنكِ
لبست عباتها ومن حضها أم ابتسام كانت مو بالبيت وراحت لبيت ابتسام
دقت الباب وفتح ماجد
ـ ابتسام فيه
ـ لا راحت مع أمها
ـ طيب
ـ لحظه اذا جات اقولها من اتني
ـ انا خلود
ـ خلود .....لحظه .....خلوووود لحظه ابتسام فيه
ـ طيب ناديها
طيب ادخلي على ما انديها
ـ لا استناها عند الباب
ـ طيب ثواني
وصعد ماجد بسرعة وفتح على ابتسام إلي غرقانه بدموعها
ـ ابتسام
مسحت دموعها
ـ خير ياخوى
خلود عند الباب
ـ طيب انا نازله
وصارت تمسح دموعها وترتب حالها وهي نازله مسكها ماجد من يدها
ـ لاتنسين كلميها عني
ـ امرك ياخوي
نزلت ابتسام ويوم شافت ابتسام لمتها لصدرها وصارت تبكي بألم
ـ اهاااااااااااااااهااااااياخلود
ـ خير ابتسام وش صار
ـ انا عايشه عذاب
ـ ليه العذاب حكي
طيب خلينا نروح عرفت الضيوف
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
ودخلوا غرفة الجلوس وجلست خلود على الكنب مقابل ابتسام
ـ خلود أنا بعذاب
ـ أول حكيني كيف اختفيتي
ـ أقولك الحين وبتفصيل هذا يوم أقولك عندنا رحله ........".وكحتكها القصة بالتفصيل "
ـ يعني أنتي لك شهر ضايعه مع الولد في الصحراء
ـ إيه لكن والله ما لمس منهي شعرة
ـ معقول
ـ حتى أنتي ياخلووووووووووووووود
ـ لا أنا مصدقتك ..........بس يختي أنا اشك في أمر هذا الولد تدرين من أيام اتصلت أبي رنا رد وسمعني كلام
ـ ها وش قال
ـ بصرحه كلام قلت أدب وحشتيني وحشني صوتك بصراحة أول مره يسويها بس من جد وقح
ضحكت ابتسام
ـ خير ضحكينا
ـ الحين هو يحسبني أنتي
ـ كيف !!!!!!!!!!!!!!!!!!
ـ إيه سألني من أنتي
ـ قمتي قلتي خلود
ـ لا والله هو قال أكيد أنتي خلود ........وأنا قلت إيه
ـ الله ياخذك الحين أنا في باله .........والحين
ـ والحين أنا ممنوعة من كل شي
ـ بصراحة ما ألوم اهلك لسان الناس ما يرحم .......بس في حل
ـ ها
ـ أن نواف يتقدم ويتزوجك.........وأنا حسيت أن الرجال روحه فيكي
ـ يا ليت.. والله لو تدرين أن هذي الصحراء زادت حبنا الكثر
ـ يشيخه ليت على الأقل يدري انك ابتسام مو خلود
ـ خلود
ـ نعم أمري
ـ عندلك موضوع .........يخص ماجد اخوي
ـ ادري أن اخوك يحبني
ـ تدرين
ـ إيه بس القلب مو له لسلمان ..... أنا مملكة على ولد خالي
ـ من جد
ـ إيه
ـ ما قلتي لي
ـ يمكن ما سألتيني
ـ طيب يله حكيني عن سلمان
ـ اهاااااااااااااه أحلى اسم بدنيا .............يالله اسمعي حكايتنا (حبا بدا من أحنا صغار ومواقف كثيرة صارت بيننا حتى يوم تغطيت عليه زعل وصار يشد الشيله منى ويقول غطي على كل الناس إلا أنا
ـ الله الله ما دريت انك رومانسيه
ـ إيه كان يرسلي مع أخته سمر رسائل كلها شوق وحب إلى الآن وأنا محتفظا بها
وبعد ما ملكنا أبوي رفض اطلع له أو يشوفني
ـ معقول ؟؟؟؟؟هذا صار زوجك
ـ إيه صار حبيبي رسمي بس عندنا عوايد نا البنت ما تخرج له خطيبها إلا وقت الزواج
ـ طيب
ـ ويوم طلعنا نصيف في الطائف كنا بالشفا قمت مع البنات نتسلق الجبال وسرت أسابقهم وأنا بعدت شوي عن البنات وما كنت ادري انه طلع ورأي وشوي إلا وسحبني وأنا منتبهت إلا وانا في حضنه بين الضخور أنا خفت وقمت أصيح لكن كان مصر انه يمسكني وحط يده على فمي عشان ما أصيح
ـ طيب وبعدين
ـ غضيت يده وشالها وتميت أصيح قام باسني وسكتني بالبوسه ويوم لحظ إني بدية ارجف عيوني تدمع اعتذر وتركني وجوا البنات وقلوا ايش فيه
ـ إيه وش قلتي لهم
ـ هههههههه قلت شفت ثعبان
ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله أنتي رهيبه
ـ عشان كذا اعذريني أنا مملكة وأحب ولد خالي

ـ والله مدري وش أقوله
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
ـ اعذريني
ـ ما عليكي كل شي قسمه ونصيب
ـ طيب أنا أبروح قبل أمك ما تجي
ـ يا لله في أمان الله بس أسالي عني
ـ ولا يهمك
وخرجت خلود من عند ابتسام وصعدت عند أخوها ودقت عليه الباب
ـ ادخلي
تفاجات يوم شافته غرقان بدموعه
ـ ماجد خير
ـ ولا شي
ـ ماجد بالله ايش فيه
ـ ....................".ولا يرد عليها "
ـ سمعت كلامنا ........
وهز راسه "إيه"
ـ قاعد تتصنت
ـ لا ماريت من المطبخ وسمعتها تحكي عن ولد خالها ....كنت أحسبكم في غرفتك وكنت على نار أبي اعرف الجواب ...........بس خلاص عرفت ويا ليتني ما عرفت
ـ ماجد هذي الدنيا مو كل شي نبيه يجي
ـ ابتسام ولي يخليك اخرجي وصك الباب
ـ أمرك ياخوي
خرجت ابتسام وخلت ماجد بدموع عيونه يبكي حبه الوحيد حبه اليتيم حبه الأول ويمكن يكون الإخير
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي الشركة كلف المدير احمد مع مجموعه من الموظفين أنهم ينهون بعض الأعمال في فرع الشركة إلي بالرياض
وراح احمد بصحبة حسن يحجزوا في الفندق لهم
كانت رنا تأخذ أخبار احمد من حسن ويوم وهم في وسط الزحمة كان احمد مشغول لشوشته ومن التعب صار يمشي في الفندق حافي
اتصلت رنا على على حسن
ـ هلا والله ببنت العم
ـ كيفك حسن وكيف احمد
ـ أنا الحمد الله لكن احمد حالته حاله
ـ خير عسى فيه شي
ـ لا بس من التعب صار يمشى في الفندق حافي
ـ ههههههههههههههههههههههاااااااا من جدك
ـ أي والله وأنا صادق
ـ الله يعطيكم العافية
ـ الله يعافيكي ........يا لله أخليكي جاني شغل
ـ مع السلامة
رنا وهي تضحك قررت أنها ترسل مسج لأحمد وكتبت"في رئيس قسم يمشي بالفندق خمس نجوم حافي "
قام اتصل فيها
ـ الو
ـ هلا أحمد
ـ كيفك رنوو
ـ الحمد الله
ـ أنا أبعرف بس من قال لك (قلها وهو يضحك)
ـ العصفورة قالت لي ..............احمد أنت بسيارة
ـ إيه راجع جدة
ـ طيب انتبه على نفسك
ـ أن شاء الله
وقفلت الخط وبعد ربع ساعة رنا دقت على احمد بالغلط كان ودها تتصل على أمها يوم انتبهت انه احمد قفلت قبل لا يرد
قام اتصل فيها
ـ الو
ـ هلا معليش احمد دقيت بالغلط
ـ رنو أنتي وينك
ـ أنا في بيت خوالي
ـ احد جنبك
ـ لا تخاف ما يدرون انك على الخط
ـ طيب أنا احبك
ـ هااااا
ـ أنا احبك
وصكت الجوال بسرعة وارتبكت وحست قلبها ينبض بسرعة وأرسلت له مسج " من متى "
رد بمسج " من حوالي شهر ليش تسألين "
ماردت عليه "............................"
رسل بعدها مسج "ضحكتك ترد الروح "
...........................................................................
 
إنضم
20 نوفمبر 2007
المشاركات
67
لالالالالالالالالاماأصدق نفسي هل هذامنتداي منتدى مملكة بلقيس المحترم اللي مااصبر عنه ولا ليلة تمر الاادخل افيد واستفيدلكن للاسف احس ان نظرتي للمنتدى تبي تغير لأني أول مرة أدخل القسم هذا وأقرأالروايات وماكنت أتوقع أجد مثل هذه الرواية السخيفة التي تشيع الفاحشة في الذين آمنو وتشجع على إقامة العلاقات غيرالشرعية حتى لو كان ممازحة أو لمس اوخلوة بالرجل الاجنبي وتهون من امر الاختلاط وهذا كله محرم شرعا كما لايخفى عليكم لكن نصيحتي يااخوات اتقين الله فيما تقرأن وتكتبن فأنتن مسؤولات أمام الملك الجبار الذي لاتخفى عليه خافية وفي الزواج العوض ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
مش لهدرجه اللي انتي تقولينها
اي فاحشه هذي روايه وخياليه
وين الحرام فيها
المهم اللي يبي يقرا يقرا واللي مايبي براحته بس محد يجي ويفرض رايه بالغصب وبالعكس في ناس متابعين للروايه واتمنى محد يزعل على كلامي ..

ويعطيج العافيه حبيبتي وكملي وحنا متابعات
 
أعلى