مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضياع القلوب ................رواية رومنسية .....كتبتها..>>> روايــه كـاملــه...

البدرانية

New member
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
211
اختي ام عبادي نحن نصحنا وهم قرأوا وقالوا لا تجرحون انصحوا ولكن برفق وتكلمنا برفق كما ارادوا ولكن انظري لردودهم هداهم الله والأسلام بدأ غريبا وسيعود غريبا كما بدا فطوبى للغرباء اختي جزاك الله خيرا وغفر الله لك ولوالديك واصلح نيتك وذريتك واسعدك ومن تحبين في الدارين وما لجرح بميت ايلام ونعم الرومانسية بعد الملكة واثناء الزواج ونعم لمثل هذه الروايات اذا كان ولا بد ونتمنى من كل قلوبنا ان ترد علينا صاحبة الرواية وبرفق كما ارادت ونتذكر قول الشاعر --------------
ومامن كاتب الا سيفنى
ويبقي الدهر ماكتبت يداه
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
924
اخواتى .. ام عبادى والبدرانيه


جزاكم الله كل خير حبيباتى .. والله يكثر من امثالكم


انتم نصحتو وحنا سمعنا....


واللى عليك سوووته ....



يعنى كفيتم ووفيتم ... :surrender:






رفيقت الحب ... نتظر البقيه باحر من الشوق
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
تجمع الناس وصاروا يحاولون يطلعون احمد من السيارة إلي صارت صفيحة ونادوا الإسعاف وصارت حالت احمد حرجة
كان أول من تلقي الخبر احمد الذي كان يجهز هو وهلة يرحون يخطبون رنا كان مصدوم كيف يوصل الخبر لعمه

وفي بيت أبو ماجد ..............ماجد كان مهموم وحزين راحت ثلاث أيام ولا هو قادر يذاكر دورسه حابس نفسه في غرفته وسارح بخياله عند بنت الجنوب وفجاء دخل أبوه
ـ ماجد .......ها كيف المذاكرة
ـ الحمد الله بيه
ـ ها يبوك أبي مجموع عشان ندخلك الكلية إلي تحبها
ـ أن شاء الله يبه
ـ وش عندك بكرة أي مادة .......خليني أساعدك
ـ مادة سهله لا تشيل هم يبه
ـ على راحتك
وخرج من عند نواف وراح عند أم ماجد في غرفتها
ـ هلا بو ماجد اقعد
ـ الولد موعاجبني حاله
ـ مين ماجد
ـ إيه
ـ ايش فيه ولدي
ـ لا تقومين اجلسي ........بس انا أحسه مكدر ومتضايق واخاف ما حل في الاختبار
ـ مافي شي كدرة والحمد الله
ـ أخاف مشاكلنا مع ابتسام اثرت
ـ لاتقول انا احاول اوفر له الجو
ـ الله يستر والله لو يجيب مجموع واطي اخذ عمرة
ـ لا أن شاء الله ولدي بينجح
ـ المهم جهزي نفسك الخميس بيجي اخوي وعياله عشان ابتسام
ـ من جدك
ـ إيه
ـ وليه ما تكلمت من أول ما بقي على الخميس إلا يومين لابد أجهز البنت
ـ اسمعي لا تقولي لها إلا بكرة
ـ على أمرك
وعند خلود إلي كانت في قمت سعادتها لأنهم بعد الاختبارات رايحين الديره عند أهل الجنوب عند الحبيب سلمان وفجاء دق التلفون رفعت السماعة
ـ الو
ـ الو خلود أنا سمر
ـ هلا سمر كيفك وكيف خالي ومرت خالي وأخواتك
ـ بس ما في احد ثاني أقوله خلود تقولك كيفك
ـ بنت بس عيب
ـ تراه جنبي يبي يكلمك ...خذي.....
ـ لحظة.....سمــ
ـ الو
ـ ............................
ـ خلود أنا سلمان
ـ هلا سلمان
ـ هلا بعمري وحياتي وكل وجودي هلا بنسمة الهواء الأكسجين عندنا راح كله لما رحتي
ـ هههههههههههههههههههههههههههه
ـ الله يسعدلي هذا الضحكة
ـ لو سمحت سلمان
ـ عيون سلمان امري اطلبي تدللي ياقلبي
ـ أبوي لو يدري إني أكلمك كان ذبحني
ـ بس أنا عاقد عليكي يعني زوجك
ـ ولو أنت تعرف العادات يا لله أنا بسكر مع السلامة
ـ طيب لحظة لحظة خلو.....
وسكت السماعة وهي مبسوطة الله صوته يجنن وفجاء دخل أبوها وهو مفجوع ارتبكت وطلت فيه
ـ خلود وين أمك
ـ داخل في غرفتها
ـ طيب ناديها
ـ خير يبه
ـ نواف ولد أبو نواف سوى حادث
ـ يوووووووووه وعاش
ـ ما ندري يا بنتي شفت السيارة من بعيد ويوم ارتطمت وعرفته يوم خرجوه من السيارة صارت صفيحة أنا خفت انه ينزل قطع بس الحمد الله على كل حال
ـ مات مات يبه يوووووووووووووووو يا رنا مسكينة الله يكون في عونها ويصبرها
ـ الحين أبروح المستشفي وأنتي وأمك روحوا عندهم
ـ أخاف ما دروا
ـ اجل اصبروا لين أكلمكم من المستشفي أبيسألهم أهلة يدرون ولا لاء
ـ طيب طيب خلاص استناك يبه
ـ على خير هي مع السلامه
ـ في أمان الله
خلود مصدومة من الخبر" ياربي سترك ياربي احفظه لهله يارب لو عشان البنت إلي تحبه اهااااااااااااا يا ابتسام يافرحتك إلي ما اكتملت "وأخذت التلفون ودقت على ابتسام
ـ الو
ـ الو.......... (رد ماجد )
ـ أنا خلود ابتسام فيه
ـ ...........تنهد وقال "ايه ابتسام فيه بس هي نايمة
وسكر التلفون في وجهها
خلود فهمت انه تأثر لما عرف أنها مخطوبه وقالت في نفسها " كل شي قسمة ونصيب ياماجد"
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي بيت رنا الكل كان يجهز جيت اهل احمد عشان يخطبون رنا ويوم دق الجرس كان قلب رنا يرجف "جو جو "
لكن ما دخل غير أم احمد وبس استقبلتها أم نواف بس ما عجبها الحال
ـ خيرا يا أم احمد وجهك مقلوب
ـ لا مافي شي بس انا جيت لحالي
ـ ليش وين ابو احمد واحمد وسلوى ومريم
ـ والله سلوى بعد شوي بتلحقني ومريم زوجها جاء من السفر
ـ ام احمد حالك مو عاجبني انا حاسة في شي
ـ خير ان شاء الله بس احمد سوى حادث بسيط
ـ هاااااااااااااااااااااءءولدي
ـ لا مو ولدك لا ..احمد... احمد
ـ لا ولد انا انتي قصدك نواف
واخذتها ولمتها وقالت تصبري الله يصبر قلبك
ـ نواف .....نواف ....نواف فين نواف وين يا ام احمد
ـ بخير بخير عند رب العباد
ـ لالالالالالالالالالالالالالالالالالاولدي
وانهارت الأم وجات رنا على صوت الصراخ
ـ امي اشفيها امي أمي عمه امي اشبها
وارتفع عندها السكر ونقلوها المستشفى



وفي الصباح اليوم الثاني الكل يستعد لاختبار الأخير كانوا البنات جالسين في الساحات ينتظرون الجرس يدق و شافت خلود ابتسام وأشرت لها من بعيد انه في شي خطير وصارت تأشر بفمها "نواف" استغربت ابتسام وحست أن خلود عندها شي عن نواف بعهدها دخلت أم ابتسام وابتسام الفصل لوحدهم عشان يختبروا وأصرت المديرة أن ابتسام تختبر مع زميلاتها في القاعة لأن الوضع ما عجبها كل يوم البنت تختبر لحالها بدون سبب
ـ أنا أسفة يا أم ابتسام بنتك ما عندها عذر ليش تختبر لحالها
ـ بنتي مريضة
ـ ايش عندها
تبلمت الأم ولا عرفت ترد
ـ خلاص تختبر مع زميلاتها وانتي يا ابله مها الحقيني على المكتب في موجهه جات عشانك
مها : موجه عشاني ليش
المديرة : ما ادري عنك
حصة : مها اتصرفي البنت لابد تختبر لحالها
مها : لحظه.. لحظه يا حصة انا ما ني مرتاحة لجيت الموجهة خلاص خليها تخبر مع البنات
ولما ما لقت أم ابتسام امل في ان بنتها تختبر قالت لبنتها بعصبيه
ـ هي والله لو دريت انك تلكمتي ولا فتحتي فمك بحرف لخلي أبوكي ياخذ عمرك
ردت ابتسام بفرح
ـ امرك يمه
وفي الفصل كانت ام ابتسام تراقب بنتها من بعيد وشافتها هي وخلود يتكلمون
ـ إيش فيه تأشيرين من بعيد
ـ نواف سوى امس حادث
ـ هااااااااء خلوجد من جد تتكلمي
ـ ايه والله
ـ وكيف تكلمي
ـ ما ادري هو عايش ولا مات أبوي من أمس في المستشفي مع أبوه ويوم جاء أنا نايمة والصبح طلع قبلنا
ـ نواف الحين سواء حادث طيب كيف هو الحيـ.....ن يعنـ ـلا مو معقول ...خلود لا نواف مات صح
ـ والله مدري ميت ولا صاحي اسمعي جات المعلمة ركزي في الورقة واكلمك اليوم في العصر خليكي جنب التلفون
ـ خلاص أنا أستنا كي
طبعا لا ماجد ولا ابتسام حلو في الاختبار ماجد متأثر بموضوع خلود وابتسام من الخوف والقلق ما قدرت تركز
بعد ما رجعت البيت جلست أمها تخاصمها
ـ ايش قلتي للبنت
ـ ما قلت لها شي
ـ ابتسام ما ينفع معي هذا الأسلوب
ـ والله هي إلي تكلمت
ـ ايش قالت
ـ أنا سألتها ليه رنا غايبه قالت اخوها سوى حادث امس
ـ من اخوها نواف
ـ ايه
ـ تدرين والله لو اعرف انك طلعتي شيء
ـ تطمني يمه انا اخاف على نفسي اكثر ولا راح اطلع كلمة اعرف الناس ما ترحم
ـ الحمد الله انك فهمتي
وخرجت وخلتها والقلق على نواف بياكلها وصارت تطل من الشباك كل شوي ولا تحصل غير السيارات رايحة وجايه

ش
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي المستشفي كانت رنا جالسه بره والدموع في عيونها م مصدقه أن أخوها مات وشوى جاء عندها احمد
ـ هلا رنا
ـ احمد .....احمد .....وينكم وين أبوي قولي الحقيقة بالله قلي نواف ما مات بالله انطقها الله يخليك
ـ كيف عمتي
ـ أمي تعبانه مرة
ـ رنا نواف ما مات نواف عايش هو توقف القلب ثواني صح بس الحمد الله صار وضعة مستقر
ـ تتكلم جد
ـ ايه أتكلم صدق والله انه عايش وبخير
ـ الحمد الله .....الحمد الله
ـ من قال لكم انه مات
ـ ما ادري جات أمك وهي تبكي وأمي عرفت
ـ شكل احد من الجيران قلها انه مات الناس كلهم ما توقعوا يخرج من السيارة عايش ....بس لو تشوفين كيف شكل السيارة تستغربي كيف طلع منها حي
ـ الحمد الله أن الله نجاه خليني روح افرح أمي
ـ طيب وأنا بستناكي هنا
ـ خلاص
ودخلت على أمها وقربت جنب أذنها
ـ أمي الحمد الله نواف بخير نواف عايش ما مات ....امي امي نواف بخير نواف بخير
وابتسمت الأم وهي في الغيبوبة وخرجت رنا وراحت مع احمد لغرفت نواف في العناية المركزة وشافت أخوها على حاله جدا سيئة المغذيات والأنابيب من كل مكان في جسمه وصارت تبكي بألم
ـ ااااااااااااااااااه يخوي الحمد الله الذي نجاك الحمد الله
ـ رنا أتماسكي
ـ ما اقدر يا احمد شكله مرة يقطع القلب
ـ الله يقومه بالسلامة
ـ يارب يارب يسمع منك ربي
ـ الحين انا أبروح عندي شغل بشركة
ـ روح أنا ابجلس جنب أمي ونواف
ـ خلاص .....كلميني لو صار شي
ـ ابشر يا ولد عمي
ركب احمد سيارته وفكره مع نواف ودمعه على عينه " الله يقومك بسلامه يا نواف يارب تحفظ يارب اشفيه يارب لا تأخذ عمره والله لو راح تروح أيامي يأرب يارب "
ويم وصل الشركة تفاجأ بوجود نورة في مكتبه حس ان قلبه مو في مكانه وحس وده يطير عندها
ـ هلا نورة نورتي مكتبي
ـ هلا
ـ وش الزيارة الحلوة
ـ تسلم بس ودي اخلص أوراق الفرع الشمالي وانتظرك عشان توقع
ـ طيب ارتاحي ليش واقفة
ـ ما عندي وقت لو سمحت بسرعة
ـ انتي أمري بس
ويم خرجت نورة من عند احمد جلس احمد يفكر "يمكن حادث نواف خير انا اخاف اظلم رنا معي لو تزوجتها وانا لسه ما نسيت نورة اظلمها"
وجلس سارح في رنا وفي ايامة مع نورة ودق على رنا
ـ الو رنا
ـ هلا احمد
ـ كيف نواف
ـ على حاله
ـ وأمك
ـ أمي الحمد الله فاقت والحمدالله صحتها زينه
ـ شافت نواف
ـ لا انا منعتها اخاف تزيد حالتها
ـ أي زين ما سويتي
طيب الدكتور جاء لله مع السلامة
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي بيت ابو ماجد دخلت ام ماجد على ابتسام والفرحة في عيونها
ـ ابتسام يمه قومي أجهزك
ـ ليش
ـ بكرة بيجي ولد عمك وليد يعقد عليكي
ـ نعم
ـ اشبك اخترعتي
ـ من وليد
ـ وليد ولد عمك عبد الرحمن
ـ لا انا ما بي وليد امي ما ني موافقة
ـ بس وليد انتي مسميه ليه من صغركم وابوكي عيا يزوجك إلا بعد الثانوية
ـ لا يمه مستحيل اتزوج واحد يدرس برة
ـ ليش ايش فيها
ـ انا ما احب أتغرب عن بلدي
ـ ابوكي رحب وما عاد يمديكي
ـ ما أبيه ما أبيه والله ما أتزوجوا لو أموت
ـ اسمعي هذا الكلام ما يمشي عندي ابوكي لو دري بيطين عيشتك
ـ خلية ولا تبعيوني برخيص
ـ من قال بنبيعك
ـ هذا الذي تسونه اسمه بيع يمه اسلم على رجولك لاتزوجوني وليد
ـ انا انادي ابوكي يتفاهم معك
كان ابوها جنب الباب وسمع كلام ابتسام
ـ اسمعي مالك غير وليد واصح يدري انك ضعتي والله يابتسام والله لو دري لذبحك بيديني
ـ لا .لا لا لا لا يبه حرام والله حرام الي تسوه ما ابي وليد ما ابيه
وخرج ابوها وتركها بين دموعها وذهولها كيف بعد الأحلام هذي كلها تطيح في يد ولد عمها كان عندها امل تتزوج نواف لكن وين نواف بين الحيا والموت >>>>شكل مالك غير وليد يا ابتسام
في المساء نزلت ابتسام الصاله واتصلت على خلود
ـ الو
ـ الو مين
ـ انا ابتسام
ـ طيب ارفعي صوتك ليش توشوشين
ـ ما اقدر اخاف يسمعوني
ـ طيب
ـ كيف نواف
ـ الحمد الله بخير الله سلمه
ـ الحمد الله ..................ونزلت دمعه من عيونها
ـ ابتسام الحمد الله الله نجاه
ـ خلود اسمعي اهلي بيذبحوني
ـ ها ايش هذا الكلام كيف بيذبحوني
ـ بيزوجوني ولد عمي
ـ يوووووووووووووووووووه من جدك تتكلمي
ـ ايه لكن ما راح اسمح لهم يدفنوني بالحياء
ـ بنت لا تتهورين
ـ لا تخافين بعدي بعقلي
ـ المهم انا بكرة ابروح الديرة عشان خلاص الشهر الجاي ابتزوج
ـ الله يسعدك امين
ـ امين
ـ انا الحين ابسكر بس اعطيني جوال رنا
ـ طيب خذي الرقم *************
وقفلت من خلود واتصلت على رنا
ـ الو
ـ من معي
ـ انا ابتسام
ـ ابتسام هلا هلا يا عمري كيفك بشريني عنك
ـ انا الحمد الله انتي قولي كيف الغالي
ـ نواف والله حاله يقطع القلب لا داري عن سماء ولا ارض
ـ بالله رنا طمنيني
ـ تعلقتي فيه
ـ كثير يارنا كثير
ـ حتي هو تعلق فيكي كثير
ـ اسمعي ودي توصلين له معلومة لو فاق
ـ خير
ـ انا قلت له اني خلود الحين هو يحسب اني خلود بنت الجيران
سكتت شوي رنا وبعدها قالت
ـ الحين عرفت الحين
ـ ايش
ـ اول ما قلت له ان خلود بتزوج ولد خالها زعل وطلع وشكله صدم من الخبر
ـ بالله ليتني ما كذبت المهم رنا انا ابكلمك كل يوم اتطمن خلي الجوال معك
ـ امرك والله يمكن تتحسن حالته لو درى انك ابتسام مو خلود
ـ يارب .........يالله مع السلامة
وقفلت الخط وصعدت حجرتها ونوت أنها ماراح تأكل وتضرب عن الطعام والماء
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
خلود كانت تستعد من تنظيف وحمام بخار وخلطات وجه وكان سلمان يستعد في حجز الصالة ويحجز الذبايح للعشاء وكان كل شوي يتصل بسمر ويقولها
ـ سمر كلمي خلود شوفي إذا محتاجه شي
ـ سلمان انا وين وخلود وين حتي لو محتاجة كيف أبوصل لها
ـ اسمعي أنا أبنزل جدة بحجت أني أبشتري غرفت النوم
ـ أنت شريتها من زمان
ـ لا أنا أبقول كذا بس أنتي اتصلي وقولي سلمان نازل جد تبين شي يجيبه معه
ـ وأنت ايش نزلك جدة
ـ اسمعي انا شريت لها طقم الماس ابودية لها عشان تلبسه في الشرعة
ـ لا ياغبي هذا أعطيها إياه في الكوشة
ـ لا هذا وحد خفيف مو انتوا يابنات تلبسون واحد خفيف قبل حق الشرعة
ـ ههههههههه والله تعرف سوالف الحريم
ـ عن التريقه عاد انتي بس كلميها
ـ لا ما ني مكلمتها
ـ سمر يالله بلا عناد
ـ ايش تعطيني لو كلمتها
ـ اعطيكي طقم زيها
ـ بالله تتكلم جد
ـ إيه والله بس يوم الزواج اعطيكي ايه
ـ ليش
ـ عشان كل ما اطلب منكي طلب تسمعين الكلام
ـ يعني بتبتزني بالطقم ها
ـ ايه سميها زي ما تبين
ـ طيب .....طيب أمري لله هي انا الحين أبكلمها
ـ أول ما تسكرين كلمين خلاص
ـ ابشر
وقفلت سمر ودقت على خلود
ـ سلام ياعروسه
ـ هلا سمر
ـ العريس جاي عندكم جده
ـ ها ...ها ..ايش تقـ...وليـ...ن
ـ يمه يمه اشبك اختبصتي
ـ لا ولا شى الله يحيه
ـ يقول تأمرين على شي يجيبه معه

ـ لا لا يسلم الحمد الله أبوي مو مقصر
ـ ها استعديتي
ـ ايه
ـ ترى الزواج يوم 25 الشهر الجاي
ـ خلاص حجزتوا القاعة
ـ ايه بالقوة لقاها عشان حضرته ما حجز من زمان لقى كل القاعات محجوزة
ـ زين ......كيف كبيرة
ـ انتي وش تبين بها كبير ولا صغيرة
ـ بس ابعرف
ـ حلوه مرة وجديدة ما قد حضرتي فيها
ـ طيب الحين هو متي بيجي
ـ بيحرك بعد المغرب
ـ خلاص قولي العشاء هنا وانا أبطبخه بيدي
ـ أمرك والله بيموت يوم يسمع هذا الكلام
ـ يالله انا مشغوله أجهز
ـ خلاص اخلكي
قفلت وصار سلمان يتصل كل شوي وهي تعاند فيه وما ترد واخيرا ردت
ـ سمر ليش تحرقين اعصابي
ـ وانت اثقل اثقل
ـ ما لك دخل
ـ مالي دخل طيب لا تسأل وش قالت
ـ لا لا انا اسف يالله قولي
ـ ما تبي شي تقول ليته يضف وجهه عني لحقين على الشوفة
ـ سمر والله لو ما تكلمتي عدل لجي اسطرك كفين
ـ لا خلاص خلاص ابتكلم تسويها
ـ هي تعدلي لعدلك
ـ طيب تقول ما تبي شي ابوها مو مقصر وتقول انت معزوم على العشاء وهي بتطبخه
ـ من جد قالت كذا
ـ ايه والله
ـ طيب انا انازل جدة بعد شوي قولي لأمي تجهز الشنطة
ـ والله الولد ما صدق طيب اصبر لين المغرب
ـ المغرب ما بقي عليه شي
وتجهز سلمان وجهز طقم الألماس وركب سيارته وتوجه على جدة
وفي نفس اليوم كان وليد وأهله محركين من مكة راحين على جدة بيت ابو ماجد يخطبون ابتسام لوليد
الأثنين وصلوا في نفس التوقيت وليد واهله عند باب بيت ابو ماجد وسلمان عند باب أبو خلود
دخل سلمان واستقبلته ام خلود
ـ هلا هلا ولدي سلمان
ـ كيفك يا خاله
ـ الحمد الله ادخل المجلس ابو خلود بعد شوي بيجي
ـ من وين ......من هنا
ـ ايه يولدي داخل ........الحين تجيك القهوة
ودخل سلمان وكان يتلفت يمكن يلمح خلود
و في الطرف الثاني استقبلت ام ماجد ام وليد وخواته وحيتهم في مجلس الحريم وابوا ماجد قلط الرجال في المجلس وراح عند ام ماجد
ـ حصة حصة قولي لبنتك تستعد
ـ ابشر ياأبو ماجد رح أنت عند الرجال
ـ ماجد جالس معهم أنتي جبي القهوه
ـ أمرك
وصعدت عند ابتسام لقتها على حالها
ـ ابتسام قومي البسي
ـ ما ودي احس اني تعبانه
ـ موبكيفك
وصارت تصيح
ـ ما ابيه ما ابيه ما ابي اتزوج اصلاً
ـ اقول انطمي لا حد يسمعك والله لو ابوكي جاء بيكسر راسك
وصارت تروح عند رجول امها
ـ يمه الله يخليكي لا تزوجوني وليد ما ابية يمة لاترموني
ـ يابنتي من قال بنرميكي قومي يمه قومي وإلبسي امه تبي تشوفك
قامت ابتسام في عيونها القهر وقالت في نفسها " انا اوريكم "
وفي الجهة المقابله جاء ابو خلود وسلم على سلمان ورحب فيه وحطوا العشاء
وعند ابتسام نادي ابوها عليها
ـ ابتسام ..........ابتسام
ـ نعم يبه
ـ يالله وليد ولد عمك يبي يشوفك
ـ ها .....لا ......لا
ـ قول امشي لا يجيك شي ما يسرك
دخلت ابتسام على وليد يشوفها أنظرة الشرعية تفاجأت كان طويل وابيض وجسمة وسط مو مليان ولا نحيف عيونه سوداء وكان مركزة ها على ابتسام وشعرة اسود ومسرحة بطريقة جذابه كان لابس بدله زادته وسامة وكانت على شفته ابتسامة رائعة اول ما شافها
ـ الله ما شاء الله يا عمي عندك ملاك
ـ هذي ابتسام يا وليد
ـ ايه ياعمي ما شاء الله عليها .........ابتسام كيف الإختبارات
ـ .......................................................ما ترد
ـ ابتسام وانا ابوكي تكلمي
قامت على طول من مكانها ولا خلت له لحظ يكمل وراحت غرفتها
وفي الجهة المقابلة كان سلمان مبسوط من العشاء وكان لذيذ وفي نفسة " والله طباخة يا بنت العمة "
ـ عمي وين الحمام ابي اغسل يدي
ـ ادخل الغرفة الثانية في المقلط تلاقي الحمامات
وهو داخل المقلط تفاجأء بوجود خلود كانت تعلق المنشفة
ـ خلود .......خلود
ـ اوووووووووووه سلمان
ـ اش اش اسكتي محد هنا
ـ لا انا ابروح
ـ خلود لا تشردي مني انا زوجك
ـ لسة ما سرت
ـ يا شيخة انتي في البطاقة زوجة
ـ طيب وش عند وخر ابي اروح ابوي لا يشوفك يذبحك
ـ لحظة عندي لك هدية
ـ هديه
ـ في المجلس بالله استني هنا لين اجبها
ـ طيب
ـ احلفك ما تروحين
ـ والله انتظرك
وراح وجاب الطقم
ـ خذي هذا هديتي طقم الماس تلبسية في شرعتك
ـ الله مرة حلو مشكور يالله ابروح
ـ بتوحشيني
استحت منه ودخلت وشايله الطقم معاها وهي في غاية السعادة
وفي الجهة المقابله كانت ابتسام في غرفتها تفكر كيف بتخرج من ها الورطة وفجأه جات امها
ـ ابتسام يالله أم وليد تبي تشوفك
ـ لا ما ني رايحة
ـ ابتسام اقول عدي الليله على خير
وقامت ابتسام ودخلت على ام وليد
ـ ما شاء الله وش ها الجمال إلي عندكم يا حصة
ـ هذي ابتسام ............انا ابقوم اجيب الشاي
وقامت ام ماجد وطلت بأبتسام بنظرت التحذير لكن ابتسام قربت جنب ام وليد
ـ ياخاله قبل ما ما يرتبط بي ولدك لابد تعرفون عني شي
ـ ايش حبيبتي تكلمي
قبل اسبوعين انا ضعت من اهلي وتهت في صحراء مع ولد غريب عني
ـ ايش الكلام هذا
ـ هذا إلي صار شي لا كان بيدي ولا شي وانا ما ودي ولدكم يرتبط بي وبعدين يكتشف وبعدها يطلقني من الحين واحنا على البر
ام وليد في ذهول من كلام ابتسام ويوم جات ام ماجد طلت فيها ام وليد بعصبية واخذت الجوال واتصلت لى ابو وليد
ـ ابو وليد انا ابروح السيارة لا تتفق مع اخوك في شي
وسكرت التلفون
ـ هاتي عباتي يا ام ماجد
 
التعديل الأخير:

ديار الخير

New member
إنضم
21 أكتوبر 2008
المشاركات
63
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
رهيبة مرررررررررررررررررررررررررررة ماشاء الله كملي بسرعة
 

ديار الخير

New member
إنضم
21 أكتوبر 2008
المشاركات
63
تبين انتظر للاسبوع الجاي
حررررررررررررام تحمست
بعدين انسى الاحداث نزليها مررررررررررررة متحمسة
 
إنضم
1 أبريل 2008
المشاركات
57
والله ياليت تكون السلسة متواصلة وفي نهاية القصة تعرفين ارائنا وانطباعاتنا

لأني بصراحة قمت انسى بعض الاحداث

وفي انتظارج
 
أعلى