مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضياع القلوب ................رواية رومنسية .....كتبتها..>>> روايــه كـاملــه...

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي الشرطه كان احمد جالس مع نواف
ـ حركات وصرت راعي عصابات
ـ ايه اقعد اتريق والله ماذقت الذي جاني
ـ لا حبيبي ما بي اذوق ..............بس سمعت ان في بنت كانت معاك
ـ اااااااااااه يا احمد اسكت يليت ما رجعت ليت كنت تايه في الصحراء معها
ـ الله الله ............كل ذا حب
ـ ايه يخوك ميت من الحب
ـ لا حالتك صعبه ............بس مداك تحب كلها شهر من اختفيت
ـ شهر احلي يوم بحياتي
ـ عسى صار بينكم شي
ـ يالليت.............بس البنت طلعت بنت اصول
حتي وجهها مخلتني اشوفه
ـ والله يانواف جربت الحب ....
ـ ايه والله وطعمة حلو ..........ومتوقعت اني ابطيح على وجهي ولهان من يوم تركتها
ـ يووووووووووه حالتك صعبه
ـ كنت احاول امسك نفسك واسوي ثقيل بس والله ماقردت قلتلها احبك



 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
ـ كنت امسك نفسي واسوي ثقيل بس والله ما قدرت قلتها .........احبك ....احبك

ـ إيه نواف كمل
ـ ايش أقولك بس ............رغم إني فرحت بجيت الشرطة إلا إني تمنيت إني اشرد فيها ونتوه في الصحراء
ـ ههههههههههههههههههههههه والله ماتوقعت انك رومانسي كذا
ـ علمتني الرومنسيه بعيونها علمتني الرومنسيه بصوتها بخجلها
ـ إيه كيف عيونه
طل فيه نواف وبدا يجمع ويستجمع ويحس إن احمد جالس يتريق
ـ وش تبي بعيونها
ـ هههههههههههههههههههههههاااااااااي احلي ياغيران
ـ ما يخصك فاهم
ـ إيه ....هههههههه......إيه فهمت ياروميوا
ـ احمد ...........لا تخليني اندم إني حكايتك
ـ لا حبيبي ...............والله حاس فيك ( وتنهد بصوت تعبان )
ـ إيه صح وش صار مع نورة أقنعت اهلك
ـ نورة طارت ولا عاد تفكر فيني
ـ افا ................ليش
ـ خلاص هي الحين تحب واحد ثاني ............لا وطلع خويي
ـ ولا تزعل عمرك عليها ..........يوم بتلقي إلا تحبك وتحبها
ـ يالله إنا ماشي توصي شي
ـ تسلم حبيبي
خرج احمد من عند نواف وهو موجوع ....قلب مجروح....وعقل شارد ........وإحساس مبهم ........ضايع في بحر الخيال ...... وسار يمشي بالسيارة .........يقطع إشارات ولا حاس بعمرة ....."ليش يصير معي كذا ذنبي إني حبيت ليش تبعد وتخون ليش تحرق قلبي ليش تذلني يوم أجيها غرقان وتلذذ بتعذيبي)
مالقي نفسه إلا يدق على رنا
ـ الو
ـ هلا احمد
ـ كيفك رنووو
ـ أنا الحمد الله ............بشر شفت نواف
ـ إيه
ـ كيف بالله طمني
ـ الحمد الله مبسوط على الأخر بس لو تشوفي كيف صاير حاله....ما وده يرجع
ـ ليش
ـ ها اا لا لاتاخذي في بالك
ـ كيف الاختبارات
ـ خلاص بقي أسبوع وتنتهي المدرسة وأتخرج واشرف عندكم في الشركة من الصبح
ـ هلا تنوري والله
ـ الشركة كلها نور بوجودك
ـ رنا
ـ أمرك
ـ أنت من النوع إلا تحبين بسرعة
رنا سكتت وما عرفت تدر بس قالت
ـ لا انا ما أحب بسرعة بس لو حبيت اقدر اسعد إلي أحبه
ـ طيب أنتي تحبيني؟؟؟؟؟؟؟؟
ـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش تسأل
ـ بس أبي اعرف
ـ..............................................................................
رنا تتكلم في نفسها "إيه احبك وأموت عليك لكن ما اقدر أقولها أخاف تجرحني أخاف "
ـ على العموم أنا عندي موعد الساعة 11 دقي عليه وصحيني
ـ ابشر
ـ ولو بيدك تسعدين إي إنسان أسعديني
قفلت الخط وخالا رنا تعيش في عالم القلق والخوف تحس انه موجوع من حب نورة وهو قاعد يدور على احد يحبه وهي ما تبي تعيش حيات الخوف لو حبته تخاف لو أي إشارة من نورة يرجع لها طاير كانت الحيرة على وجهها والهم في عيونها
ـ يمه رنا
انتبهت رنا
ـ هلا يمه
ـ كلمت احمد
ـ إيه كلمته
ـ كيف اخوكي متي يطلع
ـ قريب يمه قريب
وتركتها وراحت غرفتها


 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي الجهة ألمقابله ابتسام على سريرها وتفكر في كل المواقف التي صارت مع نواف وتحس كأنها كانت عايشه فلم بطل وبطلة من أفلام الأكشن إلي ياما شافتها واتمنت تعيشها وكل ما تتذكر يوم يقولها نواف "ليتنا نضيع في الصحراء على طول" تحس أنها ملكت الدنيا كلها " أخيرا حبني وأخير" لكنها تذكرت إن نواف يحبها على أنها خلود
ـ مصيبة أنا ماقلت له عني اووووووووووووه الحين يحسبني خلود ويحبها بدل مني ياربي وايش أسوي
وشوي دق الباب
ـ تفضل
ـ سلام عليكم
ـ هلا ماجد وعليكم السلام
ـ هلا بك ياعمري نورتي البيت
ـ مشكور ماجد
ـ ها حكي من أول ما ضعتي
ـ ليش .........ماعندي كلام
ـ اها ابتسام أنا اخوكي التوأم يعني مهما خبيتي يوصلني إحساسك
ـ ايش ............ايش وصلك
ـ كل شي
ابتسام ترد بخوف
ـ زي ايش يعني
ـ أحيان كنت أحس بخوف فجاء
ـ إيه
ـ وأحيان كنت أحس براحة وشعور غريب
ـ غريب كيف يعني
ـ غريب شعور بقشعريرة.......لحظة اشبك خايفة
ـ أنا لا مني خايفة
ـ إيه قوم طالعي وجهك في المرايا شوفي كيف صار اسود
ـ الله ياخذك اسود
ـ هههههههههههههههههههههههههه وحشتينا والله
ـ الله الله ماجد عندك شي
ـ لا والله بس سولفي............ يابنت شهر مخطوفة ولا نعرف عنك شي امي انجنت عليكي وابوي ما سار ينام وكل شوفي مهاوشات مع ابو نوف
ـ ابو نواف.....ليه
ـ كان يحس انه هو الذي خاطفك
ـ يعيني عليه نواف هو إلا حماني
طل ماجد بعصيبة
ـ ايش يعيني هذي
ـ لا انا اقصد الله يخليه
ـ المهم حكي بتفصيل
كانت ابتسام تحكيه بالتفصيل عدا المواقف الحلوة التي صارت بينها وبين نواف بحكم عادات العائلة
كان ماجد يقعد يقاطعها كل شوي ويسألها سوائل كل شوي يطرحة
ـ لايكون شاف وجهك
ـ لالالالالالالالالالالا تعبت ياماجد وانا اقول والله متلثمة وما شافني
ـ بس معقول شهر وما حاول حتي يقول ابشوف وجهك
ابتسام سكتت شوي وجاوبت بخوف
ـ افا ياخوي الولد كان ولد ناس وشكله متربي عدل ما حاول حتى يلتفت لي
ـ ما أصدق
ـ لا تصدق براحتك ...........بس تعرف ليش متصدق
ـ ايه ليش
ـ عشان انت تحسب كل الشباب زيك
ـ ما فهمت القصد
ـ لا انت فاهم ..........حتي بالأماريه يوم شفتها تسمرت ولا عاد تحركت إلا يوم اندست وراء الباب
ـ اااااااااها احلى بنت شفتها في عمري
ـ ليه كم بنت شفت
ـ اثنين بس
ـ أفا طلعت راعى غزل
ـ لا يروح عقلك بعيد........... انت وهي بس
ـ انا ابقوم اكلمها
ـ لاتحاولين
ـ ليش
ـ شكلهم سافروا
ـ وانت ايش دراك ..............شكلك ساير كنترول عليهم
ـ ايه ما ارقد انم لا ليل ولا نهار
ـ تحبها
ـ اموت عليها .......مدري ايش سوت لي
ـ اكلمها عنك
ـ تكفين قولى لها ماجد ميت عليكي.....وده تصيرين زوجته
ـ ولد انت من صدقك أنت تدرس ولا تخرجت من الثانوية
ـ طيب أتخرج وأتزوج
ـ لا منت صاحي كيف بتصرف عليها وتسكنها وأنت لا موظف ولا شي
ـ لا توجعين راسي أنتي بس وصلي لها شعوري
ـ اااااااااها وانا أقول جاء يتطمن علي اتاري في هدف وراء الإهتمام
ـ لا والله من جد ابي اتطمن واعرف اخبارك....على فكرة امي كلمت المدرسة يعيدوا لك الإختبارات
ـ تصدق احس اني اشقتت لمدرسه بس أي اختبارات
ـ حبيبتي الأختبارات النهائيه لها اسبوع من بدت
ـ من جد
ـ ايه ولا بد تذاكرين امي مجهزة لكي جدول وشكلها مارح تفكك لين تخلص المدرسه
ـ لاتقول اااااااااااااااااااااه ا ها اكره الدراسة
ـ ما في مفر دام أمك حصة لابد تنجحين وبتفوق
ـ إيه ادري عشان ما أفشلها قدام المدرسات
ـ المهم ياعسل امي تقول تجهزي بعد العصر
ـ ليش
ـ بتروحين عند ابله مها
ـ نعم...نعم ... وليه
ـ عشان كل المدرسات مجتمعات عندها
ـ تروح لحالها
ـ والله أنتي تكلمي معها يالله سلام
ـ على وين العزم
ـ طفشان أبجلس بره
ـ اهاا طفشان .....قلت لي
خرج ماجد من غرفت ابتسام واتجه للباب وده يخرج لمحه أبوه
ـ على وين ؟
ـ ها ابوي
ـ ايه ابوك وشبك انفجعت
ـ لا مانفجعت بس طفشان ودي اشم هوى بره
ـ ودروسك ؟ ماطفشت معك
ـ ابوي والله ذاكرت
ـ اقول اطلع وذاكر دروسك ابي مجموع انا ماعندي واسطات
ـ ليش يبه تقول كذا
ـ انا صادق مجموع هو مستقبلك لوما تجيب مجموع زين محد بيقبلك
ـ امرك ااااااااااااااااااااااااااابطلع
صعد ماجد وجلس يفكر في خلود" اكيد بيجون اليوم
طيب انا ودي اشوفها الله سمحك يبه "
 
إنضم
1 أبريل 2008
المشاركات
57
حلوة وغريبة القصة
بس دامج ذكرتي انها في بيئة محافظة كأن ردة فعل الأسرتين غريبــــــة جدا
خصوصا ان البنت ضايعه بالصحرا ومعاها شاب ! وحنا في بيئة ما تحرم وتخلي الواحد بحالة !

متابعه
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
حلوة وغريبة القصة
بس دامج ذكرتي انها في بيئة محافظة كأن ردة فعل الأسرتين غريبــــــة جدا
خصوصا ان البنت ضايعه بالصحرا ومعاها شاب ! وحنا في بيئة ما تحرم وتخلي الواحد بحالة !

متابعه
اختي انا سعيدة لتواجدك الدائم في الروايه واحب القولك اني اسعد اكثر بوجودك وتعليقك الذي لا استغني عنه
احب اكشف لك خيوط من القصة حتي تفهمين ليش انا ما ذكرت ردت فعل الأهل ابتسام الأن اهلها ينتظرون تنتهي الإختبارات وتصير حياتها جحيم
وضياعهم في الصحراء ما يدركي ربما تحصل...... نواف كان معطيها عهد انه ما يلمسها
وشباب اليوم لو لقوا تجاوب من البنت ما راح يترددوا على انهم يأذونها لكنها كانت تحاول تحافظ على نفسها انها حتي ما لمحت بحبها له وتمت لفة لثمتها
انتظري باقي القصة ستجدين الإثارة
اطيب التمنيات للجميع
 

أحلى عسل

Active member
إنضم
26 سبتمبر 2007
المشاركات
3,097
روووووووووووووووعه القصه يسلمووووووووووووو ايديك يالله كملي ننتظرك يالغلا
 

haven

New member
إنضم
18 أغسطس 2007
المشاركات
675
صبحكم الله بالخير يا الاميرات
فانتظار التكمله
 
أعلى