مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضياع القلوب ................رواية رومنسية .....كتبتها..>>> روايــه كـاملــه...

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
ـ يعني وانهاية معك
ـ ما افك اللثمه لو اموت جوع
ـ ونعم التربة والله لكن انا ما ودي اموت جوع يابنت الحلال اعطيني الشليه لا خذها غصب
ـ نواف انا استحلفتك ما تمسك مني شعره هي والله لصيح بكل صوتي
ـ هههههههههههههههههههههه امزح بس يوم تصحين من يسمعك
ـ مدري بس استحلف لا تفك الشيلة
ـ ماني فاكها الله يعين شكلي ابستخدم الفلينه
وفسخ ثوبه واعطاها تمسكة ونزل الماء وفسح الفلينة الداخلية وربطها من الطرف ويوم شافت ابتسام جسمه استحت كانت عضلاته مفتوله وصدرة ممتلي ومقسم ولحظ عيونها وخجلها
ابتسم وصار يستعرض بغضلاته لها وكل ما تجي عيونه بعيونها تنزها وصار جسم ابتسام يتقشعر اكثر يوم يركز على عيونها
ـ خلاص يكفي صيد
ـ تدرين اننا بناكل السمك ني
ـ من جد
ـ اية ماعندنا نار
ـ الله يعين على طعم
ـ يالله امسكي يدي وارفعيني
ـ طيب هات يدك
ومسكت يدة ورفعته وطلب منها
ـ يالله خذي الفلينه واعصريها وانشريها
ـ طيب البس ثوبك
ـ لا خلية انا حران
تعمد نواف ما يلبس الفلينه جاب السمك وصاروا ياكلون وهي نظراتها على الأرض
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وبعدها نعس نواف
ـ اسمعي انا مليت بطني ابنام شوي وبعدها نكمل مشورنا
ـ خلاص ارقد بس اخاف يدهمنا الظلام
ـ احسن عشان نمشي في الظلام ولا يشوفونا
واول ما تطمنت ابتسام ان نواف رقد واعطاها ظهرة فكت اللثمة كانت غرقانة مويه بسبب الماء الذي شربها نواف شربت من فوق الشيلة وجلست نزلت الماء وشربت عدل وراحت للأكل واكلت لين شبعت وانسدحت بعيد عن نواف وغطت وجهها بالشيلة بس نواف كان خبيث سوي نفسة ناااايم واول ما راحت في النوم راح جنبها وشال الشيلة بشويش وطل فيها
وشاف وجهها


 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
كان شعر ابتسام يغطي وجهها بس نواف بيدة وبخفه حرك شعرها عن وجهها وشاف جمالها
وفي نفسه قال " الله الله ما احلها وش ها الجمال ماشاء الله جمال ساحر "
وبعدها غطاها بالشيلة وراح مكانه بس ما قدر صار كل شوي يروح عندها ويفتح شيلتها ويتأمل فيها ويوم حس انه زودها لبس ثوبه وخرج من الكهف وجلس مقابل له
ابتسام يوم صحت ما شافت نواف قامت تعدلت ولفت الشيلة وتلثمت وخرجت ولقته جالس على ضوء القمر كان القمر بدر ويعطي المكان نور خفيف
ـ نواف انت هنا
ـ هلا خلود غريب ما خفتي من الظلام
ـ إلا بس كان في نور خفيف
ـ هذا نور القمر شوفي ما احلاه
ـ ايه ماشاء الله بدر
ـ بس انا شايف احلى قمر قدامي
ـ ها احم ايه والله القمر حلو اليوم يالله نكمل طريقنا عسى الله يرزقنا ونلقاء سكة
ـ هيا مشنا اعطيني يدك وامسكي يدي عدل
ـ لا انا شايفه طريقي ما في داعي
راح لعدها ومسك يدها وقال :
ـ موعلى كيفك انتي الحين امانة ولازم احافظ عليها لين اوصلك لبيت اهلك
ومشو مشوار طويل على امل انهم يلقوا منقذ او طريق سكة تمر منه السيارات لكن المكان كان شبه صحراء تتخلها بعض الجبال
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي الحي كان ابو ماجد قالب الحي ,بنته لها اسبوع مختفية ويوم تأكد ان نواف بعد هو له اسبوع مختفي تأكد انه خطف بنته وراح لمة بيت ابو نواف ودق الجرس
ـ ابو نواف اطلع لي هنا
ـ هلا ابو ماجد خير يارجال لقيت بنتك
ـ وين القاها يوم تلقي ولدك انا القاء بنتي
ـ وش قصدك يارجال
ومسك ثوب ابو نواف وبداء يشدة
ـ بنتي الله لا يوفق ولدك بنت رجعوها وين راح فيها والله لذبحه واسيح دمه
ـ صل على النبي يارجال مو كذا تنحل الأمور
ـ اقول وين راح ولدك ببنتي
وصاروا يشدون ثيابهم ويتطاقون واهل الحي ما قصروا صاروا يفرعون وانتهى بهم المطاف إلى قسم الشرطة
وفي مكتب الشرطة
الضابط: يابو نواف ابو ماجد متهم ولدك انه خطف بنته
ابونواف: لا ياحضرت الضابط ولدي مو حق ها الحركات
ابو ماجد : كذاب اسأله ياحضرة الضابط ليش ولده اختفي في نفس يوم اختفيى بنتي
الضابط: ابو ماجد تسمح تسكت انا هنا اسأل
ابو ماجد : حاضر وسكتنا
الضابط : ايش تفسر اختفاء ولدك في نفس يوم اختفاء بنت ابو ماجد
ابو نواف : والله ياحضرت الظابط علمي علمك انا مدري وش صار اختفي وليومك ما جاء
الضابط : طيب ممكن تذكر الأماكن التي يتواجد فيها ولدك واصدقاء
ابو نواف : والله هو عنده صديق مقرب اسمه فيصل واماكن تواجدة في قهوة الشاطي
الضابط :طيب الحين حط عند العسكري عنوان فيصل واماكن تواجد لولدك
ابو نواف: اصراحة معرف عنوان الرجال لكن عندي صورة لهم الأثنين في جالسة على البحر ممكن من خلالها تدورون على فيصل
الضابط: خلاص هاتي ما عندك واتفضل بس يابوا ماجد لابد توقع تعهد ما تتعدى على جارك ابو نواف
ابو ماجد : امرك بس يرد لي بنتي
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
متابعة وننتظرالنهاية بس ممكن اعرف متى النهاية ؟
هلا وغلا ونا سعيدة بتواجدكم

القصة فيها اثارة كثير وانهاية طويلة
لابد القلوب تضيع وبعدها تلتقي
انا اكتبها على المنتدي على طول يعني ما عندي مسودة عشان كذا الأخطاء الإملايه واجد ههههههههههههههه
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي الشركة كانت نوره جالسه تحط روج ودخلت عليها رنا
ـ سلام
ـ هلا ياعسل ادخلي وصك الباب
ـ طيب .......................ايش هاروج والحركات
ـ يالليت يملي العين
ـ ليش تقولي كذا
ـ حظي مقرود ............وبعدين من بيتزوج وحدة عندها طفلاين
ـ احمد ...........
ـ اقول فكينا الله يخليكي.....اصلا هذا الخبل ما يستاهل إلا التراب في وجهه
ـ نورة ما اسمحلك
ـ رنا غيري الموضوع
ـ طيب
ـ سمعتي عن الترشيح للمنصب
ـ اية واحمد رشحني
ـ ايش ااااااااايش
ـ احمد رشحني
نورة سكتت وحست انها خسرة المنصب الذي كانت ترسم علية وان احمد خلاص ما له داعي دام المنصب راح
ـ ها لية سكتي
ـ لا بس الله يوفقك
ـ امين ...........نورة ارجوكي للمرة الأخيرة احمد شاريكي لا تبيعينه برخيص

ـ احمد هذا كل ما ادوس عليه بجززززززززززمتي يالصق اكثر
ـ عيب هذا الكلام
ـ ايه جزمه وما له شخصية
رنا في نفسة "والله ما يستاهل يحبك ومجنون فيكي والله زي ظفرة ما تلاقين"
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي السيارة رنا كانت مرة مقهور من تصرف نورة
ـ احمد
ـ هاااااااااء
ـ كلمت نورة .......ومافي فايدة انا تعبت منـ.....
ـ خلاص انسي امر نورة
ـ انس كيف يعني
ونزلت دمع من عين احمد
ـ احمد وقف وجنب ......جنب الله يخليك ......اقولك جنب ............................................
ـ جنبت ...لو عندك شي لا توجعين قلبي
ـ خير منت عاجبني احس عندك شي
ـ اكتشفت ان نورة على علاقة بزميلي
ـ هه......ها
ـ ايه الخاينة
ـ والله ماتستاهل يا احمد لا تعب روحك على وحدة ما تستاهل ظفـ...
ـ كملي .........ظفرك ها ء
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
ـ ايه ظفرك
ـ ادري تجبرين بخاطري
ـ لا والله انت ولد عمي صحيح لكن احس انك كنت صادق بمشاعرك وهي تتلاعب فيك
ـ رنا اسكتي لا توجعيني اكثر
ـ طيب قربنا البيت لازم تتصل علي الليلة وتطمني عليك
ـ ان شاء الله ......تسلمين على الأهتمام
ـ عادي احنا اولاد عم وا..اخـ....وان
ونزلت رنا وهي موجوعة على احمد إلي حاله ما يسر
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
اختفاء ابتسام ونواف دام اسبوعين يوم يلقون اكل وعشرة لا ومن جوعهم ياكلون حتي الجراد والخنافس<<<<قرف بس مساكين الجوع يذبح ههههههههه
وكل يوم كان نواف يستنى ابتسام تنام ويشيل الشيلة ويتأمل فيها
ـ جميله وماني قادر امنع نفسي من شوفتك
ونحني على خدها واعطاها بوسه على الخفيف
وصحت ابتسام عشان تخذ دورها في المراقبه
ـ نواف يالله دورك نام
ـ تعرفين ياخلود
ـ ايش
ـ يوم كنتي تزورينا في البيت كنت اقول هذي البنت ما عندها بيت كل شوي ناطه طفشت اختي
ـ هههههههههههههههههههههههههههااااااي بالله كذا تقول
ـ غريبه ضحكتي انا قلت بتعصبي
ابتسام في نفسها " بلاك ما تدري من انا وينك يا خلود تسمعين وش يقول نواف"
ـ بس مادريت ان جلستك ما تمنـ....
ـ اهم كمل ....
ـ تبيني اكمل
ـ ايه سكت فجاء خليني اعرف ثقالة دمي
ـ طيب انا ما كنت ادري ان جلستك تجيب العافية وتنسي الوحد حاله ودي ياخلود نضيع في الصحراء للأبد
خلود قامة من عندة وسارت بسرعة وهي ترتجف كلماته كانت قويه وما توقعتها وفي نفسها " وينك ياخلود اه لو تعرفين احساسي الحين "
ـ اصبري وين ماشيه .....خلود لحظه خلود .....طيب اصبر انا تعبان وابنام
تابعت ابتسام سيرها وما تلتفت لوراها
وفجاء صرخ نواف
ـ اه اها اه ه ااااااااااااااااااااااااااه
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
لفت ابتسام وراحت لعنده
ـ نواف ...نواف ...اش فيك نواف تكلم
وصارت تهز فيه وتحاول تفوقه لكن ماكان يرد عليها
وبدت دموعها تنزل وصارت تدور في جسمه عسى هو مجروح لا ومكسور لكن كان جسمه سيلم ويوم طلت في وجهه
ـ نواف دخيلك لا تخوفني عليك .....نواف حرام عليك والله بموت لو سار لك شي
وصارت تبكي بصوت فيه ألم
وشوي قام يبتسم ويضحك وفتح عيونه
ـ احبك والله واموت عليكي
ـ غبي هذي حركة .........طيب يا نواف مردوده
ـ تعالي وين رايحه ..........خلود خلود ....طيب اصبري شوي ....
وقام يجري ورها وهي تجري منه وقرب منها ومسك ذرعها
ـ استني والله ما قصدة
ـ فكني وابعد عني انا ما تمشي معي ها الحركات
ـ بس اصبري انتي ليه زعلانه
ـ اهااااااااااه ذا الولد بيجنني ..........يعني تسوي روحك ميت وتفجعني
ـ ليه خفتي عليه
ـ ها ء هاء هيء لا يافالح لو مت كيف ابرجع لهلي
ـ ايه والله صادقة .......حتي بتموتين لو صار لي شي
ـ ايه ابموت في الصحراء
ـ اها الصحراء .........طيب ممكن ترئفين بحالي وتخليني انام واريح
ـ نام وانخمد
ـ افا انخمد .....من قلبك
ـ .......................................... ..:blushing:
 
التعديل الأخير:
أعلى