مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لينو2008

حراااااااااااااااااااااااااام عليك اللي سوتية انصحك بقراءة سورة البقرة يوميا والأكثار من الإستغفار والشي المهم ترى ماتقدرين تعشين مع رجال غير فارس لإنك راح تذكرين تعامله معك

فديتكم والله اللي يدعون لي الله يستجيب دعاكم انشالله ويفرحني برجعت حبيبي
ومشكووووووووووووورين على التفاعل والله فرحت بردودكم وربي عالم
اللهم رد دلوعة بودي لزوجها واسعدهم ببعض وارزقهم الامان وراحة البال ع طوووووووو
أقول !! الا منو بودي ؟؟؟

ملننا الانتظااار00فارس يقبل ويدبر00اشعر بالارتباك في وجهه00 المهم نادو برقم الملف 00واسم المريض 00قال فارس قمرر هيا00دخلنا عند البرفوسور خاص بالعقم 00وهوينظر في الاوراق 00قال فارس هاه يادكتور بشررر0000هنا اعتصر قلبي بدا العد التنازلي وانا ارى في وجه فارس القلق قال الدكتور00والله لااعرف ماذا اقول عندها كدت ان يغمى علي لما نظرت الى فارس رايته يرفع الشماغ شوي عن راسه كانه يشعر بصداع 00قال الدكتوريوجد بينكم حساسيه الزوجه عندها اجسام مضاده تقتل الحيوان المنوي عندك 00ااااه لااقول الا انا لله وانا اليه راجعون00(لاتتضايقون الامل بالله عندي قوي )بكيت ليس تجزعا وانما محبه لزوجي يااالله يافارس لو كنت اعلم لما فارقتك دقيقه واحده رايته يتماسك امامي ويظهر لي ان الامر لايؤثر عليه00سالت دموعي التي غرقت غطائي قال فارس قمررر يالله لنذهب00رجعنا للبيت بنفسيات لايعلمها الا الله00 قطع بكائي فارس وضمني كانه يودعني وبكى 000فااااارس يبكي اااه ليتني لم اراه لااحب ان ارى الرجل القوي ينهار لااحب ان ارى الدموع في عينيه 00لحظات عصيبه (سالت معها دموعي اكتفي بهذا الوصف)قبلني على راسي وقبل يدي ووضعهما بين يديه 00ونظر في عيني متاملا00قلت له فارس لماذا بكيت 000سكت 00قمرر ان بكئي ليس ضعف ايمان ولكن اخشى ان نفترق ماان خالجني هذا الشعور حتى لم اتمالك نفسي 00قمر اطلب منك ان لانفترق000اكتفيت بالدموع التي كانت تعبر لحظتهاقال لي فارس انني تعلقت بك اكثر بعد رجعتناباضعاف كثيره000المهم لم نستسلم ذهبنا لعدة مستشفيات ويقولون نفس الكلام 00خسر فارس على العلاج المال الكثيروعملنا التلقيح وطفل الانابيب ولكن كلها تفشل 00ولم يقصر معي فارس معنويا ولامادياااا00دون جدوى وهذه الفتره تزيد علاقتنا كاننا نحاول ان نشبع من بعضنا00ذات يوم ذهبت الى اهل فارس لاسلم عليه وان من فتره لم اراهم لانشغالي بالعلاج00رايتهم ورايت زوجة اخيه وسالتني بذكاء فاتني قالت والله اني تضايقت من اجل تحاليلكم 000(انا فهمت ان فارس اخبر اخوه هنا اخطات خطا فادح)قلت نعم صحيح لكن هل تعرفين احد عنها حساسيه بينها وبين زوجها وحملت؟؟(هنا عرفت الموضوع)قالت ان شاء يرزقك ربي مااعرف ماعمري سمعت عن هالموضوع000ي ذات ليله سمعت صوت هاتفي توقعت انه فارس لان من زمان خرج لما نظرت الاهورقم لااعرفه رديت قلت الووووووو00الابصوت رجل يوافيني مساء الخير00قلت من معي قال انا(لنفرض ان اسمه عادل )عادل اخوفارس قلت اهلين فارس ليس موجود قال انا ريدك انت بوضوع لااحب ان يعلرف به فارس (عادل هذا عكس فارس تماما انسان له مشاكل مع الناس بالرغم انه صاحب نفوذ ولكن لايخاف الله يعرف انه ظالم وغير محبوب عند الناس ولااحد يقف بطريقه)ماذا تريد قال اسمعي يابنت الناس انت الان مع فارس لكم 4سنوات ولم ترزقوا باطفال وانا احب اخي وهولم يقصر معك بشئ فلا تكوني انانيه يكفي انه اذا راى ابنتي الصغيره يقبلها ويؤخذها معه تشعرين انه محروم وانت فيك العيب اتن بين خيارين ان تصبري وسنزوجه وانت من ستطلبين من هذا اوتطلبي الطلاق وسنعوضك بطلباتك كان مع سكين تقطع بعرق قلبي بلا رحمه قلت وهو ماموقفه قال لي اننا فاتحناه مرارا ولكن يقول لن اجرح قمررر وانا على قيد الحياة عندها بكييييت ااااه يافارس ليت الاماني تشترى وتتحقق لهذه الدرجه يؤثرني على نفسهمااجمل حبك ومااجمل الحياه معك ولكن الدنيا هل تصفولاحد00جلت على كدر وانت تريدها 00صفومن الاكدار والاقذاري0000قطع تفكيري عادل قمرر لاتجعليني اهدد ولاتجعلي القطيعه تكون بنب وبين اخي الوحيد وتعرفين انت شخصيته 00قلت ومالعمل؟؟؟ قال00انت اخرجي من البيت والباقي علي 00ماذا قررتي الطلاق ام البقاء ونحن سنزوجه وسادع امي تحلف عليه00قلت بعبره لااااا انا لاتحمل انا ارى فارس يتزوج امامي قال اخرجي وستاتيك ورقة طلاقك00واحرصك ان لاتخبري فارس بما حصل والاستندمي00اغلقت الخط وانا منهاره لااعرف ماذا افعل سعادتي ام حياة فارس واهله الذين سيقاطعونه بسببي 00المهم اتى حبيبي وراى وجهي وقال قمررر 00هممم قال هل تحسين بضيق ؟؟قلت لاااا قال وجهك متغي كل الناس يخفون علي الاا نت 00صمت000قال اتركك على راحتك ولكن اذا اردت ان تخبري حبيبك فان حبيبك بانتظارك00نمنا تلك والوضع عادي (قصدي نام اما انا فلم تذق عيناي طعم النوم)قمت اصلي واستخير واتذكر كلام اخيه لاااا تكوني انانيه الاتحبين فارس؟؟من الفروض ان تقدميه على نفسك000افكار تكاد تفجر راسي يااااارب ارحمني استخرت واحاول اهرب من الافكار واتذكر كلاااام الدكتور بينكم حساسيه(يعني عين )تذكرت تضحيته معي بعمليات التلقيح التي لاتعد والانابيب حتى المانيا ذهبنا اليهاااا000صليت الاستخاره ثلاث مرات وارتحت لان يبقى حبنا ازليا يحمل اجمل المعاني والوفاء وتبقى عبير ذكراه في قلوبنا افضل من الانااااااانيه(اكيد فارس يحب ان يسمع كلمة بابا00طالما قدمني على نفسه وجاملني حتى انه لايقبل الاطفال امامي لكي لايحسسني الان جاء وقت تضحيتي المررررره)لم اشعر بنفسي الا وانا نائمه على سجادتي وفاااااارس يقبلني قبل ان يذهب الى العمل قال 000قمررر صباح الخير (كنت انظر اليه نظرة وداااع لااعلم ماهوالمصييير)قال احس انك مرهقه 00قلت نعممم00قال قومي اذهبي الى السرير ولااااحملك 00قلت لاااا انا اقوم قمت بخطى متثاقله 00وغطيت وجهي بالغطاء ( لان فارس مومتعود يفطر في البيت ) قررت عندهااااا قراري الصعب وهووووووووو ان اترك فارس واكتب له رساله انني انا من اردت الذريه000(ساقتل قلبي بيدي )اتصلت باعز صديقاتي وقلت لها اريدك حاااالا 00اسجابت فوراا واتت وهي خائفه (صديقتي هذه لم اتطرق لذكرها بالرغم انني مدينة لها بالمعروف ولكن لم احب ان اطيل التفاصيل 00)قلت لها قراري فانهارت باكيه قلت 000لاتحاولي ان تثني برايي فاني اتخذت قراري وحجزت في الطائره الى اهلي وساذهب مع ابن اخي لان اليوم هوعطلته وسيذهب الى اهله00اذاتريدين مسلعدتي فارجو ان تجهزي اغراضي 00(تخيلو انها جلست في زاوية الغرفه ورفضت ان تجهز معي تقول لااريد ان تتذكري اخر لقاء بيننا وانا بهذه الذكرى التعيسه00)000كتبت رساله الى فارس القلب وانا اشرح له سبب خروجي وطلبي للطلاق اننننننييي اريد الاطفال00(وكانت جافيه)ذهبت الى اهلي وانا اجر اذيال الخيبه واخبرتهم بانني طلبت الطلاق لاني اريد الاطفاااال000مضت الايام (وفارس يتصل ويتصل ولكن لااارد وارجع واحرمه) 000اااه مضى على هذا الكلام شهر وانا لاارد على فارس الابالرسائل التي افهمه بها 00انني لن ارجع لاني مللت الوضع 00وهويذكرني بالايام الجميله 000(مضت كالحلم)عندها ضغت على اخي الكبير بان يتصل على فارس ويطلب منه ورقة الطلاااق(لاني بدات اتراجع واعشقه بجنون ولكن لن اتحمل ان يتزوج)00اتصل اخي عليه وطلبه بناء على طلبي وطلب فارس ان يكلمني ولكن رفضت قال ضع الجوال على السبيكرلكي تسمعني 000وضعه وقال فارس قمرررر 000لن اطلق حتى اسمعها منك 00(تقلبت علي المواجع كاني اعيش تلك اللحظه ااااه)سبقتني دموعي 00قلت نعمممممممم فارس اريد الطلااااق لاني اريد الاطفاااال00ماهي الا اسبوع مضى وفااارس ارسل ورقة الطلااااق00حزن 00ضياااع 00ظلاااام00الاحداث توالت الحب باقي والارواح متصله00(ساذكررر لكم موقف يلطف عليكم جو الحزن )ذات يوم وانا في نفس المدينه التي يسكن فيها فارس ذهبنا اليها اسبوع لزيارة جدي وجدتي بينا انا ذاهبه لصديقتي الغاليه التي اشرت اليها سابقا00نزلت عند بيتها الساعه 7مساءقبل ان اطرق الباب فاذا بسيارة فارس بجانبي قاااال قمررر اركبي خفت وارتبكت قاااال بسرعه قبل ان يرانا احد(هذه الفتره قبل ان تنتهي العده فتعلمون انه يجوز ذلك)00ارتبكت لااعرف كيف ركبت00مان ركبت الا ويرن جوالي خفنا من صوت الجوال فاذا بصديقتي تقول اين انت فتحت الباب ولم اجدك قلت الى الان ماوصلت يمكن امر محل000دام الصمت بيننا وانا اشعر اني متبلده لااقدر على الحراك00توجه الى الاستراحه00توقف ونزل قال انزلي انا لازلت استطيع ان ارجعك كنت انتفض من الخوف00ماذا حصل بعدها هذه ستكون النهايه؟؟000
هاي الجزء ما قبل الاخير للي ما قروه ........الله يسهل امورج يا مووووم ..

ياقمووووووووووره تكفين ادعي لي انا عند هلي من 5 شهور مثلج ادعي لي يردلي بودي مثل مارد لج فارس وكل من يقرى ردي
بليــــــــــــــــز يابنوتات انتظر البقيه والله عطيتني امل انه يرجعلي بوغمازات هههههههه
عزيزتي دلوعة بودي :
الله يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق
مخرجا ويهدي لك زوجك ويسخره لك ويرده
إليك ردا جميلا ...
اللهم آمين ... اللهم آمين ... اللهم آمين

مرح*j*

الله يهدي الجميع يخساره ياطيبتي ضيعتني اسمك يهبل ويحمل معانيه حلوه المروض تحافظين عليه والبنات اللي ردو وانقلب المكان حرب بدال مانستمتع بالقراءه عورتو قلوبنا بهذا المشجرات لاتنسون احنا اجتمعنا في المنتدى عشان نحب ونفيد بعض الله يألف بين قلوب الجميع

مرسى

mo000m الغاليه 000 رغم أن حكايتك لم تنتهي بعد إلا أنني لم أستطع الإنتظار أكثر لأعبر لك عن مدى إعجابي الشديد بأخلاقك العاليه 000 وأدبك الرائع 000
أنت إنسانه تحمل في داخلها ثروه من الأحاسيس المرهفه الصادقه 000
وكم أتألم وأنا ألمح شبح فراق يكاد يهجم بلا هواده ليدمر سعادتك بفارسك ولكن مهلاً 000000
أنى له ذلك وأنت مسلحه بكل هذا الإيمان وهذه القناعه فماشاء الله تبارك الله
عزيزتي 000 كان الله في عونك ورزقك ماتشتهيه نفسك وسأبقى أتابعك ودعواتي معك ياغاليه

مرح*j*

الله يهدي الجميع يخساره ياطيبتي ضيعتني اسمك يهبل ويحمل معاني حلوه المفروض تحافظين عليه والبنات اللي ردو وانقلب المكان حرب بدال مانستمتع بالقراءه عورتوا قلوبنا بهذا المشجرات لاتنسون احنا اجتمعنا في المنتدى عشان نحب بعض ونفيد بعض الله يألف بين قلوب الجميع
:bye1:

حبق

لاااااااااااااااااااااااا يا موووووووووووووووم حراااام عليييييييج حرااام عليييييج نحن ما شفناج ويعلم الله كم حبيناج
غاليتي حرام تطلبين الطلاق ..وتكذبين على نفسك ..انتي ما صدقتي تصحين من مكيييييدة بنت خالتج وتدخلين في مكيدة اخو زوجج ؟؟؟؟ ليش يا موووووووووم هذي اكبر مكيدة...لو اهو صادق في قوله (عادل اي عادل ..؟؟) ما قالج لا تخبرين فارس ولا قالج بخلي امي تحلف على فارس لان اصلا هي لو بغت كان حلفت من نفسها ؟؟؟
موووووووم حبيبتي بكيتيني حرام عليج عبرتي في حلقي ..ابا اقولج نصيحة من قلبي صادقه لاني احبج....شوفي الرجل اذا احب احب بصدق ..وعرفنا منذ التاريخ رجال ماتوا دون حبهم واخلاصهم له ..اختي خذت اربع سنين او اكثر لم ترزق بطفل و بعدها ربي كتب لها و لله الحمد و اعرف منهم اخذو عشر سنين و اكثر ...اعلمي انها اسابا و مالامر إلا لله وحده ....فهو لا يحتاج إلى أسباب اذا قضى أمرا فإنما يقول له كن فيكون ...اخبري زوجج بكل شي وقوليله راح ارجع لك بس ارحم ضعفي و تكالب الناس علي ..اخبريه بانه مهما بلغت قوتك وثقتك الا انك امراة ضعيفة قوليله فعلت ذلك بداعي الحب وكذبت عليك والا انت عندي اكبر من عيال الدنيا كلها وقربك اجمل من اي فرح دنيوي اخر...واخبريه بما حصل و لا تعيدي سذاجة اتباعك لبنت خالتك واخفائك عنه كل شيء لربما مشكلة بنت خالتك على مراراتها انما هي انذار لك لانك تصدقين الناس من زود طيبتك وتكون لك درس وانقاذ من الم الفراق ..انتبهي يا عزيزتي ...انتبهي..بقولج شي اذا فارس يبغي عيال فانتي هنا لن تقولي له لا لن اسمح لك هنا يجب ان تضحي وتصبري لاجله لا يضحكون عليك من لا يخافون الله و لا يراعونه ..اما انهم يقصون عليج ويقولون لج انتي قولي فهذه حركة بايخة جداااااااا منهم واسمحيلي يا قمر ان اقول لج مو هذي الهقوة فيج واعذريني ان بكيتي على كلامي فو الله إني اجتهد لمصلحتك وما ذلك الا لاني أحبك في الله أخيتي ...................سيلتي دموعي يا موووووووووووم الله يسامحك الحين عرفت سر العنوان فعلا هي قصة تقطع القلب وعرفت ليش المشورة تاهت بك .........صدقيني زوجج انسان راقي جدا ونادر فعلا نادر ما شاء الله ..الله يخليكم لبعض و لا يفرقكم ولا عليج من كيد الناس فالخبث ملأ الدنيا غاليتي ولم يعد للطيبة ولا للنقاء أي مكان في هذا العالم .أنتي تعاملت مع اصناف من البشر فرايت الناس على اختلا ف اصنافهم ...ارجوك لا تصدقي كل كذبه بصدق نية وتخربي بيتك ..اتق الله في نفسك و في زوجج ..ليش تسوين فيه جذي وهو يحبك؟؟؟؟ الله يسامحج على ما تفعلين ..الله يسامحج!!
مع حبي
Ms.English
انا معها بكل كلمه ارجوووووووووووووووووووووووووووووووووك لا تتركين فارس وعيشي حياتك ما تدرين رب العالمين شو مقدر لك ...عسى الله يوفقك يارب (أحبك والله يشهد على ذلك ):a194:

miss-dora

ارجعي لفارس ياقمر عدم الانجاب مو سبب للانفصال

انتم ارقوا انفسكم وان شاء الله تتشافون وبعد الدعاء الله معكم

ماراح تلقين السعاده مع غيره وقليل من الرجال مثل فارس كيييييييف تتخلين عنه

الله يجمعكم يااااااااارب بالقريب العاجل ويرزقكم بالذريه الصالحه

هلا قلبي موووووووووووم انا سجلت بالمنتدى عشانك لاني فعلا تحمست بقصتك الروووووعه وسلوبك الاروع الحين استناك احر من الجمررررر تنزلين الجزء الخير وخذي راحتك ولا تضغطين على عمرك اكثر من كذا يكفي اللي جالك والله اني ارحمك مره اللله يكون فعونك ......

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك ويعافيك ويرزقك ويرزقني ويرزق كل محروم با الذريه الصالحه
ويسخرلك زوجك فارس ويحنن قلبه عليكم ويبعد عنكم العذال والحساد
والله يفرج همك وكربتك ويفتح عليك السعاده وابواب الرزق

واخواتي االمسلمات اجمعين

اللهم رد دلوعة بودي لزوجها واسعدهم ببعض وارزقهم الامان وراحة البال ع طوووووووو
أقول !! الا منو بودي ؟؟؟
امين يا رب العالمين الله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك
اللهم لين قلب زوجك على قلبك كما لينت الحديد لداووود عليه السلام
اللهم يامسخر القلوب القاسيه والعباد العاصيه والجبال الراسيه سخر لها زوجها يا ارحم الراحمين

قلبيهـ أيعورنيهـ عليجـ فديتجـ .. :tears:
اللهمـ فرجـ همـ المهمومييينـ ياربـ العالمينـ ..

كابتشينو@2

حبيباتي البلقيسااات .. الله يسعدكم ويهنيكم دنيااا وآخرره انتوا ما شاء الله على قلب واحد والوحده اذا مالقت نصيحة تركت لاختها دعوة طيبة ... الله يديم المحبة ان شاء الله

انا متابعه القصة من يوم ماكانت صفحة وحده واتحمست وفرحت وزعلت مع القصة بكل فصوولها ورغم كذا ماعلقت الا مرة او مرتين من بعيد بس الجزء الاخير الصرااااحه نطقنننننننننني و انا حااابة اعطي رايي بالاخت موووم واتمنى انه ماتفهمونه غلط :: بصرراحه ولا تزعلين مني انا لاحظت من بدايت كتابتك للقصة انك انساانه مسالمه وطيبة وحسااااسه ... انا صحيح مو متزوجه بس انا مو صغيره وعايشه اغلب مشاكل قريبااتي والمشاكل اللي صاارت لك تصير كثيررر في هذا الزماان وهي اللي رائجه الحين (( الحسد والغيره والحقد ... )) بس اللي مو طبيعي ردود افعالك انا اشوف انك انسااانه مستسلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللمه اكثر منك مسالمة وتتنازلين بسهوولة ماادري هو كره للمشاكل(( مع انه مافيه احد يحبيها)) ولا ايش السبب مني قادرة افهم وكماان الغموض الزاايد عن حده مع زوجك الغموض مطلوووب لكن بحدددددددددددددددددددددددددددددوووود لان كل شي زاد عن حده انقلب ضده وبصراحه ولا تزعلين مني انت تحبين تعيشين دور المظلومه ادري انك حساااسه وراح تاخذين على خاطرك مني بس شخصيتك وردود افعالك صورة طبق الاصل من بنت خالتي هي متزوجه وزوجها ماشاء الله طيب معاها ويحبها بس شخصيتها المستسلمه جابت له المرض ومسببه لها مشاكل هي في غنى عنها.. و موضوع حمااك انت وصلتيه للطلاق ومعاناة وعشتي دور مأسااوي كان بامكانك نتهينه في لحظات وتعيشين حياتك لو انك في نفس المكالمة قلتي له هذي حياتنا ومالكم شغل واعلى مافي خيلك اركبه (اتوقع فارس يستاهل منك هالشجااعه) صدقيني حمااك كان ح يوقف عند حده لان واضح انه جباان وما يقدر يشوي شي بدليل قالك ياويلك لو احد يدري ..هذا مو خوف .. وكمان ح يخلي امه تحلف على فارس <<هو لسه ح يخلي .. يعني لو خلاها تحلف مو اسهله من هذي اللفه <<هذا لو كاان يقدر

نصيحه اخيرررة // اخلعي عنك دور المظلومه لانه اذا ما نصرتي نفسك ودافعتي عنها محد راح يسوي لك شي حتى فاارس نفسه ح يجيه يوم ويمل من استسلامك وانك كل لحظه بايعته وطالعه من بيتك عشان فلان وعلان وهو اخر شخص فكرتي فيه بدليل انه طلقك بناءاً على طلبك طبعاً لانه حس انه مافيه فايده ماراح تتراجعين عن استسلامك وخضووعك وتراااه ذكي وذكي جدااااااااااااااااا وهذا بشهادتك وواضح من ردود افعاله واكيد ماغاب عنه انه فيه احد محرضك على الطلاق

حبيبتي لا تتضايقين مني ولا تحسسين انا اختك وحبيت اكون مرايتك وافيدك والدكتورة ناعمه علمتنا انه مانجامل على حساااب الحقيقة والواقع حتى لو كانت مرررررررررررة ومررررررررررررة جدااااااااااااااااااااا احيانا

الله يسعدك ويهدي سرك ويردك لزوجك الرد الجميل تقبلي مروري والله يرزقك بالذريه الصالحة واذا جاتك بنت او ولد سميهم كابتشينو ههه<<< اسمي يركب على ولد وبنت لاتتهربين هههههههههه

prnsesحلا

اختي حبيبي ربي الله يسعدك ويوفقك ويسر امورك ويسخر لك الله يجزاك كل خير وفرتي علينا وقت وسهلتي لنا شكرا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى