مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المحاميه

:tears:

مالمته بس وانا من يلومني بموت صار لي اسبوع ابي ترنج وماحد جايب لي:schmoll:

بروح سوق الخميس يمكن الاقي

جارتي بخيله مو راضيه تعطيني:busted_red:

شوووووووووووووووو السالفه تحسبين عمرج في شات شكلج مغلطه انتي والي تكلمينها روحوا دورولكم شات سولفوا فيه هذا موضوع الحرمه خلوها تكمله على خير

مااااااااافي اتيكيت استغفر الله:no:

queen99

لاااااااااااااااااااااااااااااا
حرام عليك أنا صابره ما ارد عليك قلت برد في النهايه الحين يوم كتبت المقطع 4 مرات لا حتى أنا ببلغ الشرطه
بس بصراااااااااااااااااااحه قصه خطيييييييييييييره وتقهرررررررررررر بنت خالتك

المحاميه

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

ZOOOm2008

يبالي اخذ غفوه وارد أشوف السالفه ترى بنيجي لبيتك ونسمع السالفه أبرك لنا وأريح حق عواااار أصابعك من كثر الكتابه

غروب الجسد

بنت التويم

ابشركم سكت قال مافيه جح خلاص ابي حليب بالشوكلاته والحين جلس عند الفديووأنا أنتظر قمورتي

&لحظه صمت&

الفائزة الثالثة بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
هههههههههههههههههههههه
وش فيكم يابنات الي فيها نوم تروح تنام وبكره راح تشوووف القصه
اذكرو الله
شكل النوم ماثر فيكم
باانتظارك موووووووم
انا جالسه للفجر

ام الدنانة

سبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحان الله والحــــــــــــــــــــــــمد الله

0الملتقى الجنه0, ‏فخر نجد, ‏ريموني, ‏أم طيف_999, ‏رواضي, ‏طير الجنة, ‏لينه الحلوه, ‏دلوعة بجد, ‏مييم, ‏سحاب الملح, ‏فنيسا, ‏بنت التويم, ‏نونا98, ‏الزين*, ‏^_^-, ‏اتمنى الطفوله, ‏غروب القمر, ‏بنت دبي, ‏THE MOOOOON, ‏امييييرة, ‏!!البرنسيسه!!, ‏فوفو4, ‏بنت الشهامة, ‏رواء!, ‏sosoooo, ‏المحاميه, ‏فجر 1, ‏القلب المهجور, ‏ليمونة حلوة, ‏ام الدنانة, ‏آلماسهـ, ‏الورده الدافئه, ‏الدلوعة5, ‏غيورةغيورة, ‏جوجو 2, ‏الهنوف111, ‏حواء ثقيف, ‏mn85, ‏ZOOOm2008, ‏الريم الدلوعة, ‏أصداف البحر, ‏الماسة حمودي, ‏فراشةمحتاسة, ‏مجـ حنونه ـروحه, ‏انا للعز تمثال, ‏عشيقة زوجها1, ‏نظرة فرس, ‏ام مهند 2008, ‏غدا أجمل, ‏vip, ‏ق م ر, ‏ألينا, ‏سارا***, ‏فهــــده.., ‏ام اسيه, ‏Ę p đ a З, ‏خلود26, ‏كلي حلا-, ‏m2008, ‏أنا وهو, ‏ام ريان*, ‏الفجر الصادق, ‏~لمـــــــار~, ‏ام المختار, ‏آهات الصمت, ‏peppero, ‏حروف من نور, ‏انا فاطمة, ‏الخافقان, ‏*سندرلا زوجها*, ‏وزيره, ‏Um3aziz, ‏الصومالية, ‏وردة حيآته, ‏مون سون, ‏أم رنو, ‏lulu lulu, ‏رفوله, ‏لمار2010, ‏أحب أتعلم, ‏Love_AS, ‏موناليزا66, ‏المحمديه, ‏المتفائله بربها, ‏عنقود عنب, ‏ريف 30, ‏aliyah, ‏زين_2, ‏مجموعة أنسان, ‏لبى قلبي, ‏فريدة من نوعي, ‏الميهاف, ‏ايمان امة الله, ‏alaa attar, ‏aliaa33, ‏j@l, ‏نظرة وله, ‏capricious, ‏بشايرحزينه, ‏الغد الاجمل, ‏هوى11

بنات00

موووم نت هير00

mo000m

اخواتي بما ان الاتصال ضعيف00فان اكرر على اعتماد المشاركه ولايطلع عندي وبدات اندم على عرض مشكلتي لكن اريد الاجر من الله 000اخاطب العاقلااات من الاخوات مارايكم هل هذا الجو من السب والتهم يؤهل ان اكمل 00الجزء جاهز عندي لكن والله من جد انجرحت اللي تقول اني رجل واللي تقول نايمه بالعسل واللي تقول حفظنا الجزء اخرتها تقولن اني هذي العضوه الي من اليوم سب وشتم انا لاتسمح لي اخلاقي بان اتكلم بهذا الكلام تفجات ببعض الاخوات المتابعات واللاتي اقرا لهن ردود جميله يصدر منهن هذا الكلام000حسبي الله وكفى

طير الجنة

يتصفح الموضوع حالياً : 176 (106 عضو و 70 ضيف) طير الجنة, ‏امواج هادية, ‏آهات الصمت, ‏المحاميه, ‏ألينا, ‏ام الدنانة, ‏غروب الجسد, ‏الهنوف111, ‏حروف من نور, ‏فجر 1, ‏&لحظه صمت&, ‏0الملتقى الجنه0, ‏فخر نجد, ‏ريموني, ‏أم طيف_999, ‏رواضي, ‏لينه الحلوه, ‏دلوعة بجد, ‏مييم, ‏سحاب الملح, ‏فنيسا, ‏بنت التويم, ‏نونا98, ‏الزين*, ‏^_^-, ‏اتمنى الطفوله, ‏غروب القمر, ‏بنت دبي, ‏THE MOOOOON, ‏امييييرة, ‏!!البرنسيسه!!, ‏بنت الشهامة, ‏رواء!, ‏sosoooo, ‏القلب المهجور, ‏ليمونة حلوة, ‏آلماسهـ, ‏الورده الدافئه, ‏الدلوعة5, ‏غيورةغيورة, ‏جوجو 2, ‏حواء ثقيف, ‏mn85, ‏ZOOOm2008, ‏الريم الدلوعة, ‏أصداف البحر, ‏الماسة حمودي, ‏فراشةمحتاسة, ‏مجـ حنونه ـروحه, ‏انا للعز تمثال, ‏عشيقة زوجها1, ‏نظرة فرس, ‏ام مهند 2008, ‏غدا أجمل, ‏vip, ‏ق م ر, ‏سارا***, ‏فهــــده.., ‏ام اسيه, ‏Ę p đ a З, ‏خلود26, ‏كلي حلا-, ‏m2008, ‏أنا وهو, ‏ام ريان*, ‏الفجر الصادق, ‏~لمـــــــار~, ‏ام المختار, ‏peppero, ‏انا فاطمة, ‏الخافقان, ‏*سندرلا زوجها*, ‏وزيره, ‏Um3aziz, ‏الصومالية, ‏وردة حيآته, ‏مون سون, ‏أم رنو, ‏lulu lulu, ‏رفوله, ‏لمار2010, ‏أحب أتعلم, ‏Love_AS, ‏موناليزا66, ‏المحمديه, ‏المتفائله بربها, ‏عنقود عنب, ‏ريف 30, ‏aliyah, ‏زين_2, ‏مجموعة أنسان, ‏لبى قلبي, ‏فريدة من نوعي, ‏الميهاف, ‏ايمان امة الله, ‏alaa attar, ‏aliaa33, ‏j@l, ‏نظرة وله, ‏capricious, ‏بشايرحزينه, ‏الغد الاجمل, ‏هوى11
الهلال غاب روحوا ناموا

غروب الجسد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى