مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم فـــلاح

شو بلاكم يابنات قلبتوها حزن في حزن الدنيا ما تسوى شي ليش الحزن :icon1366:احنا كم يوم بنعيش علشان انعيشه في حزن كل الناس مهمومين محد خالي من شي :sadwalk:بس الواحد يقول الحمد لله على كل حال :icon26::icon26:
ياله ابغي كل وحده الحين دز لي ضحه أوكي:questionmark:

أم طيف_999

أختي ام فلاح هذا ما اسمه حزن كل وحده تبي تفضفض الى بصدرها وبكل صدق وتبي وفقة ونصائح وآراء الجميع وان شاء الله ماتشوفون الحزن في حياتكم يارب

جمان البحر

توته

الله انشوده رووووووووعه

يسلموووووووو حبيبتي

وقمر الحمد لله عالسلامه ونتتظرك يا حلوه

يارب النهايه حلوه ع الاقل تكونين لسى مع حبيبك :(

فجر 1

الله قصه تقطع القلب بس ياليت تكملينها لا تاخرين علينا بليززززز

ترانيم دجلة

ملكة متوجة
والله اوجعني راسي قاعده اقرا الموضوع لي ساعه ونص وبعدين مانلاقي ايش الللي صار الله يهديك بس معقولة تعرفين للمنتديات وماتعرفين للورد ياموووووم

اقول الله يعينكم المهم لما تقول اخر القصة قولولي عشان نعرف ايش النهاية وربي وجعني راسي يللا يامووووووووم تعالي وديني للمستشفى راسي بينبط من كثر ماقريت الله يهديك بس تقولين باقي جزئين عالقصة من يوم وحنا بصفحة 106 والحين بصفحة 160 مالقينا اي جديد الله يهديك ويشفيك بس

*سهر*

اه يابنات والله اني ادخل علشان اتسلى معاكم واغير جو ,,لان فيني اكتئاب الدنيا كلها ,

تعبت من كثر ما أحب و أوفي وأرجع انصدم ,,ناس بدون مشاعر واحاسيس ,

اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين

الدلوعة5

يتصفح الموضوع حالياً : 121 (73 عضو و 48 ضيف) الدلوعة5, ‏آه يازمن, ‏برق الشمال, ‏حبيبة عبود, ‏أم ملوكي, ‏MITE, ‏امورة**زوجها, ‏ام حمد وعلي, ‏مملكة الأحزان, ‏lolo009, ‏chocoholic, ‏موناليزا66, ‏ريشه خضراء, ‏الحلم المبعد, ‏روعهـ, ‏ام حياتو, ‏وردة صلوحي, ‏آلماسهـ, ‏^_^-, ‏احلى زوجة, ‏rawanajd, ‏عديلةالروح, ‏فوفو4, ‏ضحكتي دموع, ‏أم المشائخ, ‏اميره ولكن, ‏حـــــــــواء27, ‏ماسة66, ‏*سهر*, ‏حناني لكـ, ‏غروب المحيط, ‏يرووونه, ‏دلوعة فلسطين, ‏رهف الحلوه, ‏إطلالة, ‏الـمـاسـة, ‏ام رغدة, ‏ام الغالين8, ‏بنت ماما نوره, ‏صوت المحب, ‏توب سكريت, ‏سر العشق, ‏الكونتيسة, ‏قلبي بينهم, ‏dr_fatehy_etman, ‏أم طيف_999, ‏فديتني حلوه, ‏بنت الطيب, ‏ام سامر 2008, ‏نسيم الغروب, ‏بندول, ‏gomar walla, ‏كابتشينو@2, ‏Ę p đ a З, ‏حلا تميم, ‏الجمان الابيض, ‏mrs_islam, ‏بنت حضرموت, ‏eleen, ‏فجر 1, ‏ريموني, ‏o.o, ‏كلاريناس, ‏خنساء الجنوب, ‏خوخة نجد, ‏mo000m, ‏اسماءرياض, ‏ام النجمتين, ‏ازدهار, ‏براعم الايمان

يتصفح الموضوع حالياً : 118 (70 عضو و 48 ضيف)

حرام والله كل الي في المنتدى داخلين عالموضوع وكلهم ينتظرون ياحبي لكم يابنات المنتدى طيبات

أنفاس الحب

حبيباتي ،، اذكروا رب العالمين ،، وادعـوا بهـذا الدعاء

" اللهم آجرني في مُصِيبتـي ،، واخـلف لي خيـراً منهـا "

وعسى الله يفرج عنا أجمعين :tears:

ماشالله عليج ياتوته ...
حلوووووووووووووووه الأغنية واعتقد انها لامست مشاعر أغلب الموجودات في المنتدى مو بس موم

الدلوعة5

مساء الخير ياحلوات
اسال الله ان يحفظ لنا ازواجنا من كل سوء وشر وان يعيننا على طاعته وطاعة ورضا ازواجنا وان نموت وهم راضون عنا .... اولها رضا الله عز وجل...

فتونه11

حبيباتي علشان ماتصلون لصفحه المليون
ادخلي على التحكم اختاري خيارات فيه خيار عرض ردود اختاري عرض 40 رد
وتقل عندك الصفحات
انا وصلت عندي 41صفحه..........

آآآآآآآآآآآآآآآهههه:tears::tears::tears: الانشودة خلتني أصييييييييح تكفيييييييييييين ياقمر قولي لنا اذا انتي على ذمت فارس أو لا تكفييييييين ....طمنينا
صارعندي هوس من القصه كل شوي أروح لزوجي وأضمممممه خايفه أنه يفارقني ماأقدر على الفراق والله اني انهااااااربسرعه الله لا يجيب الزعل بيني وبينه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى