مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سكر زماني

Active member
انا متاكده انها سعوديه

حتى انا متأكده انها سعوديه مادري ليه فلبي يقول
لا وبعد يقول انها من نجد
وان شاءالله يصير صح

حبق

الصراحه قصة موووووووم قمر الحلوة وفارسها تشجع الوحده تكتب قصة حياتها والمراحل الي مرت فيها من ذكريات حلوة ومره بسرد جميل ومنمق وممزوج بالتعبيرات الاكثر من رائعه الي تخلي الوحده تعيش الحظه الي تعيشها كاتبه القصه وتحس باحاسيسها وكانها هي البطله ..موووووم قمر أدخلت الجميع وجمعت القلوب من كل مكان والكل يتهاتف معها شغفا وحبا وتعاطفا للقصتها الاكثر من رائعه وكانها مسلسل مكسيكي لا ينتهي ( علما بأني لا احب هذة المسلسلات ) والكل ينتظر نهايته السعيدة التي تجمع البطلين المحبين لتنتهي هذة القصه والدموع تنهمر من عيون المتابعين لها قلبا وعقلا واحساس لا يمكن وصفه .....اااااااااااااااااااااااااااااه يا قمر كم أسرتينا بقصتك وأعدتي بذاكرتي ذكريات جميله لاتزال محفوره على قلبي وعقلي ..كم جعلتيني اتوقف لحظه لاعيد هذة الذكريات بعد ان سلب منها ابنائي ومهام المنزل وتربيتهم نصفها !!! لقد عزمت نعم عزمت على عودت ايامي وذكرياتي الجميله مع حبيبي فليس هناك شي محال !! الدنيا ومشاغل الحياة تأخذ منا الكثير ولكن من اليوم ..اول من سوف ياخذ مني هو أنت ايه الغالي ..نعم غالي فقد أعطيتني الكثير ولكن التمس منك عذرا يا حبيبي بأن شغالي عنك .. موووم قمر الرائعه بل الاكثر من ذالك الفضل لك بأحياء الذكريات الجميله فلكي كل الحب والتقدير وأسال الله لك الصحه والعافيه والعيش السعيد بين أحضان فارسك المحب لك .فلكي كل الحب يا أجمل قمر في الوجود

سكر زماني

Active member
الصراحه قصة موووووووم قمر الحلوة وفارسها تشجع الوحده تكتب قصة حياتها والمراحل الي مرت فيها من ذكريات حلوة ومره بسرد جميل ومنمق وممزوج بالتعبيرات الاكثر من رائعه الي تخلي الوحده تعيش الحظه الي تعيشها كاتبه القصه وتحس باحاسيسها وكانها هي البطله ..موووووم قمر أدخلت الجميع وجمعت القلوب من كل مكان والكل يتهاتف معها شغفا وحبا وتعاطفا للقصتها الاكثر من رائعه وكانها مسلسل مكسيكي لا ينتهي ( علما بأني لا احب هذة المسلسلات ) والكل ينتظر نهايته السعيدة التي تجمع البطلين المحبين لتنتهي هذة القصه والدموع تنهمر من عيون المتابعين لها قلبا وعقلا واحساس لا يمكن وصفه .....اااااااااااااااااااااااااااااه يا قمر كم أسرتينا بقصتك وأعدتي بذاكرتي ذكريات جميله لاتزال محفوره على قلبي وعقلي ..كم جعلتيني اتوقف لحظه لاعيد هذة الذكريات بعد ان سلب منها ابنائي ومهام المنزل وتربيتهم نصفها !!! لقد عزمت نعم عزمت على عودت ايامي وذكرياتي الجميله مع حبيبي فليس هناك شي محال !! الدنيا ومشاغل الحياة تأخذ منا الكثير ولكن من اليوم ..اول من سوف ياخذ مني هو أنت ايه الغالي ..نعم غالي فقد أعطيتني الكثير ولكن التمس منك عذرا يا حبيبي بأن شغالي عنك .. موووم قمر الرائعه بل الاكثر من ذالك الفضل لك بأحياء الذكريات الجميله فلكي كل الحب والتقدير وأسال الله لك الصحه والعافيه والعيش السعيد بين أحضان فارسك المحب لك .فلكي كل الحب يا أجمل قمر في الوجود
والله نفس الشئ تحمست اكتب قصة حياتي لاني من زمان ودياكتبها لان فيها من المعانه الكثير بس مدري فين اكتبها

حبق

والله نفس الشئ تحمست اكتب قصة حياتي لاني من زمان ودياكتبها لان فيها من المعانه الكثير بس مدري فين اكتبها
ياريت يحطون لنا قسم خاصه بالقصص الحقيقيه وكل وحدة تكتب حياتها ..صدقوني راح نستفيد كثير من بعض لان كل وحدة راح تبين اوجه الغلط والصح في حياتها ...وبالمره راح يكون هذا القسم متنفس للكثير ومحطه استراحه في الويك اند ..

دفى يدينك

انا متابعة من البداية وهذي اول مشاركة لي في الرد على قصة القمر موم............مااااااااااااااااروع هذه الكلمات اللي تحكين لنا فيها عن حياتك مع الفارس النبيل ..والله ياموم سالت دموعي .................آآآآآآآآه ما اقسى الحرمان من الحب الدافئ والامان النفسي ..هذين الحلمين اللي ضاع عمري وانا انتظر بزوووغ فجرهما في ظلمةاوقاتي .......ولكن الحمدلله على قضاءة سبحانة.........ماراح اقول تاخرتي علينا او تكفين كملي .....بالعكس غلى راحتك يالقمر .وربي من جدي اتكلم . زي ماانا مشتاقة اعرف الخا تمة زي ما انا حزينة على انك رح تتركينا اذا انتهيت من قصتك اللي احس معاها اني اعيش جو لطييييييييييييف وناعم نعومة الحلم الجميل ...........وبقي اني اسال الله ان يسعدك من فارسك سعادة الدارين ويكمل حياتك بالدين والتقى والذرية الطيبة ودمتي بخير

&لحظه صمت&

الفائزة الثالثة بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
مساااااااااااااااء الخير
قمر
واخيرا خلصت قرايه فصه تكثر من رائعه
الله يسعدك انتي وفارسك ويبعدك عن الحساااد
بس ننتظر الجزء الاخير من القصه

البدرانية

قمرنا متى النهايةهل من موعد000 وياحبيلهم البنات وتعليقلتهم ومواقفهم ونكتهم الصراحة مرة خنقتني العبرة ومرة ضحكت ومرة انشديت والله كاني عند تلفزيون مسلسل يتخلله فواصل

ديمه نجد

يلله تكفين ارحميناااااااااااااااااااااااااااااااااا يكفي انتظار

:c016::c016::c016:

ريناد 2008

قموررررررررررررررره يالله ياقلبي كملي عسى ربي يبعد عنك كل ماهو يضيق صدرك ويسعدك ويهنيك بحياتك انتي والفارس

باسنت

انا جديده في المنتدى والله تشوقت اقرا النهايه واتمنى تكون نهايه سعيده .....................الله يسعدك ويوفقك ...................لاتطولين علينا تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييينننن

حبق

أعتقد انها اليوم ما راح تكمل لانها قالت راح تسافر على الساعه وحده في الليل ...الله يوصلها بالسلامه ان شالله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى