مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
متابعين معاك القصه مؤثره جداوفيهاعبران شاءالله تكون النهايه سعيده

تصبحون على حب ... وغدا بأذن الله نسمع أخبار سعيدة عن قمر وفارس ....الله يسعدكم جميعا

هيل وقهوة

ماشا الله تبارك الرحمن القصة روعة وصاحبتها اروع اتمنى ان تكون حياتك الان مستقرة مع حبيبج انا واصلة ص58 بس شفتج اون لاين قلت لازم ارد الحين

انا من جد حبيتك التمست من القصه انك انسانه طيبه وناعمه وعلى نياتك ومرنه في التعامل وعند مصداقيه عاليه
يحق لفارس يتجنن عليك اتمنى ان تكون النهايه حلللللللللللوه

**بسمة امل**

ماشاءالله (الله يحفظلك)فارسك ويسعدك معاه دووووووووم
ماتدرين قد ايش احس باحساس حلو وانا اقرأ احداث قصتك استمتع فيها
مع اني متعودة على الروايات الرومانسية الخيالية
بس مااحس بها المشاعر وانا اقرأها
يمكن عشان قصتك واقعية تحسسني بالأمل والتفائل ان فيه ازواج رومانسيين زي فارسك ماشاءالله ويحبون بصدق الله لايحرمك منه ولا من حبه ورومانسيته
(ولايحرمني من فارس رومانسي وحنوووون احس معاه بالحب والحنان والامان ) قولو آمين

موووووووم حبيبتي كملي قصتك متشوقة لاحداثها والبركة في اسلوبك الروووعه ماشاء الله
(وياليت وبدون اختصاراذا يريحك)​

*الصمت*

والله مو بس أقراء القصة الرائعة بالسر والي صاحبتها اروع..؟
حتى ردودكم اقراها رائعة جدا وتموت من الضحك :nosweat:توسعون الصدر الله يوسع صدروكم بالنور والايمان والعافية..
انا اكتب وقت الفجر مسكين زوجي يقولي تعالي قبل لايأذن عشان بيصووووم ويبي حقه :essen:وانا اقول شوي شوي
.....لين مل :santa_1:ونااااااااااااااااااااااااااام.....
الله يسامحني :tears:بس لقصة تشدك غصب
الله يوفقك ويفرج همك
أستغفر الله

*الصمت*

[والله مو بس أقراء القصة الرائعة بالسرد واللي صاحبتها اروع..؟
حتى ردودكم اقراها رائعة جدا وتموت من الضحك :nosweat:توسعون الصدر الله يوسع صدروكم بالنور والايمان والعافية..
انا اكتب وقت الفجر مسكين زوجي يقولي تعالي قبل لايأذن عشان بيصووووم ويبي حقه :essen:وانا اقول شوي شوي
الله يوفقك ويفرج همك
أستغفر الله

هيل وقهوة

سبحان الله متوقع احد مثل فارس في هذا ازمان الى قليل
اي والله اختي فيه زوج صديقتي سوريه يعشقها عشق وهو معاها في البيت يرسل لها رسايل حب وغرام من يومين يوم كان القمر بدر يقول حق بنته شفتي القمر؟ امج احلى منها ويوم تسافر من اول ما تطلع من البيت يكتب لها مذكرات يعني كل يوم بيومه( قولوا ما شا الله لا قوة الا بالله ) حاط لها دفتر خاص بس عشان يكتب لها خواط حتى لو ما كانت مسافرة مثلا اذا شاف اي شي منها يروح يكتبه لها في الدفتر وهاي الحرمة صديقتي الروح بالروح يوم اروح عندها تعطيني الدفتر عشان اقراه بس انا اطل عليه طله ما احب اقرا كل شي (الله يبعد عنهم العين ويزيدهم محبه لبعض ) ويحبب كل مرة في زوجها يارب

فيتامين

موووم تصدقين اثرت فيني قصتك وحسيت بداخلي احساس جديد لرمانسيه اني اجدد من حياتي مع فارسي لان استشفيت ان طباعك وطيبة قلبك وهدوئك هو ماجذب فارس لقمر
لان تصدقين اننا نشتكي من فوارسنا والعيب فينا يا قمريات شدو الهمه وجددو في حياتكم
{نعيب الزمان والعيب فينا} باْمكان كل امراْه ان تجعل من زوجها مثل فارس اذاكانت هي مثل قمر

فيتامين

موووم ارحمي المتصفحين للقصه حاليآ {55}
جميعهم ينتظرون المزيد ذبحني الفضول

غروب الجسد

روحي صحيه لاتجيك صفعه
مادام فارس الرمانسي ضرب قمر موبعيده اجل عن رجالنا يسونها :santa_1:

صباح الورد والفل

تصدقين انا زعلانه على زوجي بس بعد ماقريت كلام قمر احس اني كاني برضي عليه بس ماراح اخليه يحس فيني

جلسته بس كان معصب:santa_1:لان ولدي يبقي يتروش معه ويروح الدوام مستعجل على الشقي وجاتني تهزيئه محترمه خخخخخخخخخخخخخخخ:schmoll:

تصدقي حبيت اسم فارس اذا جبت ولد سميته فارس انشاءالله
وعلى الحظ ليا 3شهور والده جبت بنيه لو انك كتبت قصتك قبل كان سميتها قمريمكن تتطلع زيك

غروب الجسد

الله يوفقك ويفرج همك
أستغفر الله
ارحمي المسكين وعطيه اللي يبي وبعدين اجلسي على النت وقت ماتبين:icon26:

الرجال يصوم صومي معه صار لك اسبوع وانتي تقولين يصوم ليكون يصوم بدالك:shiny:

يالقافتي

مووووم والله حبيييييييييييييييييييييتك مرررررة لانك انساانة طييبة وبريييئة الله يسسعد قلبك ياارب
والله انك دخلتي قلبي بلا استئذااان .. ثاني مررة استأذني وادخلي هههه
الله يرززقني زي فاارس واحسن بس ما ابا صفعة كف <<<< تخاااااااااف

هيل وقهوة

الله يوفقك ويفرج همك
أستغفر الله
لا يااختي لاتسوينها مرة ثانيه اذا ناداج زوجج فزي وروحي عنده حرام ..مسكين شكله طيب مخليج تسهرين على النت ومخليته بروحه ؟

هيل وقهوة

موووم تصدقين اثرت فيني قصتك وحسيت بداخلي احساس جديد لرمانسيه اني اجدد من حياتي مع فارسي لان استشفيت ان طباعك وطيبة قلبك وهدوئك هو ماجذب فارس لقمر
لان تصدقين اننا نشتكي من فوارسنا والعيب فينا يا قمريات شدو الهمه وجددو في حياتكم
{نعيب الزمان والعيب فينا} باْمكان كل امراْه ان تجعل من زوجها مثل فارس اذاكانت هي مثل قمر
والله مو شرط يا اختي ترى كل ريال وطبعه اكثر الرياييل حاطين نظارة سودة على عيونهم وما يشوفون ولا يركزون الا على الخطا لكن حق اللي برة تعالي شوفي المدح ............. الله يهديهم ويحبب كل مرة لزوجها

بصراحه انا من متابعي القصه من خلف الكواليس مثل مايقولون واسلوبك في كتابة القصه اكثر من رائع وجذاب لدرجة كاني ااتابع فلم او مسلسل دخلتينا جو وعيشتينا معاك حزنت لحزنك وفرحت لفرحك
والله يجعل ايامك كلها فرح وسرور وسعاده ويبعد عنك شر الحساد وشياطين الأنس والجن
ونصيحه من أخت محبه لك لاتنسي ذكر الله دائما وحافظي على الأذكار ليحفظك الله
تقبلي تحياتي
أختك منى

الله يخليك لا تتاخري علينا لاني ما عاد اقرا بالمنتدى غير قصتك مثل الرجل الي حب واحده وماعاد يشوف غيرها بالدنيا

برده

حبيبتي كلنا معك قلبا وقالبا
والله اني ادعي لك طول الوقت

وانا حاسه انك مصريه او شاميه متزوجه سعودي جنوبي
صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى