مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قلب ذاكر

مسموحه حبيبتي في حفظ الله

mo000m

صدقتي قسم بالله من اول مابدت تكتب وانا حبيتها

اذا خلصت القصه برسلها حق اختي عشان تاخذ العظه والعبره منهااااااااااااااااااااااااااا

احد قال لها تصير حلوه:icon30:
انت احلى كل شي ولازعلكم00بس ارحموني كلكم غاليين ودي ارد على كل وحده00احس ني بدات كتابة القصه وانا في قمة الضيق والان بمحبتكم ضمدتو جراحي00

بنت دبي

للأسف ختمتيها اليوم بحدث محززن جداااااااااا :(

تصبحين على خير وطاعة..وجميع الأخوات

mo000m

وانا حدي متضايقة:tears: صار لي ساعة اكتب لعيون قمورة والبنات ...وقموره أبد ما عبرتني بكلمة او جواب على اسألتي .... الله يصبرنا قموره شكلها تتغلى علينا لأن خلاص حبيناها وصارت ساكنة بقلوبنا:icon26: الله يسعدها يا رب ........
ياعيون قموره والله لقبك اعجبني00ولفت انتباهي من بداية كتابتي00جعلك الله قرة عين زوجك00لاتزعلييين

flona22

مشكوره يالغاليه اول شي ودي اقولك اني ماتعلقت بقصه مثل قصتك بس ارجو منك انك ما تكتبين الآهات لانها قطعت قلبي واحس انك شايله هم كبير و اتشاءم منها لانها تأكدلي فراقك مع فارس واتمنى ان الله يسعدك ويريح بالك آآآآآآآآآآمين:bye1:

ياااااا قمر قلبي وعقلي معاااااااااكي

خااااااااااايفه من النهااااااااااايه

يارب تكوون حلوه

الله يوفقك ويسعدك
ويعوضك خير انتي وفارس عن الايااااام هذا

اّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّميييين يا رب وكل البنات الله يسخر لهم أزواجهم ويسعد الجميع يا رب ..... وأخيرا رديتي علي يا الغالية ....

mo000m

ياااااا قمر قلبي وعقلي معاااااااااكي

خااااااااااايفه من النهااااااااااايه

يارب تكوون حلوه

الله يوفقك ويسعدك
ويعوضك خير انتي وفارس عن الايااااام هذا
تطمنيييي يابرشلونه الاتخافي من النهايه00حتكون حلوه مثلك ان شاء الله00

طمنينا دام فارس حي الله يطول بعمره ..هو ما زال زوجك اوتغير عليج ا افترقتوا لا سمح الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمنى تخيب ظنوني ويكون فارس عشيقج للأبد قولوا اّمين

mo000m

مشكوره يالغاليه اول شي ودي اقولك اني ماتعلقت بقصه مثل قصتك بس ارجو منك انك ما تكتبين الآهات لانها قطعت قلبي واحس انك شايله هم كبير و اتشاءم منها لانها تأكدلي فراقك مع فارس واتمنى ان الله يسعدك ويريح بالك آآآآآآآآآآمين:bye1:
لعيونك لن اكتبها 00اناكتبته من اجل الم في داخلي ستعرفونه مع الاياااام00اامييين يالغاليه00

غروب الجسد

فارس يذكرني بشخص ساكن في قلبي نفس اسلوب وتصرفات زوجي لكن؟؟؟؟؟؟؟ مااقول الا حسبي الله على عيال الحرام اللي سرقو مني سعادتي وراحتي

موووووووووووووم شكلج متحمسة لسرد قصتج وبث حزنج وألمج عشان ترتاحين بعد الفضفضة أكثر منا صح ؟؟؟
لانج ما رحتي تنامين ؟؟؟؟
وانا حدي تعبانة ونعسانة بس ما اقدر انام الا بعد ما تطمنيني على النهاية السعيدة بأذن الله ......

mo000m

طمنينا دام فارس حي الله يطول بعمره ..هو ما زال زوجك اوتغير عليج ا افترقتوا لا سمح الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمنى تخيب ظنوني ويكون فارس عشيقج للأبد قولوا اّمين
ماهورايك ان اضع نهاية القصه 00ضحكتيني ياالغالية احس انك تستدرجيني لاقع بالنهايه00اااامين

mo000m

موووووووووووووم شكلج متحمسة لسرد قصتج وبث حزنج وألمج عشان ترتاحين بعد الفضفضة أكثر منا صح ؟؟؟
لانج ما رحتي تنامين ؟؟؟؟
وانا حدي تعبانة ونعسانة بس ما اقدر انام الا بعد ما تطمنيني على النهاية السعيدة بأذن الله ......
انا مانمت الى الان اردت ان ارد عليكم لااريد ان اكسر خاطر احد00

بروح أصلي وادعيلج من قلبي وادعي لكل عضوات هالمنتدى الرائع ...الله يجمعنا على خير يا رب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى