مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

mo000m

حبيبتي
واصلي والله معاك
واصلي
واحنا وراك
واصلي
والله يحمبك يحميك اله العالمين
اله العالمين
يا مووومي قد علا شانك قد علا شانك
وحبيتك كثير
يا موووووووومي
ان شا الله تكوني سعيدة
يامومي
وفارس لساتو معاك
يا موووووووومي
يحرسك ربي ويحميك
اله العالمين
اله العالمين

عجبتك الاغنيه هذي عشانك يا عسل
كل ذوقك حلو وانت العسل00الله يحمينا جميعا00

mo000m

بصراحه ماادري وش اقول لك غير ماشاء الله

اسلوبك رائــــــــــــــــــــــــــــع جدا والدليل هالعدد من البنات اللي

بموضوعك ولان الكلام طالع من قلبك وبكل صدق دخل بقلوبناواثر فينا اتمنى لك التوفيق
لي الشرف والله وهذا اعتبره وساااام اعتز والله يجعلنا عند حسن الظن000دمتي بود ياغاليه00

حب عذري

00لكن اكتشفت ان فااارس اذكى مما اتصور اذاجئت من بنت خالتي يغرقني عاطفه استنتجوااا)

هو يعلم انها تخبرك بامور عن الماضي البعض منها كذب
او يتوقع انى تشتكين لها او يتوقع انك تشتاقين له

يكثر توقعاتى ياخوفي ولا واحد صح

على العموم اتمنى ان يكون الى الان انت وفارس مع بعض
مع اننى اعتقد ذلك لكن العلاقه ليست كما هى ؟؟(صح)

mo000m

كملي اختي والله سليتيني وانا حالتي الله العلم فيها وعيوني متورمه بكي الله يهدي زوجي بس
تعليقك اسعدني00والله يفرج همك ويبدلك مكان الحزن سرورا00فرحت اني اكون سببا لتفريج كرباات الاخريين000دمت بود

بنت الحشام

قصتك خلصت او لسه ؟؟
تقلبت عيوني فيني النوم بس ابي اكملها للآخر ... لو لسه بالله علميني عشان اروح انام
يارب النهاية سعيده ياااارب

اعــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــــــام
الرجاء من الا خوات الفاضلات الجميلات,<<<<<<<<< بدات المصلحه
ان يبحثوا لي عن عريس بمواصفات فـــــــــــارس
الله يسعدك يامووووون طمننا حبيبتي عن صحتك

mo000m

00لكن اكتشفت ان فااارس اذكى مما اتصور اذاجئت من بنت خالتي يغرقني عاطفه استنتجوااا)

هو يعلم انها تخبرك بامور عن الماضي البعض منها كذب
او يتوقع انى تشتكين لها او يتوقع انك تشتاقين له

يكثر توقعاتى ياخوفي ولا واحد صح

على العموم اتمنى ان يكون الى الان انت وفارس مع بعض
مع اننى اعتقد ذلك لكن العلاقه ليست كما هى ؟؟(صح)
ولاتوقع صح بس حلوانك تفكريين 00اما اي شئ عن النهايه فينتظر وقته00حلو لقبك مااجمل الحب العذري لقب له معااااني00دمت ياغاليه

mo000m

قصتك خلصت او لسه ؟؟
تقلبت عيوني فيني النوم بس ابي اكملها للآخر ... لو لسه بالله علميني عشان اروح انام
يارب النهاية سعيده ياااارب
انا اخبرت انها شارفت على النهايه ولكن قلت ان ساكمل غدا وانا لاري
د ان اتعبكم بالسه اوعدوني ان لاتتعبو انفسكم00ستجدون الجزئيه اذانزلتها00

mo000m

اعــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــــــام
الرجاء من الا خوات الفاضلات الجميلات,<<<<<<<<< بدات المصلحه
ان يبحثوا لي عن عريس بمواصفات فـــــــــــارس
الله يسعدك يامووووون طمننا حبيبتي عن صحتك
صحتي الحمدلله 00الله يرزقك حبيبتي باللي يسعدك 00

بنت الحشام

انا اخبرت انها شارفت على النهايه ولكن قلت ان ساكمل غدا وانا لاري
د ان اتعبكم بالسه اوعدوني ان لاتتعبو انفسكم00ستجدون الجزئيه اذانزلتها00

يا ملكات الله يرضى عليكم .. صح التشويق حلو بس عاد مو للدرجة ذي
مووم هداك الله لك ستة ايام تكتبينها :(
الاحظ هذا اسلوب دارج في المنتدى ... ليه !!
يا جماعه اغلبنا حريم ومتزوجات و عندنا مبزره و النت مو عند الكل تساهيل
يعني انا القطه واير لس من الجيران و ضعيف جدا و الحاله النفسية رديئه جداً و الرجال زعلان و بايت برى و قاطع النت من البيت و الله المستعان بس
:(

ياليت الوحده تفرغ نفسها يوم خاص للكتابه قبل تنزل قصتها كموضوع و تكتبها كامله على ( الوورد ) ثم تنسخاها على ثلاثة اجزاء او اربعة اجزاء اذا هي حابه تشوق العضوات بحيث ما ياخذ الموضوع اكثر من يومين
مو كذا افضل لنا و لوقتنا و بنفس الوقت تحصلين التشويق و كثرة عدد المتابعات و المستفيدات من الموضوع

بنت الحشام

لحد الان مو واضح ... هل النهاية سعيدة او غير سعيدة
و لكن لو لم تحصلي من هذه الدنيا على شيء الا على سبعة اشهر من السعادة و الحب مع فارس لكانت كافية ( تبارك الله )
الله يتمم لك الخير و يسعدك دنيا و آخره

تصبحين على خير ... بروح انااام

تصدقين يا قمورررى انى اسولف عن قصتك قبل يومين تقريبا اقصها على امى وليوم انا زرتهم (قالت امى وش صار على قمر وفارس)مادريت انه متحمسه حرررررررررام عليك حمستى حتى الامهات والله انى امى تدعيلك وتقول الله يهديه خليها تخلص القصه بس حمستن

mo000m

يا ملكات الله يرضى عليكم .. صح التشويق حلو بس عاد مو للدرجة ذي
مووم هداك الله لك ستة ايام تكتبينها :(
الاحظ هذا اسلوب دارج في المنتدى ... ليه !!
يا جماعه اغلبنا حريم ومتزوجات و عندنا مبزره و النت مو عند الكل تساهيل
يعني انا القطه واير لس من الجيران و ضعيف جدا و الحاله النفسية رديئه جداً و الرجال زعلان و بايت برى و قاطع النت من البيت و الله المستعان بس
:(

ياليت الوحده تفرغ نفسها يوم خاص للكتابه قبل تنزل قصتها كموضوع و تكتبها كامله على ( الوورد ) ثم تنسخاها على ثلاثة اجزاء او اربعة اجزاء اذا هي حابه تشوق العضوات بحيث ما ياخذ الموضوع اكثر من يومين
مو كذا افضل لنا و لوقتنا و بنفس الوقت تحصلين التشويق و كثرة عدد المتابعات و المستفيدات من الموضوع
اختي عذرا اذا سببت لك ضيق فانا لااتعمد مضايقة احدوكما انك عندك ظرف فانا سبق ان شرحت ظروفي ولم ابدا بعنصر التشويق الاكما ذكرت ان الاسلوب المشوق ليس بالمماطله لكن انا منذ عرضت قصتي وانا انزل جزئيه واخبرت اني لااعرف للوورد وكتابتي بطيئه00لم اخفي شئ عليكم وكنت انزل يوميا لكي لااقطع على الاخوات القراءه وهذي طاقتي وانا لااستخدم عنصر التشويق الذي في المنتديات لكن تعليقك ضايقني جدا بالرغم من اجتهادي ووالله اني اضغط على نفسي من اجل ان تعم الفائده لكم قبلي 00اكرراسفي 00والذي منعني من الكتابه سابقا بطئي واني انسانه حساسه شبعت من جروح الدنيافلا احب التجريح وعدم تقدير جهود الغير 00لن اكمل حتى اتمكن من كتابتها كامله لاتعتبروه هذا ايضاعنصر تشويق فانااثق من صدقي لكن لااريدمضايقة احد00 فارجوقبول عذري00لكم محبتي

بنت الحشام

اختي عذرا اذا سببت لك ضيق فانا لااتعمد مضايقة احدوكما انك عندك ظرف فانا سبق ان شرحت ظروفي ولم ابدا بعنصر التشويق الاكما ذكرت ان الاسلوب المشوق ليس بالمماطله لكن انا منذ عرضت قصتي وانا انزل جزئيه واخبرت اني لااعرف للوورد وكتابتي بطيئه00لم اخفي شئ عليكم وكنت انزل يوميا لكي لااقطع على الاخوات القراءه وهذي طاقتي وانا لااستخدم عنصر التشويق الذي في المنتديات لكن تعليقك ضايقني جدا بالرغم من اجتهادي ووالله اني اضغط على نفسي من اجل ان تعم الفائده لكم قبلي 00اكرراسفي 00والذي منعني من الكتابه سابقا بطئي واني انسانه حساسه شبعت من جروح الدنيافلا احب التجريح وعدم تقدير جهود الغير 00لن اكمل حتى اتمكن من كتابتها كامله لاتعتبروه هذا ايضاعنصر تشويق فانااثق من صدقي لكن لااريدمضايقة احد00 فارجوقبول عذري00لكم محبتي

كل مافي الامر اني اقترح فكرة عامه للجميع و اتمنى انها تنتشر بين الاخوات خاصة و انه بعض القصص تبقى مبتورة دون تتمه
و ما اظن انه يصعب على صاحبة الموضوع كتابة القصة كاااملة حتى و ان كانت ظروفها صعبة و قدرتها على الكتابة بسيطة و ان لم يكن يوجد في الجهاز وورد فمن الممكن الاستعانه بالنوتباد او الملاحظات و هي متوفرة في كل الأجهزة و يكون هذا قبل الشروع في طرحها في المنتدى على شكل موضوع و بعد كذا تنزلها بحسب رغبتها اما دفعة واحدة او على شكل حلقات .. المهم ان لا تطول الايام اما عن التشويق فهو من حقك ككاتبة بل انه عنصر ايجابي يزيد من عدد المتابعات و المستفيدات و انا اعلم انك لا تماطلين ... ولكن طول الايام هو الذي يزعج البعض و يدخل الملل الى نفوسهن خاصة من كانت فرصها للدخول الى النت قليلة ... طول الايام بحد ذاته ليس في صالح موضوعك
هذا كل مارغبت في قوله و لا ادري لماذا ترين في ردي ما يضايق شخصك او تعتبرينه شي جارح او فيه عدم تقدير لجهودك !! ... كلامي بسيط و لا يحتمل هذه الحساسية منك
:icon31:
و بكل الأحوال اعتذر ان خانني التعبير و انا آسفة على مابدر مني
تقبلي احترامي و تقديري لشخصك الكريم ... في انتظار تتمة القصة بإذن الله

الخافقان

شوفي يا حبيبتي مووووم عندي لك كم سؤال صغينون واتمنى تجاوبي عليها من باب(( قدر المرأةباشباع فضولها)) وترى هذي القاعدة من راسي لكنها تتطابق مع الواقع
1-اهلك امك وابوك واخواتك واخوانك وينهم في حياتك؟مالك صديقات معارف ؟مافيه احد يأثر عليك غير بنت خالتك الله يسامحها؟
2-وعندي سؤال ثاني بس على خبري موووم حساسة عشان كذا هونت لا أكتبه ماأبغى اجرح مشاعرك

وتوقعي للمرة الثانية ان جنسيتك((عمانية))والله محيرتني((افاااه))ههههههههه

دمت لاحبابك ودام احبابك لك ودام الحب بينكم

reeuf

لا تعتذري غاليتي

ليس لك ذنب بل هوو ذنب قليلات الصبر

من قدمت لكن قصتها ورجت فيكن الخير حاولن التماس العذر لها ,,,

أريج القمر

بلعكس قموره اسلوبك رهيب وجدا ممتاز
ولوكانت القصتك في اجزاء مختصره
ما راح اتكون بهدا التشويق والفايده
الله يوفق يا الغاليه وخلي حياتك كلها افراح وهناء والله اتمنى اتكوني بعدك معه والنهايه سعيدة يارب
و بنت خالتك هادي الأشكال الوحده الأزم تحدر منها

واتوقع لك الجنسيه لاماراتيه >>>>>صح

كملي ياااحيااتي وأسأل الله يسعدك ويفرج همك........

ذكرتيني بنفسي أول أيام الزواج :blushing: يازينهااا من أيااام
لما يكون عندنا ضيوف والا جمعات وعزايم كل شوي يناديني يقول بس أبغى أشوفك:icon26:
بس ليه ما تستمر هذى الرومانسية :e076:
بس أحب أتذكرها وأعيدها على زوجي بين فترة والثانية:a084:يمكن يحس على دمه:e136:
منتظرينك ياااأحلى قمر:a025:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى