مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

mo000m

يااالله اعذروني يالغاليات والله ادعي ان الاتصال يرجع كتبت جزء كامل وارسلت انقطع التصال ولااعرف وين راح اللي كتبت00الاخت اللي تقولي اكتبي وورد صراحه مااعرف وانااتمنى اني استعجل ولااطيل عليكم لكن يلم الله ظرفي غصب علي00اكمل00دخلنا البيت وفارس يمازحني 00قمر خفتي من حركاات الغرب 00ظليت صامته00اعطاني نظرررره غامضه(بس تخوف)ابتسمت له لكي اداري مابخاطري (لكن هواذكى لكن متروي)سالني لماذاعيونك حمراء00ههمم ابدا من البرد 00قمر تقدرين تلعبين على العالم لكن علي لااااا00السكوت سيد الموقف00اقترب مني ونحن في غرفتنامسك يدي يتحسسها كانه يسالهاااا00قبلها بحنان قال قمررر00لااريدان نفترق ارجووووووووووك واريد ان اقول لك كلمه واجعليها نبراسا تسيرين عليه00 ان فاااااارس لو تركتيه بارادتك وانااعترف اني اموت على تراب رجليك قدتسمعين انني مت في فراشي من حبي ولكن لن انذل وانا لم اخطئ الارجولتي واني اعلم لو ابحث في العالم لن اجدمثلك(بهذه اخطا فانازوجه غبيه خاضعه للتبعيه)فاحرصي وضعت كل شئ بين يديك00(هذه كلمته نصا من غير زياده قويه على هذه الكلمه اشعر بها تقطع بعروق قلبي ااه مااااصعب المصير المجهووووووول)انفجرت باكيه تفاجا من ردة فعلي يظن انه جرحني ضمني بقوه وقال 00لاتبكي يالغاليه ان هذامن الخوف الذي بقلبي يعتريني كلماا تخيلت اننا سنفترق مسح دموعي (حنانه فياض لايوجدله نسخه اخرى في الدنيا الايعلمها ربي)وقال لي ارفعي راسك وانظري في عيني(كان يهتم بلغة العيون-وانا اشي الفالحهفيه ان فيني انوثه فطريه والباقي صفرررر)رفعت عيني وهي غرقى بالدموع قال لاتبكييين لااريد هاتين العينين تبكي ابدااا قبل دموعي(دائمايقبل دموعي ولايتقززمن الدموع)00قال لي قمررر تريدين ان تقولي لي شيء 000صمت00هززت راسي بالايجاب لم اتمالك نظراته00قال تكلمي انا منصت000 قلت له (دبرت كذبه الله يسامحني)انا ايام الملكه سمعت ان لك علاقه 00بامراه00قال ببرود من هي؟قلتفلانه طليقة صديقك القديم فلان000ضحك(بانت الغمازات البريئه)قال اسمعيني حتى انتهي وذا فيه سؤال اسالي بالنهايه00(رجل حكيم بالرغم من صغرسنه)صديقي فلان تعرفت عليه بالصدفه واناصغير بحكم انه صديق اخي الاكبر لماتخرجت من الثانويه سافرت للدراسه فانقطعت عنه في هذه الاثناء تطلقت زوجته00س00كيف اعرف زوجته وكنت مرحلة المتوسط الى الثانويه000(اقنعني بفارق العمر00وانه تخفى اشياء كثيره في الجنس مثل المكان00)واقنعني بكلمه فهي اقوى دليل 00واسمعي ياقمر ترا فارس رجل منذ صغره وعندي شيم من الممكن ان انظر لامراه اجنبيه عني لكن زجة صديقي الذي ادخل في بيته لاااااااا00 احاول اكمل تعبببت مرررره

mo000m

كملي اختي القصه
فيه سؤال يدور في راسي بنت خالتك شو مصلحتها من انها تخرب بيتك مع انك تقولين انها كبيره ومتزوجه ومطلقه يعني مالها امل في انها تتزوج زوجك
بعدين انتي ماخفتي انها تحسدك وتعطيك عين خصوصا ان ظروفها صعبه باين انك كنتي صغيره وماتعرفين وين مصلحتك
اهليييين اختي 00بنت خالتي هي صحيح مطلقه من واحد تحبه لكنها تزوجت ثاني وماشكيت فيا ابداا لاني قليلة تجارب وهي توضح المحبه والخوف000سعدت بمتابعتك

اختي قمر اتمني من المولي ان تسعدي ببقيه حياتك وعندي امل بان نهايتك سعيدهان شاءالله
لكن حبيبتي كلماتك اشعرتني بحزن عميق بداخلك اذا مماخاب ظني
اختي اذا كان حزنك علي ايام مضت فصدقيني المستقبل اجمل فقط آمني بهذا

mo000m

اختي قمر اتمني من المولي ان تسعدي ببقيه حياتك وعندي امل بان نهايتك سعيدهان شاءالله
لكن حبيبتي كلماتك اشعرتني بحزن عميق بداخلك اذا مماخاب ظني
اختي اذا كان حزنك علي ايام مضت فصدقيني المستقبل اجمل فقط آمني بهذا
لم اتصور ان هناك من يفهمني من خلال سطوري كلك احسااااس ياسماهر واشكر لك تعزيتك قلبيييي0

الله يكون بعونك ويسهل امرك متابعين ولكن كل ماكتبتي سطرين كلك يمين ونسخ عشان لما ينقطع الاتصال تصير كتابتك محفوظة بس سوي كلك يمين لصك
اتمنى ماضيعتي فارس من يدك ننتظر البقية

فهمتك لاني مريت بنفس تجربتك اسال الله لي ولك الفرج القريب حبيبتي اتمني ان نتواصل علي الخاص

mo000m

فهمتك لاني مريت بنفس تجربتك اسال الله لي ولك الفرج القريب حبيبتي اتمني ان نتواصل علي الخاص
ابشرررري00من عيوني لكن اوعدك اذافضيت الايام المقبله اراتاح من الفحوصاات واتطمن يالغاليه0

mo000m

انا تاخرت مره لكن اليوم ان شاء الله اذا رجعت وكانت النتايج تطمن حنزل جزء كببببييييير لعيونكم00

ياقمرنا ....ياقمرنا...

اشتقنا لك وخايفين عليك...

دعينا لك واحنا مانعرف ولكن الارواح جنود مجندة...

اللهم اكتب لها السعادة والرضا ونور بصيرتها وازرع الطمأنينة في قلبها

الله يعافيج يالغاليه ...
و ان شاء الله تكـــــــــــــــون التحاليـــــل طيبـــــــه ..
و بنتظار باجي القصه على أحر من الجمـــــــر ..

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك عاجلا غير آجل يارب العالمين ويوفقك ويهنيك ويسعددك ماحييتي وفي الاخره:a200:

انسالله تكون الفحوصات سليمه حبيبتي
الله يشفيكي يارب ويخليلك فارس ويخلي
كي له امين يارب العالمين بنتظار الباقي بس انا
برقد غاليتي اتمنى من كل قلبي ان تكون انهايه سعيده ولله احس بالم في صدري من كثر
مانا منشده ومتئثره على خير يا قلبوه:a200::a227:

يابعد عمري ياقمر بالله عليك قبل ماتكملي القصة قولي لنا انت باقي على ذمت فارس طمنينا الله يحفظك
وبعدين كملي القصة صراحة قطعتي قلبي
الله يشفيك ويسعدك ويعوضك خيرا
ويكتب الله الاجر لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى