مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضياع القلوب ................رواية رومنسية .....كتبتها..>>> روايــه كـاملــه...

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
اختي الغاليه روايه اسلوبها حلو لكن مضمونها لدي وقفه عليه !

اولا: العوائل المتشدده في كل مكان في الكويت في الإمارات في البحرين فلماذا تخصصين المجتمع السعودي مع إنه الغالب ليس بهذه الصفات اللتي تنعتين المجتمع السعودي بها بالعكس البنت عندهم اهم شئ ماتتخيلين كيف الوالد يخاف على مستقبل بنته........ربما جهلتي في ذلك !!

ربما تكوني لديك فكره وغزو فكري ...........فهذا شئ آخر ....

....................
هلا بالحلوة واسعدني وجودك
قصتي سعودية في احداثها انا من العوائل المتشددة وعشت في بلادي بكل فخر لا اكره هذا الأسلوب وتقابلت مع صديقات من عوائل متفتحة جدا تخرج البنت من غير حجاب يغطي وجهها وقصتي انا ما قصدت فيها انها محكور على المجتمع السعودي
انا ابعرف اذا الواحد تكلم عن حدث سار خلاص ما يصير إلا في هذي البلاد
وفي القصة انا جعلت ماجد اخوا ابتسام صديق لها تفضفض له مع اني سعودية وادرى ببلدي وش فيها
في عوائل تهتم للولد وتحاول انه يجيب مجموع عشان المستقبله ووظيفته والبنت ما يشيلون همها عشان بيجي زوجها ويسعدها ويصرف عليها
وانا ما اشوف هذا خطأ عدي صح البنت مصيرها بيت رجالها والولد لابد يشد حيله وراه مسؤليات
ولو تابعتي القصة إلى نهايتها تعرفين قصدي
اختي الكريمة كل المجتمع فية العوائل المتشددة والمتفتحة والمحرومة والقاسية وانا بذكر السعودية ما حصرت هذا الشي عليهم لا بالعكس احنا افضل المجتمعات نطبق القران والسنة
مشكورة على ملاحضتك ارجوا تكون الصورة وصلت لك قصتي رومنسية بحته ما تعلق بتصرفات خطأ اوصالحة
ولكي مني كل الشكر والأحترام
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802


ربما تكوني لديك فكره وغزو فكري ...........فهذا شئ آخر ....

....................
غزوا فكري مرة وحدة لا لا ياخية الله ليش فهمتي غلط ماني بذيك الدنائه عشان اغزوا العقول
ليش صورتي كذا ما كتبت في القصة شي من التعذيب للبنت بالعكس الأب كل ما تخرج من المدرسة يسولف ويضحك معاها
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي صباح اليوم الثاني وفي طابور الصباح وقفت الوكيلة ومها المديرة وجنبهم خلود
كانت خلود في وضع سيئ تشوف طابورها وتناظر بعين الحزن ويوم تحط يونها بعيون ابتسام تكلها من القهر وابتسام في حيرة وش تسوي وبدت الأذاعة ............بعدين مسكت الوكيلة المايك وتكلمة
ـ الكل عارف الموقف إلي سوته خلود امس في زميلتها ابتسام ....والحين لابد تاخذ عقابها قدام كل الطاوابير عشان تكون عظة لغيرها احنا فصلناها لكن المدرسات توسطوا لها وفصلناها ثلاث ايام بس ...........
ونادت على وحدة من البنات
ـ جيبوا المساطر الخشب
خلود بدت ترتجف
لكن ابتسام ما تحملت وخرجت من بين الصفوف وطلعت المسرح ومسكت المساطر من يد الوكيلة مها
ـ ابتسام ...اتركي المساطر
ـ ابلة الظلم ظلمات يوم القيامة
ـ ايش
ـ الظلم ظلمات يوم القيامة ...البنت ما طيحتني انا دعست على فستاني وزلقت وهي كانت وراى اذا بتفصلون افصلوني انا
المديرة تعجبت ....وطلت في الوكيلة بنظرت استنكار
ـ ابلة مها إلحقني الإدارة
انصدمت الوكلية مها من تصرف ابتسام وناظرتها بعيون الوعيد
اما خلود بدون وعي حضنت ابتسام
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
ابتسام ما توقعت تصرف خلود
قالت لها
ـ انا ما ارضاها لك حتي لو طيحتيني
ابتعدت عن حضنها شوي وناظرتها
ـ سامحيني والله ما عرفت قدرك
ـ حصل خير ....والله يفكنا من ابلة مها


وصارت علاقة خلود بابتسام قوية
واقترح ماجد على ابتسام انهم في الصباح في الحصص الأولي يبدلون اماكنهم لين ما صارت ابتسام وخلود كلهم يجلسون وري شافتهم رنا
ـ اها الحين خلود كانت صديقتي وتركتني وراحت مع ابتسام وانا والحين اش اسوي
ـ لا ما عاش من يترك رنووو احنا الثلاثة احسن صحبه في الفصل موعدل ياخلود
ـ عدل
ـ بس انتي مره طماعه يارنا مايكفي ازورك في البيت كمان بالمدرسة
ـ لحظة انتي تزورين رنا
ـ اية نحن جيران
ـ وين عن بيت رنا
ـ في بيت قبال رنا احنا بجنبه
ـ يعني انتم جيراننا
ـ جيرانكم
ـ اية انا بيتي قبال رنا


ردت رنا مستغربة
ـ وكيف عرفتي
ـ حبيبتي انا كل يوم اشوف ...اخ...اه...اي
ـ اشبك تبرطمتي
ـ لا كل يوم اشوف اختك الصغيرة إلي تجي معك في الصرفة تخرج من بيت الجيران
رنا : والله حلو يالله نتجمع كلنا
ابتسام طارت من السعادة اخيرا بتدخل بيت نواف
ـ رنا كم عندك اخوان
ـ احنا ثلاث ....ولد وبنتين
ـ اكلم امي اليوم واشوف يمكن اجيكم
ـ هلا والله يحيكي
ـ وانا ابجي بعد
وفي السيارة
ـ بابا تدري اليوم عرفت انة زميلاتي يسكنون جنبنا
ـ اي بيت
ـ إلي قدامنا وجبنا
ـ حلو اجل لو يوم تأخرت عليكي روحي معاهم
ها الكلمة طيرت ابتسام السماء وبدت تحلم تركب في سيارة ولد الجيران تشوفة من قرب
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
بدت ابتسام تتعلق بنواف اكثر سارت تقعد في غرفتها تناظر النافذة يمكن تشوف نواف وصارت يوم تروح فراشها
تتخيل نواف في احلامها
اما رنا فكان حالها كل يوم يسوء لما تسمع اخبار احمد وتحس بشعور غريب مثل الضياع ودها تبعد افكارها عنه لكنها وين ما تروح صورت احمد قدامها
ـ رنا يماما ليش سارحه
ـ ه ا...لا ماما مفي شي بس سرحت في المدرسة
ـ كيف المدرسة
ـ الحمد الله ......على فكرة وحدة من زميلاتي ساكنة قدامنا
ـ حلو خلينا نتعرف
ـ بس امها مدرسة لابدتاخذي موعد اول
ـ مدرسة ماشاء الله وانتي وش تبين تتطلعين
ـ انا لا ما حددت
ـ ابوكي كلم احمد يشغلك بعد الثانوية في نفس الشركة
ـ ها .....من قال .....انا ما ابغي
ـ ليش موانتي طلبتي
ـ لا لا غيرت رائي
ـ لاياماما هذي وظيفة حلوة واحمد واسطتك بس يماما شغلة صعب
ـ هي عاد لا صعب ولا شي انتي جيبي الشهادة وما عليكي
قامت رنا من عند أمها وراحت غرفتها
"الله ياحمد انا كل ما ابعد انت تقرب
ياربي وش ذا العذاب احب واحد ما يحبني وولا اقدر انسى .....استغفر الله اللهم لا اعترض ."
وفي المساء زار احمد بيت عمة ابو نواف
اول ما شافته رنا حست قلبها ينبض بشدة
ـ هلا احمد كيفك
ـ هلا رنا الحمد الله انتي كيفك
ـ الحمد الله
ـ يالله استعدي نهاية السنة بنرشحك عندنا في الشركة
ـ ان شاء الله اكون قد الثقة
ودخل ابونواف وجلس وبدا الحديث
ـ عمي ماعندي غيرك
ـ احمد طلبك صعب
ـ بس انا لو ماتزوجتها ماراح اتزوج ابد
ـ احمد صلى على النبي .....وين عقلك
ـ انا ابيها وبحارب واخذها
ـ لو رجال سوها
ـ عمي لا تلزموني اعصيكم انا ابغها برضاكم لكن اذا طريتوني ابتزوجها غصب عنكم
ـ احمد ابوك تعبان ومريض وامك موناقصة تريث وفكر



شفقت رنا على احمد لما شافته متعلق بها وعصرت قلبها عصر وفي نفسها "هذا مرة يحبها اه ..اه يا احمد لو تدري كم احبك "وخرجت من المجلس تاركة احمد في محاولات يقنع فيها عمة ابو نواف
 
التعديل الأخير:

دلوعـة

New member
إنضم
27 ديسمبر 2007
المشاركات
77
اختي الغاليه دعينا نتحاور حوار دبلوماسي
فلقد قلتي :

قصتي سعودية في احداثها انا من العوائل المتشددة وعشت في بلادي بكل فخر لا اكره هذا الأسلوب وتقابلت مع صديقات من عوائل متفتحة جدا تخرج البنت من غير حجاب يغطي وجهها وقصتي انا ما قصدت فيها انها محكور على المجتمع السعودي
ولكنك قلتي هذه قصتي عن المجتمع السعودي !! وهذي غريبه لكاتبه متميزه مثلك ان تخطا هذا الخطأ !!!

التشديد والتسهيل في كل مكان فقد سافرت إلى سوريا ورأئت عوائل متشدده اكثر مماتتوقعين بل حتى الكلام من وراء حجاب لايدعون المرأءه تتكلم وهي متغطيه حجاب كامل .....فلماذا تخصصي مجتمع السعودي؟؟


في عوائل تهتم للولد وتحاول انه يجيب مجموع عشان المستقبله ووظيفته والبنت ما يشيلون همها عشان بيجي زوجها ويسعدها ويصرف عليها
من قال لك إن هذا هو المجتمع السعودي ؟؟؟ربما عائلتك انتي فقط فلماذا تعممي والله ثم والله انا سعوديه وابي وامي احرص على دراستي من اخواني بالعكس يقول لي ابي ان مستقبلك اهم شئ فلاتدرين عن الدنيا وحتى الازواج هالأيام ماصارو مضمونين
لوتعلمين كم من الدورات حضرتها كلها بطلب ابي مني حتى اتعلم اكثر واكثر..................
فإذا كانت عائلتك انتي هكذا ...فهناك عوائل بعكسكم

مشكورة على ملاحضتك ارجوا تكون الصورة وصلت لك قصتي رومنسية بحته ما تعلق بتصرفات خطأ اوصالحة

إذا كانت رومانسيه بحته فلماذا ذكرتي ((المجتمع السعودي))؟؟؟؟

مارأيك بهذه العباره :


وهم في حجابهم متشددين عكس اهل نوف العائلة التي تتمتع بجاه الحرية المفرطه فعائلة نوف لا تتحجب عن الأقارب والمحارم


يعني ماتتتحجب عن اقاربهم , ولد خالته ولد عمته , عيال عم ابوي , عيال عم جدي

وتسمين هذي حريه ؟؟؟؟

اسمحي لي انتي لاتعلمين معنى حريه إلى الآن إذا كنتي تفسيرنها بهذه الطريقه!!!!

...........................................

غزوا فكري مرة وحدة لا لا ياخية الله ليش فهمتي غلط ماني بذيك الدنائه عشان اغزوا العقول
ليش صورتي كذا ما كتبت في القصة شي من التعذيب للبنت بالعكس الأب كل ما تخرج من المدرسة يسولف ويضحك معاها
إذا اردت ان اضع لأحد سم فلااقدمه هكذا بل احليه بالعسل والشكولاته حتى لايعلم إنه سم!!!
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
اختي انا اسف ما اجت التعبير
في روايتي اعدك ان اطلب من المشرفة ان تمنحني فرصة لتعديل اخطائي
متشددة اقصد ملتزمة بالحجاب عن الأقارب وحرية انهم من العائلات التي لاتغطي الوجة عن الأقرباء
سامحين ياخية او مرة اكتب بالعامية واكتي عن مجتمع عربي
انا خيالي غربي
فحبيت اخوض هذي المغامرة ومادريت انة الأسلوب ودقت الكلام بيوقف في طريقي انا اسفة مرة اخري واعدك ان اطلب من المشرفة ان تعدل على الرواية
سلمتي ياقمر
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
في صباح اليوم الخميس راحت ابتسام عند امها في غرفتها وكانت امها مشغولة في تحضير الأسبوع الثاني
ـ امي
ـ هلا ابتسام وش عندك
ـ امي...تعرفين زميلتي خلود
ـ ايه
ـ طلعت بنت الجيران
ـ اي جيران فيهم
ـ الجيران إلي جنبنا .......ورنا إلي قدامنا
ـ شي حلو
ـ امي نفسي اروح عندهم
ـ بس احنا ما نعرفهم
ـ طيب تعرفي عليهم
ـ والله ياحلوة احنا سكنا جدد هم يجون ...وبعدين انا ماني فاضية للزيارات ليتني في زيارات هلي بعد اجيب على راسي الجيران
ـ امي الله يخلكي على الأقل رنا بس
ـ لا ما عندنا بنت تزور وتخرج وحدها من البيت
ـ امي وفقي كتابة شوي وركزي معي
ـ انا معك .....من غير ما اوقف
ـ طيب اش فيها لو رحت
ـ ابتسام ...اذلفي من وجهي الساعة
ـ طيب ليش فهميني
ـ اذلفي ابي احضر
ـ امي
ـ انتي تفهمين ولا لا
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
في صباح اليوم الثاني رنا كانت غائبة وقلقت خلود عليها
ـ ابتسام رنا ماجات اليوم
ـ ادري
ـ كيف عرفتي
ـ ماشفتها تركب السيارة خرجت اختها نورة بس
ـ ياربي ليش غايبة هي امس قالت لي بتجي اليوم
ـ والله علمي علمك
ـ اجل ابتصل عليها اليوم اتطمن
فرحت ابتسام ..
ـ عندك رقمها
ـ ايه عندي
ـ اعطيني رقمها حتي انا ابي اتطمن عليها
وكان في نيتها انها تسمع صوت نواف يوم يرد


الوكيلة مها مانست موقف العقاب وصارت تترصد لأبتسام وخلود
وفي طابور الفسحة فجاه قالت
ـ يالله تفتيش على الأظافر وكل وحدة توريني اظافرها


ابتسام تحب تربي اظافرها وتعتني فيها
وتهتم بشكلها وزاد اهتمامها لما حبت نواف
عدت الوكيلة على البنات وكانت خطواتها سريعة عشان توصل لعند ابتسام واول ماشافتها طويلة خرجتها قدام الصفوف وجلست تهزئ
ـ ايش هذا القرف .....ايش هذي الأظافر كأنها اظافر حيوانات .....ألخ
ابتسام سكتت وقالت في نفسها" ماعليكي شرهه مقهورة مني"
وبعد ما مشت من عندها قالت
ـ ان اتتك مذمتاً من..
لفت عليها الوكيلة
ـ وش قلتي
ـ ماقلت شي
ـ لا قلتي
ـ طيب اش سمعتي
ـ قولي بسرعة وش قالتي
ـ قلتلك ما قلت شي
ـ ابتسام على الإدارة
وكتبتها تعهد


 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
خلود راحت عند ابتسام بعد ماخرجت من الإدارة
ـ انتي كيف تقولين هذا الكلام
ـ والله هي اطرتني كلامها والله مايقولة حتي الغجر
ـ ابتسام ترى ابلة مها اذا حطت احد في راسها ماترحم
ـ والله انا ماغلط عليها واذا في راسها شي تسويه
ـ ابتسام ابلة مها مهي سهله
ـ نشوف من بيتصر...بس الله ياخذها خلتني اقص اظافري تعبت وانا ربيها

 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
ويوم رجعت البيت على طول اخذت التلفون واتصلت
ـ الو
ـ الو ................"خسارة امها ردت "
ـ هلا ياخالة انا بنت جيرانكم إلي قدامكم ورنا صديقتي في المدرسة
ـ هلا يابنيتي .....كف حالك وحال اخوانك وامك وابوك
ـ الحمد الله كلنا بخير
ـ ها مرتاحين في البيت
ـ اية الحمد الله مبسوطين .....خالة كيف رنا
ـ الحمد الله حبيبتي هي طيبه
ـ طيب ليش غايبة اليوم
ـ والله تقول مصدعة ولا رقدت امس
ـ طيب ممكن اكلمها
ـ هي لحظة اناديها
جات رنا وردت بكل فرح
ـ هلا ابتسام من وين جبتي الرقم
ـ من عند خلود ......انتي كيفك سلامات ياعسل ليش الغياب
ـ الله يسلمك
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
ـ خير ياقمر ليش الغياب
ـ تعبان شوي
ـ سلامات
ـ الله يسلمك ........كيف المدرسة
ـ اسكتي ما قلت لك وش سوت ابلة مها
وحكتها عن يومها في المدرسة وبعد لحظات انهت مكالمتها وصعدت حجرتها وطلت من الشباك علا وعسى تشوف نواف
وفعلا خرج نواف مع واحد من الربع في سيارتة

نواف شاب وسيم طويل قمحي شعرة اسود وعيونة العيون الناعسة متهور ويحب الفزعات
ركب سيارة خوية فيصل واتجهو إلى احدي المقاهي
ـ فيصل علامك ياخوي متكدر
ـ ابد شويت مشاكل
ـ مشاكل خير ان شاء الله
ـ لا تشيل هم يانواف مشاكل بالشغل
ـ طيب قلي عليها ترني اعين واعاون
ـ لا تشغل بالك
ـ فيصل انت عندك شي وداس على لو تبي مساندة انا حاضر
ـ ما تقصر كفوا والله يانواف
قعد نواف يسحب في الكلام لكنه ماقدر كان فيصل يحاول يلف ويدور من دون انه يعطية اجابه
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي يوم من ايام المدرسة كعادتها الوكيلة تهزئ ابتسام وخلود ووقفتهم في اخر الصفوف
وصارو يتوشوشون
ـ خلود
ـ نعم
ـ متي الله يفكنا من هذي المدرسة
ـ كلها شهرين ونتخرج مرة وحدة ....ونرتاح من خلقتها
ـ ماتلاحظين رنا غيابها كثر
ـ اية صح
ـ وانا كل يوم ما اشوفها تتطلع مع اخوها
ـ ما شاء الله كل يوم تطلعون مع بعض
ـ ها....ه ا...هـ اية نطله ....خلود وش رايك تجينا اليوم
ـ خلاص اكلم امي
وفي المساء
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي المساء زارت خلود ابتسام وطلعتها حجرتها
وفجاه وقفت على الشباك
ـ وش عندك كل شوي ناقزه الشباك
ـ خلود ابقولك على سر في حياتي
ـ هاتي وش عندك
ـهذا سر
ـ طيب ما اعلم احد
ـ انا احب
ـ تحبين .....تحبين مين
ـ اخوا رنا
ـ مين!!!!!!!!!!
ـ اخو رنا
ـ اخو رنا ............نواف
ـ هو اسمة نواف.........الله اسمه حلو
ـ اسمه حلو ...فرحانة
ـ اي فرحانه وش عندك
ـ ما لقيتي إلا نواف
ـ ليش اشفيه نواف
ـ نواف اكبر داشر في الحي صاحب مشاكل وماهو مريح احد
ـ بالله
ـ ايه والله ....لو تحبين على الأقل واحد عدل مومشكلجي ......لكن الطيور على اشكالها تقع
ـ وش قصدك
ـ هو مشاكل في الحارة وانتي في المدرسة
ـ وش تقولي الحب اعمي
ـ إلا والله العين عمية مو الحب
ـ هي عاد اقعدي اتريقي
ـ خلاص مارح نتريق ...بس ابعرف وش عجبك فيه
ـ مدري تعودت كل يوم اشوفة ...ولو يوم ما شفته احس اني ناقصه وحزينه
ـ الحمد الله والشكر ابنت تخبلات ...طيب هو داري عنك
ـ لا
ـ يعني عذاب من طرف واحد
ـ خلود الله لو بتقعدين تتمصخرين اسكتي احسن
ـ لا انا اتكلم جد ....حب من طرف واحد
ـ وهذا معذبني ودي يحس في حبي
ـ طيب كيف يعرف
ـ مدري
ـ اكلم رنا
ـ لا
ـ اشبك نقزتي .....ليش ما اكلمها
ـ رنا لا
ـ ليش بس
ـ كذا
ـ اجل انا الحين ابروح البيت وبكرة نتفاهم
ـ اقعدي
ـ لا تأخرت انا قلت لمي شوي وارجع
ـ طيب مع السلامة
ووصلتها لين الباب طلت فيها خلود
ـ ها ارقدي زين لا يجي بكرة والقيكي راقدة في الفصل
ـ ليش تقولي كذا
ـ اخاف نواف مايرقدك
ـ اقول روحي لمك
ودفعتها بمزح
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
رن هاتف البيت ورد نواف ...وبعدها نادى
ـ رنا رنا ....احمد على التلفون
ـ دقايق ....قلة مشغولة
ـ يقول شي مهم
ـ طيب الحين اجي
مسكت السماعة وكان ودها تسكرها في وجهه
ـ هلا احمد
ـ كيف رنوو
ـ انا بخير انت كيفك
ـ الحمد الله .....اسمعي بكرة تجهزي امر اخذك نروح الشركة
ـ ليش
ـ عشان اختبار القبول
ـ طيب قلي العنوان وان اروح مع نواف
ـ لا انتي على طريقي ....وبعدين ابي اكلمك في موضوع
ـ اي موضوع
ـ في السيارة نتفاهم
ـ طيب بكرة عندي مدرسة
ـ خلاص كيفك لو راحت الوظيف انا مالي دخل
ـ طيب طيب ابجي
ـ تجهزي اساعة ثمان
ـ ابشر
انهت رنا المكالمه وراحت حجرتها تفكر
وتقلب الذكريات وتقول في نفسها "بكرة ابكون معه في السيارة ياتري وش الموضوع "
 
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
3
مشكورة حبيبتي الرواية مررة تجنن
وأكييييييييييييييييد إنها تجنن عشان انتي الي كتبتيها
وعجبتني شخصيتين
ابتساو ورنا
وانا بالإنتظار
 
أعلى