مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف نتعامل مع الزوج الصامت؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صدق اننا حريـــــــــــــــــــــــــــــــــم يوم شفت احد مثلي ارتحت لا واشوف العدد في ازدياد ماشاء الله ههههههههه
إلا وين الاقي الصفات الشرقي والغربي ......؟؟

ام تخطيط

أنتن ليش متضايقات لا تبينن ضيقتكن لهم بعدين خلنهم على راحتم يريد يتكلم اسمعن فقط مايريدوا يتكلموا عادى أنا عايشه عند انسان صامت مايحب يتكلم معاي من أول زواجنه وايد علي أن شفت اسنانه هذا إذا ضحك وعند ربعه شكثر يسولف ويضحك المهم طبيته بعد هذى السنين صرت أنا ما أحب اسولف عنده ولا أسأله عن شي وإذا جلس ماأجلس عنده أترك في حاله لين ماطفش هو وبد يتكلم ويصارخ علي تكلمي قول شي وأنا أقول ماعني شي أقوله صرت أحب الهدوء راح عني ولا يعندي مافارقه عندى الحمد لله على كل حال

امل الحياة

ياحبيبتي انا زوجي صامــــــــــــــــت مع مرتبة امتيااااااااااز ....وتعبت من طبعه اقسم بالله كأني عايشة بروحي وتعبت وانا احاول معاه اسولف وهو ابو الهول .....حتى الاشياء المشتركة اللي تخص حياتنا لما اشاوره يقول لي كيفج مالي خص ..يعني اتخاذي لاي قرار او شي يخص بيتنا مايشترك معاي يخليني محتاسة لوحدي افكر بالانسب والافضل ايش ..؟؟؟
بس حاليا تعودت عايشة ادلع بنفسي وعيالي ومايهمني يبغي يتكلم او مايتكلم ....جذي احسن عشان صحتي وحياتي

AUDI

ام المي الحال من بعضه :icon1366: اقترح انشاء جمعيه خيريه لمساندة زوجات الصامتين:surrender:

والله عندي وعندك خييررررررررررررررررررر
والمشكله مع الناس عام
خخخخخخخخخ يعني يسولف

gara3

شوفي الرجل طبيعه صامت يعني لازم تحفظين هذي القاعده

ثانياً طبيعة الرجل تختلف عن المرأه فالمرأه تحب الكلام الكثير على عكس الرجل

فلا تقارنين نفسك بنفسه

لدي نصاح لك

حاولي تثيرين المواضيع التي يهتم فيها مثل

يعني هو يحب الاسهم

حاولي تسولفين عن الاسهم وان عندك صديقتك تبغى تدخل الاسهم

حاولي تتكلمين في مواضيع هو مبدع فيها ويفتخر فيها

مثل كمبيوتر إذا كان يحب الكمبيوتر حاولي تتكلمين تقولين عندي صديقتي تبغى كمبيوتر وش المواصفات او فيه مشكله فيها فيروس مثل كذا

لا تلاحظين انه يتكلم بس حاولي لا تقاطعينه وحاولي تأيدينه في كلامه وتحسسينه انك مفتخره في معلوماته

حاولي وانتم في السياره في سفر

تحطين أسئله مسابقه يعني

وحطي تحدي بينكم بس حطي اسئله يقدر يحلها علشان ما يحس بالاحباط بسرعه

لكن هناك معلومه يجب ان تحفظينها زيييييييييييييييييين

المرأه تريد احد يسمع لها
ولا تريد احد يحل مشكلتها

يعني المرأه ما تبحث عن احد يحل مشكلتها تبحث عن احد يسمع لها

بعكس الرجل

الرجل لا يرد احد ان يسمع له بل يريد ان يجد احد يساعده في حل مشكلته

يعني الرجال ما يهمه يتكلم عن مشكلته ويبحث عن احد يسمع له

بل يريد حلول

اسأل الله لك التوفيق والسداد

وكثر الدق في الحديد يفكه

صح لسانج ، كلام منطقي جدا :icon30:

يعني الحمدلله مو بس انا اعاني

بس يا جماعة الخير من كثر ما اجابله وساكتين صرت نفسه احس روحي صرت انطوائية بسبته

ام تخطيط

لا تزعلن يا حريم خلهم ساكتين أحسن فكه من حشرتهم ونقرتهم تصدقوا أن حتى الخدامة يوم تكلمني أحسني بصرخ في وجه وبقواها سكتي ما أريد صوت في البيت حتى في الدوام اتم ساكته والله أن زميلاتي يطفرن مني ويبهاوشني وأن أطبهن ويوم أن جبر أيلس معاهن في نفس المكان والله إني أنام وارتاح ومرات أحلم ويعصبن مني معني ما كنت جي بس الحين أن مستانسه الحمد لله على كل شي

هدوءالقمر

أنا بعد زوجي صامت وبس عينه بالتلفزيزن ولا الكمبيوتر يلعب بالإلعاب بعد من الفراغ اللي عنده خخخخخخخ

ياليت نلقى حل أتمنى يعور رآسي بسواليفه لو مرة بحياتي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اهلين يا بنات ويا اميرات و ملكات

صدقوني ...بو طبيع ما يترك طبعة

مستحيل راح تقدرون تغيرونهم مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

انا لي خبرة 24 سنه بالرجل الصامت ..حاااااااااااااااااااااااااااااااااااولت

الى ان مليت وقلت يا بنت الناس كفي عن المحاولات

ما في الا انك تتأقلمي على طبعة و تصيري مثلة

كنت اول اظن انه زعلان ..واصير قلقانه من سكوته ...ودائما احاول اني اجد مواضيع للحوار

وكنت في حووووووووووووسة جدا

بعدين قلت ...هذا طبعة ...ليش اغيرة

خلني اغير من نفسي اسهل مليون مرة

صرت مثله ....اجلس جنبة .. واسوي الشاي والعصير والمكسرات

وبدأت امارس هوايتي بالخيطاة و الكروشية وانا جالسة جنبة

وصرت استمتع جدا جدا جدا بالهدوء

اجلس جنبة و احط اللاب توب على حضني و استمتع بالانترنت و الكلام مع صديقاتي او خواتي على الماسنجر

وهو من النوع البيتوتي جدا جدا جدا ...لا يفوتكم ...هو متقاعد ...يعني اغلب الوقت في البيت

صار بس يلبس و يطلع ...انا طالعة وراه حق صديقاتي اسولف و انبسط

او امسك التليفون و افرغ شحنة الكلام اللي عندي

صرت مؤخرا مستمعه اكثر من متحدثة ... وهذه صفة حلوة يا بنات

الزبدة ...لا تتعبون حالكم ...ادري مو حلو ان الزوجة تعيش مع شريك حياتها الصامت ...لان الصمت يبني حاجز

لكن مافي حل ...اذا هو مو حاس بالمشكلة ...انت من طرفك ما تقدرين تعالجينها لوحدك

والله يعينا

المشكله هذه تعاني منها الكثير من الزوجات وانا واحده منهم اجر الكلام منه جر كأن الكلام مال يخاف يفقده
انا تعبانه مثل باقي الاخوات لذا انا اقترح .... برد مناسب من الاخوات الاستشاريات الاتي يملكن الخبره
لوضع الاسس المناسبه لهذه المشكله حتى لانتخبط .
ياليت الاستاذه ناعمه الهاشمي تدخل ولاتحرمنا من ارئها المفيده ولو بشي بسيط فنحن محتاجات لها
بعد الله

AUDI

ماشاء الله اشوف الاعداد في تزايد :bleh: والبركه في :santa_1:خخخخ

اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب هههههه

ام المي الحال من بعضه :icon1366: اقترح انشاء جمعيه خيريه لمساندة زوجات الصامتين:surrender:
الله يسامحك يوم قريت اللي انت كاتبه بغيت اموت من الضحك وعلى فكره اللي تامرون فيه انا حاضره كم المبلغ المطلوب لإنشاء هالجمعيه المباركه هههههههه
لايردكم شي قولوا !!!!!

وينك ياهدوء القمر بسم الله عليك من عوار الراس بعيد الشر عليك ان شاء الله

اللهم هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما اللهم اقذف محبتنا في قلوب ازواجنا واجعلها جارية على السنتهم
قولوا امــــــــــــــــين

gara3

طيب نتحمل ما فيها شي بس هالشي ما يأثر علينا سلبيا ، يعني احس روحي مو اجتماعيه مثل قبل ولا لي

خلق اسولف ولا حتى اسمعها او اركز فيها؟!!

ااااااااااااااااه بس
وش سويتوا ؟
لقيتوا حل
انا خلااااااااص ملييييت وطقيييييت وبتجيني حاله نفسيه بسبه
المشكله مع الناس سواااااااالف وضحك وشخصيه ثااااااانيه غير الشخصيه المريضه اللي عندنا

بشرة طفل

اااااه حطيت يدكم على الجرح احس ان اكبر مشكلة في زواجي هو صمته لان المشكلة مو مجرد انه ما سولف وسدردش معي المشكلة انه يتعود على الصم حتى عن اكبر المواضيع واللي المفروض يقولها لي وصرت احس انه ما يثق فيني عشسان كذا ما يقولي ولنه مو معبر وجودي اصلا حاولت اني اصير زيه وتمر فترة ويكون عادي بعدين احس اني بنفجر الله المستعان بس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى